ام عبير ووفاء
•
وحدة من صديقاتي شرتها قبل 12 سنة وباقي الى الحين تجنن وتتجدد مع الوقت يعني توكلي على الله
واناا بعد اخذت حق بناتي منهم لناا 4 سنين مره كويسه
اللي اخذتهااا سرير بدرج وتحت مكتب لاناا غرفتهم صغيره
اللي اخذتهااا سرير بدرج وتحت مكتب لاناا غرفتهم صغيره
قبل كم شهر جبنا وحده لسلفتي وهي عروس حلوه الغرفه بس تراها صيني عاد معرف اذا تتحمل والا لا لانو توها عروس وجديده بس شكلها حلو ماشاء الله..
الصفحة الأخيرة