قصة حياتي وفضل ربي سبحانه اذكرو ربكم

الأسرة والمجتمع

ا ا
29
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آهات ضالمه
آهات ضالمه
السلام
آهات ضالمه
آهات ضالمه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم بنات حواء من زمان عنكم اليوم ابكتب لكم قصة حياتي وشوف عجب ربي شلون يرزق عباده الضعفاء انا الله يسلمكم ولدتني امي طبيعيه مافيني شيء لين جاء عمري خمس سنوات وكنت مع جدي الله يرحمه راجعين من البر وصار علينا حادث قوي جدي مات في ساعتها الله يرحمه وانا انكسر الكعب عندي وصرت اعرج كنت طفله ماعرف شيء اشوف نظرات الناس لي بين رحمه وبين شماته المهم كبرت ودخلت المتوسط طبعاً المرحله هذي فيها يبدأ حجز البنات كان البنات الي حولي ينحجزون وينخطبون وأنا ما أحد خطبني ولا حتى حجزني كانو البنات يتريقون علي اني عوبا وإني شينه وإني مكلفه وووو الخ طبعاً أنا جاني اكتئاب وانعزلت الناس كانت بنت خالة امي حرمه كبيره أذكر كلمتها لي يوم تخرجت من الثانوي طبعاً هي كان ما خذه واحد همور همور فلوس وعقارات وتجاره تقولي إذا ماتت أو تطلقت وحده من بنات عيالي بخطبك تربين عيالهم وكنت الكلمه هذي ترن في أذني طول العمر المهم دخلت الجامعه وتخرجت منها وجلست انتظر نصيبي كان لنا جاره في حاله ماتخالط أحد ولاتجي أحد وكانت ماتنشاف إلا في تراويح رمضان وكانو على قد حالهم مستواهم المعيشي صفر بس كانو يتعففون ماياخذون صداقات أو شي طبعاً هي مطلقه وسببة رعب لحريم الحارة صارو يسبونها كل شوي وعندها 7 بنات و ولد واحد كأن ولده صديق أخوي ودايم يجي بيتنا يلعب معه في الملاهي وكانو أطفال وتعرفون الأطفال وتجي عمتي أخت ابوي تكلمه وتسأله وقالت أنت ولد من قاله إسم أبوه قالت لا لا أمك من قال فلانه قالت الي ساكنه على رأس شارع قال ايه وكأن مبتسم ابتسامة طفولة يمكن 10 سنوات تسع قامت تهاوش وتهزا قدام الأولاد طبعاً هو لبس لبس فقارى يعني تعرفون ملابسهم قالت لإعاد تجي بيتنا ولا اشوفك انت وملابسك هذي والله ي بنات أنه قدام عيني طلع ودمع متجمع بعيونه طبعاً عمتي هذي شر يمشي على الأرض ما أحد يحبها وهاوشت الأولاد الي معه يلعبون قالت لا عاد تمشون معه ولا تلعبون معه هذا وسخ المهم الولد صار بس يجي يصلي في بيتنا ويطلع بيتنا كبير وفيه مسجد بس وأنا هاتك ليه ماتزوجتي ينغزات دقات طبعاً امي و أبوي كبار في سن وأنا كنت استحي واخاف اقولهم وكانو يستخفون فيني كانو يقولون إنتي بيتزوجك واحد عشان الفراش وكلام يجرح طبعاً كنت اسكر باب غرفتي وقعد أبكي وصل عمري الثلاثين وما أحد أصلا خطبني ولا تكلم فيني و يوم جاء عمري 33 تقدم ل خطبتي شايب جاي من الجنوب مايعرف شي أنا وافقت مو طمع في الزواج لا أبي ضنا وتعرفون مشاعر الامومه إذا طغت على الأنثى طبعاً حاولت اعوض في عيال إخواني بس للأسف امهاتهم مانعينهم مني كأن فيني جرب حتى ما يسلمون علي طبعاً أهلي ماوافقو عليه اخواني يبون اشتغل عند أمي وأبوي ويفتكون منهم بس وافقوا المهم تزوجت واحد صنم طبعاً هذا مو راضين أهله إخوانه يتزوج عشانه كان زي العبد عند أمهم وهو مو شقيقهم و شقيقه مسيطرين عليه إخوانه من أبوه المهم جلست مع سبع شهور وحملت ويوم جاء الخامس توفى واعتديت في بيتي اخواني كانو يحسبون عدتي متى تنتهي عشان ارجع عند امي وأبوي اخدمهم ويرتاحون حريمهم حتى أثناء العده ماكانو يجيبون شيء لي عزبه أي شي ما أحد يدري عني ما كان ينام عندي إلا بنت أخو زوجي و ولد أخو زوجي هو الي يشتري اغراضي طبعاً ولد أخو زوجي هو ذاك الولد الي طردته عمتي من بيتنا وولدت وجبت توأم عيال طبعاً زوجي الشايب وصاني إذا ولد إسمي على ولد أخوه وسميت واحد عليه طبعاً طلع خبر عند حمواني أن في ورث والي ماسكه ولد حماي وراحوا علمو إخواني بسالفة الورث واخواني ماقصرو اتفقوا معهم يطلعون الورث ويتقاسمونه نص لهم ونص ل اخواني المهم ولد حماي زي الي يماطل بالورث ولا عطاهم شيء قامو يهددوني انا بياخذون عيالي مني إذا ما عطيتهم إياه وأنا كنت ابكي واصيح وابوس أيديهم يخلوني أعيش واربي عيالي وكانو يقولون عطيهم ورثهم وربي عيالك ولا خليهم يأخذون عيالك انا كنت ذيك الأيام ما اطلع من غرفتي ومع عيالي وكنت الله يكرمكم طول اليوم رايح الحمام من الخوف بس أفكر في عيالي وكنت ما انام إلا وسكينة تحت رأسي ووصلت بين ولد أخو زوجي وعمانه لسلاح والله شوي ويتذابحون هم يبون العيال والورث وهو يقول لا واخواني حياد في العلن وفي السر مع عمان زوجي المهم زوجي سأل شيوخ عن العيال وأنها وش الطريقه إلي ماياخذونهم مني قالو له شيوخ مالك إلا تتزوج أمهم وتصير انت أقرب لهم من أبوك زوج أمهم وابن عمهم الشقيق طبعاً عمره ذاك الوقت 21 وانا 35 المهم جاء وخطبني وعيوا اخواني قالو ماتبي تعرس البنت قام راح وجمع شيوخ قبائل ووجهاء ودخلهم على ابوي ووافق ابوي وزوجني إياه والله يا بنات اني لا شعوريا يوم دخلني بيته جلست أحبه واضمه وابكي والله اني بغيت أحب رجله وعيا وعشت معاه أحلى سنين حياتي أو سنتين كنت شوي خايفه منه وحده مكسوره من أقرب الناس لها تعبانه كان يعاملني معاملة آب لاغلى بناته دلع وهدايا وحنان على رغم سنه كنت أحس بحنانه علي وعلى عيالي وخلفة منه بنت ولد وأمه عسسسسسسسسسسسسل واخواته طيبات ومحترمات ما أذونني وزعجوني إلا بالعكس حبوني وحبو عيالي لدرجة عيالي ما ينادونهم إلا ماما فلانه ماما فلانه طبعاً تزوجو بس باقي على طبعهم حتى يوم قالهم بياخذ الثانيه زعلو عليه وخاصموهه عشاني ليت قالهم إني موافقه زوجي الله يحفظه من كل مكروه ويخليه لي ول أمه واخواته طيب طيب لأبعد درجة بس باقي شايل في خاطره من أهل أبوه وأمه وزعلان زعل كبير قولو مشاء الله واذكرو ربكم وأنا كتبت قصتي لكل وحده انضلمت أو تأخرت ما تزوجت تصلي قيام الليل ترا يستحي من عبده إذا دعاه ادعوه يستجيب لكم أو يحفظها لكم في الاخره وامانه تدعون لي الله يرزقكم ماتتمنون اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد
Sweet forever
Sweet forever
ماشاء الله لاقوة الا بالله
ربي يفتح لك ابواب الفرج من حيث لاتحتسبي بس مايجوز الحلف بالامانة
يااختي
انصحك بالاستمرار على الوتر واكثري الاستغفار والدعاء وسورة البقرة والصدقة لو ماء وارز او خبز مفتت للطيور
والصلاة على الحبيب
ربي يحقق امنياتك يارب
ويفرح قلبك اكثر واكثر واكثر
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
سبحان الله.. الحمدلله .. لااله الا الله .. الله أكبر
استغفرالله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
ماشاء الله تبارك الله الله يجزاك خير
بنت البريمي33
بنت البريمي33
الصبر مفتاح الفرج الحمدلله رب العالمين
الله يتمم عليج ويسعدج ويهنيج يا رب
جزاج الله خير