بنااااااااااااااااااااااااااااات انتبهوا من اولويززززززززززز اولا شركه يهوديه ثانيا افتحي قوقل واكتبي ((((( اسرائيل بدات بتصنيع اولويز )))) وشوفي وش يطلع لك من بلاووووووووووووووووووووووووووووووي
صحيح انا كنت أستخدم اولويز ووووع حكه وحساسيه وتركتها والحين استخدم كوتكس <<< روووووعه بمعنى الكلمه
الصفحة الأخيرة
وجربت الورديه كمان موزينه ايش الافضل ويكون قطني