_…ـ-*™£أضحك انت فى عالم حواء + مواقف حوائية £™*-ـ…_ الجزء الثاني

الترفيه والتسلية

أهلا وسهلا بكم من جديد مثل ما وعدناكم وافياء
بالوعدومع اضحك ومواقف حوائية اخرى
-----
بدا اول شئ بموقفي
هذا الله يسلمكم من فترة كان صبعى مورم
قلت لزوجي عنة يسال دكتور صديقة المهم ثاني يوم جاب لى مضاد حيوي
يقول انة ملتهب
يقولى اخذى 4 حبات هذا الكلام باليل وطبعا وقتها كنت
اقرقر على حوا
واستغربت 4 حبات مرة وحدة قالى اية
المهم اخذت 4 مع بعض واقولة انا خايفة يقولى من شنو اول
مرة تاخذين دواء قلت لا بس 4 مرة واحدة وااايد عمرها ما صارت
فال هاااااا بلعتيهم مرة وحدة قلتة اية مو
انت تقول جيذى قال يالمجرمة قصدى 4 فى اليوم
وانصدمت واطالع فية وقولة الحين بصير فينى شئ كلة منك ي النذل
بتـــــــــــذبحني:icon33:
جان اهو يقولى يلاه شنو عندج من فلوس ولة ذهب علمينى
وين مكانهم واقولة وصحتي مو هامتك :44:
وكل شوى اقعد من النوم خف اموت واقول الحمدلله بعدنى عايشة
بس اللى اذكرة انى قعدت مصدعة وجسمي يعورني
والحمدلله عدت على خير
-----
والحين اخليكم مع مواقف المشرفات
----
المشرفة السابقة وعضوة الشرف حاليا >>> ام زياد
تقول... قبل سنتين تقريبا المشرفة السابقة أم الغنادير زارت جدة قادمة من المدينة
الله يجزاها خير تبغاني أدلها على أقرب سوبرماركت أو بقالة جنب بيتنا عشان كانت جايبتلي نعناع وورد من المدينة ربي يسعدها كلها ذوق
أنا لزمت عليها انها تعدي وقلت لها والله أزعل اذا ما عديتي
المهم أبونا مو موجود في البيت وعنده شغل ضروري وقافل الجوال
وأنا أوصف لأم الغنادير بيتنا وهي توصف لزوجها المهم
من زين وصفي داخوا السبع دوخات على بال ما وصلوا بس في الأخير وصلوا
وشفتها وشافتني وشفت بناتها الغنادير
وجلسنا جلسة حلوة ما تتنسى الله يسعدها ويوفقها وين ما تكون .
-----
المشرفة >>> غرشوبة أبو ظبي
تقول...
الموقف الاول
عندنا من رياض الاول والمرحله الاولى يأخذون انجليزي
عاد ولدي يبي يسولف بالانجليزي فقبل اي كلمه بالعربي يحط ذا the
ذا ماي
ذا شمس
ذا بحر

بس الحين صار صف اووول ولا صار يعرف المفردات




الموقف الثاني

زوجي شغله بعيد عنا وسكان مع مجموعه شباب
عاد تعرفين أكلهم فلافل وفول وهالشغلات

مرة جهزت فطور سندويشات فلافل وناسيه ان اغلب اكله فلافل
المهم يوم جلس ع السفره يسأل: سندويشات شو؟؟
اقول له: فلافل
قال: من وين لج الفلافل؟؟!!
عاد اتذكر هذيك الساعه واقول له: من كثر ما تأكل فلافل صرت تبيض فلافل واخذت من حولك
جلس يضحك
----
المشرفة >>> سعادتي بصبري
تقول... بأكتب موقف ما بتصدقي مع مين مع الدلال لمن
رسلتي رسالة على الخاص
ما فهمت وش المطلوب مني وأقول يا الله الدلال وش تبي مني
عقلي مقفل وأعيد وأقرأ ومكتوب أرسلي لي على الخاص
وأرجع وأتنح بالنهاية أقتبست كتابتك وأرسلتها للمشرفات
وقالوا الدلال تبي منك كتابة موقف >>> خخخ حسيت انى اطرد قمة الفشيلة :icon33:
وهذا موقفي معاكِ يا الغالية.
موقف ثاني :
عضوة معروفة بكتابة مواضيع هادفة أسرية ومعها قصة

وعاد أنا جديدة وأشوف قصتها بالعامية مو بالفصحى
وأنقل موضوعها للقسم المحذوف لأنه إذا بالفصحى أنقله للأقسام
الأدبية ونزلت العضوة موضوع آخر تطالب بموضوعها ورجعت
رفعت موضوعها اليوم الثاني وشكرتني وما تدري أنه أنا السبب بالحذف.
----
المشرفة >>>shat AL baher
تعذيب وانا اكتب الاسم خخخخخخ:42:
تقول ... حوا اول شي بالنت عرفته شفت اختي تدخله وعجبني
وسجلت فيه المهم ان العائله كلها درت اني سجلت فابدأت
تنهل النصائح من اخوي لاتكلمين احد لاتعرفين على احد
والرسائل الخاصه مدري وش قال ماخلى شي خوفني
وانا اقول طيب واستمر الوضع مستتب يمكن اسبوع وفجأه
وانا اتصفح الا جاتني رسالة خاص عاد من الخوف شهقت
هههه زوجة اخوي جنبي تقول شفيك قلت رساله تخليو
الرساله نافذه صغيره زي ماهي مافتحتها وخايفه
<<كله من اخوي ههه قالت افتحيها طيب شوفي
وش فيها ترددت شوي وسميت بالله وفتحتها المهم انها
الرساله عاديه ناسيه وش فيها وقتها عرفت انه اخوي
بالغ شوي ولا انا خوافه وانفكت العقده بعدها ههههههههه


الموقف الثاني
هذا الله يسلمكم جلست مده وانا ما اعرف ارفع الصور بالمنتدى

المهم سالت وحده والله يجزاها خير عطتني رابط فيه الطريقه
المهم فتحته الا مكتوب اذهب الى مركز تحميل الصور طبعا
لاني انا ذكيه فتحت ابدأ واكتب بالبحث مركز تحميل الصور
مافيه شي احاول مره ثانيه برضو مافي طفشت وتركته بس
الموضوع للحين بالي بعرف المهم فتحت الموضوع مره ثاني
وهالمره جلست اقراه كله صاحبة الموضوع الله يجزاها الجنه
كانت حاطه روابط لمراكز التحميل وعرفت الخلل وانحلت
المشكله خخخ
----
المشرفة >>> زمن غربة
تقول ... ممكن مرات افتح الصفحة وانشغل
عن المنتدى وارجع للموضوع وافسر الرؤى وبعدها
اجد احد الاخوات المفسرات قد
فسرت الرؤيا هههههههه
----
المشرفة (؟؟)
تقول ...موقفي المبكي خخخ :

مرة من ذات المراري : )
دخلت على موضوع مثبت (وفي نفس الفترة كان موجود ع البنر )
المهم شفت كلمة فيها حرف ناقص

وقلت بعدله >>> لقااافة خخخ
المهم سويت تعديل ولما اعتمدت الموضوع كان المنتدى يعلق
واتفاجأ بالموضوع ( مافي ولا كلمة )
كل الكلام اتمسح
تمنيت الأرض وتبلعني وصار قلبي يدق بقوة
بعدين نقلت الموضوع للمؤقتة وراسلت لمساعدة أعتذر منها وأطلب

نسخة من الموضوع
وللأسف ماكان عندها أي نسخة
بس سوت بحث في قوقل وطلع لها موضوعها في أحد

المنتديات وراسلتني :
دورته بالنت ولقيت وحده مزيونة ناقلته منتدى ثاني فنسخته
منها ورجعته لنا

والحمد لله رجع الموضوع وبطلت أتلقف مرة ثانية >>>احلفي


من المواقف :

ولد أختي الصغير .. مرة أستاذ الحاسب فتح لهم النت
قام الفهيم فتح عالم حواء ,, ولما سألوا الأستاذ ليه فتحت هالموقع ؟؟
قام يرد عليه بكل براءة : ( أشوف خالتي دايماً فاتحته )
قام ضحك الأستاذ >>>شكلو حتى زوجته مشتركة

----
المشرفة (؟؟)
تقول ... مره على بداية زواجي كنت خجوله مره مره ههههههههههه
كان زوجي معزوم وجاء بيطلع قلت ليتك تلبس ثوبك الي توك
مفصله جديد احلى من هذا قال بالعكس هذا معجبني قلت الا
والله لتغيره .... قال احلفي على غيري ..... ان قدرتي تخليني
اغيره الك الي تبين هههههههههه وبدون شعور وارسم بالروج على
ثوبه هههههههه انصدمت من نفسي اكثر من صدمته فيني هههههههههه
طبعا غير الثوب غصبن عنه ههههههه حرمه عاد يقال
اني كنت خجوله .......
موقف ثاني



مره كنت رايحه لبيت جيراننا المهم يوم دخلت فتح لي واحد
من مبزرتهم وراح وانا اساسا ادل المدخل ويوم مشيت
والا القى ع الدرج الداخلي جوال طايح وانا اقوم اااخذه
واحطه بشنطتي قلت باستهبل ع بنت جيراننا ويوم دخلت
والا اتفاجا ان جايهم ضيوف والمجلس مليان وانا انلخم
وانسى سالفة الجوال اللي بشنطتي وشوي مع السوالف
حسيت عندهم سالفه وشوي بنت جيراننا تجي تشيك ع الطاولات
اللي بالمجلس وانا لا زلت مفهيه وتقول بنت جيراننا تكلم اختها
دقي ع جوالي عشان اسمعه وهنا بدأت الذاكرة ترجع ولكن سبق
السيف العذل ودق جوالها وطلع صوته من شنطتي ههه وافشلتاه
ماعاد تنفع تبريراتي اووه كنت باسوي مقلب ونسيت......

أرجو عدم الرد


36
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رحالة عبر الزمن
والحين مع مواقف عضوات عالم حواء الرااائعات

-----

العضوة انين الشوق
تقول ... مرة كنت رايحة المدينة وإحنا فالطريق توقفنا عند
وحدة من الإستراحات ودخلت فيها مع أهلي
وطولنا شوي وبهالوقت جلست أتصفح المتدى وأنا مسجلة دخولي ..
المهم طلعنا وتركت جوالي في الإستراحة وما
افتكرته غير لما وصلت المدينة ..
طبعًا تكتمت على الموضوع وقلت بأشتري جوال وشريحة جديدة
من جنب الحرم ولامن شاف ولامن دري هههههه
واحد رجال لقي الجوال في الإستراحة وشاف صفحة المنتدى
المفتوحة ولقط اسمي هنا والظاهر جلس هالرجال يفرفر
كمان في الجوال وطلع رقم اخويا وخاصة اني مسميته في
الجوال ولد امي وأبويا
دق طبعا على أخويا لبى قلبه وبعد السلامات والترحيبات
قله لقيت جوال لأنين الشوق مرمي في استراحة وهو
موجود عندي الحين لو تبغوه راح نتفق على مكان اسلمكم اياه ..
عاد ما اتخيل شكل اخويا وقتها ولع نااااار ودق عليا معصب
فديته والي ضحكني لما قال فشلتيني انت واسمك يقول
اسم رقاصة ههههههههههه ..
جلست اضحك و قلته بكل برود اش عليك من اسمي ا
لمهم شفت كيف الحلال ما يضيع يلا عشان خاطري روح جيبه قبل لايدق لأبو فلان >> زوجي ..
قال من جدك تبغيني اروح اجيبه ..؟
مالي وجه اكلمه تبغيني اقابله ..؟
وفي الأخير راح جابه ووقف في آخر الشارع عشان لايشوفه
الرجال وارسل اخويا الصغير يروح يستلمه وهو يراقب من بعيد
خايف لايكون الرجال من المعارف وتكمل الفضيحة ع قولته خخخخخخخ ..
ولحد الآن كل ماشافني اخوي ماسكة الجوال يتذكر
السالفة ويغلي نااااااااااااار ويقول انت ومنتداك فضيحة ههههههههه ..

-----

العضوة المميزة طالبة كول
تقول ...مرة أنا وأختي جالسيِيِن نسولف
..بعدين ذكرررنا سيرة الزواج والمعازيم منو نعزم من الصحبات
..ومثل كــــــــــذا عـــــــــاد أحبببب عالم حواء
وأفكر فيكم
>وه لباكم
حتى في الزواج ما نسيتكم هههههه
..وأقولها أبي أعزم عالمممم حواء
يبي لي ما أسوي بطاقات للعزومة أسويها مفتووحة
أعزم صديقاتي ومشرفاتي أخواتي
ههَهَهَ
ويكووون الزواج برعاية عالم حواء
هَهَهَ خيــــــــــال شــــــــاسع
أعزم صديقاتي ومشرفاتي أخواتي

-----
العضوة سكرة مالحة
تقول ... .اول ماسجلت بالمنتدى وانا الصراحه مدري شلون
اسجل وبعد
بعد التعب والعناء وسجلت وانا فرحانه
وبعدها عرفت أنه يبالي 50 مشاركه على شان أنطلق معكم وهنا انقهرت
وقلت خليني >>>>شوفوا الذكاء الخارق يلي فيني
أجمعها كل يومين اوثلاث أحسن واجيكم بعد كم يوم مبسوطه وابغى اشارك
وارد على البنات مبسوطه وفجأه خلصت
مشاركاتي والايام يلي خليتها راحت علي .
وتوبه صرت كل مامر 24 ساعه جيتكم طايره اشارك على شان
لا تروح علي ..
-----
العضوة قمة الوفى
تقول ...عندنا مزرعه فيها غرف وحيوانات منوعه
بيوم طلعنا لها جلست انا بالغرفه وزوجي وبناتي طلعوا يتمشون
لان اخو زوجي معهم وماقدرت اطلع معهم
المهم جالسه بغرفه فيها جلسه ارضيه وانا داخله جو مع TV
والتفت ع اليمين اخذ كاس مويه اشرب
الى هذاك الشي جالس يطالعني وعينه بعيني<<<
كان ثعبان طالع من تحت الجلسه وواقف زي وقفة الكوبرا
وانا جالسه اطالع فيه واقول بقلبي معقوله ثعبان
قرررريب مني
واسحب مفسي بهدوء واطلع من الغرفه والصدمه ان زوجي والكل
كانوا بعييييد انادي محد سمعني
فكرت ادق جوال بس المشكله شنطتني بالغرفه وانظار الثعبان وهو
مؤدب على جلسته يستناني شنو بسوي
وارجع ادخل الغرفه واخذ شنطتي وادق على زوجي واقول له
ومو مصدقني
يوم جا زوجي ورفع زاويه الجلسه طلع الثعبان طويل وعريض
وراسه دقيق
وقتله والحمد لله ان محد كان معي وقتها وعلى فكره انا خوافه
بس مادري
شلون تصرفت!!
بعدها جلست فوق السرير وعيوني بس بالارض اراقب
وكل دقيقه اطمر من الخوف
-----
العضوة ريماس غالي
تقول ...
كنت مررة بمستشفى مراافقة مع وحدة من قريبااتي المهم صغيرة في
السن تقريبا بالـ20 أو الـ21 أول مادخلت كانت منزلة
راسها ولا حتى لمن دخلت سلمت الله يهديها ومنشغلة باللي شغل
عقولنا الأيفون المهم طاال انتظاارنا من الزحمة..
قربت جنبها وسألتها متى تخلص طفشت وأستنى تجاوب ولا جاوبت ..
قلت يمكن ما سمعت ..
كررت الكلام نفس الشي..((طبعا أنا صوتي واطي عشان الرجال بس ينسمع))..
وترد علي وحدة جنبي تقولي يمكن ما تسمع >>هههههههههـ
قلتلها لأ قريبتي وسمعها أحسن من سمعي بس انشغلت مع الأيـرفع
ضغط (الأيفون)<<زي ماتسميه أمها ههههههـ..
سكتت ولقطت وجهي ورجعت عشان كثير رجال كانوا واقفين
واستراحة النســاء مليااانة وحدي متضاايقة من الموقف خصوصا
إن في أخواات كانوا جالسين وحضروا الموقف.
بعد فترة نادت الممرضة على اسمها المرة الأولى وما ردت نادت ثاني مررة بصوت أعلى وأختنا في الله توها تنتبه تقوول طيب طيب
يلا ريمااس تعالي وأنا وجهي كداا
وثااار فضولي أعرف وش منشغلة فيه هي وآآيفونها وربي انصدمت لمن عرفت..
تخيلي طلعت عضوة بعالم حوااا
وتجلس تمدح تمدح فيه ويجنن يهبل وأنا فاتحة فمي وفجأة انفجرت
ضحك وقلتلها مجربة مجربة طبعا سألتها عن نكها ما قالت الله يســامحها ههههههههههـ..
ورااحت قالت لأامها واتصلت على أمي وماصدقوا يطلعوا همووومهم
مع بعض من عالم حواا وعماايله فينااهههههههههههــ..
-----
العضوة أخت البالود
تقول ... اقولك مرة من المرات جت بنتي من المدرسة
قالت ماما تكفين
بطلب طلب منك
قلت وش تبين ياماما
قالت
المعلمة قالت الي يجيب لي اجابة عن سوال اعطي فرقتة جائزة
طبعا فصلها مقسم اربع فرق
وانا قلت لفرقتي ماما تقدر تسال عالم حوا ويقولولها الجواب
قلت وين قلتية قالت قلتة للابلة وللفرقة
قلت كيييييييف وش قالت
قالت يالله خلي امك تسال عشان اعطيكم الهدية
وقلت ماما عالم حوا ما يدري
وش دراة قالت انتي كل يوم تقولين لخالتي خليني ابحث بعالم حوا
واعلمك
صرااااحة احرجتني بلشت بسوال وسويت عنة بحثت بعالم حوا ومالقيت الجواب
وغيررررررة كثير بس خلي الطابق مستور
-----
العضوة تركية 511
تقول ...
في بدايه تسجيلي بالمنتدى كنت ماتمالك نفسي اسهر عليه لما الصباح
مره كنت سهرانه على المنتدى وكان زوجى عازم ابوه على الغداء ..
وكل شوي يقوم يقول نامى بكره عندك غداء .. وانا اضرب على
صدرى لاتشيل هم نام بس
والله وانا انام ماقمت الا على صوت جرس الباب زوجى جاي من
صلاه الظهر .. يووه وانا اطير من على السرير واصارخ في
وجه بنتى اقول ليش ماقومتينى ..!!!
ويجلس زوجى وابوه في المجلس ويقول لولدى اغرفو الغداء ..
قلت لولدى قل لابوك بشويش امى ماسوت غداء .
وجانى زوجى عيونه تطاير منها شرار يناضر بالفرن يحسبنى امزح عليه ..
قلت والله ماسويت غداء .. والله كنت اتكلم معه وانا مسكره عيونى انتضر الكف .
بس حمدلله زوجى كان حليم قال ماقول غير حسبي الله على من علمك بنات حواء << كذا ينطقهاا
وسويت غداء بالكاتم واكلناها وكان احسن غداء سويته بعمري
<<الخوف له دور
-----
العضوة شهودي 2006
تقول ...بنات بقولكم سالفه كل ماتذكرها اقعد اضحك على نفسيى
واقول وش هالدلاخه 00000000000
مره اقرى في موضوع وتطيح عينى على توقيع
اسالو دمى عن غلا امى
ياحبي لها وربى هالبنت تجنن
المهم ....
وتطيرعيونى على التوقيع وناظر وناظر
معقوله
لالا مو مصدقه ؟؟؟
كانت كاتبه فيه.......
(أسألو دمي.. وسعادتى وهمي
أسألو التوفيق .. والكدر والضيق
أسألو الطيب فـ صفاتى.. والدعاء اللي فـ صلاتي
وأسألو شهودي..الدموع اللي في سجودي
أسألوهم .. وأسألو دمى ... عن غلا أمي)
واجلس افكر ؟؟؟؟؟
قلت البنت هذى تعرفنى
بس انا ماعرفها طيب ليش تقول اسالو شهودى؟؟؟؟؟
طيب انا ماعرفها هى تحب امها والا ماتحبها
انا وش دخلنى اصلا فى السالفه
ومن هى امها ؟؟
واقعد افكر اليوم كله
وعصر مخى يمين يسار
مافيه امل اعرف
قلت يابنت ارسل لها رساله وخلاص
واقول من انتى
اعرفك تعرفينى يوم تقولين اسئلو شهودي ؟؟؟

واقعد ادور اسمها اليوم الثانى عشان ارسل الرساله
واشوى انى مارسلت جلست اركز في التوقيع لين فهمت
وكانت صدمه
خخخخخخ
كانت تقصد اسئلو شهودي دموعى الى في سجودى
يعنى ماتقصدنى

ههههههههههههه
وبعدين عرفت انه جزء من قصيده مشهوره
وش رايكم فى الدلاخه
-----
العضوة ام الميزايين
تقول ...كنت مسافره للعمره وانتي عارفه مطاعم مكه اغلبها وجبات
وشندويشات اماالمكابيس مو ذاك الزود فقلت بدخل عالم الطبخ
واشوف وحده توصل المهم دخلت وعجبني اعلان وحده كاتبه
توصيل لمكه المكرمه جان اقوم ارسل لها رساله واقول لها ابي كبسة
دجاج وكبسة لحم وووووو انا بمكه متي تقدرين تجيبنه لي اشوي
الا مطرشه علي تقول اختي انتي فاهمه غلط انا من المغرب ولا
اسوي طلبات رجعت للموضوع الاانا مطرشه علي وحده
راده علي الموضوع ههههههه


والى هنا نختم مواقفنا على امل ان نلقى معاكم مرة اخرى ومواقف اخرى

اشكر الاخت الغالية قمة الوفى ع التصميم الرائع
مع السلامة


رحالة عبر الزمن
عاشقة الحرمين11

يسعدني ويشرفني اكون اوول رد في موضوعك
وموقفك دلوول تحفة هههههههههههههههههه مصدقة زوجك ياحليله شكله دكتورك الخااص
امبييه اخذتي 4 حبووب مرة وحدة هههههههههه ياازينك والله
وربك ستر الحمد لله

اما موقف سعادتي بصبري هههههههههههه يازينها متنحة بقووة يوم ارسلتيلها
عاادي التناحة ناخذ فيها شهادة وبامتياز خخخ

وموقف شطو ههههههههههه بصرااحة ذكرتني بموقفي اول ماسجلت هنا
بس مع زوجي كنت مااعرف للنت مررة وجتني رسالة وقعدت انادي علييه وفتحها خخخخ

و موقف المشرفة الي حطت روج على ثوب زوجهاا ههههههههههههههه
ماشاء الله جداااا خجولة خخخ >>اقول عرفتك ياحلوة هههع امزح

و موقف المشرفة الي بتسوي مقلب هههههههههههههههههههههههههههه وربي فطست ضحك
الله يعينها الله لايحطنا مثل هالموقف مرررة فشلة

وموقف انين الشوق ههههههههههههههههههههههههههه موقفها رووعة
بس زين رجع لكم الجواال وتعليقات اخوك تووحفة وزين مابلغ قووزك والا تسير علووم خخخخ

وموقف قمة الوفى يممممممممممممه والحمد لله ماسووا فيها شيء
بس اتخييل شكلها يوم تترقب فوق السرير عز الله ما سارت تمشية
كلها خووف وبصراحة ماالومك الي يشووف الثعباان كيف يقعد في عقله

وموقف تركية ههههههههههههههههههههه يازينها هي وكبستها

وربي كل موااااقف البنااات رووعة الله يحفضهم يااارب
من جد انبسطت وانا اقرا
مشكورررة دلووول على الموضوع الاكثر من رااائع
وواصلي ابدااعاتك لاتحرمينا منها
الله يحفظك من كل شر
همس الغـ<الدلع>ـلآ
جججنــأإن ممممممرهه يسلموؤ ححيـأإتي مواقف ولـأإ آروؤع ...

واصصصصصلي
سعادتـي بصبــــري
يسعدني ويشرفني اكون اوول رد في موضوعك وموقفك دلوول تحفة هههههههههههههههههه مصدقة زوجك ياحليله شكله دكتورك الخااص امبييه اخذتي 4 حبووب مرة وحدة هههههههههه ياازينك والله وربك ستر الحمد لله اما موقف سعادتي بصبري هههههههههههه يازينها متنحة بقووة يوم ارسلتيلها عاادي التناحة ناخذ فيها شهادة وبامتياز خخخ وموقف شطو ههههههههههه بصرااحة ذكرتني بموقفي اول ماسجلت هنا بس مع زوجي كنت مااعرف للنت مررة وجتني رسالة وقعدت انادي علييه وفتحها خخخخ و موقف المشرفة الي حطت روج على ثوب زوجهاا ههههههههههههههه ماشاء الله جداااا خجولة خخخ &gt;&gt;اقول عرفتك ياحلوة هههع امزح و موقف المشرفة الي بتسوي مقلب هههههههههههههههههههههههههههه وربي فطست ضحك الله يعينها الله لايحطنا مثل هالموقف مرررة فشلة وموقف انين الشوق ههههههههههههههههههههههههههه موقفها رووعة بس زين رجع لكم الجواال وتعليقات اخوك تووحفة وزين مابلغ قووزك والا تسير علووم خخخخ وموقف قمة الوفى يممممممممممممه والحمد لله ماسووا فيها شيء بس اتخييل شكلها يوم تترقب فوق السرير عز الله ما سارت تمشية كلها خووف وبصراحة ماالومك الي يشووف الثعباان كيف يقعد في عقله وموقف تركية ههههههههههههههههههههه يازينها هي وكبستها وربي كل موااااقف البنااات رووعة الله يحفضهم يااارب من جد انبسطت وانا اقرا مشكورررة دلووول على الموضوع الاكثر من رااائع وواصلي ابدااعاتك لاتحرمينا منها الله يحفظك من كل شر
يسعدني ويشرفني اكون اوول رد في موضوعك وموقفك دلوول تحفة هههههههههههههههههه مصدقة زوجك ياحليله...
الـــــدلال