asoool06

asoool06 @asoool06

عضوة فعالة

قصة تقطع القلب..... ساعدوني ما اعرف شو انصح هل البنت؟؟؟

الأسرة والمجتمع

ما اعرف كيف ابدا هذى قصة حقيقية صارت لاحدى صديقاتي الى انا و كل الي يعرفها يشهد لها بالصلاح و العفة ............... بس ما اعرف شو انصحها؟؟؟

صديقتي بارك الله فيها متدينه و على خلق و حبيبتي مرة لزينها و حلو لسانها.
في يوم من الايام زارتني في البيت و هي متضايقة يوم سالتها شو مشكلتك طاحت علي تبكي كانها كانت منتظرة حد يسالها.
القصة و ما فيها انها يوم كان عمرها 4 سنوات تحرش فيها اخوها من الخلف ( و الله استحي اشرح اكثر من كذا ) يوم امها درت في هل الشي غضبت غضب كبير و قالت لها اذا ما توقفت رح اصب عليش ماي حار و اشوهك.
حليله هي كان عمرها 4 سنوات ما تفهم شي كان عل بالها هذي لعبه و يوم امها قالت لها هذا الكلام راحت خبرت اخوها الي ( الحمد لله ) توقف و ابتعد عنها و هي ما فاهمه لشو كل هذا.
على اي حال مرت الايام لين ما صارت مراهقه فاكتشفت انها تحب تداعب نفسها. كانت خجلة جدا من هل الشي و احيانا تقرف من نفسها فالتجات الى الله عسى يخفف همها و يبعد الشيطان عنها. و الحين هي كبيره و فاهمه و ملتزمه و تحاول تبطل هل العاده بس الصور من طفولتها ما تروح من بالها و احيانا ما تنام الليل خوفا من هذى الصور تطلع لها.
قالت لي ان اخوها متزوج الحين و ساكن برا البيت يعني تشوفه بس مو وايد و هي مهب حاقده عليه و لا تحمله اي مسؤلية لانه كان صغير بعد و ابوها كان انسان مش سوي و يشرب و يغيب عن البيت لشهور بدون ما يصرف عليهم يعني كانت حالتهم بالبلا و كان عندها اخوان و اخوات كثار و امهم ما كانت تعرف كيف تدبر الحال.
الحين حالتهم تحسنت وايد بس نفسيتها بعدها مجروحه و احيانا تكتئب و ما تعرف شو تسوي بعمرها.
الله دخيلكم يوم قالت لي هذا الكلام قلبي تقطع بس نفس الوقت انصدمت لاني ابدا ما توقعت ان هذى البنت الحبوبه الزينه تكون عندها مثل هذى المشكله و الادهى انها مسامحه الكل على الي سوا بها و يوم بغيت ادعي على اخوها سكتتني و قالت لي انها ما ترضى و لا تتمنى سوء يجيهم بس هي خبرتني بقصتها علشان تفضفض عن نفسها.
انا انصدمت ما عرفت شو اقول تجمدت في مكاني هي حست بهل الشي و تركتني و رجعت بيتها و للان ما كلمتها لاني ما اعرف شو اقول لها.
بنات ساعدوني شو اسوي شو انصحها شو اقول لها ما اريد اخسرها لانها انسانه وايد طيبه؟؟؟
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

من اجل احبائي
من اجل احبائي
والله مدري وش اقلك 000

بس المشاكل اللي زي كذا صعب ان الواحد ينساها حقيقي 00

مسكينه والله 0 الله يكون بعونها بس ياليت لو تعصم نفسها بالصيام نهارا والصلاه وقرائة القران ليلا

وتتضرع الى الله انه يخفف عنها 00 وكمان تروح لدكتوره تكون ثقه وتشرح لها قصتها لانو والله العالم انها تعاني من مشكله نفسيه كبيره 00


وسلامتك 00
2005dalal
2005dalal
انا انصحها بالرقيه الشرعيه لأن ممارسة هده لأعمال تكون من وسوسة الشيطان ربما يكون بيتهم ممسوس او مسحور او هي فقط ولدلك عليها بقراءة القران بشكل دائم حتى لو ماعندها مشكله ولو تعتبت تشغل مسجل او غيره على القران او محطة الحقيقه حيث يوجد فيها برنامج لرقى الشرعيه لشيخ الهاشمي لطرد الشياطين من البيت وتكون مؤمنه ان الحل من الله وسياتيها الحل بادن الله من حيث لاتحتسب
الوجه الآخر لغيمة
انا انصحها بالرقيه الشرعيه لأن ممارسة هده لأعمال تكون من وسوسة الشيطان ربما يكون بيتهم ممسوس او مسحور او هي فقط ولدلك عليها بقراءة القران بشكل دائم حتى لو ماعندها مشكله ولو تعتبت تشغل مسجل او غيره على القران او محطة الحقيقه حيث يوجد فيها برنامج لرقى الشرعيه لشيخ الهاشمي لطرد الشياطين من البيت وتكون مؤمنه ان الحل من الله وسياتيها الحل بادن الله من حيث لاتحتسب
انا انصحها بالرقيه الشرعيه لأن ممارسة هده لأعمال تكون من وسوسة الشيطان ربما يكون بيتهم ممسوس او...
حريره
حريره
الله بيكون معاها انشاء الله بس انتي لا تجفينها ولا تحسسيها انها وحيده ترى الصحبه الطيبه لها اثر كبير في صلاح الأنسان خليك جنبها بالله عليك
وبندعيلها ان الله يرفع عنها
دلوعة حمني
دلوعة حمني
الله يعينها على ما ابتلاها....

:27: