السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اتمني من اعزئي مشرفات الموقع عدم حذف موضوعي هذا
اتمني من الله العلي العظيم ان يتوب علي ويتوب علي كل فتاة سلكت هذا الدرب
ابحكي لكم قصة فتاة استغلها ذئب بشري من الذئاب كل الي بقولة حسبي الله ونعم والوكيل
فتاة في 24سنة من عمرها طبعا فاتة هادئة ماتعرف حتي تلفون من المدرسة للبيت طبعا في عمر 18 سنة بعد دخولها لي معد تعرفت علي فتيات وابوها عطائها جوال هدية نجاحها ايام الجوالات يوم كانت بي 5000 الاف طبعا كانت الفتاة علي نياتها مسكينة طبعا في يوم من الايام طلعت مع اختها الي اكب منها ورقموهم شباب قالت اختها خذي الرقم طبعا البنت اخذت الرقم طبعا الشيطان لة تاثير علي ابن ادم كلمت شاب اصغر منها بي 2 سنتين كانت تتلعثم بالحكي ولا تعرف حاجة واختها تعرفت علي صاحبة كبر منه المهم مابي اطول عليكم تعرفت عليه البنت وطلعت هي واختها معهم مرة في بيت ومرة ثانية وثالثة للي استراحة طبعا البنت حبت الولد مع انو فارق العمر سنتين طبعا العلاقة امتدت وبعد مرور 5 سنوات الولد غدر فيها وانتهك اغلي ماتملك وقال لها ابتزوجك واختها طبعا قالت عادي البنات كلهم يسوون عمليات وش الجديد العتب علي اختها اكتب القصة وانا مقهورة لانها انسانة قريبة مني مررررة
المهم بعد مرور 7 سنوات استمر يكلمها ويطلب منها انو يشوفها البنت طبعا سكلت اكثر من طريق صارت تروح لحفلا ت وتسهر وصارت والعياذ بالله تستخدم حشيش من الولد ماخاف عليها وكانت مصدقت لانها تحسبة بيتزوجها طبعا البنت صارت تسلك كذا طريق من اختهاالي اكبر منها البنت بعد ماا جلست مع نفسها حست ضمير ها يعذبها خلاص حست بي جبل فوق صدرها طبعا هي تشتكي لي وانا انصحها من زمان لان البنت اذا سلمت نفسها لشخص مارح يتزوجها طبعا الشحص صار يشك فيها لدرجة انه يقول عنها انتي ----- وهي تبكي طبعا البنت بطلت كل هالامور وتقول للولد لا عاد تدق الولد توظف وبدا يتغير عليها وهي حست انو يلعب عليها قالت لي ابتوب قلت لها توبي قبل موتك علي معصية
وطبعا تركت صاحبتها وبدت تنصح اختها طبعا اختها قالت لها العبي دامك ماتزوجتي البنت خلاص قالت لي انا مستقبلي ضاع ابفكر لالاخرة وانا معها يعني قلت لها تحسبي علي الولد يعني انتي 24 سنة وهو 20سنة اتركية وربي يعوضك قالت لي ماراح تزوج وانا احلم بطفل يلعب معي وبزوج واستقرار بس ضيعت اهلي وهم واثقين فيني وسمعت اهلي معروفة قلت لها ابعدي عنة وغير تلفوناتك قالت لي هو مو راضي قال اي انتي تبن تلعبين مع الشباب اصلا انتي انتهيتي وانا قلت تحسبي علي الله وكما تدين تدان يعني ربك بينتقم لك والبنت طبعا الي الحين حالتها مزرية مرة تصلي وتبي تتدين وانا معها والله يستر عليها وتلقي الرجال الي يستر عليها ويوفقها بس مسكينة ماخلت البكاء وانا ابي منكم يابنات تنتبهووون من الشباب واتمني من كل بنت ماتفكر تسلك اي سلوك يعني من بيت اهلها لي بيت زوجها وترضي بالنصيب مهما يكون والذئاب الي الحين منتشرين والله يكفينا منهم بس يابنات طلب اخير ابي منكم ادعية اقولها للبنت يطمئن قلبها وتتزوج مع انو انا ماقدر اقولها انك بتتزوجين خاصة انها فقدت عذريتها وطلبت منها ارقام الاشخاص الي يعملون حفلات لاني بصراحة ابعطيها الهيئة بس قولي لي يا بنات كيف اساعد البنت وهي بس تبكي علي التلفون ابي احس اني انقذت حياة انسانة تابت وهل استطيع ان اكلم الهيئة وابلغ عن بعض الارقام وكيف الطريقة وجزاكم الله الف خير
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

جونسره
•
لاحول ولا قوة إلا بالله الله ينتقم من أولاد الحرام


مهاد
•
اللهم تب عليها توبة من عندك توبة تنقلها من أوحال الذل والمعاصى إلى رياض الجنان عندك ..
الله يتوب عليها ويهديها ويهدى كل ضآل
الله يتوب عليها ويهديها ويهدى كل ضآل

عارفتهم
•
الله يتوب عليها خليها تكثر من الاستغفار
وبالنسبه للزواج اذا جاء احد يخطبها تتزوج وأسألي شيخ موثوق فيه عن انها تستر على نفسها او تقول القصه للي يخطبها مع اني اعتقد انه دامها ما حملت تستر على نفسها والله اعلم
والله يوفقها
وبالنسبه للزواج اذا جاء احد يخطبها تتزوج وأسألي شيخ موثوق فيه عن انها تستر على نفسها او تقول القصه للي يخطبها مع اني اعتقد انه دامها ما حملت تستر على نفسها والله اعلم
والله يوفقها

مشكوووووووووووورين حبايب قلبي علي الردود الله يثبتها وحسبي الله ونعم الوكيل علي الشباب اللعابة بس ياختي لوحة فنية لو بلغت الهيئة ماراح يكون علي ذنب اني بلغت عن بيوت عوائل بس فيها خراب
الصفحة الأخيرة