دموع المجاريح
دموع المجاريح
كل رجال مايبون الا أصغر منهم عشر سنين او اكثر قليل  جدا منهم لي يتزوج بنت في نفس عمره او أصغر منه بشوي
Yasmeen 7
Yasmeen 7
لامو عائق لأن البشر مختلفين من جميع النواحي لذلك ماهي قاعدة لازم فرق سن معين بين الزوجين
ريعانة
ريعانة
ايوه
tuka
tuka
ايه عائق انتي بالعشرين خوذي واحد بالعشرين انتي بالثلاثين خوذي واحد بالثلاثين انتي بالاربعين خوذي واحد بالاربعين اذا اخذتي اكبر او اصغر من جيلك راح تكون فيه فجوة فكرية وثقافية وذوقية وصحية واهتمامات
ايه عائق انتي بالعشرين خوذي واحد بالعشرين انتي بالثلاثين خوذي واحد بالثلاثين انتي بالاربعين خوذي...
عارفه الجيل كم سنه فيه؟
فيه ثلت قرن يعني 33 سنه
فهيك لو حسبناها بالجيل وتآخد من نفس جيلها فيمكن لها تتزوج بواحد أكبر منها ب32 سنه يعتبر من جيلها
tuka
tuka
طبعا عائق إذا كان الفارق كبير
علماء النفس يقولوا فارق السن بينهم حتى 15 سنه مقبول أكثر من هيك تظهر الفوارق و الفجوات بينهم
رغم نجاح بعض الزواجات بفارق ربع قرن و أكثر لكن تبقى قليله
ترجع لشخصية الأزواج أيضا