في اروقة المستشفيات وتحديدا غرف التنويم قصص ومواقف

الملتقى العام

كيفكم حوائيات ان شاء الله بخير اليوم قلت بنزل موضوعي صار لي فترة كل ما نويت انزله اتردد بس شفت القسم شبه نايم قلت انزله واللي عندها مشاركة تشاركنا الموضوع عن القصص والمواقف اللي تصير معنا في المستشفيات طبعا عندنا يحطوا اكثر من واحدة في غرفة وبما انك معها 24 ساعة متشاركين في كل شي اكيد تحصل لكم مواقف احيانا مواقف جميلة واحيانا سيئة واحيانا تتطلعي على قصصهم الغريبة واحيانا تتشاركوا لحظات الفرح والحزن والالم واكيد كثير منا مروا بمواقف مثل كذا طبعا ما ابغا اطول في المقدمة بكون اول واحدة تذكر مواقفها الموقف الاول حصلي قبل كم سنه كنت حامل وتوقفت نبضات الجنين وبعد كم يوم اصبت بنزيف شديد ودخلت المستشفى ووصلت المستشفى فاسعفوني بسرعة واعطوني ابرتين واحدة توقف النزيف والثانيه تخفف الالم وما سووا لي اختبار للحساسية فاجتني انتكاسة اصبت بحمى شديدة طبعا كانت معي واحدة في الغرفة عندها طلق لها يومين وما ولدت الرحم ما فتح كانت تتالم كثير بس سبحان الله مع انها في موضع ما تفكر الواحدة الا في نفسها الا انها سوت معي مواقف ما انساها كانت تجي وانا ارجف من البرد بسبب شدة السخونة راحت جمعت لي بطانيات واتدفيني فيها ثم فسخت الشرابات اللي برجولها ولبستني ياهم ما كان عندها غيرهم وكل ما جابوا لها اهلها شي اعطتني معاها وجلست تعبانه 4 ايام حتى جت امها وشربتني مر وسبحان الله خفيت هاذي الانسانة ما انسى وقفتها معي ابدا ماحييت الله يسعدها وين ما كانت الموقف الثاني برضه في نفس المستشفى كنت متنومة مع بنتي وفي النفس اليوم دخلت واحدة معها ولد عمرة 9شهور بتطهر له سولفنا انا وهي وسالتني اذا عندي غير بنتي هاذي قلت لها ايوه عندي اكبر منها واصغر منها الصغيرة عمرها 5 سنوات قالت لي ليش ما عندك اعيال صغار لان اولادك الثلاثة ورى بعض قلت لها لاني احمل واسقط وبعدينا سكتنا وكنا انا وبنتي نلاعب ولدها من بعيد بس ما قربنا له وكانوا باقي ما سووا لهم العمليات هو وبنتي ينتظروا لليوم الثاني علشان يسووا لهم وهم صايمين اليوم الثاني اخذوهم وسووا لهم وبنتي نامت لانها هي كبيرة وكانت عمليتها لحمية بس لكن ولدها جلس يبكي ما سكت والعصر جوها حريم زوار من جماعة زوجها وكانوا يسولفوا وما بيني وبينهم الا الستارة وسمعتها تقول لهم ان الولد جالس يبكي وما سكت طول اليوم قالت لها واحدة يمكن انها عانته الحرمه ردت عليها قالت ايوة علشان نفسها في العيال ما توقعت ولا واحد بالمية انها تقصدني بس ردت عليها قريبة زوجها وقالت لها انا الحين بروح لها واكلمها وفتحت الستارة ودخلت علي سولفت شوي وراحت انا هنا دوروا لي ما تلقوني خنقتني العبرة من كلمتها يوم قالت ايه علشان نفسها في العيال تذكرت العقيمات والي ما يثبت حملهم قد ايش يسمعوا كلام جارح زي هذا والناس تخبي اولادها منهم طبعا تماسكت علشان ما ابكي قدامها ورحت جمعت ملابسي واغراضي اللي في الغرفة وحطيت المنشفة اعلى الكيس لانها مبلولة وكنت ناوية قبل ما اطلع اتوضى واحطه في دبة مويه واكتب لها ورقة ان هذا من اثري اذا كانت شاكة اني عينت ولدها واليوم الثاني اللي بنطلع فيه رحت العيادات تحت وتاخرت ويوم رجعت لقيتها جاهزة بتمشي سلمت علي وراحت واستغربت كيف ما كلمتني وبعد ما راحت اكتشفت انها سرقت منشفتي علشان تآخذ اثري انقهرت وبكيت من تصرفها ورجعت البيت وبكيت وبكيت حتى تنفخت عيوني بعدين جمعت كل شي يخص الاطفال ورميته في الزبالة و قال لي زوجي ليش تسوين كذا نفخت عليه وقلت له روح اتزوج واحدة تجيب لك عيال مسكين ماله ذنب وسبحان الله جتني الدورة ذاك اليوم وبعدها حملت وثبت حملي وجبت ولد الحين عمره 8شهور بس والله ما نسيت الجرح اللي انجرحته منها طبعا قصصي كثيرة بس ما ابغا اطول عليكم بس في موقف صغير هزني مرة كنت متنومة في مستشفى ومعي واحدة كانت تتنوم كثير في المستشفى لان عندها سكري من هي طفلة قالت لي تعالي نتمشى وبعدين مرة بي على غرفة فيه عجوزة كبيرة في السن عايشة على الاجهزة ونحيييييفة جدا اللي يشوف كرسيها يحسب ما عليه احد من كثر ماهي نحيفة وغرفتها فاضية كل شوي تروح ممرضة تريح في غرفتها لانها شبه فاضية حزنت جدا عليها قالت لي البنت اللي معي شفتي هاذي العجوزة صار لها هنا 12 سنة جابوها اولادها وتركوها من يومها ما احد جاها انصدمت جدا والله كل ما اتذكرها قلبي يتقطع عليها الله يعوضها بالجنة بدل اولادها العاقين يالله شاركونا مواقفكم وان شاء الله لي عودة
26
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

renadazzam
renadazzam
مواقفك رائعه ان شالله ارجعلك بمواقفي بس انيم عيالي
هدوء---
هدوء---
اتذكر مره كنت منومه
ومعاى وحده معاها ولدها عمره شهرين امكن تعباااااااااااااااااان وعنده مشاكل وعيب خلقي بالانف
المهم فجاه الا هى تصيح وزوجها راح نادى السستر الا الجرس يرن والدكاتره اتجمعو ع الولد وهى ياقلبي عليها ماغير تصيح وتبكى ونادتها امى وتهدى عليها شوى شالو ولدها للعنايه وراحت ومادرى ايش صار لها ولولدها
queen 29
queen 29
الصحه تاااج لايراه الا المرضى
تحت الشمس
تحت الشمس
قبل اسبوعين بالزبط ولدي عنده عملية وطبعا انا كنت قلقانة ومتوترة جدا وما نمت المهم رحت المستشفى وطلعوني تنويم وشوي يجون حرمتين معاهم بنت صغيرة عندها عملية ربي يشفيها ويشفي ولدي
المهم اول ما دخلوا لا سلام وكلام سكروا الستارة وجلسوا وبسم الله الرحمن الرحيم بدا عندهم المهرجان
اول شي ولدي جاء يطيح من العربية انا صرخت لااااا
ثواني وارتجت الغرفة هاها نياهاها كبودهم بغت تتفتت من الضحك
انا ما اخذت على بالي وطنشت قلت يمكن اي شي ضحكهم
دقايق وبدا ولدي يستفرغ
ومع كل غصة لولدي تنطلق ضحكات وقحه
شوي وولدي يبكي ويصرخ بقوة وقمت اهديه قاموا يكررون كلامي والضحك يسمعه الي بالاسياب
قلت بصوت عالي استغفر الله وحسبي الله ونعم الوكيل لمدة دقيقتين بس بعدها قمت اغسل يدي لقيت مكانهم فاضي نقلوا غرفة ثانية
تعليقي عليهم
صراحة شكيت انهم عاقلات وشكيت ان بنتهم مريضة وعندها عملية وقلت يمكن البنت من دار الايتام وهم موظفات لان وحدة فيهم سمراء افريقية والثانية بيضاء بخارية
وانصدمت انه في ناس بهذه الدرجة من التخلف
في مواقف كثيرة بس شوي اكتبها
قولوا امين ربي يشفي كل مرضى المسلمين
همس صالح
همس صالح
سبحان الله تذكرت موقفي وانا بعيده عن اهلي دخلت اصلح عمليت تنظيف بعد حملي الرابع بكيت لن بغيت أموت من الخوف والوحدة والحمد لله فرحت بحملي لكن مأتم من كثر ما بكيت رحمني الدكتور والممرضات كانو يقولون احنا معاك لكن مو فاهمين الخوف الي بي والتعب ولمن خرجت ما حد كان معي الحمد لله لكن ربي عوضني بحملي الي بعده يوم تنومت امي معاي والحمد لله ع كل حال يارب عوضني وعوض كل محروم