عمر ولدي سنتين وخمسة أشهر وما يمشي ؟؟؟؟

الأمومة والطفل

مساء الخير ...
ولدي عمره سنتين وخمسة أشهر وحتى تاريخه لم يمشي نعم يوقف وكذلك يحاول أنه يمشي بس غير متزن ألاحظ أنه خايف ، أتحسس خلف الركبه والفخذ للرجل اليمين أحس أن العصب والعضلة مشدودة غير الرجل الثانيه ، لاحظت أن رجله اليمين غير طبيعية في حركتها تحسي أنها ثقيله عليه بس ما فيها أي إختلاف عن رجله الثانيه من ناحية النمو .

طبعاً ولدي (( خدج )) جاء في 7 شهور وجلس في الحضانه 25 يوم كل تصرفاتها ممتازه ويتكلم بس المشي هي هاجسي الوحيد طبعاً فيه علاج طبيعي كل شهر في المستشفى بس ما لاحظت ولا شي .

الله يخليكم ساعدوني بخبراتكم وهل أحد مر بتجربه مثل ولدي .

والله يحفظكم ويرعاكم ويشفي ولدي وأولادكم يا رب العالمين ،،،،


كانت هذه مشاركة مني برقم 47 على الصفحة http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2421704&page=5 بس للأسف ما أحد رد عليه وحبيت أنزله موضوع جديد يمكن أحد يفيدني . والله العظيم أني بحاجة لمساعدتكم .
33
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبيطة بس حلوه
عبيطة بس حلوه
ان شاء الله يارب يمشي وربي انا خفت ولدي خدج وعمره سنه ومامشى يارب ميجي العيييييييد الا وهم يركضون
محبة التفاؤل
محبة التفاؤل
طيب يقوم ولدك وكيف وضعه الصحي وبنيته
لوليتا403
لوليتا403
انا اسمع انه بعض الخدج يتاخر شوي في مشيه
ان شاء الله ما في شي يخوف
الله يطمنك عليه
golden eye
golden eye
اطحني له قشر البيض و حطيه له في ساندويش مربى او جبنة كل يوم شوية و ان شاء الله عظامه تتقوى و يبدأ يمشي ،، بس لا تحطيه في حليب لانه ما يذوب القشر و يبقى في القاع ،، مجربة من اخت زوجي جربتها على كل اطفالها واحد ما كان يمشي و الحمدلله بعد شهرين صار يمشي وواحد الله يحفظه طاح من السلم و كسرت اسنانه و قالو ما عاد تطلع بعد شهر من القشر البيض طلعت اسنانه ،، و ترى الوصفة من صيدلي مصري
نجم في السماء
نجم في السماء
حبيت ارفع لج الموضوع ما عندي فكرة ان شاء الله يمشي قبل نهاية السنة