عنود فهد
عنود فهد
يفضل تكشفين عند طبيبة شاطرة
ممكن تكون حساسية
ممكن يكون بعيد الشر قصور في افراز الانزيمات من المعدة او الامعاء او البنكرياس او المرارة
الله يبعد السوء والمرض والبلاء عنا وعنكم
ام راشد2000
ام راشد2000
اسم الله عليك سحلوبه.. انا يصيرلي مرات بس مادري مو دايما ، يعني هههه سبحان الله إذا متوترة او متحمسه واذا بردانة.
بس مو دايما بس باقولك هل تشربين قهوة حليب الصبح على طول وبطنك خالي ؟ إذا ايه لازم تاكلين لك شي صمونه مثلا .

لاحظتي في الغروب شويه احساس سلبيه واحين ذي بعد مثلك بس مو كل مرة هههه الف سلامه عليك سحلوبه
Ăяฝά ོ .★
Ăяฝά ོ .★
اشربي قهوه سوداء او قهوه بحليب جوز الهند
أنا كنت زيك جميع انواع القهوه بستثني العربيه تعور بطني ثم تعودت عليها وصارت معد تعور بطني
حلا🚶🏻‍♀️
حلا🚶🏻‍♀️
مثلك
بطني تعبان جدا جدا كل شي يسبب لي انتفاخ وغثيان وضيقه حتى المويا الشكوى لله وبسسس. 😣😣
سحلب ملكي
سحلب ملكي
هلا بك الله يسعد صباحك بالخير والرضى بسم الله عليك وقدامك العافيه يارب طيب روحي المستشفى اتأكدي عشان تتصرفين على يقين وعلم وتعرفين وش تسوين وكيف تعدلين مقاضي البيت ببدائل تناسبك اما الحليب الخالي من اللاكتوز ندى بحثت عنه قبل ارد قرأت مكوناته من موقعهم مضاف له انزيم اللاكتيز اللي يهضم اللاكتوز يعني حلو جايبين الحليب البقري العادي بس ضايفين له الانزيم اللي يهضم يعني مو نباتي وبخصوص حليب ندى العادي الطازج توه من كم يوم مجربته مع الكورن فليكـس والقهوه حلو طعمه جربي علبه صغيره وشوفي اذا يناسبك قدامك العافيه يارب
هلا بك الله يسعد صباحك بالخير والرضى بسم الله عليك وقدامك العافيه يارب طيب روحي المستشفى اتأكدي...
الله يسعدك ويعافيك يارب فعلا  ناوية أتأكد بشكل رسمي لأن الموضوع صار يتكرر معي ومعلومتك
عن الخالي من اللاكتوز أفادتني كثير كنت أحسبه بديل مختلف تماماً بجرب العلبة الصغيرة وأشوف كيف يتفاعل جسمي معه
شاكرة لك اهتمامك وشرحك عواطف