غيم2000

غيم2000 @ghym2000

عضوة شرف عالم حواء

فتاة عمرها 13 سنة تبكي وتسنجد وتقول ابي يغتصبني ؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

هاانا الان اكتب وانا كلي ذهول ودموع ويعلم الله اني كم تالمت لهذه القصة واريد الحل من الله ثم منكم يااخواتي وتدلوني ماذا افعل ؟؟ واللي تريد مشاركتي لحل هذه القضيه وننقذ هذه البنت من بين انياب هذا المفترس فجزاءها الله خير الجزاء ؟؟؟؟؟؟؟؟
القصة واقعيه مئه بالمئه والاحداث جاريه الى الان والمفترس حر طليق ؟؟؟
ولولا ان هذه المصادر لم تاتي من انسانه المس فيها كل الثقه والصدق ..لما اتيت وكتبت لكم هذه القصة التي تقشعر منها البدن ... وتصيبنا بالغثيان والخوف .... هل نرى هذا المنكر ونسكت ؟؟ ماذا نفعل ؟؟؟زوجي لم اخبره بذلك الامر لاني اخجل ان اذكر مثل هذه القصص امامه لانه بيقول مالك ومالهم .. شيء ماشافته عينك ماعليك من احد ؟؟؟ وهذا وجهة نظره وهو حرّ لكن انا بمووووووت قهر والله كم بكيت من هذه القصة المرعبة ؟؟؟


هنا القصة ..........


...اتصلت بي هذه القريبة مني جدا واثق فيها كل الثقه العمياء لانها انسانه نبيله ماتكذب والحكاية واقعيه وتتعايشها ابنتها ذات الاربعة عشرة سنه وحكت لوالدتها بكل تفاصيلها وهى تنبض رعبا ودموعا تنهمر خوفا ورعبا وحبا لهذه الصديقه التي تموت امامها ؟؟
......
كلمتني البارح وهى تستنجد بي وتقول ياغيم تكفين اسمعي هذه القصة واكتبيها بالانترنت واطلبي الحل سريعا ماذا نفعل ؟؟؟ البنت بتموت ؟؟
مالحل ارجوك اكتبي هذه الحكاية بموقع عالم حواء وجيبي لنا الحل ولعل وعسى ان نجد من يساعدناالقضاء على هذه الفك المفترس؟؟؟
تقول ان ابنتها بالصف الثاني متوسط ولديها صديقه هى بالاصل xxx الجنسيه ولكنها والديها عاشوا منذ زمن طويل بالسعودية مايقارب العشرون سنه ...وتقول عنها انها بنت محترمه ومؤدبه ...ولم القى عليها اي يوم ........اي حركات او تغيرات غير طبيعيه بل العكس كانت في غاية الهدوء ولا تتكلم الا نادرا ..لها اخت اكبر منها تدرس بالثانوي...
ومن يوم السبت اللي مضى كانت يوميا تحضر المدرسة وهى تذرف الدمع وحزينه جدا ..حتى اقتربت منها هذه الابنة بنت قريبتي وقالت لها مابك؟؟ اسالك بالله مالذي يبكيك ؟؟
فكانت تبكي بحرارة وحرقه كلما القي عليها هذا السؤال ..
فكانت تتركها حتى تهدى ويستوي حالها..ثم تعود اليها وبكل حب وحنان وتلقي عليها السؤال مرة اخرى ماذا بك ياصديقتي ؟؟وبعدفتره من الخجل والالم نطقت وقالت ان والدتي تطلقت من ابي وانا السبب؟؟؟؟!!!!!!!

فاستغربت من هذا الاعلان الخطير ؟؟ وقالت لها ليشششششش ؟؟!!! وليه انتي السبب ؟؟؟

قالت ابي هداه الله لايهتم بنا كثيرا ودايما كثير الخروج مع اصدقاء السوء ويمارس الرذيله ويشرب الخمر والمسكر والحشيش !!!(والعياذ بالله ) حتى انني كم مره اراه يشرب هذا اللعين في بيتنا ..!!!نحن ثلاث بنات وولدين اخي الاكبر 14 سنه والصغير 10 سنين واختي الصغيره 6 سنين والكبيره 16 سنه ...

فقالت لها ولماذا والدتك تصبر عليه كل هذه المده ؟؟!!!
قالت حبها لنا وماتبغى تضيعنا وتشتتنا
لكن جاء الشيء اللي خلا امي تطلب منه الطلاق وهو يرمي عليها يمين الطلقه الثانيه
والاولى كانت منذ زمن واسترجعها ؟؟؟!!!.. لكن هذه المره بسببي ..!!!!
وبكت وبكت حتى ان هذه الصديقه ابنة قريبتي بكت معها حزنا عليها ؟؟
فقالت ومالسبب الذي جعل والدتك تطلب الطلاق بسببك ؟؟

قالت ابي يغتصبني ويهددني بالقتل ان اخبرت احدا ؟؟!!:(
قالت لها الصديقه ؟؟ هذا والدك ويغتصبك ؟؟!!!
قالت نعم والدي وانا ابنته من شحمه ولحمه ولكنه اغتصبني وهتك عرضي ومارس الرذيله معي مرات ومرات عديده حتى اصابني بالهزال والاوجاع في بطني واصبحت استفرغ كل مافي بطني من شدة الالم والقسوة الذي كان يمارسها معي ؟؟ وعلى هذا كله كان يهددني بالقتل ان فتحت فمي لامي او لاخوالي او اعمامي !!!
وكنت اخافه كثيرا وكان عندما تنام امي ياتيني ويسحبني من بين اخوتي ويذهب بي بعيدا عن الغرف ويفعل فيني مايريد حتى اكاد ان اموت وانا لا استطيع ان اصرخ او اقول شيئا لانه مهددني بالقتل ان فتحت فمي !!!
فقالت الصديقه وهى مذهولة ؟؟ ولماذا تسكتين عن نفسك كل هذه المدة ؟؟ ليه ماتخبرين اي احد عندك اي طريقه ممكن تخبرين بها اي احد ؟؟
قالت لايترك لي مجالا ؟؟ حتى عندما اذهب لبيت عمي عشان العب مع بنات عمي ؟؟ ياتي وياخذني عنده ويتعلل بذلك انه يحبني ويريد ان يمشيني
ويعود بي الى البيت حتى يهتك عرضي من جديد !!!!

وتكمل حديثها وتقول وبعد ذلك كله زاد الامر وشعرت ان بطني يعورني اخبرت امي ؟؟؟ فجن جنونها وخافت ان تواجه بالحقيقه خافت ان يقتلهم جميعا !!
فطلبت الطلاق دون ذكر اسباب واختلقت مشكله من راسها والان طلقها طلقه وهى الثانيه بعد طلقه سابقه ..


هى الان تستنجد وتقول ماذا نفعل ؟؟ انني اخاف ان يطلبنا انا واخواتي عنده ويفعل بنا مايشاء مالعمل ؟؟
امي تخاف الفضايح وتخاف على سمعة اهله لانهم ناس محترمين ووالده رجل كبير بالسن ومريض ؟؟؟

مالحل بالله البنت تعيش في رعب وخوف دائم ؟؟؟واخاف ان تكون مصابه بمرض خطير كالايدز لاقدر الله لانه يمارس الرذيله مع حريم الله واعلم ثم يعود لابنته (( يالله لا اله الا الله ..........:( استغفرك يالله واتوب اليك ))

انا يابنات والله وصيت على هذه الصديقه وقلت لها هات الاسم كاملا ورقم التلفون والحي والمكان بالتاكيد ... وانا راح ابلغ الهيئه عنه ....

اعطتني الاسم ...اما الرقم تقول لارقم عندهم ابدا لانه لايملك المال انسان عايش على الرذاله ...لامال ولادين والعياذ بالله ...

لم يتبقى لي الا السكن وين بالضبط ؟؟؟لسه ماادري ؟؟؟

هاااه وش رايكم في وحده مستعده لهذه المساعده ؟؟ وهل تعرف واحد يشتغل بالهيئه ممكن يساعدنا على هذا الشيء وننقذ هذه البنت وعائلتها المسكينه ...وانا مستعده بالسرية التامه طبعا اعطيها الاسم والعنوان اذا وصلني باذن الله بكره او بعد بكره على حسب شطارة هذه البنت ...لاحول ولاقوة الا بالله ...

ارجوكم والله مرررره مشتبه نااار من القهر:06: ....ساعدوني على انكار المنكر وننقذ البنت الصغيره من ذلك الفك المفترس ....:44::(




لاتنسوا قول الرسول الكريم(( من رأى منكم منكراً فلغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه فان لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان ))
الرجاء الاهتمام بالموضوع وبكل جد واجتهاد ...

مع خالص التحيه ..
90
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياويلكم مني
ياويلكم مني
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اختي الفاضلة /غيم2000
الهيئة موجوده في كل وقت وبدون واسطة والرقم موجود عند الاستعلامات/905
اخبريهم بلحي فقط لان لكل حي هيئه- وللستفسار رقم الشيخ/ ابراهيم الغيث في العمل/ 4054448
غيم2000
غيم2000
هلا اختي ساره ...
نعم انا اعلم ان لكل مكان هيئه والهيئه ماراح تقصر الله يخليهم .. لكن المشكله بصراحه .. مااقدر اقبل على هذا الشيء لوحدي دون علم زوجي ولا اقدر اتصل من رقمي الخاص ..وكيف ؟؟ ومن وين ؟؟ وبعدين لاتنسين ان الامر خطير وهوالتبليغ عن رجل مجرم ماهو سهل ؟؟؟

لكن اذا في طريقه اقدر ابلغ دون معرفة شخصي .. رغم انه لايهمني قد انه يهمني امر البنت ...لكن تعرفين هذه الايام الواحد صار يخاف ..ماعاد في امان ...

يعني انا اقصد اذا وحده عندها قريب يشتغل بالهيئه .... اوتقدر تساعدنا دغري من الانترنت يكون افضل ...واتمنى المساعده يكون الاجر شامل للجميع ..
ومشكورة يااختي على الرد ..
مع التحيه ..
مشاعر
مشاعر
لاحول ولا قوة الا بالله هل وصل الحال بنا الى هدا الحد وما دا يبقى من الشرف ان هتكه الاب الدي هوحامي للعرض والشرف حسبنا الله عليه ونعم الوكيل اللي ماخافمن ربه ولارحم دموع هدى المسكينه
دلوعة جده
دلوعة جده
حسبي الله عليه

عساه بمصيبه من ربي تطيح في صحته بصراحه حيوان مثل هذا مدري بايش ينوصف كلمة حيوان قليله فيه

بدون ماتستشير المفروض تبلغ وماتنتظر ابدا
الداعية الى الحق
http://saaid.net/afkar/dawah.htm
اخيتي هذه جميع المكاتب اي فرع تبين والاخوان ماراح يقصرون واذا ماتبين يعرفون رقمك ..انا علي اتم استعداد راسليني علي الخاص بمعلومات كامله وصحيحة 100 %
او كلمي من اي كبينه واحتسبي الاجر ..