خوخااا

خوخااا @khokhaaa_1

محررة برونزية

عندكم جرأة.. زي كذا..؟؟..<< قصة حقيقية..!!..

الترفيه والتسلية

السلاااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركااته

كيفكم بنات ؟؟؟ والله وحشتوني كثير..!!..

المهم انا جاية وجايبة لكم حكاية حقيقية .. من يوم ماسمعتها وانا قاعدة افكر من فين جابت هذي البنت كل هالشجاعة والجرأة..

خلوووونا ندخل في القصة..





اسمعووووااااا...











كان ياما كان ..مو في قديم الزمان.. قبل كم طعش يوم..
اتصلت علي صديقتي وتقولي..: خوخااا دريتي؟؟
انا: لاايش صاير.. هاتي يالله ايش عندك؟؟
هي:..؟؟؟؟؟؟؟...صديقتي انخطبت..
انا: والله.. مبروووك.. والله تستاهل
انا وياها في نفس الوقت: عقبالك والله
وانا وياها برضه في نفس الوقت: انا اللي قلت الاول..
المهم سيبوكم مننا.. وأكملكم الحكاية.....


........
صديقتي: بس تدرين خوخااا كيف انخطبت..
انا: ليش في طرق ينخطبون فيها الناس هنا وانا ماعرفهاش ياماما..
هي: اتكلمي عدل لأسكت ولا أحكيلك شي..
طبعاً انا اسمع الكلام بسرعة..مو فضول طبعاًً...
انا: يالله خلاص قولي..
هي:<<<< ترا القصة بلسان صديقتي.. وبطلة القصة صديقة صديقتي..ok
المهم تقول... ان هذي البنت..تقدم لها عريس... << وعلى فكرة هذي البنت مرة تستحي.. >> والعريس اللي متقدم لها ماشاءالله حسب ونسب واخلاق.. يعني على قولة ابوها العريس مايتسيّب.. بس البنت رافضة الزواج.. فأبوها استغرب ليش ترفض .. وراح وسألها.. ليش ماتبغي تتزوجي..؟؟.. فالبنت وبكل براءة : لا .انا ابغى أتزوج.. بس م ابغى أتزوج هذا..انا أبغى أتزوج.. ابن عمي..!!.. :icon8: :icon8: :icon8:<< ايش رايكم تقدرون تردوا كذا؟؟؟>>.. واللي مستغربته انا ردة فعل ابوها.. تعرفوا ايش سووا...

























.........





















...






















...




طبعاً الولد اللي تبغى تتزوجه بنته يعتبر ابن اخوه.. وكان هذا الولد مسافر يدرس برا البلد..


فرااح الوالد ومتصل على ابن اخوه .. وخطبه لبنته .. والولد وافق.. وانخطبواا لبعض :icon28: :icon28: :icon28:


والبنت فرحانة مررة .. ربنا يهنيها ويسعدها..




فصديقتي تقولي: اني اروح وأدور لي على عريس :arb: واروح اقول لأهلي أبغى أتزوجه :angry2: .. انتم شنو رايكم.. اروح اجازف..؟؟..

اخاف انطق بأول حرف وابوي :024: ينفيني من على وجه الارض :11retcher ..

بالله قولولي ايش رأيكم في شجاعة هذي البنت.. مع انها على ماتقول صديقتي انها تستحي وماتتوقعي منها كل هذي الجرأة.. بس ماشاء الله عليها..
والشي اللي مستغربته للحين .. موقف ابوها :confused- :confused- :confused- ...


يالله أبغاكم تلملمو.. كل جرأتكم وشجاعتكم.. ووروني تقدرو تسووا زييها.. بس تراني مو مسؤوولة عن العواقب.. :7_5_122:

وكمان في عندي حكاية تشبه لها بس قلت خلوني اشوف ردودكم .. تعبروني.. ولا.. لأ.
:2thmup:



تراني كتبت القصة التانية وهي موجودة في الصفحة التانية

:love: :love: :love:
وسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
37
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نظـر عينـه
نظـر عينـه
اهلييييييييين
الصراحه ماشاء الله عليها جريئه
تصدقين انا لدرجه استحيت اقول اني موافقه :)
شاهي مزبوط
شاهي مزبوط
ياستي الله يوفقها والصراحه ولا في ازين منها
الرجال الطيب بينشرا ومثل ماقال المثل
اخطب لبنتك ولاتخبط مدري مين
جينــان
جينــان
الله يوفقه يارب
تسلمين ياعسل
أفراح
أفراح
انا اعتقد لانها قالت اريد ابن عمي علشان كذا كان موقف الاب
لكن اذاكانت قالت رجل اخر ..ياويلها هههههه
مشكوورة على الموضوع الرائع وطريقة كتابتك الأروع
عيوني حلوة
عيوني حلوة
ههههههههههههههههههههه
إيش الجرأ هاذي
هههههههههههههههههههههههههه
عموماً يسلموا
والله يوفقهم