ام أديبه
ام أديبه
ماتناسبني اللويز ابدا عندك
كوتكس

]
وبرايفت



وفام الرقيقه
ميرندا بالدلع
شكرا ع تفاعلكم
والله أعلم
مشاهير
مشاهير
وانا استخدم الويز البنفسجيه والرقيقه كمان

ومعاي الحمد لله اطفال خير الله

لا تندرجون ورا اي اشاعه

:
بنت حواء hh
بنت حواء hh
سببتلي حكه واحمرار وتركتها واستخدمت سندريلا مرتاحه عليها
غيمة العارض
غيمة العارض
معلوماتك صحيحه بالنسبه للألتهابات
انا كنت استخدم الويزوكانت الإلتهابات ماتفارقني بعد الدوره لازم تجيني الإلتهابات
مع حرصي الشديد على النظافه الشخصيه
وحتى يوم ولادتي اتعبني الجرح 20 يوم مألتأم دكتوره قالتلي إيش تستخدمين فوطه قلت لها الويز قالتلي غيرها دائما الكل يشتكي منها
وفعلا غيرتها وصرت استخدم برايفت
الصراحه حسيت بالفرق وابتعدت عني الألتهابات الي كانت مرافقتني والحمد الله
ومو انا بس اخواتي ارتاحو على برايفت
وبعد وحده من أقاربي كانت تشتكي من الألتهابات والحمد الله ارتاحت بعد ماغيرت الويز