امال امة
امال امة
بسم الله الرحمن الرحيم ...

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين ,,
اهلا بكم اخواتي اخواتي الكرام ,,
سوف اكتب ماتبقى من القصه ,,


ذهبت الى الشيخ مره اخرى وأنا في قمت الكبرياء والشموخ ,,
ومتأكده إن مافيني جني واستحقر الشيخ
جلست بجنب امي
وبدأ يتلو الايات ,,
كان صوته جميل ماشاء الله تبارك الرحمن
قفط كنت صامته لأثبت للجميع انا مافيني شي من الجن ..
مجردأ ان يتلو قول جل علا (ماجئتم به السحر إن الله سيبطله)
ويكرر سيبطله ويتجه بإشاره على جسدي أحس في نفسي الغرور وضحك غريب كأني استهزئ في الشيخ ,,
وانظر إليه من انت تقول فيني سحر ونفس الحظه اسمع احد يقول مستحيل انكشف مهما حاولت ,,
وطلعت من عند الشيخ جسدي ثقيل وتنمل وكتمه في صدري ..
امي تقول للشيخ ايش في البنت
قال الله يستر عليكم ويجركم في المصيبه
عليكم بالصبر وقداكم مشوار طويل ,,
خليها تغتسل في السدر وتزيت جسمها كامل في زيت الزيتون ,,
وتاخذ شريط الرقيه الشرعيه تسمعه كل اليوم كم مره
طبعا انا جاهله
في امور المس والجن السحر والحسد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم,,
اخذت سدر تروشت فيه بس عشان امي تسكت وترضي عني
فخرج من البانيو الحمام وانتم بكرامه نمل كثير وغريب ولم انظر اليه ولم التفت اليه مطلقا ,, ولم استغرب خروج نمل ,,
في ليله اخذت زيت الزيتون دهنت كل جسدي ,,
وحطيت الشريط الرقيه الشرعيه في اذاني لكي اسمع ,,
عجبني صوت الشيخ هو راقي معروف عندنا في الرياض ,,
جلست اتسمع للشيخ وجنبي الايسر في الم شديد وقوي
وجاء وقت الدعاء ما ان يقول سحر الجنون وسحر الهواتف
اصرخ بشده لا شعور مني
واذا قال محسوده على جمال صوتها وذكائها وحكمتها اصرخ بدون شعور مني
فقلت في نفسي لا اكيد انا مجنونه مثل ماقالوا عني خالاتي والناس كلهم
وين الذكاء والحكمه عني
طول عمري بس كسلانه ماعندي حكمه ولا شي
حتى الاملاء ماعرفه كاني جاهله ماتعلمت ولا درست ,,
ما ان قال محسوده على حب ابوها لها وحب امها نفس الطريقه اصرخ
محسوده على مالها مركز ابوها في المجتمع ابكي بكاء مر
وان قال محسوده معيونه على بر الوالدين ابكي بكاء مر
افكر في المشاكل الكثير بيني وبين امي وابي ,,
وكل مايقول حسد في كذا وكذا اصرخ
قال حسد المعلمات وسحرهن اجلس ابكي واصرخ لالالا انا مافيني سحر
سحر تحت النخل وابكي لواقول لالالالا
اخذت الشريط ورميته قلت اكيد هذا وسواس
انا مافيني شي لا حسد ولاسحر وغيره ,,
وبعدين ليش المعلمه تسحرني او تحسدني انا كسلانه
بتوكل على رب العباااده ,,
الحمدالله اني اصلي واصوم وعبد ربي
المسحور مايقدر يصلي ولا يصوم ولا يسوي عباده لربه ,,
وانا ماسوي المعاصي حافظني ربي
لا اغاني والمسلسلات مثل باقي البنات الله يهديهم يارب
طبعا رفضت اروح يم الشيخ وقلت لامي انا طبيعيه مافيني شي وخليني في حالي
كل الى فيني حاله نفسيه شديده من المشاكل الى شفتها ايام الطفوله وايام المتوسطه وايام زواجي
وطلاقي خلال اسبوع ,
,وكلام الى اسمعه من ناس مثل انتي مجنونة اسكتي لا تكلمين
وانتي اول ناس يايمه خليني في حال جزاك الله خير
اصرت امي الله يحفظها لناا
الا تاخذني الى شيخ ثاني
فقلت في نفسي احسن عشان اثبت لامي اني سليمه مافيني شي
ما ان دخلت على الشيخ وهو يقري ايات السحر قلت اعوذ بالله كل شي سحر
والحريم يتصيحون هذا كلامها غريب وهذا تلعن وتسبت
واستغربت الحريم يسبون الشيخ ,, ليش هو يقري قران
طلعت من عند الشيخ بس افكر ليش كذا الحريم على بالى انهم حريم
ماتوقعت ان الشياطين محضره وتكلم ماعرفه وش معنى التحضير ..
واستمرت امي تاخذني من شيخ الى شيخ
وانا كل يوم اتروش بسدر وادهن جسمي بزيت الزيتون ,,
مع الاستمرار بدأت تظهر الى اعراض العيون الحسد ,,
والكل عارفها ,, وصرت اسمع اصوت غريبه مثل البكاء يقول لالا ماراح انكشف
ويتكلم في لهجة غريبة صراخ واسمع اكثر من شخص يتكلم وانا اسمع
هداني الله وصرت اقرى سوره البقره
لكن تعبت تعب مايعلم فيه غير رب العالمين ,,

القران اشوفه متقطع حروفه اشوف نمل الغرفه تتحرك امامي
لا صامته اثبت نفسي اقول ان الله مع صابرين ,,
ولم التفت هل انا مسحور او جن عاشق او حسد او من هالكلام
كان كل همي ان يخرج من جسدي ,, ولا اريد ان ينطق بل اريد خروجه
وبعد اكثر من 6 شهور نطق الجن وهو يبكي ويتحسر على نفسه ليش ينطق
يقول خلاص انا ماقدر اصبر اكثر من كذا ,,
واثناء الرقيه الشرعيه يجلس يبكي وبتالم ,,
ويحاول يتكلم مع المشايخ لكي يشغلهم عن الرقيه ,,
وإنفضح امر بعد نطقه قال لقد دخلتها هي صغيره وهي في امريكا
وكان عمرها سنتين ,, وتقويت في سحر وضع لها غدرا
ولكن ايمانها اقوى مني وبعد تجديد السحر لها لم تستطع ان تتغلب علينا عليه واصبح جسمها هزيل

عندها 4 اشكال مع السحر
قال الشيخ لا تكذب علينا البنت سعوديه وش خلها تروح لمريكا
قال اسال امها هي بجنبك ,,
امي قالت نعم كانا مسافرين لأمريكا عشان ابوها كان يدرس هناك ..
الجني بدأ يتكلم عن مواقف انا لا اذكره كنت صغيره ,,
وامي متعجبه كان معي من زمان المس ولا بين فيني
ولا كان يصرعني مثل باقي الجن اثناء ذهبي لمكه في سنه اكثر من مره وكل رمضان اذهب في العشر الاواخر وصلاتي
ساأت امي ليش ماكنت تصرعها قال هي كاتمه على انفاسي ,,
ويجلس يبكي ويتحسر على عمره يقول ماتسمع اغاني ومسلسلات ولبسها ساتر
كيف احضر واصرعها وبيتكم كل قران من صباح الى االليل ,,
وبس تقول لكم ابشروا سمي يمه سم ابوي
ولا تخلف لكم كلام وتمشي على رايكم
ويجلس يبكي مثل الطفل محروق قلبه
طبعا انا فاقده العقل كلي ,,
ولا احس في شي ابد وكاني في ظلام دامس ,,
وصحيت بعدها سألت امي وانا وش فيني وليش حالي كذا جسمي مهدود

امي تقول ماتحسين في شي اقول لالا والذي خلقني ماحسيت في شي
وعرفت انا فيني مس عنيد ويعبد نار اعوذ بالله ,,
وعرفت من كان يضحك على الشيخ ويتمسخر فيه ,,
وبدأت في العلاج كل اليوم اقاوم نفسي والشيطان اقري سوره البقره
3 مرات في اليوم مهماا حاول تعذيبي تنومي احاول بقدر الامكان اجهاد نفسي ,,
وكنت جاهله بعض الاشياء ,,,
دخلت عالم ثاني عالم شياطين والجن والسحر والحسد بعد ماكنت لا اعرف لهم طريق ,,
يتبع
__________________
(أليس الله بكاف عبده)
المقاتلة
المقاتلة
بانتظارك
منار العرب
منار العرب
الله يتمم عليك
ااضواء
ااضواء
لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم.... حسبنا الله ونعم الوكيل وكفى...
ألوفاء طبعي
ألوفاء طبعي
بأنتظارك تكفين لاتقطعينها والله يفرج لك قولي لي اسم الشيخ اللي رحتي عنده والا رقمه محتاجته ضروري