متاكده ماعندك قاولون ؟ اذا اي ممكن تحسس من الحليب
انا عندي قاولون وتعب من اي شي فيه حليب وحتى القهوه تتعبني بس كمان في اشيا غير الحليب مثل دسم او شطه بهارات
يعني مو بس حليب جربي اقطعي الحليب فتره وشوفي
ليليان ♡
•
بطنك مو نضيفة مليانة قرنبع
شكلك تاكلي اي شي من غير ما تشوفي تاني مرة فتحي عيونك
ولا تتشكي عالجي نفسك
شكلك تاكلي اي شي من غير ما تشوفي تاني مرة فتحي عيونك
ولا تتشكي عالجي نفسك
ورده⚘️من ذهب :
متاكده ماعندك قاولون ؟ اذا اي ممكن تحسس من الحليب انا عندي قاولون وتعب من اي شي فيه حليب وحتى القهوه تتعبني بس كمان في اشيا غير الحليب مثل دسم او شطه بهارات يعني مو بس حليب جربي اقطعي الحليب فتره وشوفيمتاكده ماعندك قاولون ؟ اذا اي ممكن تحسس من الحليب انا عندي قاولون وتعب من اي شي فيه حليب وحتى...
والله ما أدري إذا عندي قولون أو لا لكن فعلًا بدأت ألاحظ إن بعض الأكلات والمشروبات تتعبني أكثر من غيرها بجرب أقطع الحليب فترة وأشوف إذا فيه فرق الله يعطيك العافية على النصيحة
الصفحة الأخيرة
واضح إن معدتك حساسة جدًا الفترة هذيحاولي تراقبين الأشياء اللي تزيد الأعراض وابتعدي عنها قدر الإمكان
وخففي الأكل الثقيل دفعة وحدةولو استمر الوضع أو زاد الأفضل فحص عند طبيبة عشان يوضح السبب ويكون العلاج أدق
الله يكتب لك العافية وما تشوفين شر