لين444
لين444
مافي معلوم
قوزال
قوزال
استغفر الله
العروسه المميزه
مو قد كدا صراااحه انا جربت غرفتي من عندهم صح حلوه وفخمه ومررتبه لاكن الخشب اي كلام احسه
ام ليان ولمار
ام ليان ولمار
طيب كيف اسعارهم
حافية القدمين؟
انا اشتريت من عندهم قبل شهر .... امريكي ... والله ما تقدري تحركي الخشب من مكانة من قوتة

وجامدة بقوة .... بس الامريكي عندهم يجي من غير دولاب ... يعني الدولاب تاخذيه خارجي من نفس المطلق ويكون

الدولاب صناعة المطلق يعني وطني وحلو وعايه ضمان اظن


ترى عندهم امريكي كذا تشكيلة ....

وحتى الصيني عندهم جااااااااااااااااامد .... مو اي صيني يعني تعبان

احيانا تكون شركات ضخمة .... بس صناعتها في الصين لوفرة الايدي العاملة ....ولرخص الصناعة عندهم