فيلم ولادتي ولله الحمد من قبل ومن بعد

الحمل والإنجاب

الحمدلله يابنات ولدت وقمت بالسلامة

لي فترة بنزل موضوع عن ولادتي بقولكم قصة ولادتي بس قبل بقولكم وش كنت أتبع اي نظام

انا من عرفت بحملي وانا ادعي ربي انه يكتب لي الخيرة ويسهل حملي وولادتي ولافترلساني الحمدلله عن الذكر والدعاء

وبالأشهر الأخيرة من السابع تقريبا جبت موية زمزم وقريت فيها سور وأدعية تسهيل الولادة وكل فترة وفترة أمسح فيها بطني وأشرب منها وأزيدها

وقبل أسلم من كل صلاة أدعي ربي يسهل لي ولغيري من الحوامل وأسأله حسن الخلق وهون الطلق ويعينني على ذكره وشكره وحسن عبادته

المهم

انا من الثامن يجيني طلوق فالأمر عادي عندي وبعدين صار يجيني طلوق منتظمة ومرة نزل معي خيوط دم تكرمون وشوي مويات ولا ولدت

عشان كذا صار عندي مناعة أي ألم أحس فيه أقول شوي وبيروح مدري نفسيا وكنت كل مااقرا موضوع ان وحدة ولدت اقول ماشاء الله عليها متى أكتب قصة ولادتي بعد انا

المهم انا طلعت السوق ليلة ولادتي مشيت انا واختي لين عورتنا رجلينا وكان معي طلوق بس عادي خفيفة يعني مع السوالف وشوفة اي شي زين بالسوق تنسينها المهم لما جت 2 بالليل زادت معي قلت ايه عادي بتسبح وتروح كالعادة واخذت دش وقعدت لين صلينا الفجر ونمت ومعي الطلوق بس كنت قادرة أتحملها الا اذا شدت مرة لأنها كانت تجي بعضها شديدة وبعضها خفيفة المهم نمت وصحيت الظهر رحت للمستشفى عشان موعدي وكشفت الدكتورة علي بالجهاز وقالت تمام بس تعالي الأربعاء عشان نسوي لك تخطيط ونشوف وضعك لأنك كدا طلعتي من شهرك المهم بعد ماطلعت صار معي شي صدقي وصاحي وش هالألم معقولة اني بولد واقول لا ومرة اقول ايه وصليت الظهر ودعيت ربي يكتب لي الخيرة ويسهل علي المهم لما جت 1 الظهر تقريبا وينزل معي شي مع ألم صدقي مايلعب وانا كنت بنسدح بنام قلت معقولة هذي موية والا دم والا ايش
وادخل الحمام تكرمون ويصير دم بعدها بدينا بالجد حطيت فوطة عادي ورجعت أنسدح ماقدرت ولا أمشي بدا معي شي ماعرفت له وشوي أغفي وادعي ربي واصحى وادعي طول ماأنا بالسرير لما جت 6 المغرب خلاص ماعاد أقدر رحت للمستشفى على 6ونص لما دخلت قالوا 8 سم قلت الحمدلله فرجك ياربي قرب وادعي وطلبت ابره اي شي يخفف الطلق وعطوني ابرة ألم عادية مع االكمامة بس مو ابرة ظهر ( انا استخرت كم مرة كان فيها خيرة لي ربي يكتبها لي وقت ولادتي واذا فيها شر يبعدها عنها والحمدلله)

المهم انفتح الرحم كله ولاقدرت أولد لأن الجنين متكوم على اليمين وفوق كله بس الحمدلله راسه تحت صرت مع هالآلام كني بحلم والله ماكنت أستوعب وقتها وش يصير حتى لما كانوا يسألوني يرددون السؤال كم مرة مدري وش يقولون بعدين ارد بكلام شوي مفهوم المهم قالوا نادي زوج مدام ولا استوعبت كنت اون وادعي بس بعدها جتني طبيبة سورية استشارية اسمها نجاح الله يوفقها ويسهل عليها ماجتني طبيبتي أروى والحمدلله اكيد انها خيرة المهم قالت نادي زوجك حبيبتي قلت عملية قالت لا بدنا يوقع على اوراق الغرفة وانا حاسة انهم بيدخلوني العمليات بس الحمدلله رب العالمين والله كانت متساوية عندي ولا حسيت بخوف كنت وقتها ابي اخلص بأي طريقة ومتيقنة ان ربي معي المهم لما قالوا لي انتقلي للسرير الثاني هذي بحد ذاتها مأساة مع الآلام والطلوق اللي انتي فيها مافيك تسوين شي ابد ولا حتى تتكلمين كيف تقومين وتتحركين وبكل صعوبة طبعا ومع سحبهم ورحمة ربي قبل كل شي انتقلت للسرير ورحت للعمليات بعد ماتغطيت بالشرشف وطبعا تتكرر المأساة انتقلي للسرير حق العمليات ووقت الطلقة اوقف وبعدها اسحب نفسي ويسحبوني المهم لما حطوني جاني طبيب التخدير انا والله العظيم لما دخل علي ماتوقعت ابد ولا حبيت هالموقف أتعرض له مع اني كنت عارفة اني بروح للعمليات بس تنكدت غير نكدي وحالتي النفسية المهم يسألني وانا مدري وش اقول وقتها بس جاوبته بس مع كدا ماشا ءالله عليه فهم علي قال للدكتورة نجاح أسوي الابرة قالت لا استنى شوي بكشف عليها اخر مرة وربي بيكرمها ان شاء الله المهم طلع من العمليات الطبيب وجت هي تكشف وتكلم الطبيبة الثانية اللي معها اسمها اشراف بنجلاديشية تقولها مازال فوق بس انا بدفع من اليمين والبنات تعني الممرضات من فوق وانتي من تحت وسعي وحاولي تسحبينه شوي وربي بيكرمها وانا وقتها نسيت اي شي الا لاإله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين والله سبحان الله العظيم صارت مثل المخدر لي كل وقت بالعمليات اقولها مادعيت بأي شي ثاني الا بدعاء يونس عليه السلام المهم سووا مثل ماقالت الدكتورة والحمدلله بعد كم محاولة ولدت والدكتورة تقول شدي واحيانا تقول لا وقفي حاولي ماتشدين لأنك بتتعبين وبس وطلع ولله الحمد من قبل ومن بعد بس ماحسيت انه طلع مع الالام والتعب اللي جاني وغير كدا مابكى انا سبحان الله وقتها انهارت قوتي ماقدرت اسوي شي قلت ماطلع قالوا خلاص طلع راح غرفة ثاني قلت طيب قالوا الحمدلله كله تمام بس ماصدقتهم قلت للدكتورة نجاح الولد حي طبيعي قالت ايه انتي ماشفتيه قلت لا لأنها لما شافته يطلع راحت مدري وين قالت جيبوه لها قلت دكتورة متأكدة انه بخير قالت ياحياتي والله كله تمام واللحين تشوفيه ان شاء الله وجابوه لي والحمدلله والله وقتها ماصرت أحس بشي فرحت كنه اول مرة اولد فيها الله يخلي لنا عيالنا

وبعدها بيومين طلعت لأن ضغطي انخفض واحتجت متابعة وغير كدا الربو عندي


ملاحظة انا كنت أتابع عند د. أروى الشهواني بالتأمينات بس وقت الولادة ماجتني مع انه كان وقت دوامها بس اكيد انها خيرة لي انها ماجت هي جتني د, نجاح مع العلم ان اروى لاحظت انها مرة استغلالية وحسيتها مرة عاديةكل زيارة بنسوي تحليل بنسوي مزرعة بنسوي بنسوي وانا الحمدلله مافيني شي كلش ولا التخطيط اللي تموت عليه وصرت اقولها مابي بعدين دكتورة ليش لازم نطمن اقول الان ماعندي وقت المرة الجاية واحيانا اتهرب واحيانا مااقدر

بس ماارتحت لها بصراحة شكلي ببدا أتابع عند نجاح او بروح لهويدا بمستوصف الرياض مدري

بنات مابي منكم الا دعوة صادقة بظهر الغيب ربي يخلي لي ولدي ويشفيه من اللي فيه ويشفيني




ودمتم بأطيب حال

أختكم : شهد الشوق
40
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

7bebt medo
7bebt medo
الحمد لله على سلامتك

اللهم اجعله صالحا مصلحا بارا تقيا هاديا مهديا

والله يشفك ويشفي ولدك
جونسره
جونسره
الحمد لله على سلامتكم وربي يرزقك بره وصلاحه آمين
ميمي_1
ميمي_1
الحمدلله على سلامتك ومبروك ما جبتي
وردة النووور
وردة النووور
ياعمري الحمدلله على سلامتك ومبروووووك العريس الله يحفظه لك
سمسومه
سمسومه
الحمدلله على السلامه

عقبالنا يارب