الله يعين بنتي معها حساسية بالصدر
من شهر بدت معها الكحة
اللي معه حساسية وربو مستحيل ينفع معهم الفكس
طلب مني الدكتور اعمل لها هذا البخاخ لمدة 3 شهور عساس ما تتعب مع الشتاء
jejeeid
•
بنتك اذا عندها حساسيه في الصدر او ربو لازم تستعمليلها بخاخ الفينتولين مو فكس والله الفكس حيضرها
الصفحة الأخيرة
لاتحطييييين الفكس عالصدر ترا احنا الكبار مانتحمله عالصدر كيف الاطفال يمكن لا قجر الله يكتمه ولاتقدر تتنفس
ومعلومتك مجربه عالقدم الظهر جزاك الله خيرا