فضيحــــه دكتورة نسااااااااء......!!!!!

الترفيه والتسلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم طيبين إن شاء الله


اليوم أنا جايبتلكم قصه مؤثره

أتمنى تعجبكم............




وتشاركوني ولو بحرف يثبت مروركم..........

ومشكـــــــــــــــــــووورين ع المرور

أتركم مع القصه






هذا الله يسلمكــم فيه رجال أسمه ((سلطـــان))

تزوج وحده أسمها ((سهــــــــــام))



وكان ((سلطان)) رجل أعمال وبحكم عمله كان طبعه شديد حيييييل وما يعرف كلمة ((يمه إرحميني)) قوي شخصيه وإن قال كلمه يسويها

أما ((سهام)) كانت عكسه تمامآ كانت المغلوبه على أمرها وكلمه توديها وكلمه تجيبها



¥¥سبحان إللي جمعهم¥¥



مرت الأيام الأولى من زواجهم وكان ((سلطان)) متساهل معاها ويحاول مايجرحها......


و ((سهام)) فرحانه بهالشي طبعآ ماكانت تدري القدر شو مخبي لها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


مرت السنه الأولى بسلام وحب مصطنع من ((سلطان)) تجاه ((سهام)) وحب جنوني صادق من ((سهام)) تجاه الوحش>>>((سلطان))



بعد مرور سنه جاء الخبر إللي كانت ((سهام)) تنتظره بفارغ صبرها وشوقها وإللي ((سلطان)) كان يتمنى إن يكون كذب أو مزحه أو إنه خطأ أو أي شي بس ماكان يبي هالخبر

وكان هالخبر



((((حمل سهااام))))



أكيد منصدمين ليش هذي أمنيه ((سلطان))......!!!!!!!


أنا بقولكم ليش ((سلطان)) وده أمرته تحمل بس خوفه إن تجيب>>>>>>>>>>>>>>>بنت<<<


لأن له معانه في عيشته بعايله إللي كلها بنات وأهو الولد الوحيد.........كان من يسمع أمه حامل يقعد يدعي إن أمه تجيب ولد بس بالأخير تجيب بنت!!!!!!!

فصار يكره البنات حيل وحس أهم مانعين إن أمه تجيب ولد.........


نرجع للقصتنا


فرحت ((سهام)) بالخبر وعلى إنها كانت فرحانه بس لاحظت إن ((سلطان)) كان يصطنع الفرح.....


ومن خبر الحمل و((سلطان)) كله برا البيت......!!

وجا يوم ولادة ((سهام))


وجابت







>>>بنت<<<



وهذا إللي مايبيه ((سلطان))

ومن يومه كشر عن أنيابه ((الوحش>>>سلطان))

صار يطق ((سهام)) كل ماسمع صوت بكاء ((أموله))>>>بنتهم

وصار مايصرف عليها

ولا يقوم بواجباته كزوج

وإنقلبت حياتهم كلش




........ومرت السنه الثانيه..........

وحملت ((سهام)) مره ثانيه.......!

وكانت فرحانه فرحه ممزوج بخوف من >>>>>>>>>((سلطان))


وأما ((سلطان)) كان عادي ما كنه مرته حامل كأن الخبر عن وحده من جيرانهم


لأن كان حاس إنها بتجيب >>>بنت


وصدق إحساسه


جاااابت


البنت الثانيه>>>أماني<<<

وبعد هالبنت زاد ((سلطان)) بشدته وقام يزيد بضربه لها بأتفه الأسباب


(((ومنعها تحمل مره ثانيه)))


وبعد تقريبآ سنتين من هالعيشه القشره مع ((سلطان))


وفي مره من المرات........::::::

حست ((سهام)) بدوخه ولوعت جبد وصداع وغثيان ......في البدايه طنشت بس لمن زاد

راحت لدكتورها إيمان .......شرحت للدكتوره إللي تحس فيه..........وكان هالكلام بينهم



الدكتوره إيمان:يعني إنتي متأكده إنج موحامل

سهام:إيه دكتوره أنا متأكده قلتلج إني آكل حبوب منع الحمل لأن زوجي مأجل فكرة الحمل


((كانت سهام بطبعها كتومه وماتحب تعلم أحد بحياتها))


الدكتوره إيمان
:بس يا سهام هالأعراض أعراض حمل وعشان نرتاح لازم تسوين تحاليل!!!!!

سهام:بس يادكتوره...


قاطعتها الدكتوره إيمان:التحاليل عشان نعرف إش فيج ونعالجج.. أوكي..

سهام:أوكي..


راحت ((سهام)) لبيتها والنتيجه كانت بعد أسبوع ..




ولمن وصلت البيت قابلت ((سلطان)) وجتها قشعريره منه لأن خلاص ماعاد تطيق تشوف خلقته بس هذا قدرها.......


سلطان : سهام أسمعي أنا عندي شغل بره الديره ويمكن تطول غيبتي لأن بروح لكذا دوله يعني يمكن 10 شهور أو سنه


((سهام بقلبها روحه بلا رده))


سهام:زين إش المطلوب؟

سلطان : (وأهو طالع) أنا قتلج عشان إذا أسألج أحد وين زوجج يكون عندج رد


بعد أسبوع من سفرة ((سلطان)) كان نتيجة التحليل........إللي كانت ((سهام)) ناسيته......ز

كانت ((سهام)) قاعده بالصاله وسرحانه بحياتها إللي صارت أشبهه بأفلام الرعب وشلون كانت وش صارت.......

(((إلا وصوت التلفون يقطع حبل أفكارها قامت وردت)))



سهام:ألو....

الدكتوره إيمان:السلام عليكم سهام شخبارج؟؟؟؟

سهام:وعليكم السلام هلا دكتوره إيمان تمام الحمدلله....

الدكتوره إيمان:عسى ماشر سهام ليش ماجيتي العياده......

سهام:ليش دكتوره فيه شي.....؟؟؟؟؟؟

الدكتوره إيمان:شفيج سهام نسيتي اليوم النتيجه.......!!!!

سهام:يووووه إعذريني دكتوره والله نسيت.....!

الدكتوره إيمان:معذوره بس المفروض إللي مثلج ماينسى..؟؟؟

سهام:إش قصدج يادكتوره..

الدكتوره إيمان:إنتي تعالي وأنا أعلمج قصدي يالله مع السلامه......!!

سهام:أوكي مع السلامه...!!!!!!

((((قامت ((سهام)) وراحت تتجهز وكان بالها مشغول بالكلام إللي قالته الدكتوره))))))

.......وطنشت كل الأفكار لأن مصيرها تعرف........



(((وصلت العياده ودخلت وقابلت الدكتوره)))


الدكتوره إيمان:هلا والله عندي لج مفاجئه....

سهام: هلا فيج دكتوره قولي إن شاء الله خير......؟؟

الدكتوره إيمان:أول شي أبتسمي وخلج متفائله....



((سهام خافت وحست إن فيه شي والشي هذا لو درا عنه سلطان يمكن يذبحها هذا أقل شي يسويه))



سهام:دكتوره الله يخليج قولي.....!!!!!!



((الدكتوره حست إن فيها شي وماحبت تطول السالفه))

الدكتوره إيمان:سهام مبروك إنتي حامل.....

سهام:شنــــــــووووو....


((حست الدنيا تدور فيها وإنها خلاص ماتشوف شي ماكان قدامها إلا سلطان وش راح يسوي لي درا))

الدكتوره إيمان
:سهام شفيج حاسه بشي؟؟؟؟

سهام:حاسه بشي؟؟ إيه دكتوره حاسه إن موتي قرب.....

الدكتوره إيمان ((خافت)):لا أعوذ بالله إنتي أقعدي ورتاحي.......!!!!

قعدت ((سهام)) مع الدكتوره ومن سألتها الدكتوره شفيج ياسهام علمتها ومن غير شعور بكل حياتها كأنها تنطر أحد يسألها من زمان.......

((((((قالت لها عن حياتها من بدايتها بحلوها مرورآ بحملها الأول ومعرفتها بالوجه الثاني ((لسلطان)) إلى تدهور حياتها بعد بنتها الثانيه)))))))


((سهام وإهي تقول معاناتها كانت تظهر نفسها قويه ومانزلت دمعه وحده))


وعقب ماخلصت سهام من معاناتها حظنتها الدكتوره تعاطفآ معها وأول ماحظنتها

((بكت سهام بكت كثييير))


لأنها كانت تنطر هاللحظه من زمان تنطر إن أحد يمسح على كتفها ع الأقل لأنها كانت يتيمه الأبوين والأخوه كانت وحيده بدنياها.....


سكتت الدكتوره شوي ماتدري شتقول..أصلا إش راح تقول وإهي تسمع هالمعاناه .. إش تقدر تسوي ..


....وبعد نص ساعه.....


الدكتوره إيمان:والله ياسهام مادري شقول بس الله يفرجها من عنده.......


((رفعت سهام راسها كأنها لقت طريق الفرج))

سهام:دكتوره أنا عندي فكره وإنتي بتساعديني...!!!!!!!!

الدكتوره إيمان:شنو ياسهام عيوني لج..!!!!!؟؟؟؟

سهام:تسلمين ((((دكتوره أنا بنزل الجنين)))))

الدكتوره إيمان ((إندهشت)): تتكلمين من صجج إنتي إنتي بهالشي تقتلين نفس ياسهام إنتي تدري إنج بالشهر الرابع....!!!!!!


((سهام بسبب المشاكل والهموم ما صارت تهتم بصحتها وحتى ماستغربت تأخر العاده الشهريه عنها))


سهام ((مثل إللي صعقتها كهرب.. وإنهارت من جديد))

حاولت الدكتوره تهديها وتذكرها برحمت ربها ..

الدكتوره إيمان: ولاتنسين يا سهام إن زوجج يبي ولد وربج كريم .. ماتدرين يمكن إنج حامل بولد ..

سهام:وإذا طلعت بنت ..

الدكتوره إيمان:إنتي تفائلي بالخير ..

سهام: الله كريم ..

طلعت سهام من العياده وكل هموم الدنيا فوق راسها وما همها إلا ((سلطان)) إش راح يسوي إذا درا
بس كان عندها شيء من التفاؤل إنه يطلع ولد.......

وصلت البيت وقعدت فيه ومنعت نفسها من الطلعات عشان ماتبي الناس تدري إنها حامل ويوصل الخبر لسلطان
كانت تخاف من هالإنسان بشكل خيااااالي تخاف حيل.....

(((((((ومرت اللحظات والثواني والدقايق والساعات والأيام والشهور على ((سهام)) وكانت ثقيله عليها حيل)))))))


.....وتعبت أكثر من التفكير ومن الحمل وكانت تتحمل على أمل إنه يطلع (((ولد)))....

وجا اليوم إللي كانت تنطره سهام والدكتوره إيمان بعد.......

جا يوم ولاده سهام وكان كل أملها تتحقق أمنيتها ويجي الولد إللي يرد حياتها مثل أول......

حطولها بنج وولدوها.....

شوي حست سهام إنها بمكان مظلم حيل وفيه صوت طفل رضيع وكانت تركض تجاه الصوت وصلت للطفل إللي كان

مغطي وجهه وكل ما قربت يبعد عنها واستمرت على هالحال وفي آخر مره قربت بس ماأبتعد ولمن رفعت الغطا عنه

شافت وجه ((سلطان)) صـــــــــــــااااااااااحت بصوت عالي::: آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه

وصحت من النوم

وقعدت تصارخ بقوه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآه



وجتها دكتورها

الدكتوره إيمان:سهام سهام أهدي إنتي بخير....

سهام إرتاحت لمن شافت وجه الدكتوره إيمان.........


((كان تحسها أختها إللي ماجابتها أمي وتستفيد منها))


وردت حطت راسها على المخده.....ز

و فجأأأأأأأأأه قعدت بسرعه كأنها تذكرت شي........


سهام وإهي تسأل الدكتوره إيمان وعيونها كلها رجاء إن الإجابه تكون شافيه لكل جروحها
:هاه دكتوره بشري شنو جبت


الدكتوره إيمان بكل ألم:آسفه يا سهام جبتي بنت


((سهام خلاص صكرت الدنيا بوجها وماعاد تستحمل ))

الدكتوره إيمان حاولت تقول شي بس ماقدرت وطلعت وخلت سهام وحيده

ظلت سهام بروحها إنسدحت ودفنت وجهها بالمخده وحررت الدموع من عيونها



بكت أمها وبكت أبوها وبكت أخوانها وبكت خواتها وبكت زوجها المخدوعه فيه وبكت ظلمه وجوره عليها وبكت نفسها وبكت بناتها إللي مالهم ذنب وبكت حياتها كلها


اليوم الثاني


طلبت سهام تقابل الدكتوره إيمان بس ماكانت الدكتوره موجوده.......وجابولها دكتوره ثانيه

الدكتوره فتون:هلا حبيبتي أمري...!!

سهام:أنا بغيت الدكتوره إيمان.!!!

الدكتوره فتون وعيونها تتفحص وجه سهام إللي متورم من البكا :أنا أدري بس الدكتوره إيمان عندها شغل وماراح تداوم إلا بعد أسبوع


((سهام سكتت كانت تسمع وماتدري إش تقول))


قالت الدكتوره فتون:حبيبتي إشبغيتي ترا كلنا خوات وترا الدكتوره إيمان قالتلي عن موضوعج يعني لاتستحين......


((الدكتوره إيمان عندها مريضه بتسوي عمليه بالرحم .. وقالت للدكتوره فتون وكان على بالها إن سهام إهي صاحبت السالفه..))

((سهام بالبدايه خافت تتكلم معها بس قالت في نفسها دام الدكتوره إيمان قالتلها أكيد إن عندها حل))

سهام:زين دكتوره إش أسوي فالبنت ألحين

الدكتوره فتون مافهمت شي...

ولأنها راعيت سوالف وسوالفها غير شريفه سحبت الكلام من سهام لين فهمت السالفه كلها..

الدكتوره فتون:بسيطه تخلصي من البنت.....!!!!!!!!

سهام :شنـــــــــــــــــووو شلووووووووون...!!!!!!!!!!!

الدكتوره فتون: إنتي تبين البنت أو ماتبينها.......؟؟؟؟؟؟ظظ

سهام بتردد:لا...م..مابيها......!!!

الدكتوره فتون:أوكيه إنتي إطلعي من المستشفى وطلعيها معاج وخلي الباقي علي....

سهام:أنا موافقه بس شرط أعرف إش بتسوين....؟؟؟؟

الدكتوره فتون:أوكيه.....

وطلعت سهام من المستشفى والدكتوره فتون تنطرها برا ركبت وياها وكانوا حزت المغرب وراحوا أقرب شقه من المستشفى كانت الدكتوره فتون مأجرتها عشان هالسوالف.....

واتفقوا على إللي بيسوونه وإنهم بس ينطرون الليل يجي....




ظلمت الدنيا وردوا للمستشفى بس مادخلوا راحوا لم الحديقه وكان فيه واحد ينطرهم ومعه مسحاة وقدامه حفره



قالت سهام:منو هذا يادكتوره إنتي قلتي إن ماحد راح يعرف بالسالفه غيرنا ..؟؟؟؟؟؟؟

الرجال:لايخاف مدام أنا يرف كل شي إنتي عطي أنا فلوس أنا مايكلام...

الدكتوره فتون:يعني على بالج ياحبيبتي إني أنا أو إنتي بنقدر نسوي هالشي بروحنا....؟؟؟؟

سهام:أوكي بسرعه خلينا نخلص من هالشي بسرعه....!!!!!

خذت الدكتوره فتون البنت من سهام إللي كانت حاظنتها بقوه خذتها منها ومسكتها بقرافه وبدون رحمه وعطتها الرجال إللي حطها بالصندوق ورماها بالحفره ودفنها بدون رحمه ولا شفقه على الطفله إللي كل ذنبها إنهااااااااااااا




>>>بنت<<<








(((((((وبعد يومين من السالفه))))))))

دق ((سلطان)) على ((سهام)) وقالها إنه جاي بكره لأنه تعبان وماراح يكمل شغله إللي ماطول فيه.......


حمدت سهام ربها إنها تخلصت من البنت قبل ما يجي ((سلطان))

وراحت نامت بغرفتها......


(((((وتحلمت إنها كانت في مكان مظلم حيل وإنه فيه بنت صغيره تصيح وتقول ماما أبي حليب قربت منها وكانت إهي بنتها إللي دفنتها شالتها ولمن جت ترضعها أختفت تلفت حواليها لقتها بعيده وتقول ماما أبي حليب وراحتلها ونفس السالفه جت بترضعها أختفت))))))




صحت سهام من النوم مفزوعه على صوت الباب إلا أهو ((سلطان)) حطت نفسها نايمه >>مالها خلق على هوشاته

ظلت ((سهام)) على هالحال والحلم هذا يتكرر معاها.....!!!!!!1

أخير شي قررت إنها تكلم شيخ يفسر لها حلمها......!!!!!


سهام:هذا أهو الحلم ياشيخ...!!!

الشيخ:بس يابنتي إنتي ماقلتيلي كل شي...

سهام:إش قصدك ياشيخ..؟؟؟؟

الشيخ:يابنتي إنتي مسويه ذنب عظيم ولازم أعرف عشان يكمل تفسير الحلم.....!!!!!!!

((سهام حست باللي سوته حست بذنب كبير وشلون إنها وافقت على الدكتوره باللي سوته))

......والشيخ بكلماته الطيبه والحانيه قدر يعرف إش سهام مسويه.....

الشيخ لمن عرف بكا حيل ماقدر يصبر

قال الشيخ:يابنتي إنتي شلون توافقين على هالمعصيه لازم نتقومين ألحين ونروح المستشفى....

سهام ماقالت لا

ركبت سيارتها وركب الشيخ سيارته.....ومشى ورا سيارتها.......كان الوقت قبل المغرب بشوي.....وصلوا للمستشفى على أذان المغرب

جوا عند المكان وحفروا بدينهم بسرعه كأن الوقت بينتهي.....!!!!!!

ولمن وخروا التراب عن الصندوق وفتحوه عن الطفله..........وشافتها سهام خذتها بلهفه وشوق وحظنتها.....وكان وجهها مغطا رفعت الغطا.....


وسبحان الله

كانت البنت عايشه ماماتت والبنت تنطق::: ماما أبي حليب

عطتها سهام صدرها

لفت البنت على الجهه الثانيه........


وقااااااااالت ::::::::::



لا ماما أبي حليب ((سعوديه))

















ههههههه


أتمنى إني نشفت دمكم وبالأخير وسعت صدوركم
فديتكم وما أدل بيتكم



شجعوني ع الكتابه مره ثانيه
ولو بحرف >>>>MH‏<‏<<<
وشكرآ
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همي رضى أمي
همي رضى أمي
هههههههههه والله في البدايه إفتكرتها حقيقة ولمى جات سالفت الحليب عرفت إنه مقلب

بس يسلمووو
اخت سعد
اخت سعد
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
همس البوووح
همس البوووح
:32:.......!!!!


يسسلمووو
انثى دلووووعه
يليتك عندي كان كفختك
ههههههههههههههههههههههههههههههه
أحترت شأسميك
أحترت شأسميك
يليتك عندي كان كفختك ههههههههههههههههههههههههههههههه
يليتك عندي كان كفختك ههههههههههههههههههههههههههههههه
(((((((( حرااااااااااااااااام عليج والله قصدي إني أفرفشكم بس )))))))))))))))



((((((((((((((((((((((((((فديتج لا تزعلين ))))))))))))))))))))))))