دمعه اسير
دمعه اسير
ان شاء الله راح اخلص قبل رمضان وهي 15جزءوراح انزلها ان شاء الله اليوم وبكره














الجزء التاسع
بعد ما ظهروا خالد ونورة من الميلس .. مبتسمين ...
ام خالد : ها ياعيالي بشرونا الله يبشركم بالخير ...
نورة وخالد تبادولوا النظرات.. كأنهم يتشاورن منو يبدا الاول ..
خالد فهم انه نورة تباه هو الي يبدا في الكلام ...
خالد : امي .. الله ماكتب انه نكون لبعض مرة ثانيه ... وتراني الحمدلله تأكدت انه ما في فخاطرها شي علي يعني مب زعلانه مني ...
ام خالد : كيف؟ ليش يابنتي نحن يايينكم وطامعين في انج تكونين لولدي مرة ثانيه ..
خالد : خلاص امايه تراني اتفاهمت وياها.. وفهمت رايها ووضعها.. والحمدلله انا راضي بهالنتيجه مع انه كنت بفرح اكثر واكثر لو انها ردت لي.. وترانا بنتم اهل واحسن من قبل بوايد..
ام عمر : الله يرضي عليكم ان شالله ويوفق كل واحد منكم في دربه .. ترا يا ام خالد مثل ما قال ولدج نحن اهل .. والله ماكتب النصيب مرة ثانيه ..
ام خالد: الحمدلله على كل حال ..
ويلسوا شوي مع بعض.. النفوس هدت الحمدلله وكل زعل وضيج تلاشى من بينهم .. وعقبها ترخصوا هل خالد وساروا عنهم..
ما تتخيلون الراحه الي تحسبها نورة الحين.. كل شي انزاح ماشي ممكن يعرقل حياتها.. حست انها ردت مثل قبل.. البنت الي ممكن تكمل حياتها بكل حيويه .. وامها بعد وايد ارتاحت لانهم وصلوا لها النتيجه الي رضت الجيمع ..
نورة وهيه في حجرتها.. تبا اتطير من الفرحه من بعد حزن سنتين.. ما ارتاحت ولا كانت تواجه الناس.. حست انها تبا تسوي كل شي ما سوته طول ذيج الفتره.. حست بالحب يتغلغل اعماقها.. الحب تجاه كل حد حولها.. حتى انها حست بأنها احلوت من الفرحه وييها مبتسم ومنور.. نورة كانت شي فوق اني اوصفه لكم.. وشوي مر طيف هادف على عمرها.. وحست بالابتسام.. وفي نفسها استحت.. رفعت راسها للسما.. وفي عيونها نظره لامل يديد.. في خاطرها تقول (خلاص هادف انا تحررت من كل شي.. ياربي كيف كنت متحملني بصياحي وكنت بحزني.. كيف تحملتني وانا كله متضايجه حتى اني كنت احس بعمري كريهه ممله.. ياربي فديتك).. حست نورة بعمرها بتتخبل لو يلست بروحها في الغرفه.. قالت خلني انزل احسن لي عند امي .. بدال الخبال الي انا فيه..
ام عمر : فديتج بنتي تعالي ريحتي فوادي الله يريحج دنيا واخره ..
نورة ابتسمت لامها وكان اخوها فيصل موجود من بعد ما رد من بوظبي ..
فيصل : ها مبروك النصر .. الله ما يغفل عن عبده صبرتي يا بنت الظاهريه ..
ام عمر وتخزه بعين وهيه متشققه انه فصول جي قال ..
نورة : ههههههههه خس الله بليسك صخ شوي طالع امك شقا اتشققت من قلت بنت الظاهريه .. الحين شو بيسكتها ..
ام عمر : اقول يوم انه يلستكم هذي ويا هالرغدي فصول جي اشل بعمري واحط راسي وارقد اخير لي ..
فيصل : افا.. ما هقيتها منج يا ام عمر .. حلفت عليج ما تقومين .. اباج في سالفه انا يلسي يلسي بناخذ علومج ..
ام عمر : ما عندي لا علوم ولا اخبار خبرني انته شو تبا الحين ..
فيصل : لا سلامة راسج ما ابا شي بس ابا اعرس ..
نورة : شو ؟؟ هههههههههههه قصورك انته اللا تعرس ..
ام عمر : اقولك مب جنك تخرط علي.. عمرك 17 لا واكبر رغدي في العين كلها يبا يعرس.. خل اخوك يعرس قبل واشتغل انته عقبها بخطب لك..
فيصل : امايه شو كل ما رمست قلتي رغدي ورغدي مب زين تجرحين شعوري واحاسيسي المرهفه ..
ام عمر : شو هالرمسه المخبقه بعد ... قم قم مني ماشي عرس ... عقب سنتين بفكر بعدني ..
وينش فيصل عنها وهو يضحك: انزين ماعليه ذيج الساعه بتحاولين وياي اني اعرس لكن هب معرس وبتم جي رغدي طول عمري ماعليه..
ام عمر: برايك مب ناشده عنك انا .. اكنه عندك السكيك دور فيهن لين ما تقر وتشبع ..
فيصل : مرة ما يهمج انتي بس .. اقولج تراني عرفت انا على منو ظاهر رغدي ..
نورة : الا على ربعك على منو بعد بتكون ياحظي
فصول : لا طبعا .. ظاهر على خوالي ... ههههههههههههه كلهم جي حوامين ..
ام عمر وبتقبض النعال بتفره به : سر من ويهي يالخايس ودك تكون شرات خوالك انته ..
شرد فيصل عنها وهو يضحك ونورة تضحك وتهدي امها.. ما تتخيلون قرار نورة هذا جلب البيت كله.. وخوانها وايد مستانسين عشان ختهم..
طبعا عمر عرف بالسالفه وايد ارتاح واستانس .. وحمد ربه على كل شي صار..
من صوب ثاني هادف من اسبوع ماشي خبر عنه يعني ما شي اتصال بينه وبين عمر او فيصل.. طبعا عمر ما استغرب هالشي لانه حط في راسه ظروف الشغل.. وكان شي طبيعي بالنسبه له.. لكن نورة في داخلها فضول تبا تعرف اذا هادف عرف شي عن الموضوع والا لا.. طبعا هيه مستحيل تفكر تتصل به.. لكن هادف الي خلاه ما يتصل بهم هالاسبوع خوفه من انه يتصل ويسمع خبر مب زين عن نورة انها وافقت وبترد لخالد.. حاول يشغل عمره باي طريقه لكن ما يقدر .. ومهما قطع عنهم وما اتصل خيرته بيعرف كل شي..
في يوم.. نورة وامها وعمر يالسين في الصاله ...
ام عمر : اقول عمر مب جنك لابسننا ولا مسوي لنا سالفه
عمر : انا ؟ من متى ... ؟ ليش امايه شي قاصر عليكم
ام عمر : هيه ... ابا اسير بيت ام هادف انرد لهم الزياره الحرمه ما قصرت يوم ياتنا ... واترياك اتقول لنا لكن ولا على بالك ..
نورة قلبها قام يدق بقوو وفي خاطرها اتقوم اتناقز من الفرحه..
عمر : افا عليج الغاليه .. ما طلبتني لو تبين الحين بسري بج هناك ...
ام عمر : يالله يالمكر الحين بتوديني لاني ما بسير ... ياللوتي خلاص قوم اتصل بهادف وخبره انه باجر بنسير صوبهم ..
عمر : حاظرين شي بعد تامريني فيه ..
ام عمر : سلامتك يالله فز ..
قام عمر واتصل بهادف ..
عمر : الووو مرحبا ملاييين ...
هادف : يا مرحبا والله .. حيا الله بعمر .
عمر : الله يحيك وينك انته غطيت مرة وحده ماشي علم ولا خبر عنك ..
هادف : عايشيين يا خوي بس تعرف كيف الدوام .
عمر : هيه الله يعينك ان شالله ...
هادف كان خايف انه من اتصاله هذا يكون بيعزمه بمناسبه رجوع نورة لخالد وكان يدعي ربه انه ما يقول شي بخصوص هالموضوع..
عمر : عاد انا متصل اخبرك ان شالله باجر انا والاهل يايين صوبكم .. شوي امي جنها الا اتولهت على امك ..
هادف استانس من الخاطر : يا حياكم الله .. تنورونا اسميها عيوزي بتفرح ..
عمر : تسلم الله يحيك .. ان شالله باجر على العصر يايين صوبكم ..
هادف : ان شالله وحياكم الله في أي وقت ...
سار هادف وخبر امه.. وهو مستانس مب عارف شو يسوي بالذات انه عمر ما قال شي عن ذيج السالفه ..
ام هادف : يا حياهم الله .. زين والله بيزورونا ويونسون علينا شوي.. بس صدقك يا ولدي يا هادف اسميك عرفت تتنقى يوم بغيت والله يانه بنتهم تنحط على الجرح يبرى ... ثرك مب هين يا ولد منصور .. تعرف تتنقى..
هادف : هيه لازم امايه دام انه ابويه اختارج انتي لازم انا بظهر عليه ..
ام هادف : ههههههه خس الله بليسك.. انزين يالله عن الرمسه الزايده سير هات فواله وهالله الله في الفواله العدله هب اتييب لي قرنين موز وكرتون برتقال وترد .. ادري بك انته ..
هادف : هههههه ليش عنبوه ثرني راجو وانا مادري اعرف امايه فديتج احلى الفواكه بتكون في البيت ان شالله من كل نوع بييب امري انتي بس ...
ام هادف وهيه تغمز له بعيونها : هيه هيه درينا ليش مب منك ... عليك قلب يوم يعشق يبتلي ..
هادف : هههههههه ثرج هب هينه يالعيوز خبره في سوالف الحب .. ما شالله عليج .. وينك يا بوي الله يردك بالسلامه وتشوف عيوزك تتغزل بك ..
ام هادف : قم قم اشوفك الا قمت تخورها .. ياللا سير لا تنسى الي طلبناه ..
هادف : ان شالله امايه .. .
في اليوم الثاني عند بيت ام هادف كل شي مرتب وجاهز مب ناقص أي شي مسوين شي يبيض الويه ماشالله عليهم ...
اما في بيت ام عمر كل شي هادي وماشي مثل ما هو.. نورة طايره من الفرحه بالذات لانها اول طلعه الها من البيت من بعد اخر سالفه ونفسيتها مرتاحه.. ولانها سايره بيت هادف.. سايره في مكان يضم هادف.. يعني بتشوف كل شي حوله.. كانت كاشخه ومتعدله صايره حلوة فوق الحلا..
ظهروا ام عمر ونورة وعمر من البيت صوب بيت هادف.. وام هادف ويدت هادف استقبلوا الحريم ودخلوهم وقاموا بالواجب وعمر ويا هادف في الميلس..
يلسوا الحريم سوالف وضحك.. واندمجوا اكثر واكثر مع بعض.. وعقب ما اتفولوا.. قامت ام هادف ويا البشكاره بتشل شي من الفواله صوب المطيخ..
نورة : وين وين امايه .. خلي عنج فديتج .. انا بشل..
ام هادف : لا يابنتي ما يصير يلسي انتي ..
نورة : حلفت عليج ما تنشين يلسي .. انا بشل وياها الا ان كان تعديني غريبه يمكن ..
ام هادف : لا حشا والله يا بنتي بس ما يغيت اتعبج ..
نورة : افا عليج ماشي تعب الا هذا هو المطبخ .. مب من بعده .. .
قامت نورة وشلت ويا البشكاره الفواله وسارت صوب المطبخ.. ماشالله مطبخهم كان وايد عود.. ونورة تحط الصحون على الارفف.. وشوي الا يدش هادف وهو ما يدري انه حد غريب في المطبخ.. داش يغني مستانس.. (اشويه ان قلت احتاجك.. اشويه ان قلت اشتاقك.. واشويه ان قلت انا كلي لك واشويه ان قلت اهواك)
نورة اتيبست مكانها يوم شافته استحت ما عرفت شو تسوي..
هادف كان صوته وايد حلو.. كان فيه هدوء.. يمكن طول المده الي عرفوا فيها هادف ما يا على بال نورة انها اتشوف كيف شكله والا تهتم وتلاحظ شو الشي المميز فيه لانه ماكان على بالها..
هادف كان طويل وعريض و لونه حنطي.. عيونه وساع.. كل شي فيه كان حلو وجذاب.. كان داش المطبخ هو بعد شال صينيه الفواله بيردها المطبخ.. وكان طبعا كاشخ.. السفره والعقال.. وراد السفره جي على فوق.. وطالع خبال.. ورافع كم الكندورة على فوق.. ويوم صد وراه وشافها بهت مكانه ماعرف شو يسوي استانس وايد.. ماحس بعمره غير ابتسم لها..
هادف: شحالج نورة ..
نورة وهيه منزله راسها : بخير الله يسلمك ... انته شحالك ..
هادف وهو متشقق : انا بخير دام انج بخير.. اسمحي لي عاد والله مادري انه حد في المطبخ الله يغربل هالطباخ ماحصلته واللا ماكنت بدش ..
في خاطره يحمد ربه انه هو الي شل الفواله .. وشافها ..
ابتسمت نورة وظهرت بسرعه عنه.. نورة عاشت عالم ثاني ما قدرت تتصور انها ممكن تشوف هادف ولا هو حط في باله انه بيشوفها.. بس الصدفه هيه الي جمعتهم.. قضوا العايلتين يوم حلو مع بعض.. عقبها اترخصوا قوم عمر عنهم وساروا.. طبعا ام عمر طول الطريج وهيه تتمدح فيهم وفي طيبتهم..
في الليل نورة وهادف تفكيرهم واحد.. نورة تفكر في هادف يوم شافته وكيف كان جذاب وسحرها بنظراته وكيف هيه كانت بعيده عنه كل هالمده حست به وايد قريب منها..
وهادف مب مصدق الي استوا بالذات بعد ما امه خبرته بسالفه نورة ويا خالد شو استوا لانه ام عمر طرت هالسالفه وهم يالسين.. هادف استانس انه نورة فكرت بعقل ونفذت وعدها له.. وتم يفكر كيف انه نورة احلوت وايد اكثر من قبل.. وحمد ربه انه شافها مرتاحه ومستانسه ..
قام هادف وطرش لها مسج .. (رقص من شوفتك قلبي .. بصدفه ساقها ربي)
نورة شافت المسج استانست وايد.. كان ودها اتقوله كل الي في خاطرها بس هالشي مستحيل لانها من النوع الي تكتم مشاعرها ولا ترمس بالذات في اشيا نفس هذي.. وردت طرشت له: (هلا هلا يا ماخذ كل الغلا.. رحبت بك وانا شفوق بجيتك.. بعد الهجر يلي انقضى مني.. اسعدتني يا بعد عمري بشوفتك)
هني هادف ما رام يتسوعب اول مرة نورة جي اتطرش له.. الحمدلله بدت تحس .. وايد استانس هادف وخلاص الي في راسه بيسويه بيسويه.. وعلى طول ما صدق انها ردت عليه بمسج اتصل بها لانه في هالاتصال وايد اشياء بتتحدد وبتتغير..
شو ظنكم بيستوي في هالاتصال؟؟ مممممم ترا عادي كل شي يتغيير يا للاحسن يا للاسوء..

الجزء العاشر
وقفت لين ما هادف اتصل بنورة..
شافت نورة الرقم وايد استانست بس ما بغت اترد عليه حست انها مب حلو هالشي يتكرر من بينهم وفي نفسها هيه تدري انه هادف ما يتصل الا لو في شي ... تم التيلفون يرن وهيه ما تبا ترد لكن يات على اخر شي وماقدرت تتحمل .. وردت عليه..
هادف : مابغيتي تردي ..
نورة ابتسمت : وعليك السلام ..
هادف: هههههههههههههه .. السلام عليج ومرحبا ملايين وهلا وغلا ... وحيا الله بنورة ... شو تبين بعد ..
نورة استحت من كلامه .. : شحالك هادف؟
هادف طبعا احاسيسه هالمرة شي ثاني بالذات انه شافها وعرف باخر قرار لها حس بانه كل شي غير حوله ... بالذات من قالت اسمه ...
هادف وهو قابض عمره : انا بخير دام انج بخير ...
نوره : يعلك دوم ان شالله ...
هادف : وياااااااااج آمين ... نورة ..
نورة: لبيه ..
هادف : لبيتي حايه ان شالله.. انا متصل بج اليوم لاني بغيت اشاورج في شي.. وبالذات من عرفت قرارج اخر شي ما تتخيلين شكثر فرحت عرفت انج عاقله .. مابتخيبين ظني فيج ..
نورة : انا وعدتك اني برضي الجميع وسويت هالشي ..الحمدلله انك فرحت... وشو الي تبا تشاورني فيه ..
هادف: ابا ايي اخطبج مرة ثانيه .. بس هالمرة ما اباج ترديني يعني بسمع كلمتج انتي الحين احسن ..
نورة ما تتخيلون شكثر ماتت من الفرحه انه رد وطلبها مرة ثانيه .. ومن كثر ما هيه مستناسه قالت خلني العب باعصابه شوي..
نورة وهيه مبتسمه بينها وبين نفسها اونها حزينة : هادف.. انته تدري اني انا بعدني ما ابا اعرس الحين.. وهالشي تكلمنا فيه قبل)
طبعا هادف ما توقع هالرد منها..
هادف: شوو؟ نورة ترا كان لج عذرج الحين كل شي انحل وكرامتج ردت لج.. وكل شي بان وانتي الحين مرتاحه ولا في شي يخرب عليج مرة ثانيه..
نورة : لا هادف انا ما ابا اعرس الحين .. لا تجبرني ... بعدين بعدني احتاج وقت عشان .... عشان...
هادف : عشان شو ؟؟ عشان تحبيني ؟؟؟
نورة سكتت عنه وهيه تضحك على عمرها ..
هادف : ردي علي لا تسكتين .. انتي ما تحبيني صح؟
نورة : مب اني ما احبك انته تعرف معزتك بالنسبه لي.. مب بين اهلي معزتك من بين هالعالم كله.. لكن احتاج وقت عشان اتقبلك فيه كزوج..
هادف تحطم في داخله ما قدر يستوعب انه قلب نورة حجر هالكثر.. يعني معقوله ما حبته.. معقوله هالكثر صعب انه الواحد يتأقلم معاه..
هادف : خلاص خلاص نورة انا عرفت انج من البدايه ماتبيني اول شي عذرتج لكن الظاهر انج انتي الي ماتبيني ..
نورة قلبها عورها على هادف.. بس ما قالت شي.. صح هيه تبا تسوي فيه مقلب لكن بعد هالشي لصالحها عشان تتأكد من كل شي وتكون واثقه انها ما تسرعت في شي من قراراتها..
نورة : هادف لا تزعل علي الله يخليك بس انا ما ابا اعرس الحين .. احس اني احتاج وقت عشان ما اتسرع ..
هادف: لا ماعليج انتي .. الله يهنيج ان شالله ... على العموم انا آسف على المغثه ماكنت اتوقع هالرد منج .. والله يهنيج ...
سكر هادف عن نورة قبل لا تقول أي شي..
تضحك على عمرها بهالشي الي سوته.. ماتوقعت انها تكمل المقلب لكن في نفس الوقت زعلت لانها شافت انه هادف متنازل بسهوله يعني ما حست انه يقنعها ويباها.. وهيه اصلا سوت هالمقلب على اساس انها في اليوم الثاني بتتصل به وبتقوله انه مقلب بس جي عشان تجس نبضه..
رقدت نورة ولا على بالها أي شي.. على اساس انه كل شي بيتعدل وتدري انه هادف زعلان لكنها بتراضيه والله بيجمعهم دام انه هذي رغبته..
هادف قلبه تم يحترق طبعا ما طرى على باله انه نورة تمزح وياه لان هالشي ما فيه مزاح ولانه ما توقع انه فرحه نورة تخليها توصل لها الدرجه.. وما توقع انها بتقول تبا وقت عشان تحبه.. انصدم هادف من كل شي حوله.. مب نورة الي بتصده مرة ثانيه.. مب عقب هالعنا كله بعد ما اخذها.. اسودت الدنيا بعين هادف والف قرار وقرار دار في راسه..
في اليوم الثاني.. نورة طبعا مستانسه ولا على بالها أي شي كل شي حلو بحياتها دام انه هادف فيها.. وفي هاليوم النحس المفروض انه نورة تتصل بهادف وتقوله انها تسولف بس.. وانها صدق تحبه.. بطريقه والا بغيرها بتحاول اتوصل له هالشي.. لكن الي استوا انه تلفون نورة انقطع ولا قدرت تتصل به من أي مكان.. من هاللحظه نورة بدا ظميرها يأنبها الحين شو عرفها هادف بشو يحس؟ والا بشو يفكر والا شو يسوي؟ معقوله تكون جرحته من غير ما تحس .. كلمه ندم اكبر من انها توصف مشاعر نورة.. يلست نورة تتريا ثاني يوم بفارغ الصبر عشان اتسير الاتصالات واترد حراره تيلفونها .. وما اتريت لين في الليل عشان تتصل فيه.. ربعت حجرتها بتتصل به .. وهيه كلها لهفه واسف.. بس للاسف الصوت الي سمعته نورة انه تلفون هادف مغلق.. شهقت نورة.. وفي خاطرها الف صرخه وصرخه انه يكون مسكر شوي وبيرد يفتحه لكن وين ووين.. من الساعه 1 الظهر لين الساعه 6 العصر والتلفون مسكر.. نورة حابسه دمعه في عينها.. مب عارفه شو تسوي.. تتعوذ من الشيطان وتقول (لا ياربي هو شوي مشغول.. والا انه تلفونه خربان فيه شي كل شي جايز.. بس ان شالله ما عليه شر) هالشي الوحيد الي صبر نورة.. تمت ترمس عمرها بكل الطرق عشان اتصبر نفسها.. ومالقت الا والوقت مضى.. والساعه صارت 12 وماشي خبر عن هادف ..
نوره : اه ياربي انا شو سويت.. مالقيت الا هادف عشان العب باعصابه ... ليش جي تخبلت .. الحين كيف اعرف عنه وشو احواله..
بس الي شوي كان مطمن نورة انه هادف ان شالله بيكون بخير انه خوانها ما قالوا شي عنه يعني اكيد لو في شي اكيد بيوصلهم الخبر.. هالشي الي صبرها ان كل شي طبيعي ومافي أي شي يخليها تخاف..
الافكار اتودي واتييب لين ما غفت عين نورة.. وهيه متغصصه من الي سوته اول مرة تتهور في شي مثل هذا.. الي ماحست به غير الحين.. ومتأخر وايد..
ثاني يوم نورة ناشه من وقت لانها ما رقدت وايد والتلفون ما خاز من يديها وهيه تحاول تتصل لكن ماشي امل التلفون مغلق..
ونشت امها عقبها بساعه تقريبا.. واول ما دشت امها صوب الصالة لقت نورة يالسه.. وتوها ام عمر تمشي الا وشهقت ...
ام عمر بشهقه قويه : نورة ؟؟
نورة زاغت يا على بالها انه في شي استوا بهادف وامها تدري عنه ..
نورة بطلت عيونها وفجت حلجها تتريا امها تنطق بشي ..
ام عمر : يا ويلي عليج يابنتي شو ياج ؟؟ ويهج شو استوا به ..
ما تتخيلون نورة كيف ردت الروح فيها انه مافي شي بخصوص هادف ..
نورة : الله يهداج يا امي كيف طيحتي قلبي على بالي شي مستوي..
ام عمر وهيه معصبه : واللي مستوي بويهج شوي؟ نشي شوفي ويهج ؟؟ انتي شو فيج توه البارحه ويهج منور شحلاته.. الحين ويهج غادي اصفر والسواد تحت عيونج كل هذا في يوم وليله..
نورة بكل تعب : امايه مافيني شي ... بس لاني ما رقدت عدل .. لا تحاتين مافيني اللا العافيه ...
ام عمر : يالله يابنتي قلنا قبل مشكله وانحلت الحين شو بلاج بعد ..
نورة في خاطرها (هيه يا امايه الي فيني الحين العن عن كل مرة.. الحين قلبي مادري به وين.. احساس بالذنب هالمرة انا الغلطانه ماحد غلط علي.. وتتنهد وتحس انه نصخها حرق كل الهم الي في صدرها من حراره التعب الي فيها)
نورة : امايه لا تخافين ما فيني شي الحمدلله على كل حال ..
قامت ام عمر وحطت الريوق وكلت نورة شوي عن خاطر امها عسب ما تخليها تحاتي عليها..
نورة ما وقفت من اتصالها لهادف بس بدون فايده ودها تسير حق خوانها تسال عنه لكن طبعا شي مستحيل انها تسوي عليه..
اما خوانها ما حطوا في بالهم شي لانهم متعودين انهم يتصلون بهادف بين فتره وفتره احتفائه ما شكل لهم أي خوف لانه ما اختفى عنهم بالفتره الطويله كانت تمر اسابيع ما يكلمونه ولا يكلمهم بسبب ظروف شغله انه شفتات ولانه ويا ربعه وايد..
لكن نورة هيه الي تفكر.. هيه الي تموت وهيه قاعده ولا حد درابها.. تعاني بروحها لا ربيعه ولا حد ممكن تشكي له ولا يساعدها ويقولها شو تسوي .. كل يوم تدعي ربها انها تعرف شي عنه ...لكن بلا فايده..
في يوم الكل في بيت ام عمر يالسيين..
فيصل : اقول عمور .. انته متى بتعرس تراني عييل ابا اعرس انا بعدني ..
عمر وهو مبطل عيونه : نعم .. تبا تعرس .. ليش من متى الرغود يعرسون ..
فيصل : اوهووووو شو كل ما قلت شي قلتوا لي رغدي ورغدي الحين ماشي عندكم غير هالكلمه عشان توصوفوني بها ؟؟
ام عمر : لا ماشي ترا هذا احسن شي يوفيك حقك.. بعدين برايهم دام اني انا الي ظهرت عليك هالرمسه برايهم عيالي مرخوصين يقولنها لك..
فيصل : لا والله أي منطق هذا بعد.. انزين ماعليه انا رغدي وحوام ومااخلي بقعه ما اسير لها.. يالله عمر سير عرس.. مخرب علي تراك ...
عمر : انته شو يايينك ما ابا اعرس ... سر انته عرس ..
ام عمر : انته شو بلاك قابض لي طاري العرس .. شعندك على منو حاط عينك انته ...
فيصل :فديت العيوز الي تفهم .. تعالي بخبرج منو ابا ...
ام عمر : منو بعد .. رغديه شراتك...
فيصل : اماااااااااااايه .. بس عاد لا تغلطين على حرمتيه ...
ام عمر : ياهي بلوى ... قول خلصنا ...
ملاحظه (طول هاليلسه نورة ولا كأنها وياهم يعني مب منتبهه شو يقولون جسدها عندهم لكن الروح غابت)
فيصل : امايه قوم بن راشد البادي الي ورا بيتنا ..
ام عمر : يا ويلي انا انته شو تبا ببنات العرب .. شو عندك اتطالعهم شو عرفك بها ...
فيصل : اصبري انزين كليتني .. ما كملت .. عندهم بنيه جي شكلها حلوة مووت .. دوم اشوفها تركب باص المدرسه هذي انا اباها ..
ام عمر : قم قم اسود الويه اتطالع بنات الخلق والعرب اسميك ما تستحي مب عيب عليك.. قلت انا من ورا حوامتك هذي لازم بتورث شوي يتم وياك عمرك كله .. استفدنا من الدواره في الشوارع ..
فيصل : امايه .. ما سويت شي البنيه عيبتني ما سويت شي انا بس قلت ابا اعرس ما قلت شي ثاني ..
ام عمر: خلص انته اول من تشتغل بخطبها لك شو تبا بعد بس فكني من سالفتك هذي الحين ... ما عندك سالفه ..
عمر يضحك على فيصل الي من شاف بنت قال يبا ياخذها ... وشوي الا وام عمر تتكلم..
ام عمر : اقول وين عنكم هادف .... ماسمعتكم تطرونه من متى ..
هني فز قلب نورة من سمعت اسمه .. وفي خاطرها تتفدا امها لانها ممكن تعرف شي من سؤالها لعمر..
فيصل : هيه هيه انتي هذا الي ماكل فوادج كل ما استوى شي نشدتني عن هادف وهادف .. شو عندج بالريال انتي ..
ام عمر : سعووووووود عطني القب الي عندك هذا .. بدال ما تيوول به اباه عشان اخرط به واحد على ظهره .. بسوي له شوارع ..
عمر نقع على امه من الضحك هيه وفيصل ما يخلصون من المناقر ..
نورة في خاطرها ( ياربي يافيصل مب وقتك هذا اسكت شوي)
عمر : هيه والله يامي انا بعد ما اعرف عنه شي الحين بنكمل شهر ولا كلمته .. بتصل به الحين ..
اتصل عمر ونورة في خاطرها تقول مافي داعي اتعب عمرك التلفون مغلق بس ما قالت شي..
عمر : تلفونه مغلق ما اعرف بلاه حتى مرة اتصلت به وكان مغلق بس على بالي انه خربان واللا شي بس اشوفه لليوم مغلق .. غريبه
فيصل : خلاص قوم بنسري صوب بيتهم بنتخبر عنهم ..
نوره في خاطرها ( اول مرة تقول شي يا فيصل يكون مفيد )
عمر : انزين ياللا قمنا الحين ماشي شغله ...
ام عمر : سيروا الله يحفظكم جان شفتوا عيوزهم ردوا عليها السلام ..
عمر : ان شالله يبلغ ...
نورة بفارغ الصبر انه خوانها يردون عليها بخبر يبرد فوادها شهر وهيه منسل حالها.. ماشي فرحها ابد.. احساس بالذنب يقطع قلبها..
ودعت ربها انه ان شالله يكون كل شي خير.
هادف وين سار ؟؟ والله نورة غامضتني يحليلها ... (الله يصبرها)
أنا وين؟
أنا وين؟
القصة وااااااااااااااااااااااااااااايد حلوة تكفين كمليها حبيبتي
أنا وين؟
أنا وين؟
متى بتكملينها مشتاقين
Ella Enchanted
Ella Enchanted
كملي ..... كملي ..... كملي ..... كملي ..... كملي ..... بسرعة!
دمعه اسير
دمعه اسير
الجزء الحادي عشر
ظهر عمر وفيصل بيسيرون بيت هادف عسب يتخبرون عنه .. ونورة تتحرقص تبا تعرف شو الخبر اللي ممكن اييبونه وياهم ...
وصل عمر وفيصل بيت هادف .. وظهرت لهم البشكاره وسألوها عن ابو هادف بس قالت لهم مسافر .. وعقب سارت وزقرت لهم ام هادف ..
ام هادف : مرحبا والله مرحبا من يانا ..
عمر وفيصل : مرحبتين امايه .. شحالج ..
ام هادف : بخير يسركم حالي انتوا شحالكم وشحال هلكم ..
عمر : بخير كلهم بعافيه ...
ام هادف: قربوا حياكم حياكم ..
عمر : لا امايه تسلمين بس ياييين نتخبر عن هادف من شهر ما نعرف عنه شي ... وقلنا نسألج ..
ام هادف عينها دمعت ..
ام هادف: فيكم الخير ما تقصرون يا عيالي ...
فيصل : خير الوالده شو مستوي ..
ام هادف : والله هادف من شهر سافر ... ومن غير ما يخبرنا قبلها ..في نفس اليوم سلم علينا وسار ..
عمر : سافر؟؟ وين سار ...
ام هادف : سار سويسرا ... والحين بيكمل شهر هناك ... وكل يوم اقوله يرد ويبرد علي فوادي لكنه مايبا يرد الحين ..
عمر : ليش شو ياه مرة وحده سار ولا يخبر حد .. شو مستوي عنده..
ام هادف : والله مادري يا ولدي فجأه من غير أي علم.. وانا يالسه روحي في البيت ويا اليهال ابوهم بعد مسافر من فتره بس ان شالله بيرد عقب اسبوع ..
فيصل : انزين ليش ما اتصلتي بامي جي يالسه روحج .. ما يستوي جي اتمين بروحج..
ام هادف : ماعليكم قصور يا ولدي .وهني اليران والاهل ما قصروا دوم انا وياهم واللا هم وياي وماعلينا شر ان شالله ...
عمر : امايه لو بغيتي أي شي لا تستحين ترانا شرا عيالج وعند الرقم واتصلي بنا وما بنتأخر عنج في شي ان شالله ...
ام هادف : تسلمون والله ..
فيصل : انزين امايه ماعليج اماره بس عطينا رقم هادف بنسلم عليه ..
ام هادف : حاظرين ..
وسارت ام هادف ويابت لهم ورقه فيها رقم هادف ..
عمر : مشكورة الوالده .. ومثل ما وصيتج ..
ام هادف: ان شالله ....بس ما يستوي جي ما دخلتوا ..
فيصل: المرة اليايه ان شالله الحين بنترخص ..
ام هادف : مرخوصين الله يحفظكم وسلموا على الوالده وعلى نورة ..
فيصل : يبلغ .. فمان الله ..
عمر وفيصل مستغربين كيف هادف يسافر بهالسهوله ومن غير ما يخبر حد.. معقوله يكون زعلان منهم .. ؟؟
عمر : هات الرقم بتصل به ...
خذ عمر الرقم واتصل به .. هادف شاف الرقم انه حد يتصل به من البلاد بس مب متذكر الرقم ..
هادف : الوووو
عمر : هلا والله مرحبا بمطول الغيبات...
هادف تذكر الصوت .. واستانس : هلا والله بعمر يا حياك الله ...
عمر : جب جب جب .. ياللي مافيك خير جي عاد اتسافر ولا تقول لحد جنه اللا شارد من شي .
هادف في خاطره هيه والله شارد من اختك القاسيه.. ( ههههههههههه لا افا عليك والله بس صار هالشي بسرعه من غير أي حساب.. )
عمر : خل عنك اللا انته شكلك ما تبانا نعرف انته وين.. المهم يالله رد البلاد حرام والله امك جي مخلينا روحها ويا اليهال وابوك محد ونحن ما ندريبها والله غير اليوم ...
هادف : ماعليهم شر ان شالله ترا متعودين ..
عمر : خل عنك شوف بترد البلاد بترد ... عندك اسبوعين واشوفك في البلاد واللا بيستوي قص رقاب ..
هادف : خيبه خيبه هالكثر متولهين علي .. هههههههههههههه
عمر : هيه متولهين .. صدق هادف لا تبطي والله بعدني متغصص كيف تسافر ونحن ما نعرف ... ماتوقعتها
هادف : اسمحلي والله بس صار كل شي بسرعه .. وان شالله تراني راد البلاد جريب ...
عمر : على خير ان شالله .. وعلى العموم فيصل يرد عليك السلام ..
هادف: الله يسلمك ويسلمه .. وسلم على هلك ...
عمر : يبلغ ان شالله .. لو بغيت شي لا تستحي ...
هادف : افا عليك مالي غيرك خويي ..
عمر : تسلم ... يالله عيل انشوفك على خير وترد بالسلامه ...
هادف: الله يسلمك .. فمان الله ...
وصل عمر وفيصل البيت ونورة يالسه في الصاله تتريا الخبر منهم بفارغ الصبر .. ودها اتسابقهم لين الباب وتسألهم.. ام عمر بعد يالسه في الصاله اتشوف التلفزيون ..ويدخل فيصل وعمر البيت ..
فيصل :ههههههههه طالع كيف البؤساء .. انا يوم اغيب عن البيت ما يتريوني هالكثر .. الحين انتوا يالسين تتريون تسمعون شي عن هالرغدي هادف..
نورة بطلت عيونها ..
ام عمر : ماحد غيرك يالرغدي كله ولا هادف لم ثمك ياللا ..
فيصل : طالع .. شو انا والله طلعت لا رغدي ولاشي ماحد غير هادف مرتغد بين الانجليزيات الشقر ..
نورة ماتت من سمعت فيصل جي يقول .. يعني هادف طلع مسافر .. اول شي حمددت ربها انه مسافر يعني هو بخير وماعليه شر ... وماتت غيض من سمعت رمسة اخوها فصوول ..
ام عمر : لا والله الحين هادف طلع مسافر ..
عمر : هيه امايه ساير سويسرا صار له شهر .. وامه تسلم عليج وايد ..
ام عمر : فديتها والله ... الله يسلمك ويسلمها ... ها واتصلتوا به هادف ..
فيصل : هيه اتصلنا به وشو مستانس .. والبنات يقولج شرات النمل حوله .. يبالي اسير هناك انا بعد ..
نورة متحمله رمسة اخوها مب عارفه شو ترد عليه وتقول اكتفت بالسكوت..
ام عمر : صك الدعنه انته .. ماشي هادف ما ينخاف عليه ريال .. مب شراتك انته ياهل ..
فيصل : ها ها ها ها شو ياهل .. انا مخاوي شما طال عمرج . سندج وظهرج ..
ام عمر : طل .. ههههههههه عساكم ذخر لي ان شالله ..
فيصل : ويخليج لنا يا اجمل ماما في الدنيا ...
ويقوم ويلوي عليها ..
ام عمر : قوم بسك جتلتني شو هالحب كلها ... يالله ذبحتني يالدغص ..
قيصل : انا دغص هههههههههههه ماعليه... يا نعومي كامبل..
ام عمر : منو هذي النعامه الي بترفسك قول آمين .. عناالله تك يالهرم قوم مني يالله ...
الكل يضحك على ام عمر وفيصل الا نورة الي مب مستوعبه ان هادف سواها وسافر.. ليش جي سوا معقوله يكون سوا من كلامها سالفه وسبب عشان تكون حجه له ويسافر.. تولعت النار في قلب نورة من غيره وشوق وزعل على الي سوااه.. شلت نورة بعمرها وسارت حجرتها.. وتمت اتصيح ندم على الي سوته.. وشوف ولهفه له كيف عاشت في البلاد من غيره ..تمت اتفكر وتفكر وصدق في هاللحظه نورة عرفت هادف شو يعني لها .. عرفت انه مالها حياة من دونه.. الساعه وحده ظهرت نورة من حجرتها تبا تشرب ماي .. وهيه خاطفه على الصاله.. عينها طاحت على شي .. وقفت جدامه وهيه تشوف وسرحانه وتفكر..
عينها طاحت على تلفون اخوها عمر الي مفرور في الارض .. وياتها الف فكره وفكره ..فكرت انها تتصل بهادف وتعاتبه .. وتقوله يرد.. وشوي كبريائها يمنعها ... لكنها ترد واتقول انا الي غلطت عليه.. انا الي خليت هالشي يستوي .. وتمت تفكر بين هيه ولاء.. اخر شي خذت الرقم وكتبته عندها وسارت حجرتها وهيه بعدها تفكر..
نورة تكلم نفسها وبكل اصرار ودموعها ماليه عينها: هادف لازم يرد.. لازم يعرف اني انا احبه .. مالي حياة من غيره .. خله يقول الي يقوله ..
وتسير واتطرش له مسج..
(تعال ما بقى لي يوم ..في غيابك يصبرني .. اخاف اموت من شوقي .. وانته مطول غيابك)
وحطت التلفون جدامها كانها تتريا ان التلفون يرد عليها ويقولها شو احساس هادف يوم شاف المسج وشاف رقمها..
هادف بالرغم انه في سويسرا عشان ينسى ويغير جو لكنه كان وقتها في الشقه منسدح وعيونه للسقف.. يفكر ويشوف ويه نورة يوم شافها في المطبخ.. يوم رفعت الغشا عن مركز الجوازات.. يوم تهز جتفه في المستشفى جنها ياهل صغير تسأل عن هلها.. يوم غطاها بسفرته.. كل هذا في خياله .. ما يصحيه من خياله هذا غير صوت المسج.. اتيبس هادف في مكانه من شاف رقمها ومن قرا الكلام الي مطرشتنه لها ..
شاف الدنيا من حوله ضباب.. لان الدموع غطت على عينه.. الدموع معلقه تكابر انها تنزل على خده.. لكن دام انها معلقه مصيرها تنزل وتغسل الهم الي فيه..
هادف وايده على ويهه: ياربي انا على منو اكابر؟ اكابر على عمري وروحي ... اكابر على قلبي ونفسي... واهرب من واقع اسمه نورة.. اه ياهادف على منو تضحك؟ تضحك على عمرك ... ياويلي من بعدج يا نورة ....
وقطع تفكيره هالمرة صوت التلفون وهو يرن .. المتصله نورة .. هيه ماحد غيرها.. فز هادف وشل التلفون بسرعه ورد عليها ..
نورة ماشي غير صوت صياحها..
نورة : هادف ارجع .. دخليك ارجع.. انا آسفه كنت بس ابا العب على اعصابك واليوم الثاني كنت بتصل بك عشان اقولك اني امزح لكن الظروف كانت عكس الي انا اباه..
هادف وهو ساكت مب مصدق..
نورة : هادف اشتقت لك.. خلاص ما بستيحي اني اقولك احساسي.. تدري ليش؟ لاني ما ابا افقدك مرة ثانيه.. ماهمني أي شي الحين غيرك ..
هادف : فدييييييييييتج نورة .. والله اني احبج انا يأست من كل شي من بعد ما رديتيني قلت بسافر اغير جو وانسى لكن شو انسى؟ انسى نصخي ؟؟ ما اقدر .. ماقدرت اهرب من طيفج..
نورة وصياحها يعلا ويعلا .. : هادف لا تخليني ..
هادف مب مصدق انه هذي نورة الي كبريائها فوق كل شي .. تقوله لا تخليني؟ تعترف اخيرا باللي في قلبها..
هادف : نورة وعد بيني وبينج والله شاهد عليه .. اني ما بخليج .. هالمرة مب بكيفج انتي حقي ... انتي ملكي ... تفهمين..
نورة وهيه مبتسمه : وانا الي مابخليك .. ماظنيت في يوم اني بحبك ... لكن طلعت احبك حب فوق الجنون ..
هادف : اااااااااااه ليتني سافرت من زمان ... الحمدلله اني عشت لين ما سمعت هالكلمه منج ..
نورة : دام انك قلبي دوم بتسمعها ..
في هاليوم نورة وهادف ملكوا الدنيا بكل مافيها ... القلوب اتصافت والنفوس ارتاحت.. والحب عرف محله في قلوب احلى اثنين ...