بسم الله الرحمن الرحيم
ذحين بحكيلكم قصه :p
كان ياماكان بين الشط والغدرااانالغدران جمع غدير وهو المويه:D
المهم كان في قصر مدري قلعه بس الاكييييييد فيه نااس ساكنين جوته وفيه حشم وخدم
عاد هالله هالله الخدم بانواعهم سريلنكيه-اندونسيه-فلبينيه-تشاديه وكثير لواقعد من ذحين لين الصبح ماخلصتهم
وفيه الملكه وكانت مزيونه من زينهاا الناس يحلونبها تطرح الطير من السماء وكانت حامل ببنت وكانت تدعي يارب تكون بنتي مزيونه وزي ابوها شيفه ماينظرفي شيفته وتدعي المسيكينه وكانت منخلعه مررره لان الملكات كانن منقهرات منها ويقولن لها بنتك بتجي تشبهه ابوهااا ورح تعنس محد يخذها وخافت وقعدت تبكي في الليل ولكن من يسمع الملكه غير شخيره واصل اخر الحاااره ههههههه
المهم الملك في الصبااااح قالها اسمع ياحرمه انا باروح اسافر للقريه اللي جانبنا ملكه مات وبروح اعزيهم وبخطب ارملته موتتبكبكيلي وجع =اللي قاهرني شيفه ومغرور يالله يعله ببعير يتوطى بكرييشته ذي
وسافر والمسكينه تبكي وبعد ساعه واربع دقايق و3ثواني جاها الطلق بتولد يعني والسووواق كان موفيه
وولدتها الخدامه والملكه تعبانه مره عشان ماعطوها حبوب حمض الفوليك يوم كانت حامل المهم قالت للخدامه هاه بنتي مزيونه واللا من طقة ابوها قلتلها الخدامه :cook: لامامه سيم سيم شبه مال انتي وشافت الملكه بنتها ومن الفرحه :oبوووووووووط ماااتت
وعاشت البنيه يتيمه ماغير حرمت ابوها تصفق فيها كف ورىكف لين رحت خدود البنت حمرراءء وفجأة كانت البنت ورا الباب تسمع خالتها _خالتهاالملكه اللي تزوجها الملك من القريه الثانيه فكرينها في بداية القصه اها هي ذي
كنت خالتها بتزوجهاا واحد شيفه والبنت ماتبي يكون مصيرها زي امها فقررت الهرب:06:
وشردت لبلاد ماوراء النهر وتجري وتجري لين وصلت كوخ ونامة فيه وفاالليل وصلوالعمالقه ==نسيت اقولكم ترىالملكه وبنتها وابوهااقزااام بس عايشين في عهدالعمالقه وكانو العمالقه رخوم يخافووون من الاقزام
ويوم شافو البنيه ترى البنت اسمها قزومه
خافوو قالو بنت الملك عندنا قالت ليه ماني عجبتك عاد هي كنت سموعه كباااااار تسمع كل شي
وقالت اسمعووو يا دلوووخ انت روووح الخياااط وطلع فساتيني وانت قوم سولي كوب شاهي اخضر عشاان ماخرب روجيمي وانت روح للملك المزيووون اللي فالديره اللي جنبنا قولها قزومه تبيك تعرس عليهااا===اخر زمن صاار الحريم يخطبون--
وقالها العملاااق ابشري سيده ذحين اجيبلك رده!!!مو ود يبون الفكه منها قشرا زي ابوهاااا((نسيت اقولكم وين ترى ابوهااا مات مطعون والقصه رح تنزل العدد الجاااي ههههههه
المممممممووووهههههههههيييييم
وافق الملك ان يتزوجها بشرط تعطيه كل فلوسها قالتله تم ورجعت القلعه والملكه خالتها قالتلهاا خير ياطير لافيه عندنا اليومه قالتلها قزومه اسمعي علم ياصلك ويتعداك ابي كل ممتلكااتي توحين ولاتكولين ابوك مات لاذحييييييين اسحبك في مراكزالشرطه قالت الملكه اقول اذلفي اختي ملك يعني بتخوفيني اللي ماتطولينه بيدينك موتوصلينه برجولك بخشمك بلى بلاوي
وقزومه عصبت واسود وجهها وقالت ياحرس هلمو وجيبو النمر الوردي اقصدالمقنع خلوها يلزمها لي وفعلن دخل المقنع وقتلت قزومه زوجت ابيهااا
ودرى الملكه وتركها واخذ اموالهااااااااا
وحكم عليهااااا بالموت وشنقت في ساحه العدل
وبككككككككككككى الجميييييييييع على حاااااالهااا
وتوته توووته خلصت الحتوووووووووته
هههههههههههاه عجبتكم انا احسها
تافهه بس استمتعت وانا اكتب خخخخخخخخ:D:D
ا

مايلي الحربي @mayly_alhrby
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

هههه
الله عليك وش دا الجماااااااااااااال
من تليفك هااه
وإلا فيه قصة ينقال فيها اسمعي علم ياصلك ويتعداك
هههههههههههههه
الله يسعدك
الله عليك وش دا الجماااااااااااااال
من تليفك هااه
وإلا فيه قصة ينقال فيها اسمعي علم ياصلك ويتعداك
هههههههههههههه
الله يسعدك

همي رضى أمي :
هههه الله عليك وش دا الجماااااااااااااال من تليفك هااه وإلا فيه قصة ينقال فيها اسمعي علم ياصلك ويتعداك هههههههههههههه الله يسعدكهههه الله عليك وش دا الجماااااااااااااال من تليفك هااه وإلا فيه قصة ينقال فيها اسمعي علم...
اكيييييييييييييييييييييييد من تأليفي الطفــــــــــش ومايسوي
اسعدني مروركـ:D
اسعدني مروركـ:D


الصفحة الأخيرة
ـــــــــــــــــــــــــــــ:Dــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــ:Dـــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:Dـــــــم