قصةحياتي بالكامل ..

الأسرة والمجتمع

السلآم عليكم ورحمةة اللهه
مبآرك عليكم الشهر وجعلكم الله من صوامه وقوآمه
مني عآرفة من فين أبدا ومآكنت ناوية احكي لآحد قصتي لانو على كثر ماحكيت محد فآدني وبس يسمعو ومالقى منهم آي نصآيح
بآحكيكم قصتي من قبل 3 ثنوي هي السنةة اللي فيها تغيرت
انا من خلقت على الحياة ووعيت على الدنيا مشكلتي اني حياوية مرا وماقدر اتكلم او ادافع عن نفسي
امي هي اللي خلتني كذاغصبن عني دايما كانت تسكتني لدرجة ماقدر اخذ حقي ابدا
في المدرسة لما انقص ماقدر اتكلم ولا اقول فتروح درجاتي
على العلم اني مرا متفوقة وكل الابلات يقولو ان عقلي نظيف
مشكلتي في المدرسة كآنت انو زميلتي بنت اخت المديرة ودايما كانو ينقصوني عشان هيا تطلع الاولى
بس لما روحت سنة ثالث ابتدائي درستني ابلة اللي يجزاها خير وين ماتروح كان تدافع عني وتاخذ حقي غصب عنهم والحمدلله طلعت الاولى بمجهودي وتعبي كانت تضربني وتكسر المسطرة فيني وكنت ابكي جدا واحيانا تجي تحظني وتقولي سامحيني يابنتي انا استغرب من اسلوها اخر يوم في السنة جات قالت انا ماضربتك ولا شديت عليك الا عشان ابغاك تتغيري انتي متفوقة ومجتهدة وكلامها ووقفتها معايه في هذاك اليوم الا الان وكانت اخر سنة لها في مدرستنا وتنقل وصت ابلات كثير عليه والحمدلله الابلات وقفو معاية من رابع لين سادس ودايما الحمدلله كنت اطلع الاولى وبجدارة .. بس المشكلة نفسها باقي معاية لو مو الابلات يدافعو عني وياخذو حقي ماكان طلعت الاولى الهم خلصت من الابتدائي ودخلت المتوسسسط كانت نفس المديرة كمان لآنو نظام مدرستنا مجمع المهم الطامة انو لما دخلت المتوسط ولا ابلة من الابلات اللي يوقفو معاية كانت مموجود اللي نقلت واللي اخدت مرضية واللي اخذت استنثائي وصار تجديد كامل للمعلمات .. الصدمة يوم النتايج انو نقصت 15 درجة كلو عشان ماطلع الاولى جدا انصصصدمت جوني كم معلمة قالو احنا عارفين انك مظلومة لكن مو بيدنا شي الله يعوضك جلست ابكي وقطعت الشهادة ورميت الهدايا وكل شي بسس كانت ترن في راسي كلمة وحدة من المعلمات تقول اخر مرا باسمح لهم يسو معاك كذا .. يعني هما عارفين اني مظلومة بس مايتكلمو ( في ابلات كثر كدا ابغى اعرف ليه مايخافو من ربي) المهم الفصل الثاني مانقصوني واعطوني حقي ومانقصت ولا درجة لما نادو على اسمي الابلات كانو يصفقو لي طبعا مو كلهممم اللي عارفين اني مظلومة وكانو يباركو لي بصوت عالي ماباركو لاحد قبلي انا مرا نفخت راسي ههه جينا ثاني متوسط الترم الاول على خير وجبت 100 الترم الاني لا نقصوني كمان 10 درجات في التاريخ اعطوني 5 من 15 لكن معلماتي اللع يسعدهم وقفو معاي ورجعو لي درجاتي ورجعت الاولى بعدها قررت انقل مدرسة ثانية وتخرجت في اخر السنة ب100 وتخيلو تكرت على جائزة امير المنظقة وحصلت شيك ب2500 ريال والله مانساه اول شيك في حيآتي ههههه وكانو اسمي مع المتفوقين في الجرائد مرا كنت مبسوطةة
* على قد ما انو كنت اظلم في المدرسة وكذذا بس كنت احسها احلى ايام حياتي ماكنت افهم الجروح كان كل شي عندي عادي مافكر في اي شي غير دراستي وطموحاتي والضحك


يتبع
25
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نرجسية الروح
نرجسية الروح
بـاك

لمآ دخلت الثنوي آفترقنا انا وصحباتي صارت كل وحدا في شعبةة وحسيت انهم بدو يتغيرو وكل وحدا صارت مع شلة جديدة محد صار يسال عني جوالي ماصار يرن ويتصلو عليه الا وقت الدراسةة ايامها كنت لما روح البيت بس ابكي مني مصدقة كيف كذا ينسوني بس خلصت قررت اركز على دراستي وهما بكيفهم
طبعا انا مازلت على اجتهادي الحمدللهه بس في الثنوي كان يواجهني ظلم بس من نوع ثاني كنت اتوقف واتهزآ واكتب تعهدات بدون سبب بسبب انو وحدا في الفصل مزعجة معلمات الثنوي مايعرف مصطلح الرحمة ابدن كان فصنل مشاغب وكانن الفصل كلو يتعاقب لدرجة احيانا احس اني بيغمى علي من التوقيف وارتجف لما اتهزآ
طبعا مشكلتي الحياء نففففس ماهوا ماتغير ومكانت اقدر اقول اي شيء بس استسلم كانت بس كم معلمة هيآ اللي حنونة وعدت اول ثنوي وثاني ثنوي جات وكنت شادة حيلي 24 ساعة ابغى اتخرج ب 100 لانها كانت معدلات تراكيمة وقدرات و و و المهم انو الابلة نقصتني في الاختبار النهائي على شي مايستاهل ابدا درجة وحدا الدرجة ب 4 على حسب الحصص بسسسسس اثرت فيني ومرا انهرت اني ماجبت 100 والمشكلة اكثر مادة مجتهدة فيها وحصلت فيها جوائز لما سالتها ليش نقصتيني قالت يعني لآزم كل المواد تجيب الدرجة كاملة صدمتني
قلت على اني متحملته ومحترمة نفسي واخلاق معهم كذا والبنات قليلات الادب ياخذو احسن مني
قررت انو ا نقل مدرسة ثانية ومآسمح لهم يحطمني كنت اقول كفاية تحطططيم كل السنوات اللي راحت
بسسس لما فاتحت اهلي رفضو وقالو مو على كيفك تنطقي في مدرستك استسلمت للامر بسس قررت اني اذاكر ومن الصيف بديت اذاكر اخذت كتب قريبتي واشتريت مساعدات
بسسسسس معلمات ثالثة ثنوي كانو محططططمات لدرجة ماتتخيلوها وكانو اسلوبهم جدا جاف معانا ومايحترمو احد واي غلطة تنقصيه حتى لو كانت بسيطة تروح عليكي كم درجة ودخلتني وحدا فيهم الادارةكلو بسبب اني كنت متكومة عندي ربو وطلعت برا قبل حصتها والله ب10 دقايق لما رجعت شرشحتني ودخلت الادارة وكاني نمسوية مصيبة على العلم انها تعرف ان عندي ربو وهذي اول غلطة اغلطها في الثنوي مو في الثنوي بسس في حياتي المدرسية كاملة تخرجت من الترم الاول نقصت كم درجة ومع المعدل التراكمي نزلت افتكر معدلي كان وقتها 23 . 99 مانساه ابدا اول معدل في حياتي يكون كذا
طبعا صحباتي كانو مايعرفوني الا وقت الاختبارات او لما يبغوني اشرح لهم شي
كنت دايما اجلس لوحدي في المدرسة احيانا احط راسي على الطاولة وابكي كنت وحيدة مالي احد بس وقت المصالح يجون
* كنت استنى اليوم اللي اتخرج فيه من الثنوي وارتاححححح كانت سنوات كئيبة بالنسبة ليا بسسس مرت علي مواقف حلوة استحالة انساها اكيد بتكون فيه ايام حلوة ومرة بسس للاسف المر هوا الطاغي

يتبع
حرمة ثانيه
حرمة ثانيه
مشاء الله بالتوفيق

هههههه حياتك كلها مدرسه ودرجات
دوامة المحبة
دوامة المحبة
انا انتظر تكملي قصتك حبيبتي

يلا لا تطولي عليا حمستيني وبدي اعرف الباقي

والحمد لله انه الله كان معك وسخر لك معلماتك عشان يساعدوكي بس لازم حبيبتي انتي اللي بتاخذي بحقك لانك مو غلطانة وهذا حقك
نرجسية الروح
نرجسية الروح
بـآك


بدآية الترم الثاني لثالث ثنوي وبداية الضيآع


خلآص ان هنا استسلمت الاقيها من فين ولا من فين .. بنوه عن شي امي لما كنت انقص ربع او نص كانت تطين عيشتي على العلم انو كل باجتهادي انا وهي ماكانت تساعدني الا في الاعمال طبعا لما نقصت في ثاني ثنوي وثالث صارت حريقة وكفختني وجلست تهاوشني كاني مسسسوية جريمة افتكر صحباتي ماكانو يباركو لي كان يسالوني كما معدلم كم ترتيبك مين اعطاك هدايا كان نفسي اسمع كلمة مبروك بس مافيهه حتى لما قلت لابويا انا نجحت قالي على طول كامل ولالا قلت لو لا قال مامنك فايدة جلست ابكي يومتها الكل كان يفكر اني ابكي على درجاتي بس انا كنت ابكي لاني احس اللي حولي مايحسو فيني ماعندهم مشاعر معقولة عمتي دخلت قالت اشفيها تبكي قالت لها امي عشان نقصصت ضحكت كانها تقولها نكتة صحباتي لما كلموني طبعا ماباركو لي يقولي لي غريبة اول مرا تنقصي كذا انا من هبالتي كنت اقول كل شي لهم ..
لما رجعنا الترم الثاني انا كنت مقررة قرآر اني ماادكر ولا اتعب نفسي ولا شيء اللي يقهرر ف الموضوع انو على اخر سنة
حتى الابلات والبنات لاحظو عليه لدرجة اني اجيب في المواد صفر وكنت اغيب دايما بس مزاج كنت اتحجج اني مريضة وكنت اكذب صرت ادخل النت واحمل روايات وقصص واقرا طبعا نسيت الكتب والمذاكرة وانجرفت مع الروايات يوم كنت اقرا رواية والبنات اللي ف الرواية يدخلو شآت انا قلت ايش يعني شات المهم ماهتميت انا فعلا ماكنت اعرف ايش الشيء ذا لاني بصراحة ماعرف للنت كل اللي اعرف لو تحميل الروايات يوم في المدرسة جتني وحدة من المعلمات وتقرب لي وحلفت انها تقول لامي عن مستواي ورحت في البيت ومرا كنت خايفة من امي لانها لو سمعت كنت متوقعه انها بتقتلني ضرب المهم اليوم اللي بعدو غبت وقلت براجع كل دروسي وبذاكر عشان ماتكون لها فرصة وبكلم المعلمات يعيدو لي مع الغايبات اختباراتي وهذاك اليوم كنت شادة حيلي واذاكر دخلت امي وقتها بكيت على طول خفت ان امي الابلة قالت لها قالت ليه تبكي وحبيب قلبك خطبك اخيرأ انا صنمت وقتها اي حبيب ؟

* اكثر ايام حياتي عشت فيه الاستهتار ..

يتبع

نرجسية الروح
نرجسية الروح
بــآك


انا قلت لها آي حبيب قالت حبيبك فلآن ولد عمك خطبك وكانت وهيا تقولها بطريقة استهزاءوضحك آنا اقولكم ليش لآن ولد عمي من واحنا صغار كان يقولي لما نكبر باخطبك واتزوجك لآني انا آحبك انا كنت افكرو كلام بزروة وعممري ماحبيتو ولا فكرت فيه حتى امي كانت تقولو والله مازوجك بنتي المهم انا سكت وقتها وتقفل الموضوع في بيتنا انا وربي ساعتها فرححححت مرآ وقلت معقولة يعني ماتقدم لي الا وهوا من جد يحبني وانا وقتها تغطيت عنه من سنوات المهم خبرت صحباتي انا لما افرح باي شيء اقول لصحباتي ابغاهم يفرحو معايا بس ردة فعلهم كانت عادية وحسيتهم مافرحو طنشت قلت عادي دحين مآراح احتاج لكم من يوم وثاني بتزوج وبفضفض لزوجي المهم ايامها رجعت لنشاطي وتفاءلي وجلست احلم واتخيل اشياءءء ومو مصدقة اني بتزوج واحد يحوبني ,امي مافاتحتني في الموضوع ومستغربة ومرا كنت جالسة معاها اللي هي تقولي والله مرا خجلانة من بيت عمك قلت لها ليش ؟؟ قالت لآنو رفضنا ولدهم . والله ايش اقولكم ساعتها حسيت ان روحي طلعت آنصدمممممت قلبي حسيتو يومتها بيوقف قلت لها ليها قالت مو جآمعي واهلو هيلق صح بيت عمك بس بيفشلوك بعدين والله وقتها ماتكلمت مع اني اتقطع من جواتب قلت لها عادي > هدا كلو خوف واخاف لو عارضضضت تقولي ليه ولايكون تكلميه وافتح على نفسي سالفةةة ماتعلمت اقول لا ولا اتخذ قراراتي بنفسي ودايما هي اللي تاخدالقرار عني وهذا اللي ضيعني بعدين قالت لي ولد عمك الثاني جامعي واخلاق ولس يدرس متقدم لك ولد عمه > لخبطتكم ! قلت لها لا ابغاه ولا ابغى غيره وبكيت .. قالت لي لايكون تبكي على خريج الثنوية ايش بيفيدك قلت لها اقولك انا مابغى لا هذا ولا هذا مابغى اتزوج خير شر بجلس مقابلك طول عمري وطلعت السطوح جلست ابكي يومتها مدري بالوقت الا وهوا ليل .. المهم نزلت وفتحت النت وجا في بالي الشات دخلتو كان غرضي اتعرف على وحدة ماعرفهآ عشان احكي لها همومي وفعلآ دخلت شوفت نك بنت اعطيتها رقمي وكلمتها على طول بسس طلع سنها مرا صغير ماعرف كم بس انا انفجعت من صوت البنت شكلها مرا صغير قلت حتفهمني بنت صغيرة المهم نصحتها تترك الشات وماتدخله وقفلت وخلاص نسيتهآ ايامها في المدرسسسة كان الكل ملاحظ علي التغييير البنات يقولو لي نحسك تايهة شايلة هم في عالم ثاني انا كنت بس ابتسم لهم .. عشت الصدمة .. وطول هالفترة امي تزن عليه بولد عمي الثاني لين قبل الاختبارات النهائية بشهر رجعت دخلت الشات وصرت اسولف واتكلم بسس في حدود العام بس ماتعرفت وقتها على اي بنت كانت سوالف عادية بسس اسلي نفسي وانسيهآ كنت آدخل روم ودايما اشوف فيه بنت ساكته ومرا جلست اناديها وردت وهرجت معاها ومرآ ارتحت لهآ يومتهآ جدآ وخلاص سرت معاها وسارت والله آعز من صحباتي .. كآنو فيه بنات تعرفت عليهم من الشات يحاولو يعرفوني على شباب بسس كنت صامدة وماياثر فيني كلامهم وجلست مع صحبتي هذا وتطورت علاقتنا لفون ومسن وصرت احكيها عن كل شيءوهيا كمان من جد حبيت البنت ذي من كل قلبي والا الان احوبها ,,

* فرحة لم تكتممل
يتبعع :