زوجي نبض قلبي
زوجي نبض قلبي
بالنسبه لي استعملها البنفسجي بس ماني مرتاحه بس ماادري وش البديل الزين بس مالاحظت شيء على الدوره بس التهابات فظيعه كانت عندي
وجربت الورديه كمان موزينه ايش الافضل ويكون قطني
ام سويسه وخالد
انا استعمل اولويز الورديه والحمد لله مرتاحه عليها
مزيونه العتيبي
بنااااااااااااااااااااااااااااات انتبهوا من اولويززززززززززز اولا شركه يهوديه ثانيا افتحي قوقل واكتبي ((((( اسرائيل بدات بتصنيع اولويز )))) وشوفي وش يطلع لك من بلاووووووووووووووووووووووووووووووي
j0o0ry
j0o0ry
أكررررررررررره ألويز تسبب حكه والتهابات هي اصلا زي الكيس مو قطن

اتسخدمي كوكتس مرررره مريحه
صمـــت انسان
صمـــت انسان
صحيح انا كنت أستخدم اولويز ووووع حكه وحساسيه وتركتها والحين استخدم كوتكس <<< روووووعه بمعنى الكلمه