نسرين 3
•
صادقه سويته مع عيالي روووووعه
نووووووووووووو فكس حتى لو نفعها بترجع تنكس حالتها مثل بنتي
طلع عندها حساسيه مانفع معاها الا البخاخات واذا جاها زكام اعالجها منه بسرعه لان مايتعب الصدر الا الزكام بنزل على الصدر ويتعب ويسبب كتمه وبلغم ويبدا يكح الطفل عشان يطلع البلغم
طلع عندها حساسيه مانفع معاها الا البخاخات واذا جاها زكام اعالجها منه بسرعه لان مايتعب الصدر الا الزكام بنزل على الصدر ويتعب ويسبب كتمه وبلغم ويبدا يكح الطفل عشان يطلع البلغم
هلا والله اخباركم اليوم الزبدة جربت الفكس لبنتي ولا نفع الا خليتيه يمرض زيادة آلل? يهديك يا تعطينا دواءزي الناس ولا لا تعطينا
الصفحة الأخيرة