دمعه اسير
دمعه اسير
الجزء الثاني عشر
من عقب المكالمه الي بين نورة وهادف.. ماتتخيلون الراحه الي حسبها الطرفين..
هادف ملك الدنيا باحساسه.. صح في خاطره ضحك على نورة الي كانت تبا اتسوي هالمقلب الي كان ممكن يخليهم يخسرون بعض بس حمد ربه انه كل شي اتعدل في وقته..
نورة حست بكل شي حلو في حياتها بالذات انها ما مداها ترتاح بعد الي صار..
هادف طبعا من عقب ماكلم نورة سوا كل شي عشان يرد البلاد بسرعه كله لعيون نورة.. لكن المفاجأه الي استوت.. انه في سويسرا انتشر فايروس وطبعا في هالحال صعب انه حد يدخل هالبلاد او انه حد يظهر منها.. ما تعرفون شو اليأس الي صاب هادف.. شو اسوي بنورة الي انا وعدتها اني برد جريب .. وعمر .. وامي وابوي .. شو اسوي بهذيل كلهم..
وفي سويسرا مشددين انه هالخبر ما يتنشر عشان ما يأثر في أي شي بين باجي الدول (حركات السياسه)
هادف ما قدر يتصل بنورة اول شي عشان ما يضعف ويقول أي شي.. ثاني شي مايبا يكثر في الاتصالات من بينهم.. لانه مب من حقه هالشي..
هادف اتصل بهله وسلم عليهم والحمدلله اتطمن انه ابوه رد من السفر يعني اهله مب بروحهم الحين.. وهالشي وايد ريحه.. ولانه طاف على يلسه هادف شهر زياده فوق الشهر الي قضاه هناك.. اتصل بعمر وسلم عليه عشان يطمنه ومب زين يقطعه هالكثر..
عمر : الوو
هادف: هلا والله بعمر شحالك
عمر : هلاااااااااااا هادف شحالك عساك بخير..
هادف : بخير ونعمه .. شحال هلك ان شالله بخير ..
عمر : بخير ما يشكون باس ... وينك ياريال جنه اللا عيبتك اليلسه هناك .. تحديت فصول في الحوامه ..
هادف : اسكت يا خوي والله اني ابا ارد ومعتفس ما اعرف شو اسوي ..
عمر : خير شو عندك ؟؟ قاصر عليك شي قول لا تستحي ..
هادف : لا والله مشكور ما تقصر بس ياخوك منتشر فايروس عندهم هني لا بارك الله فيهم.. بس مانشروا هالخبر لين ما يحاولون يشوفون له علاج..
عمر : اعوذ بالله ... الله يكفينا بلاهم ان شالله . انزين انته شو صحتك طمني عليك..
هادف : لا الحمدلله اتطمن انا مب مقصر في عمري تقريبا بشكل يومي اسير اسوي فحوصات.. يعني الحمدلله مأمن بعمري.. بس تعبت والله الكل في رعب..
عمر : الحمدلله ان شالله ما يصيبك شي .. والله يستر وتنحل الازمه على خير ..
هادف : عمر طلبتك تراني خبرتك انته بس عن هالشي ما قلت لحد ولا حتى لهلي ما فيني على الحنه الي بتستوي انا قلت لهم اني ماخذ كورس لغه عشان جي تأخرت.. وانته بعد الله يخليك لا تقول لحد لا يزل لسانهم واللا شي ويطرون جدام الوالده ..
عمر : افا عليك .. لا توصي حريص وانته الله الله بعمرك .. وان شالله بتطمن عليك دوم لين ما ترد ..
هادف : فيك الخير يا خوي .. سلم على الاهل من صوبك ..
عمر : ان شالله يبلغ .. وداعه الله .
هادف يحاتي انه نورة تحاتيه.. يدري في داخله اكيد هيه زعلانه لانه ما رد بس كله ولا انها تستهم من تعرف انه في مرض منتشر.. بتخاف اكثر واكثر.. وما بتصدقه انه هو يسوي تشييك على نفسه دوم ومن يسمع انه في تطعيم والا شي ربع صوبهم كله عشانها وعشان هله..
وطبعا عمر بدوره ما بيقول لحد مثل ما وصاه هادف وغير جي تعتبر سالفه عوده لو انتشر هالشي من صوبه ففضل انه يسكت.
نورة : اه يا هادف غيابك صار له شهرين.. وين وعودك لي.. شو الي مستوي فيك.. وينك عني.. ادعي ربي يحفظك في كل خطوة لك.. بس ليش خلفت بوعدك لي.. انا شو سويت هالكثر عشان جي تقص علي ..
نورة في داخلها نفس الشي انها ما بتقدر تتصل لهادف لانه مب هذا طبعها ولا طبعه هو بعد .. ودعت ربها انه يكون خير.. غياب هادف طال عليها.. ونورة دموعها ماوقفت.. ماشي حس ولا خبر عنها.. معقوله شاف غيري؟ والا حب غيري.. يمكن نساني؟؟ والهوجاس خذ نورة لبعيييييد ماتدري انه هادف يحترق في اليوم الف مرة عشانها.. يباها.. مايدري شو يسوي ماخلا واسطه ما لجأ لها عشان يرد لكن مافي امل في الوقت الحالي.. اه يا نورة ليتج تعذريني وعسى ربي يطمن قلبج..
في يوم ام عمر ونورة وفيصل يالسيين في الصاله يسولفون ..
طبعا نورة مستمعه بس ما تتكلم ولا تقول شي .. وكالعاده ام عمر وفيصل يتناقرون ...
ام عمر : ياربي منك انته يالبلوى فصول خوز عني ترا ابليس جدام عيني الحين ..
فيصل : امايه خلاص فديييييتج لا تعصبين ..
وقام حبها على راسها ...
ام عمر : انزين يالمكار ... ايلس ياللا ..( وصدت صوب نورة ) .. نورة امايه سيري هاتي لي ماي باخذ الدوا ..
نورة صدت صوب امها وفي ويهها علامات غريبه واحساس غريب ..
نورة : ان شالله ..
قامت نورة ببطئ وايدها على اليدار ..
فيصل: بلاج يالميته تحركي ...
نورة مستغربه من عمرها مب عارفه وين تصد واتطالع ..
قامت ومشت خطوتين .. وبكل بطئ .. وام عمر وفيصل عيونهم اتابعها
وشوي ...
نورة : اااااااااااااااااااااه امااايه لحقي علي ...
وطاحت نورة على الارض تصارخ ومغطيه عيونها ..
فيصل وام عمر ربعوا صوبها ..
ام عمر :فديتج نورة بسم الله عليج شو بلاج شو مستوي ..
نورة : امايه ما اشوف .. عيوني .. تعورني ما اشوف شي .. لحقوا علي..
ام عمر : ياحسرتي على بينتي ... بسم الله عليج ..
فيصل : سعووووووووود .. قوم خل الدريول يشغل السياره بنسير المستشفى ..
ام عمر : هاااااجر .. يا هجور تعال بسرعه هاتي عباتي وعبات اختج وشيلتها بسرعه ..
الكل منصعق شو ياها نورة توها مافيها شي..قام فصيل شل اخته وخلاها في السيت الوراني مع امها.. وهو عدال الدريول وساروا صوب المستشفى بسرعه..
ام عمر تصيح على بنتها الي مايمديها تفرح وتتهنى بحايتها..ووصلوا داخل ونورة حاطه يديها على عيونها وتصيح مب مستوعبه انها ما تشوف..
ودخلوها على الدكتور على طول وهيه تصيح..
الدكتور : لا يانورة اهدي شوي بدنا نشوف حالتك ما بيصير هيك ..
نورة : شو تشوف يا دكتور انا استويت عميه قولوا لي ..
الدكتور : لا مين قال هيك ..
وقام الدكتور وعطاها مهدي وسوا اللازم عشان يعرفون حالتها.. وام عمر وفيصل يتريون برا.. وعمر لحقهم لين المستشفى وخبروه بكل شي صار ومب عارف شو يسوي واللا شو يقول غير انه يدعي ربه..
عقب ما ظهر الدكتور من عندها .. عمر وفيصل وامهم ساروا صوبه ...
عمر : ها يادكتور شو الاخبار ..
الدكتور : الحمدلله على كل حال .. الانسه نورة صابها عمى مؤقت ..
الكل : شووووووو ؟
ام عمر قامت اتصيح وتنوح .. : واحسرتي عليج يا بنتي...
عمر بعصبيه : امي اهدي شوي خليني افهم السالفه واللا بتردين البيت ...
سكتت ام عمر وتسمعهم وعيونها تدمع ..
الدكتور : هيدا اللي صابها عمى مؤقت يعني فتره وبتروح ان شالله .. يعني ممكن بكره واللا بعده ما إلو وقت محدد ..
فيصل بخوف : ومن شو يا دكتور ...
الدكتور : والله اسبابه متعدده.. ممكن يجي من خوف يعني بتخاف من شي معين.. والاغلب بيجي للناس اللي بيفقدوا عزيز او غالي عليهم من الصدمه بيصيبهم هالعمى .. وكمان من كتر البكاء .. يعني كتير اشياء ..
عمر : بس يادكتور الحمدلله مافي شي مستوي عندنا يعني مافي شي ممكن نورة تخاف منه ولا الحمدلله فقدنا حد ..
الدكتور : الله اعلم السبب الي خلا نورة هيك يصير فيها ..بس هالشي الي فيها سبب نفسي ..يعني بيدها هيه العلاج احنا الي علينا نحاول نرخي اعصابها .. وانتوا كمان بيدكم تريحوها اكتير ممكن نحصل على نتيجه كويسه ..
عمر : لاحول ولا قوة اللا بالله .. مشكور دكتور ما قصرت ..
ام عمر : يا ويلي عليج يابنتي .. شو مستوي بج .. دوم حالج منسل ..
فيصل مب مصدق الي يستوي بخته الي يحبها وايد.. قام ولوى على امه عشان يسكتها مالقى نفسه الا وهو يصيح في حظنها لاول مرة من بعد وفاة ابوه ... شرات اليهال ..
عمر يا صوبهم: استهدوا بالله يا جماعه الخير ترا الدكتور قال لكم انه مؤقت يعني بيدها انها تشفى من بعد الله سبحانه.. فيصل انته ريال هدي امك مب تزيد عليها عيل انا شقول والله اني مب قادر اسند طولي ..
فيصل : اه يا عمر كله ولا نورة ما تهون علي .. ما تهنت بحايتها اكثر وحده عانت فينا ما اتحمل انها ماتشوف ..
ام عمر اتطالع عيالها وعيونها كلها دموع مب مستوعبه الي يصير .. قامت ومستحت دموعها ...
وباصرار قالت : خلاص ياعيالي اختكم باذن الواحد الاحد بتخف وبتشوف ونحن وياها .. وبنوقف وياها .. وبنشوف شو الي ختكم تعاني منه ونحن مب عارفين ... اذكروا الله وادعوا لها ..
فيصل وعمر ارتاحوا وايد من رمسة امهم والحمدلله انها فهمت كلام الدكتور.. وهالشي صبرهم وايد..
ابتسم عمر في ويه امه واخوه وساروا صوب حجرتها ..
نورة كانت راقده وفيها اخر علامه من الحزن ارتسمت على ويهها قبل لا تاخذ المهدى.. قربت صوبها ام عمر وتمت اتمسحها على راسها.. وتقرا عليها .. ويا عمر صوبها وحبها على راسها وعمر نفس الشي ودعوا لها ان الله يشفيها ..
عمر : امايه ترا الساعه صارت 12 وسعيد وهاجر رواحهم في البيت ما يصير جي ...
ام عمر : وتباني اخلي نورة روحها هني ..
عمر : امي ترا الدكاتره حولها وانا بوصي وحده من الممرضات اتجابلها 24 ساعه ويلستج ما منها فايده وباجر من الصبح بوديج صوبها ..
ام عمر تطالعت عيالها بنظره توسل .. تتمنى انها تغير الحال .. لكن لا حول لها ولا قوة ..
فيصل بكل حنان : ياللا يا امايه ان شالله باجر كلنا من الصبح عندها وبتكون نشت .. وكل شي في وقته بيصير ..
استسلمت ام عمر ونشت وياهم وحبت بنتها على راسها وظهروا ..
ماحد ياه نوم ذاك اليوم الكل يدعي ويفكر.. ومانسوا ربهم في هالوضع انه هو الوحيد الي قادر يشفيها ..
في صوب ثاني وبتوقيت مختلف.. هادف يالس ويا ربيعه خالد الي يشتغل وياه في الدوام ...
هادف : والله زين انك ييت هني والا كنت بموت بروحي بالذات مع هالظروف ..
خالد : يالشرير عشان تبانا نموت رباعه من هالفايرس ..
هادف : فال الله ولا فالك انا شو اسوي بك انته من ييت عقب يييتك باسبوع ما نسمع غير انه هالفايرس فايح عندهم يعني انته النحس ...
خالد : سود الله ويهك هههههههههههه ان شالله ما بيصيبنا اللا الي ربك كاتبنه ...
هادف : ان شالله .. اااااااااه يا خالد والله يانه قلبي يعورني .. احس بنغزه في صدري ابا ارد البلاد تعبت ..
خالد : كلنا ياريال والله .. بس شو عندك شكلك متولع ..
هادف : هههههههههههه اللا مب متولع محترق يا خوي النار حرقتني .. نارها ..
خالد : بل بل بل ... هالكثر.. ياحظها عيل ... منو سعيده الحظ ...
هادف : هههههههههههه .. ما بتصدق لو اقولك ...
خالد : لا عادي عادي قول ترا كل شي يستوي يوم انك انته وحبيت ما تباني اصدق منو بتكون ..
هادف : انزين انجب.. تذكر يوم في مركز الجوازات نزلت وحده وياها الجوازات.. ووقتها كانوا مشددين علينا انه نجيك على الاسماء والجوازات ...
خالد : هيه اذكر ذيج الفتره بس أي وحده تطري ترا وايد يمروون علينا ..
هادف : وحده نزلت مغشايه وانا جيكت على كل الي في السياره الا هيه وانته عقبها قلتلي لا تاكدت منها مافيك على الجواسيس والمشاكل . ؟؟
خالد يرص على عيونه .. : هييييييييه تذكرت .. بلاها ..
هادف : هذي يا خوي .. اسميها حرقت يوفي وقلبي .. .من صار عليهم الحادث وانا وياهم لين يومك هذا .. عرب والنعم فيهم .. والله اني حبيتهم من قلبي .. وابا ارد البلاد واخطبها ... بس هالظروف الي نحن فيها ..
خالد : ماشالله عليك يا ولد منصور مب هين ياللا الله يوفقك ان شالله .. بس هلك عادي بهالسهوله ..
هادف : انته شو تقول.. هههههههه ياخوي طلعنا نتعارف من بعيد ترا هم بعد درامجة .. والوالده سارت صوبهم وهم يوونا بعد وعيالهم من اعز ربعي بعد ..
خالد : اوف اوف يالخاين .. ماشالله زين .. عيال منو عاد ..
هادف : ينقال لهم .. عيال المرحوم حمد سالم الدرمكي ...
خالد فز من مكانه: شووووووووووووووو ؟؟
هادف استغرب من خالد ليش جي سووا ..
هادف : بلاك شو مستوي بك ...
خالد الدنيا دارت به : لا ما شي ماشي ..
هادف شك في السالفه..
هادف : خالد شو مستوي ... قول تعرف شي عن هالناس .؟؟
خالد وحط ايده على راسه ... : لا لا مافيهم شي ..
خالد في خاطره (ياربي هادف ربيعي يقول انه متولع في طليقتي.. نار نورة الي كانت حرمتي حارقتنه.. يباها.. يبا يخطبها.. نورة ما غيرها.. اه يا الدنيا مب هادف لا.. اعز ربعي الانسان الي ساعدني اني اتغير.. الي خلا عزيمتي ترد لي وارد ابا نورة هادف.. هو هادف.. ماكان يدري انه يباني ارد اطلب نورة الي هو يحبها تكون لي.. شو بسوي ياربي.. كيف بقوله اني انا الخسيس النذل نفسه الي هان نورة وطعنها في شرفها.. كيف كيف؟؟)
هادف بعده مب مستوعب يتريا كلمه من خالد.. الشكوك قامت اتهاجم هادف من كل صوب ... معقوله يكون هو نفسه خالد ؟؟ طليق نورة.. او ممكن يكون واحد من هذيل الناس الي صدقوا خالد الي طلقها في الكلام الي قاله عنها ياربي ريحني وينك يا خالد رد علي...
هادف صرخ : خاااالد ؟؟ رد علي شو في تكلم ..
خالد : شو اقولك .. اقولك اني انا الي كنت ماخذ بنتهم الي انته تباها ..
هادف ما صدق الصدمه ونش من مكانه ... وصرخ ..
هادف : اااااااااه يالنذل ..
هادف كان بيقوم على خالد .. لكن ربه هداه واستغفر ربه ولعن الشيطان ورد يلس وحط راسه على الطاوله مده ربع ساعه وهو يجمع افكاره وخالد محترم صمته ومقدر الي هو فيه.. وبعد خالد ترا منصعق مايدري باللي صار ..
هادف دارت في راسها افكار وايد.. ذكر نورة يوم كانت منهاره من الي سواه فيها.. وذكر وايد اشياء .. وتذكر انه هذا خالد من اعز ربعه.. وذكر انه خالد تغير وايد .. وانه هو السبب الي خلاه يفكر يرد حرمته له .. وهادف اكثر الناس عارف كيف انه خالد تغير.. قام ولعن الشيطان .. ورفع راسه .. وشاف خالد ..
هادف : انا آسف يا خالد .. والله ما كنت ادري انها خطيبتك ...
خالد ابتسم له: لا افا عليك يا هادف انا استاهل لاني ما حافظت عليها من قبل وتراني حاولت اردها وشوفت عينك مارضت والله ماكتب لنا نصيب مرة ثانيه.. والله اني مب زعلان انك تحبها لكن في نفس الوقت ما توقعتك انك تكون انته ... والله انها مابتلقى اخير عنك.. والله يهنيكم مع بعض والحين مالي حق اصلا اني اقول شي .. لاني مب مسؤول منها الي كان بيننا انتهى ..
هادف ابتسم ابتسامه رضا لخالد .. وقام حظنه ...
هادف : اسمحلي يا خوي تراني شرااتك ما كنت اعرف شي .. وما بلومك على الي طاف .. مدامك تغيرت ...
خالد : الحمدلله على كل حال .. ماصار الا الخير وانا صدق ادعي لك بانه الله يوفقك وياها تراها بنت والنعم فيها وفي اهلها وانا الي ظلمتها واللا نورة تراها جنه في هالدنيا ملاك.. حافظ عليها على الاقل يمكن ارتاح شوي ...
هادف : لاتوصي يا خالد هالانسانه في عيوني لاني اباها بنيه صافيه ..
هادف حس انه حب نورة اكثر واكثر ... يباها اكثر من قبل لهفته له تعدت الحدود يبا يرد البلاد بس عشانها.. والحمدلله كل شي بينه وبين ربيعه خالد اتعدل ولا كان شي صار ... والغموض كله بان..
بس باجي نعرف حال نورة وشو صار عليها ولين متى بتستمر حالتها جي.. معقوله غربة هادف تستمر وايد .. ؟؟ وممكن يصيبه شي من هالمرض ..لا سمح الله؟
دمعه اسير
دمعه اسير
الجزء ثالث عشر
ثاني يوم في المستشفى على الفير ... نشت نورة وماكان عندها حد طبعا في ذاك الوقت..
فتحت نورة عيونها.. طبعا ما شافت غير الظلام اللي يتخلله شوي ضباب يعني الرؤيا عندها مب واضحه.. تذكرت نورة الاحداث الي مرت بها البارحه.. يوم طاحت والصياح الي استوا.. دمعت عين نورة بكل هدوء ماصارخت ولا صاحت ولا سوت شي غير ان الدموع اتطيح من عينها بكل سكون.. تحسس اللي حولها.. وتقول: معقوله ياربي انا ما بشوف كل هالاشياء الي حولي مرة ثانيه.. اه ياهادف وينك؟ قلت لي بترد.. لكن مارديت.. شو عذرك هالمرة.. مايندرى من تعرف اني انا انعميت بترضى فيني والا؟ بكون انا هيه نفسها نورة الي تعني لك كل شي في حياتك.. والا خلاص نورة عميا ما تشوف شي يعني ما تنفعك.. اه يا هادف حرقت قلبي ببعادك كل يوم ارجي ربي اني اشوفك لو المحك بس.. لكن انته بعيد بعيد وبعيد وايد بعد.. تنهدت نورة بآااه حرقت صدرها.. ودموعها بعدها ماوقفت تبا تعرف شو الحال عليها الحين.. معقوله تكون عينها اشتاقت لشوف هادف وكل هذا صابها من بعاده.. ماجذبت نورة يوم طرشت له (اخاف اموت من شوقي وانته مطول غيابك)
نورة في خاطرها : انا مثل الي ينتهي شوي شوي.. كل مرة شي لين ما انتهي كلي مرة وحده.. ومحد حاس.. اليوم عيوني باجر شو؟
مارامت نورة تتحمل وضغطت على الزر الي يمبها عشان تزقر الممرضه..
النيرس : خير شوبكي عم تبكي يا امورة ..
نورة : دخيلج قولي لي شو استوا بعيوني خبريني ..
النيرس : هدي يا حبيبتي مافي شي ان شالله علاجك كلو بيدك انتي.. انتي فيكي عمى مؤقت.. يعني شي نفسي علاجه اكتر شي بيعتمد عليكي انتي ..
نورة : شو ..؟؟ عمى مؤقت .. من شو ياربي ..
وبدت تصيح اكثر واكثر.. النيرس وحاطه ايدها على جتف نورة عشان تهديها...
النيرس : ولو يا نورة انتي صبيه كبيره ما بيصير هيك.. هيدا شي نفسي يعني انتي زعلانه من شي او خايفه من شي عشان هيك اجاكي هالعمى المؤقت وصدقيني شي ما بيخوف كتير يعني بيدك اتريحي نفسك وماتفكري بشي وبمساعده مننا ومن الاهل كل شي بيروح وبترجعي مافي احلى منك..
نورة من سمعت كلام الممرضه.. عرفت في داخلها من شو هالشي ياها.. كل هذا من بعدك ياهادف.. ماتصورت اني في يوم ممكن احبك بهالشكل الجنوني الي خلاني ممكن افقد اغلى شي في دنيتي.. عيوني ياهادف عيوني.. وينك رد ورد نظري وياي.. مابا اعيش في هالظلام وايد.. رد وارحم حالي.. استرخت نورة على الشبريه من بعد ماسمعت كلام الممرضه وشوي هدت من بعدها لانه كلمه مؤقت هدتها وايد يعني شي ومصيره للزوال وان شالله ما يطول فيها وايد ..
الصبح في بيت ام عمر على الساعه 7 ... تدخل ام عمر على فيصل وهو راقد .. وتمط اللحاف من عليه ...
ام عمر : اييه فصول نش ياللا بسير المستشفى .. يعلني ابلى هالرقده يا ربي .. شو حد يرقد عكس الشبريه .. نش يالله .. .
فيصل : ياربي يا اماااايه عنبوه توها الساعه 7 شو عندج من صباح الله خير ..
ام عمر : بنتي معقوقه في الدختر وما تباني اغبش من الصبح واسير لها ..
فيصل يحاول يبطل عيونه : امايه انا عيوني جنه اللا فيهم مغناطيس يسكرن روحهن .. يعني ما شي امل انهن يتفججن ..
ام عمر : شو ؟ شو هذا بعد الناطيس .. قم قم عن هالرمسه المخبقه .. بتقوم واللا تعرف شو دواك الحين ..
فيصل : بتخبرج الحين انتي يوم خلفتي ما يبتي غيري انا ؟؟ وين عمر عنج حبيب قلبج ..
ام عمر : لا لا عمر تعبان خله يداوم ويراكض يمين ويسار ..
فيصل : يا سلام هو تعبان وانا يعلني الموت اكرف كراف ترايني يني ما بيتسويبي شي ؟؟ ياهذي حاله خلاص بنش بنش ..
ام عمر : بسم الله عليك من هالطاري .. ياللا الشاطر نش ..
فيصل وهو ينش من فراشه .. : هيه شاطر ماعليه ماعليه .. حظي ونصيبي ..
ام عمر تضحك على ولدها وهيه من البارحه فوادها ياكلها على بنتها ..
سارت ام عمر وفيصل صوب نورة في المستشفى ..ولقوها يالسه على شبريتها .. ملانه ..
ام عمر : وايه فديت بنتي انا .... وتسير تلوي عليها وتصيح ...
نورة : امايه فديتج بس مافيني اللا العافيه لا تصيحين ...
فيصل : امايه بسج رصيتي على البنت فعصتيها ... خوزي خلني بسلم عليها ...
سار فيصل صوب اخته وايهها ..
فيضل : شحالج نورة عساج بخير ... سلامات شو ياج يالدلوعه ..
نورة وهيه تضحك . : ماشي شوفة عينك والله ..
ام عمر وهيه تسمح دموعها : فديتج ياامايه .. ماعليج شر ان شالله فتره وبتخوز عنج ..
نورة : ان شالله امايه ... عيل وين عمر عنكم .. واليهال عند منو مخلينهم؟
ام عمر : عمر فديته راقد تدري به ما يرتاح حليله .. واليهال خليتهم راقدين والبشكاره تراها بتشوفهم ماعليهم شر ان شالله ..
فيصل : انزين انا بسير الحين .... يبا يكمل كلامه اللا وقاطعته امه ..
ام عمر : وين وين وين .. صك ياللا ماشي ظهره من هالبقعه .. حتى في الدختر يبا يرتغد ... ماشي بنات هني ياللا ..
فيصل وهو ناقع عليها من الضحك : امايه منو قالج ماشي شي وايد مازرات المكان بالذات وين صوب عيادة الاسنان.. ياللا مكثرهن ..
ام عمر : عنا الله تك من وين ما تجبل عارف مكان هالبنات ..
نورة ضحكت هالمرة شوي من خاطرها .. حست انه ماشي يسوى الزعل يوم انه هادف مب سأل عنها ..
فيصل: الله يهديج يا امي يعني انا الحين بودر المولات وبيي ادور هالبنات في الدخاتر انتي ما خليتيني اكمل انا امبوني ساير صوب الدكتور عشان اتخبره عن نورة وشو الحال عليها.
ام عمر : هيه اتحسب بعد .. يوم انه جي مرخوص سير بارك الله فيك ..
ظهر عنهم فيصل وخلا امه ويا نورة يسولفون.. وشوي اللا يحدر عليهم عمر ...
عمر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ..
عمر : ها نورة شو هالهبه ... سلامات ..
نورة : الله يسلمك .. الحمدلله الحين اهون بس بعدها عيوني ما اشوف منها شي لكن ماشي ويع ..
عمر : لاحول ولا قوة اللا بالله .. تدرين قالوا هالشي نفسي يعني فيج انتي مب انه شي له علاج .. شو فيج من شو انتي متضايجه وخايفه ..
نورة سكتت ما عرفت شو ترد على اخوها وفي خاطرها تقول : ( ااه لو تعرف عوقي ياعمر )
نورة : مادري يا عمر ربك جي كتب وصار يوم انه شي نفسي ان شالله ينحل مثل ما يا روحه بيسير روحه ..
عمر حس انه نورة ما تبا ترمس في هالشي وخلاها على راحتها لانه صدقها يوم انه شي نفسي بيخوز روحه من تتعدل نفسيتها ..
ام عمر : الله يشفيج ان شالله يابنتي ...
عمر : ان شالله آمين .. اقول امايه صح اتصلت بج ام هادف ..
(ياويلي على قلبج يانورة شو غدى من سمعتي هالطاري )
ام عمر : فديتها والله شو قالت لك ..
عمر : ماشي والله سألت عنج امبونها تبا اتيي تتقهوى وياج لكني قلتلها انج في المستشفى .. حليلها زعلت وايد على نورة وقالت انه ان شالله بتخطف صوبكم.
نورة في خاطرها ما كانت تبا حد يعرف وبالذات أي حد يخص هادف .. لكنها سكتت ما بيدها شي خلاص ..
ام عمر : فديتها والله راعيه واجب ... ياحياها الله في أي وقت ..
دخل فيصل عليهم .. ولاقهم يالسين يسولفون
فيصل: اوه عمر ابو الرقاد وصل..
عمر يطالعه بنص عين : يا مسود الويه احترم اخوك العود ... قول سيدي عمر موجود ..
فيصل : طل .. ههههههههه انزين خوز شوي خلني اقولهم شو قالوالي ..
عمر : ليش ثرك وين تحوم ..
فيصل : انا لله وانا اليه راجعون .. شو بلاكم علي حليلي فاعل خير فيكم ..
نورة : ههههه حليله كان يتخبر الدكتور عن حالتي ..
عمر : ماشالله منك فايده قول اطربنا يالله ..
فيصل: احم احم ..
ام عمر : يا هاللغو الي على الفاضي .. قول ارمس شو عندك يالله..
فيصل ويهز راسه : فدييت برقعج انتي اسمعي اسمعي .. الدكتور قال نفس كلام البارحه ماشي يديد عليه انه هالشي بيدها هيه المبزايه.. بس بتم في المستشفى يعني يحالون يحركون اعصاب العين يرخونها وبيكون مثل تهييء نفسي لها هيه ... بس
عمر : بس هالي رمت عليه ..
فيصل: والله ها الي عندهم ماشي يديد عليه بعد شو احلف عليهم يزيدون رمسه ..
نورة نزلت راسها ماعرفت شو تقول يعني يلستها مطوله في المستشفى ونظرها ما بيرد لين ما تقر عينها بهادف.. لا وبعد الله يعلم لو بيرد نظرها والا لا .. حاولت تبين للكل انها ما تحاتي شي وانه شي بيزول مع انه في داخلها خوف ..
ام عمر : ماعليج يا بنتي انتي شدي حليلج واذكري ربج وخلي عنج الدلع وجان في شي مضيقبج قولي لنا .. ونحن ما بنقصر وياج ..
نورة : لا امايه ماعليكم قصور ان شالله خير..
يلسوا هل نورة وياها تقريبا لين الظهر وساروا عشان يتغدون طبعا وطرشوا لها غدا وبيردون لها العصر.. وفي هاالوقت ام هادف يات وزارت نورة واتطمنت عليها.. وكان بودها نورة تسمع أي خبر عن هادف لكن ماصار عليه أي طاري .. وهاللي يـأس نورة اكثر من قبل ..
مضى على هالحال تقريبا اسبوعين ماشي خبر عن هادف ولا نورة تحسنت هل نورة بدا الخوف يتملكهم لانها وايد طولت على هالحال ..
الساعه 9 في الليل بالتحديد في بيت قوم هادف .. ام هادف يالسه في الصاله اتشوف التلفزيون .. وشوي ...
هادف : السلااااام عليكم امايه ..
ام هادف : وايه فديت ولديه انا .. فديت ريحه الغالي وتقوم تربع عليه وهيه فاتحه يديها بتلوي عليه ..
هادف لوى على امها وحبها على راسها ... وهو مشتاق لها حييل..
هادف : شحالج امايه شحال ابوي واليهال والله اني تولهت عليكم .. وشحال يدوه عفرا ..
ام هادف : بخير كلنا بخير يا ولدي وينك طولت الغيبه .. والله عورت لي فوادي .. شو ياك علينا جي طولت ..
هادف : فديتج امايه والله ظروف واللا بودي ارد البلاد من زمااان لكن غربلهم الله غربلونا في بلادهم تعرفين انتي عاد ..
ام هادف : هييه ماعليه المهم انك رديت بالسلامه وريحتنا الله يرحيك ان شالله ..
هادف : عيل وين ابويه ؟؟
ام هادف : ابوك توه راد من صوب العزبه وسار يرقد تدري به مافيه شده شرات قبل .
هادف ويغمز لها بعيونه : عيل ليش مخليتنه روحه حرام حليله الشيبه يتروع يرقد روحه في الليل لا لا لا مالج حق فيه ..
ام هادف ونها مستحيه ودقت هادف على جتفه بخفه : هههه مافيك حيله يا ولد منصور .. خل شيبتيه في حاله ... ماعليه شر ...
هادف : يا شديد انته .. .ههههههههههه امايه اللا شو علوم ام عمر وعيالها عساهم بخير..
ام هادف : بخير يسالون عنك حليلهم عمر وفيصل ..
هادف بيموت من اللهفه يبا يسمع شي عن نورة ...
هادف : هيه سالت عنهم العافيه .. اللا ام عمر شخبارها ..
ام هادف : اه منك انته قول اللا بنتهم شخبارها .. (وتفره بقوطي الكلينكس .)
هادف :ههههههههههه عادي امايه تراني بخطبها يعني من الحين اتخبر عنها ..
ام هادف وويها اتغير : اه يا ولدي ...
هادف وتغيرت ملامحه كلها : امايه خير شو فيه .. لا تقولين لي انخطبت تراني والله بنجلط ..
ام هادف : بسم الله عليك يا ولدي من طاري المرض مب ناقصين ..
هادف : عيل شو ارمسي حرقتي قلبي ..
ام هادف :سلامة قلبك ان شالله .. بس ياولدي بنتهم مريضه شوي مرقده في الدختر ..
هادف دارت به الدنيا : شوووووه؟ من متى وشو مستوي بها ..
ام هادف : مادري يا ولدي يقولون ضاربنها عمى مؤقت ما دري شو هذا بعد ما تشوف عدل حليلها الحين.. وصار لها اسبوعين ان ماكان ازيد بعد..
هادف مب مصدق في خاطره يقول لا لا مستحيل نورة مافيها شي .. مافيها شي..
نش هادف من يلسته وهو كل علامات الندم والحزن في ويهه : امايه وينها الحين في أي مستشفى ..
ام هادف : يا ولدي اذكر الله باجر ان شالله بنسير صوبها انا وانته بس ايلس ..
هادف : انزين امايه بس وين ؟؟
ام هادف : في توام يا ولدي .. ماوصيك هادف عن الخبال ..
هادف : ان شالله ان شالله امايه ... انزين انا بسير اسبح الحين .. وانتي برايج سيري ارقدي ..
ام هادف اتطمنت شوي : ان شالله يا ولدي .. تصبح على خير ..
هادف : وانتي من هله ..
سار هادف حجرته واتمدد على الشبريه من بعد ما خذ له دش على السريع.. وعيونه للسقف يفكر.. (ياربي شو ياج غناتي.. نظر عينج وين راح.. ان شاالله ماكون انا السبب.. والله انه عذري معاي.. ييتج عاني.. الي ماحد يعرفه انا سويته ماخليت حد ما لجـأت له عشان ارد البلاد لو بالدس.. ورديت عشانج والله عشانج.. اه يانورة ياربي انك تردلها نظرها ولا تحرمها منه.. خذ نظري انا بس خلها تشوف.. ويني عنج كل هالمده.. ويني ويني؟؟ سامحيني يا نظر عيني.. سامحيني يا غناتي.. سامحيني)
الساعه قاربت الوحده في الليل.. وهادف الهوجاس ذابحنه.. مب عارف شو يسوي.. شل بعمره وظهر صوب أي بقعه ممكن تنسيه الي هو فيه.. ياي من برا فرحان انه اخيرا بيخطب نورة وبياخذها ... لكنه رد مالقى غير الحزن والالم..
نورة راقده في المستشفى مافي شي يديد عليها.. حاولت اتطلع هادف من راسها.. هادف اللي حرمها نظر عيونها.. وفي خاطرها تقول فدوى لك.. بس رد البلاد.. انا ما ابا منك شي بس رد.. كل يوم تلهي عمرها باي شي ... وتقضي وقتها في الرقاد عشان ما تحس ...
في المشتفى في غرفه نورة.. وهي غاطه في رقادها مثل الميت لا حس ولا علم باي شي.. حست انه في روح ثانيه عندها في الغرفه شي نصخ ثاني غير نصخها.. ظنت نورة انها تحلم.. لكن لا في حركه احس بشي في الحجره.. تيبست نورة مكانها.. وهيه مغمضة عيونها لانها حتى لو بطلتهن ما الهن أي فايده.. لا اراديا نورة بطلت شوي عينها وهيه تتجلب بعد ما حست انه المكان صار هادي.. جدامها بالضبط وهيه تركز نظرها..
سكتت اول شي بعدين.. قالت ( ااااه ياربي.. حتى وانا عميا اشوفك ياهادف جدامي) ضحتك نورة على عمرها.. وردت قالت (انا شوف وشو اشوف جدامي وهو حتى ولا على باله لاهي عني وايد.. اعوذ بالله منك يالشيطان.. اكيد هذا شي يتمثل لي بشكل هادف.. والله انا ياحسرتي لو كان هو الي واقف وين بشوفه.. يالله ترا الشي الوحيد للعميان انهم يشوفونه الحلم .. مب خساره فيني اني احلم)
نورة كانت تتخيل جدامها هادف واقف ومتساند على اليدار وراد راسه ورا على اليدار ويطالع نورة جدامه طايحه على الشبريه..
ردت نورة وبطلت عينها مرة ثانيه.. الصورة نفسها مب راضيه تتغير.. هذا هادف نفس الشي جدامها بس هالمره وهو يدمع.. شو السالفه.. تعوذت نورة من ابليس وقرت لها كم سورة من القرآن في سرها بس ما غمضت عينها.. كانت رغم خوفها تستمع بانها تشوف هادف تشوف روحها جدامها ويتخلل مسمع نورة صوت هادف وهو يقول ( انا آسف.. سامحيني )
قامت نورة وصرخت وتعدلت في يلستها ... ولعنت الشيطان..
نورة ( اعوذ بالله من ابليس .. شو فيني اليوم اتخيله جدامي واسمع حسه ... يالله هالكثر الشوق في قلبي)
كل هذا ونورة حاطه يديها على ويهها من الخوف..
وترد اتكمل وتقول: (والله خلاص ما ابا شي ما ابا عيوني ولا ابا شي.. مسامحتنك بس رد البلاد وانا ما با شي.. ياربي شو هالليله.. مارمت ارقد)
ويرد لها الصوت.. ( نورة انا هادف .. انا هادف الي جدامج . انتي ما تحلمين انا هادف)
نورة انصدمت لانه هالمرة سمعت الصوت عدل.. صدق هذا هادف.. خازت يديها من على ويهها ببطئ وشافت الي جدامها صدق هادف.. هو ما غيره .. هادف..
نورة : ااااااه ياربي .. هادف .. هادف ..
هادف مب قادر ايود دموعه اكثر.. وبصوت مخنوق: هيه يا نورة هادف والله هادف.. سامحيني دخيلج سامحيني.. ليت الي صابج صابني..
نورة : لا تقول جي بسم الله عليك .. انا مب زعلانه عليك خلاص .. والله مب زعلانه المهم انك رديت بالسلامه وانا ما ابا شي ثاني..
هادف : بعدين بتعرفين كل شي صدقيني ... وبتعذريني .. نورة انا عمري ما اتأخر عليج .. ماشي يمنعني عنج غير الشي القوى ..
دمعه اسير
دمعه اسير
نورة تسمع كلام هادف كلمه كلمه .. كانها ماسمعته من سنييين وسنيييين .. وماسمع هادف غير انه نورة صرخت..
نورة : هاااااااااااااادف انا اشوف يا هادف اشوف..
هادف وهو مبتسم: الحمدلله يا نورة الحمدلله.. اكيد تشوفين والا ماكنتي تهيأتي اني انا جدامج ليتني من زمان رديت ورديت لج نظرج.. اااه ياليييت..
نورة : خلاص هادف لا تقول شي .. الحمدلله على كل شي .. كنت عارفه ان سبب مرضي انته وكنت متاكده بعد انه انته الي بتساعدني من عقب رب العالمين في اني اخف ..
كل هالحوارات الي صارت وهادف كان واقف بعيد وده يقرب ويقرب صوبها لكنه مايقدر.. ونورة ودها من فرحتها تقوم تلوي عليه.. لولا الحيا طبعا..

الجزء الرابع عشر
يكتمل الحوار بين نورة وهادف..
هادف : خلاص يانورة.. اصلا انا واعدنج انج انتي لي وملكي ومابخليج اتضيعين من يديه مرة ثانيه.. وصدقيني انا راد وكلي عزيمه انج تكونين لي اليوم قبل باجر..
نورة بخجل ودموعها على خدها نزلت راسها وابتسمت ابتسامه كأنها تعلن بدايه حياة سعيده لها ولهادف..
هادف بابتسامه : لعلمج انا توني ياي من السفر بس من عرفتج ييتج على طول مع اني ما كنت بسوي هالشي.. (ويأشر على قلبه) لكن هني في شي مهما حاولت ابعده عنج يردني وياخذني وين ما انتي موجوده.. وعن الدلع يالله عاد قومي خلينا نعرس والا ما تبين تلبسين ذاك الفستان الابيض.. (ويرد يغمز لها) ها سنووايت..
نورة دموعه تنزل اكثر واكثر ياربي هيه تحلم والا لاء.. وبتلبس فستان ابيض مرة ثانيه.. هادف من صدقه والا شو بالضبط.. وفي خاطرها تقول (اه ياربي ان كان حلم رجيتك لا تصحيني منه.. وان كان شي من الواقع خله مستمر واعيش الفرح من اول ويديد مع شخص يديد بنيه صافيه ومن غير مشاكل).. تنهدت نورة من خاطرها وكأنها من زمان ما تنصخت ولا شمت هالهوا الي في المكان الكئيب في المسشفى.. بس هالمرة الهوا غير نصخين مختلطين في بعضهم في هالمكان الصغير.. نصخ روحي وقلبي.. **هادف**
هادف من سمع نورة تتنصخ جي حس باللي فيها ولا اراديا رد راسه على اليدار مرة ثانيه وغمض عينه وطلع آه من قلبه.. كانه استأذنها عشان يروح في عالم ثاني يسرح فيه..
ويتخلل مسامعه صوت عذب لاعذب انسانه في حياته الي له وياها ذكريات حلوة ومرة..
نورة : هادف ..
هادف بطل عيونه ببطئ ... وكأنه يقولها قولي انا اسمعج..
نورة وعيونها بعيونه وتكلمه بكل هدوء واصرار في نفس الوقت: خلاص هادف ان شالله ترتاح في حياتك .. الحمدلله كل شي انزاح ..
هادف : شششششششششش شو بعد ارتاح في حياتي ؟؟ قولي نرتاح في حياتنا ... كم بعلم فيج انا ..
نورة استحت صدق هالمره وانتبهت انه عيونها بعيونه ونزلت راسها..
نورة : ان شالله هادف.. عيل خلاص انسى الي صار وارتاح.. الحين سير البيت ولا عليك شي وانا مادام انه النظر رد لي بردك لا تستهم ولا تخاف يوم او يومين بالكثير وبظهر من هني ..
هادف : ها ليكون مليتي مني .. مب من الحين دخيلج .. ترا الايام اليايه بكون في ويهج 24 ساعه ... مب تروغيني ..
نورة بابتسامه خفيفه كلها حب: لا ما عليك ما بمل منك.. خلاص انته الحين سير ارتاح مب حلوة وقفتك هني.. اتطمنت علي واتطمنت عليك والحمدلله هدت النفوس..
هادف : طول عمرج رزينه وعاقله.. مع انه اليوم في منج امل لانج ظهرتي شوي من الي فيج وبردتي فوادي.. خلاص انا بترخص الحين والله الله بعمرج.. وديري بالج على ممتلكاتي ياويلج ان سمعت انه شي استوا بج ..
نورة بخجل : ان شالله من عيوني ..
هادف : تسلمين لي انتي وعيونج ... يالله فمان الله ..
نورة : الله يحفظك...
اول ما ظهر هادف من الغرفه .. قامت نورة اتدور في الحجره كلها وحاظنه المخده بين يديها.. وتقول بصوت مسموع: يعل ربي يحفظك في كل خطوة ... فديييييتك والله ..
وتغني واتقول.. ( من الغلا لك زاد بي الشوق .. يختال شوقي وسط الاعماق)
وهيه تلف واتدور صدت لورا.. شافت هادف واقف جدامها ومربع يدينه.. وهو مبتسم.. نورة من المستحى غطت ويهها بالمخده الي في يديها وربعت على الشبريه شرات الياهل الصغير.. ولا تكلمت بولا كلمه..
هادف وهو يضحك: يا المكاره ثرج ما فيج شي.. هههههههههه يعلج دوم مستانسه.. بس عن الحركات الجمبازيه هذي توني اوصيج على ممتلكاتي والحين تناقزين..
نورة ولا كلمه طبعا من الفشله..
هادف : انزين بس لا تختنقين ... ييت اقولج .. اني ...
وسكت تريته نورة يرمس ومارمس على بالها ظهر خازت المخده من على ويهها وشافته بعده واقف يطالعها مبتسم.. وردت المخده على طول في ويهها مره ثانيه..
هادف: عيل خليها في فوادج مب قايلنها .. ههههههههههه يالله تصبحين على خير ...
وظهر عنها هادف وهو مرتاح اكثر من قبل 100 مرة..
طبعا من غير أي تعليق في هالليله وايد اشياء تغيرت .. عاشوا نورة وهادف اروع لحظات حب ماحد يتخيلها.. ولا حتى انا في خيالي قدرت اوصفها باكثر من هالوصف..
نورة من فرحتها ما رقدت اتريت لين اتيي الساعه 6 الصبح عشان تقول للمرضه انها تشوف.. ويات الممرضه واستانست وايد على نورة انها الحمدلله تشوف ومن فرحت نورة الي فيها حست الممرضه انه نورة ازدات حلا في الحلى.. (طبعا للممرضه ايد في انه هادف دخل لنورة.. بعد حييييل رضت.. وارتاحت الممرضه انه بدخلت هالانسان عليها نورة غدت بخير) .. وبعدها يا الدكتور عشان يشوف حالة نورة وانصدم يوم عرف انها تعافت لانه هالشي صار من غير سابق انذار يعني ردلها نظرها في وقت ما حد يتوقعه..
الدكتور : ماشالله عليكي يا نورة .. شفتي انو مافيكي شي ...
نورة وهيه مستانسه : الحمدلله دكتور ..
الدكتور : الله يعلم شو كان بقلبك وخلاكي تتأثري هيك ..
نورة استحت وماردت عليه ..
الدكتور : هلأ فيني اقولك من غير مطرود من هالمستشفى .. واوعي ترجي هون تاني .. ماشي ..
نورة : والله ؟؟ الحمدلله .. مشكور يا دكتور ماتقصر...
والتفت صوب الممرضه .. ( مشكورة يا نيرس منى)
الكل استانس بحال نورة .. ماصدقت نورة وسارت واتصلت حق اخوها عمر ..
نورة: الوو مرحبا عمر ..
عمر بخوف : هلا نورة خير فيج شي ..
نورة : لا عمر ما فيني شي الحمدلله بس تعال ابغيك بروحك ولا اتخلي امي والا فصول ايوون ...
عمر باستغراب : ان شالله ياينج الحين ...
نورة : اوكي اترياك ...
سارت نورة سبحت قبل لا ايي اخوها وطبعا هيه جهزت اغراضها عشان اول ما ايي اخوها تظهر ..
وصل عمر غرفه نورة في المستشفى بروحه.. مالقى حد على الشبريه استغرب ما مداه يدور بظهره غير سمع انه في حد يمشي وراه.. بطل عيونه يوم شاف انها نورة تمشي بروحها من غير الممرضه ومبتسمه.. ماصدق عيونه ماشالته الفرحه.. وهيه تضحك له.. قام ولوى عليها وعيونه تدمع على سلامة اخته ... وشلها ودار بها الغرفه كلها وهيه تضحك والفرح مالي عليهم دنياهم..
خبرت نورة عمر انها الحمدلله غدت بخير بس طبعا ما قالت له كيف ... كل الي قالته انه من الله هالشل والحمدلله.. ظهروا هم الاثنين من المشتفى وطبعا ما حد يدري في البيت انه نورة بترد..
كالمعتاد ام عمر وفيصل يتناقرون مافي شي يديد..
ام عمر .: لا اله الا الله .. انته شو عندك كلت لي راسي من الصبح .. قم سير ارقد ... احسن ..
فيصل : يالله يالله منج يا العيوز يوم انا راقد وعيتيني .. ويوم وعيت تروغيني ارقد .. ماحيد الرقاد في مخباي وقت ما ابا ارقد ظهرته ورقدت ..
ام عمر : خلاص لا ترقد انا آسفه بقوم اسير اشوف سعود الياهل احسن ..
فيصل : لا لا يلسي .. خلاص بلم ثمي وما بقول شي ..
يلست ام عمر تشرب لها حليب ... وفيصل منسدح يطالع التلفزيون ..
دشت نورة وعمر البيت من غير ما حد يحس عليهم.. وسارت نورة صوب امها.. وطبعا امها معطيتنها ظهرها.. وتربع نورة وتلوي على امها من ظهرها وهيه يالسه..
ام عمر: يالله فديت ريحتج يانورة .. يا هجور قومي بسج عاد ... ماشالله عليج كبرتي صرتي شرات نورة ..
نورة : امايه فديتج انا نورة ..
ام عمر تصد اتطالعها : فدييييييييييتج يا بنتي الحمدلله على السلامه .. قلبي محسسني والله .. علني ماخلا منج ان شالله ...
فيصل : اوه اختي العزيزة الحمدلله على السلامه ..
نورة : الله يسلمكم ان شالله ...
ام عمر قامت تصيح ولاويه على بنتها ..
فيصل : يامكثر الدموع الي عندج يا امي الحمدلله تراها ردت بالسلامه شحقه تصيحين ..
ام عمر : انته جب .. خلني فرحانه ببنتي ...
الكل ضحك على ام عمر الي قفطت فيصل ... ما تتخيلون الفرحه اللي ترست بيتهم بردت نورة ...
كل شي في بيت المرحوم حمد الدرمكي رد مثل ما كان ... وهالايام ذكرتهم بحياة ابوهم الي ماكان مقصر عليهم في شي.. ومابغت نورة انها تكون مرة ثانيه سبب الحزن لها البيت او سبب لأي شي ممكن يكدرهم.. سارت نورة عقب الغدا حجرتها بترتاح وهيه تذكر اخر لقاء بينها وبين هادف..
نورة: ان شالله يارب انه هالفرحه تستمر ... ويتم هادف مثل ما هو ما يغير عليه شي ... واكون عند حسن ظنه ..
هادف من صوب ثاني فرحان انه ريح غناة قلبه من الهموم.. وهالمره معزم انه مايطول اكثر من جي بعيد عن نورة.. يعني خير البر عاجله..
وما اظن انه بيحتاي وقت وايد عشان يخطط ويفكر ويرتب لانه طول عمره يحلم بهالشي ومرتب له في خياله مب ناقص غير انه نورة اتيي وتعيش في مملكه الحب الي مافيها غير هادف وهيه..
دمعه اسير
دمعه اسير
الجزء الخامس عشر والأخير
العصر الكل صوب العريش الي في بيت ام عمر يالسين.. الكل فرحان بنورة انها غدت بخير.. وسوالف وضحك بعيد عن أي هم ممكن ينكد عليهم..
ام عمر : والله بودي اسوي عزيمه شكبرها واترس المكان بهالذبايح واعزم هالناس كلها على سلامتج.. لكن المشكله انه ماحد يدري الا قوم عمج وام هادف..
فيصل : انزين يالله عزميهم ...
نورة : لا امايه مافي داعي حق العبال كله .. خلاص ما يحتاي ... يعني حتى قوم عمي ما كلفوا على عمارهم ويوني ..
ام عمر : ماعليه يا بنتي معذورين بعد هم كل يوم يتصلون يتخبرون عنج.. برايهم تدرين بعمج ريال عود ومافيه شده يضرب خطوط لين العين..
نورة: ماعليه يا امايه امبوني مب حاطه في خاطريه شي عليهم ..
وشوي ويقطع سوالفهم صوت تيلفون عمر ..
فيصل : رد المزيونه تترياك يالله ..
عطا عمر فيصل نظرة من طرف عينه ..
ام عمر : عزيز ولديه عن هالخرابيط ... خلاها لك .. مب شغله مزايين ..
عمر : جب انته امبونك مضيع المذهب ... هذا هادف يا ذكي ..
(ياويلي على قلبج يانورة كيف غدى )
عمر ما نش من مكانه ورد عليه..
هادف : السلام عليك
عمر : هلاا وعليك السلام شحالك ...
هادف : بخير يسرك الحال .. انته شحالك وشحال هلك ..
عمر : بخير كلهم بعافيه الله يسلمك ...
هادف : انزين يالزطي قول نورت البلاد بوجودي ..
عمر : هههههههههههههه شو ميحد وانا مادري ... اوه صح الحمدلله على السلامه ..
هادف : الله يسلمك ... يالله تعال بشوفك بنيلس وياك ..
عمر : ان شالله باجر لان اليوم امي مسويه لنا حصار ... ميلستنا كلنا حولها ... تتأمل فينا ..
هادف : ههههههههههههه ان شالله دوم جي الله يخليكم لبعض ...
( هادف من كلام عمر هذا عرف انه نورة ظهرت من المستشفى ومن قلبه استانس)
ام عمر : عمور عطني برمسه وبتحمد له بالسلامه ..
فيصل : انا راعي سمحه.. شو ها بعد.. امايه شو ياينج ذاك اليوم عفدتي على الريال اتوايهينه والحين بترمسينه وجدامنا انزين على الاقل من ورانا .. مب عيني عينك..
ام عمر وتضربه بالقب الي دوم وياها: اه منك يا مسود الويه ... انا اراويك ... قم يالله مني ..
هادف يسمعهم وناقع عليهم من الضحك.. واللي ريح قلبه سمع صوت غناته وهيه تضحك ومستانسه..
شلت ام عمر التيلفون عن عمر: الووو مرحبا والله بولديه هادف .. شحالك عساك بخير ....
هادف: مرحبتين امايه .. انا بخير يسرج حالي ... انتي شحالك عساج مرتاحه ...
ام عمر : بخير يعلك الخير .. وشحال امك وهلك ان شالله بخير ..
هادف : بخير يسرج حالهم ...
ام عمر : يعلكم دوم ان شالله .. اقول هادف .. يالله تعال قرب صوبنا تقهوى من زمان ما عديت بنا ..
هادف : تسلمين امايه لكن ماعليه مره ثانيه ما بغثكم في يلستكم الحين ..
ام عمر : شو هالرمسه ؟ خل عنك يالله تعال خلنا ناخذ علومك وعلوم هلك وبنشرب لنا ذيج القهوة السنعه .
هادف : ان شااااااالله امايه ما اردج ..
ام عمر : على خير ان شالله نترياك ..
وسكرت ام عمر عن هادف من غير ما تعطي عمر التلفون..
عمر : طالع انزين انا ما خلصت عن الريال ..
ام عمر : خلاص تراه بيي الحين .. شو تبا بعد ...
فيصل : انتي شعندج على الريال.. من سمعتي طاريه فز قلبج وتتفدينه وتعازمينه الحين الريال (يقصد عمر) ماعزمه ..
ام عمر : وانته شعليك ها ؟؟ غيران .. موت حره وقهر ..
نورة : هههههههههههههه فيصل الله يهداك خف عنها شوي تراك ملعوزنها هب زين جي ..
فيصل : مالكم خص امي والا امكم ؟؟
وينش فيصل وييلس على ثبان امه ..
ام عمر : ايه يالدغص ... قم من فوقي كسرت لي ريولي مافيني شده ..
فيصل : مابا ..
ام عمر : يالله كيف غادي دب .. من الرقاد هب من الاكل ..
ونش عنها فيصل: قولي ما شالله انزين.. اصلا انا جسمي حلو.. طويل وعريض يا زيني.. لا وحليو وبعد.. بس خشمي هب شرات خشمج هاللي معور لي قلبي..
ام عمر : يعله دوم في فوادك ... جاتلنك انته هالخشم ..
عمر : بسكم عن هالنقير كل يوم .. ادري بج امايه لو انه فصول يطفربج لكنج تستانسين على اذيته ..
فيصل : ايواااااااا بدينا شغل الغيره ... انته يالشيبه لا تحط راسك من راسي عشان عيب ..
عمر : شيبه فعينك.. اوكي بتموت قهر الحين بنعرف منو الشيبه ومنو اليهال البيبي.. (ويصد صوب امه) امايه واخيرا قررت انا ابا اعرس..
فيصل شهق شهقه : شووووو ؟؟ لا لا ما يعرس قبلي بموت من الغصه ..
ام عمر : مبروك يا ولدي اسميك فرحتني .. وحره على فواد ناس ..
عمر: يالله امايه يا دورج شوفي لي وحده حلوة بنت عرب مرباية .. وخلي نورة تعطيج رايها بعد ..
نورة : والله ؟؟ وناااااااااااسه فديتك اخويه ان شالله احلى حرمه بتكون من نصيبك ..
فيصل وهو ضارب بووز: ماعليه ماعليه عرس مب مشكله لكن يوم بيي دوري بتموت قهر انه حرمتك بتكون جديمه وعيوز.. وانا حرمتي غزال شارد حلوة صغيرونه ..
عمر : الله يهني سعيد بسعيده .. هههههههههههه المهم انا قبل ...
ام عمر : خلاص ان شالله يا عمر ... فالك طيب ..
وتدخل البشكاره عليهم ...
دولي : بابا عمر .. في ريال برا ...
عمر : انزين ياي ..
نش عمر وفيصل عسب يدخلون هادف وين ما امهم يالسه .. وقالوا لنورة عسب اتسير داخل..
دخلت نورة وهيه طايره من الفرح.. وماكانت تبا تشوف هادف عشان تزيد من شوقها له وعشان تزيد من شوقه هو بعد مع انه كان ميت يبا يشوفها..
دخل هادف وسلم على ام عمر وتموا يالسين لين الساعه 9 سوالف وضحك .. وهادف متحرقص يبا يلمح نورة لو من بعيد.. لكن ماشي امل.. عقبها اترخص عنهم..
نورة تكلم امها : ما بغيتوا تدخلون ... من متى وانا مرتزه روحي ..
ام عمر : ماحد قالج اتنشين ..
فيصل : شو ؟؟ قصورها بعد والله اتيي تبرز ويانا ..
نورة : ماحد قال اني بيي ايلس اصلا ( وتطلع له لسانها )
ام عمر : حليلك يا هادف والله انه دوا للجرح ... اسميه ريال والنعم فيه ..
نورة تتفداه في خاطرها.. ووايد مستانسه انه هلها يحبونه بهالطريقه.. وتموا شوي يالسين يسولفون عقبها كل حد سار حجرته بيرقد من بعد يوم طويل كله سوالف ويلسه..
في بيت هادف.. ابو هادف وام هادف يالسين في الصاله ..
هادف : السلام عليكم..
بوهادف وام هادف : وعليكم السلام ..
بو هادف : هلا والله بو الشباب ..
ام هادف : ها ولدي .. من وين ظاوي ...
هادف : والله كنت في بيت عمر ربيعي .. وامهم تسلم عليج وايد ..
ام هادف : الله يسلمها من الشر ...
بو هادف : هالكثر قلبك متولع لين سرت بيتهم .. ياحليلك ياولدي.. يوم انه جي قوم بنسير نخطبها ..
هادف وهو فرحان : والله يارييييييييييييييييت ..
بو هادف : ههههههههههههههه حالتك صعبه ... انا الا اجس نبضك ..
هادف : وليش تجس نبضي .. اصلا انا ياي اقولكم سيروا خطبوا لي اياها ..
ام هادف : تراه البنيه ما تبا تعرس شو نسوي بعد ..
هادف : ماشي بتعرس بتعرس .. نسير مرة ومرتين وعشر مافيها شي .. انا اباها ..
بو هادف : الله يوفقك ان شالله ياولدي انا حاظر ... في أي وقت بسير ..
هادف : فديتك والله بويه يعلك ذخر لنا .. (ونش حب راس ابوه) ها امايه شو قلتي ...
ام هادف : والله يوم انكم تبون هالشي انا حاظره ماشي اخير منهم .. واللي الله كاتبنه ان شالله يستوي ...
هادف : فدييييييييييييييييييييتكم والله .. يعلني ما اخلا منكم .. خلاص متى باجر ان شالله ..
ام هادف : اسميك متولع يا هالقلب الي فيك .. عقب 3 ايام بيكون الخميس وبنسير .
هادف : وايد 3 ايام ... بس تدرين .. اوكي مب مشكله . الي صبرني هالمده كلها بيصبرني هاليومين ..
ويلسوا شوي يتناقشون في سوالف الخطبه والعرس وبعض الترتيبات لان هادف خلاص عرف انه ماشي بيبعده عن نورة غناته الا الموت ..
يوم الاربعاء .. هادف اتصل بعمر.. وقاله انه بيي هو وهله عندهم.. وقال لعمر سبب الزياره.. عمر وايد استانس انه هادف رد وخطب اخته .. وهالمره متأمل خير انه نورة ما ترده..
عمر خبر امه الي ماصدقت من الفرحه انه هادف مرة ثانيه رد طلب نسبهم.. بس ماقالت شي لنورة لمحتلها عن بعض الاشياء اما نورة حاسه في الموضوع وفي داخلها بتطير من الفرح.. خلاص بتلبس الفستان الابيض .. الي يدل على الطهاره والعزة .. خلاص بتفرح من يديد ..
في هاليوم.. جفنين ما ذاقوا النوم.. والاحلام مافارقت خيالهم.. مواقف وذكريات.. مع شوي من الالام الي خلت كل واحد يعرف بغلاة الثاني.. روحين متعلقين في بعض.. مشوا مع الايام كيف ما بغت مع شوية اصرار وتحدي والوصول للشي المرغوب.. يعني احساس بالفوز والنصر.. احساس ماشي اروع عنه.. لكن بنت تنخطب.. بالذات لو بتنخطب من اول ويديد من نفس الشخص الي خطبها قبل.. شخص متمسك فيها..
واحساس حلو لكل واحد يخطب انسانه قلبه تعلق بها.. وبنى معاها كل احلامه وآماله.. انسانه بيتحدى الناس عشانها وكأنه يقول للعالم كله.. (شوفوا حرمتي.. اشرف مخلوقه على وجه الكون ) وكأنه يعلن بيوم عرسه بعفه وطهاره الانسانه الي بتشاركه حياته..
يوم الخميس.. الكل في هدوء.. بسبب خوفهم من رده فعل نورة الا هادف.. الي كان متأمل انه نورة ما بترده مرة ثانيه وهيه روحها فيه..
كل احساس بالجمال حسته نورة ذاك اليوم.. نور من رب العالمين في ويهها.. يكفي انها خلت كل الي حولها فرحان ومستانس ... كم يسوى هالشي..
تلبست نورة .. ولو انها ما بالغت في كشختها ولبسها .. بسيطه في كل شي وهالبساطه هيه سر جمالها ..كل شي في بيتهم مرتب وجاهز ... لاحلى يوم يستقبلون فيه اهل هادف..
هادف كاشخ متعدل .. كانه اليوم عرسه ... ريحة الدخون شاله المكان .. ودهن العود يفوح منه..
ام هادف : ماشالله عليك ياولدي يعل ربي يحفظك من كل عين ..
بو هادف : آمين ان شالله يا ام هادف ..
هادف : ويخليكم لي ان شالله .. انزين ياللا مافيني نبطي اكثر عن جي ..
بوهادف: ياللا توكلنا على الله .. على فكره حاس فيك تراني ... ههههههههههههههه
اونها ام هادف استحت ... وطلعت اخر وحده من البيت ...
هادف وده يطير بالسياره لين يوصل لهم ..
ام عمر : يانورة شفتي شو سووا بالفواله واللا لاء
نورة: هيه امايه كل شي جاهز ومرتب ...
وتييهم البشكاره تربع ..
دولي : ماما نورة هزبنت مال انتي ايجي .. حلوو ماما واجد حلوو ..
نورة : حلت عينج .. ههههههههههههه شو بعد هزبنت من متى وانا مادري ..
ام عمر : بلاها هذي ترطن شو عندها ..
نورة : هههههههههههه ما شي امايه جنه اللا العرب وصلووا ...
نشت ام عمر تستقبل ام هادف .. وعمر وفيصل دخلوا الرياييل الميلس ..
ام عمر : مرحبا والله مرحبا من يانا ..
ام هادف : يا مرحبابج والله ...
وطبعا نورة بعد كانت واقفه وسلمت على ام هادف .. ودخلوا الميلس يسولفون .. وتقهوا .. وتموا على جي تقريبا نص ساعه ..
نشت نورة عقبها عنهم .. لانها حست انهم بيدخلون في الموضوع وحست بالاحراج ..
ام هادف : يا ام عمر نحن يايينكم هالمره نبا بنتكم لولدي هادف .. وترانا طامعين في نسبكم وهذي ثاني مرة انييكم ..
ام عمر : يييتكم على العين والراس والله.. وهذي الساعه المباركه ويعلم الله شكثر انا احب هادف.. وجان عليه انا تراني موافقه ومن زمان بعد ...
بس خلونا نشاور البنت ..
ام هادف : اكيد طال عمرج بتشاورونها ... بس فديتج ما نبا نبطي في هالسالفه.. ترا الولد مافيه صبر .. والبنت ماشالله عليها كبيره وفاهمه سيري الحين اتشاوري انتي وخوانها وردوا علينا .. انا عن نفسي هب ظاهره من البيت اللا وسامعه منكم كلمه وتكون تفرح ان شالله ..
ام عمر : وليش العيله .. ان شالله خير ..
ام هادف : لا لا سلامتج .. الله ماعطاني بنات .. وانا نورة عديتها شرات بنتي واكثر ... وابا اسمع رايها الحين .. خير البر عاجله وخلي الامور تمشي بسرعه..
ام عمر : ان شالله يا ام هادف ..
ام عمر وايد مستانسه انهم جي متمسكين بنورة يعني ان شالله بيحافظون عليها شرات بنتهم.. ودام انه ام هادف هيه عمتها يعني بنتها بين ناس في طيبتهم ماشي .
ام عمر سارت صوب نورة ...
ام عمر : نورة يا بنتي انتي تدرين هم ليش ياييين ... والله انهم ناس ماعليهم قصور .. ولو ما يبونج ما كانوا ردوا لج مرتين .. ولا كان حتى هادف صبر هالفتره كلها يوم انه عييل يبا يعرس ... هم يبون مننا رد الحين .. ما يبون يبطون اكثر من جي ...
نورة : شووو ؟ الحين عاد امايه ..
ام عمر : هيه الحين .. بعدين انتي هب ياهل عشان تحتايين فتره اتفكرين فيها .. وغير جي هادف كلنا عارفين اخلاقه وطيبته ..وقبل كنتي رافضه لسبب والحين ماشي يمنعج ..
سكتت نورة شوي ... وردت قالت : واخواني شو قالوا ..
ام عمر : لين الحين ما رمست وياهم لكن اخوج عمر من البارحه مخبرني وهو مستانس وما يباج تردينهم مرة ثانيه ..
وشوي اللا وعمر يدش عليهم ..
عمر : ها العروس اقول مبروك واللا لا ..
استحت نورة ونزلت راسها ..
عمر : تراهم مطرشيني يبون يعرفون رايج الحين ..
نورة : انزين ليش هم مستعيلين هالكثر يصبرون شوي ..
عمر : صدقهم .. لوعتي بجبودهم من كثر ما تردينهم .. نورة فديتج عطينا كلمه عن اقتناع ..
نورة تمت ساكته وايد اشياء اتدور في راسها .. ماتعرف تقول هيه والا ..
بعد فتره صمت .. رفعت نورة راسها وابتسمت لهم ..
عمر : ها ؟ قولي قولي .. يالله ..
نورة : الشور شوركم ..
ام عمر ما صدقت من سمعت هالكلمه قامت ولوت على نورة بقو..
ام عمر : فديتج والله .. مبروك يا بنتي .. يعلج دوم في هنا وراحه ..
نورة : بس عندي شرط ...
عمر : شو عندج ... قولي ..
نورة : ما ابا ملجه الحين .. ابا الملجه في نفس يوم العرس او قبل العرس بيوم ... هذا شرطي الوحيد ..
عمر : مب مشكله يوم انه هذا هو شرطج.. فالج طيب.. مبرووووووك واخيرا خلاص انحلت ... يالا انا بنزل اخبرهم وانتي بعد امايه تراها الحرمه روحها فضيحه سيري ..
ام عمر : ان شالله ..
سارت ام عمر عند ام هادف وبشرتها .. ما تتخيلون ام هادف كيف فرحت لها الخبر ... وام عمر عينها تدمع من الفرحه..
اما في ميلس الرياييل.. دش عمر عليهم وهو اونه مبوز.. من شافه هادف جي نش هادف من يلسته وهو متغصص..ما يبا يشوف في عيون عمر ..
حتى ان فيصل نش وخاف انه نورة كالعاده بترفض..
هادف وهو مبطل عيونه يتريا عمر ينطق..
بوهادف : ايلس فضحتنا جنك الا حرمه بتربي ..
عمر قرب من هادف شوي وهو قابض عمره لا يضحك : هادف .. والله ما اعرف شو اقولك ..
هادف نتهد من خاطره وحط كل ثقله على الكرسي وغمض عيونه خاطره دموعه تنزل بس قبض عمره..
عمر : ههههههههههههههه ياريال قوم لا تموت علينا .. مبروكين ... وافقت اخيرا ..
فيصل نقز من مكانه: اخييييييييييييييرا ..
هادف بعده مب مستوعب الشي الي تغير في كلام عمر .. بطل عيونه تم يطالع في عمر كانه يترجاه عشان يعيد الي قاله ..
عمر وهو مب قادر ايود عمره من الضحك .: يا ريال قم شو بلاك قلنا مبروك ..
هادف : خس الله ابليسك لو وقف قلبي من ساعه شو بتسوي بي.. ها.. وقام هادف وحظن عمر من فرحته .. ولوى على ابوه وحبه عراسه .. وهو الدنيا مب سايعتنه من الفرحه..
عمر : تستاهل يا هادف ان شالله دوم مستانس ..
بوهادف : مبروكين ان شالله .. ياللا عاد متى الملجه ..
عمر : والله البنيه ما تبا تملج غير في نفس يوم العرس او قبل العرس بيوم ..
بو هادف : ماشالله هذي البنت المسنعه .. امبوننا ما عندنا هالخرابيط نحن ..وعلى بركه الله ..
هادف في خاطره (ماعليه يا نورة بتحرقين فوادي ما تبيني املج عسب ما اكلمج واشوفج .. بس ماعليه اتحملي شوقي كله عقب)
نورة بدت اتجهز عمرها حق العرس شوي شوي.. مع انها في اخر فتره كانت تفكر ما تسوي عرس.. قالت مافي داعي مرتين.. لكنها طبعا حصلت لها هزبه من هادف .. الي تصل ورمسها هالمره بعلم من امها طبعا .. يلست نورة تذكر يوم رمسها عن هالموضوع..
هادف : ممكن اعرف ليش ما تبين عرس ..
نورة : لان احس مب حلوة ارد البس فستان واسوي هالحشره جني عروس يديده ..
هادف : شوو؟ شو مب عروس يديده بعد.. يديده غصبن عن الي ما يرضى.. شوفي وحطيها في بالج عدل.. احلى فستان منو بيلبسه؟ نورة.. احلى عرس حق منو بيكون؟ حق نورة.. المعازيم بييون يباركون حق منو؟ حق نورة.. سمعتي.. والله وان ما طلعتي احلى عروس وان ما تعدلتي وما لبستي يا ويلج بخليج اول يوم روحج وبزعل عليج..
نورة بخجل وفرحه من كلامه : لا لا كله ولا زعلك مب من البدايه عاد ..
هادف : عيل خلاص شوفي العرس في شهر 6 واحنا الحين في شهر 2 يعني يمديج تسويين الي تبينه.. وعن الدلع والكلام الزايد انا حلفت تراني ..
نورة : ان شالله ..
من بعد ما تذكرت نورة هالسالفه ابتسمت من خاطرها وصدق صممت انه في ذاك اليوم ما حد بيضاهيها في جمالها.. بالذات لانهم احلى قلبين بيكونون مع بعض .. والناس كلها بتشوف نورة الي انظلمت في يوم من الايام ظاهره للكل وهيه فرحانه .. عروس يديده..
الييران والاهل كلهم استانسوا لها الخبر .. وفرحوا لنورة .. وحتى انه ربيعاتها الي انقطعت عنهم من زمان ردوا زاروها .. وماقصروا في أي شي كانت تباه في تجهيزات او تعديلات .. عشان جي حست نورة باحساس أي بنت ممكن تعرس لاول مره ..
اليوم تاريخ 10-6 يوم الاربعاء ... ملجه (هادف & نورة)
هادف ماصدق على طول وشخط بقلمه على ذاك الدفتر الي بيعلن للكل زواجهم..
وايي دور نورة وتكتب بكل خوف ورهبه اسمها على الدفتر .. لتعلن للكل الموافقه..
اليبااب والرقص مالي بيت نورة ... كانه اليوم العرس مب اليوم الي بعده..
كالمعتاد الطلب الرئيسي للزوج انه يشوف حرمته من بعد لهفه وشوق ووله .. لكن نورة راسها والف سيف .. ماتبا تشوفه ..
عمر : ليش خليه بيسلم عليج ..
نورة : ما ابا ترا باجر العرس .. ما اباه يشوفني اليوم وباجر..
عمر : صدق انج غبيه .. ترا بيشوفج كل يوم عقب ..
نورة : لا ما ابا عقب غير بس انا ما اباه يشوفني خله بيشوفني باجر ترا .
عمر : عنيده ..
سار عمر وخبر هادف الي انقهر في خاطره ايشوفها.. وهو يتحلف لها في خاطره (ماعليه اليوم افتكيتي مني .. لكن باجر شو بيفكج مني .. بنشوف يا نورة ان غدا لناظره قريب)
ام عمر تزقر نورة الي ما ظهرت من حجرتها عشان ماحد يشوفها لين باجر غير ربيعاتها ..
ام عمر : نورة بطلي الباب ..
نورة : ها امايه خير ..
ام عمر : عمتج ام خالد يايه اتسلم عليج ..
نورة تيبست مكانها دار في راسها كل شي طاف .. حاولت نورة تمسك اعصايها وسارت سلمت عليها ..
ام خالد وهيه تصيح لاويه على نورة : فديتج يابنتي .. مبروك ويعلج ان شالله مرتاحه والله يهنيج ويرضى عليج ...
نورة ودمعت عينها : الله يبارك فيج عموة .. بس فديتج لا تصيحين ...
ام خالد : اسمحي لنا يا بنتي .. وترا خالد يتسامح منج مرة ثانيه .. وفرحان لج من قلبه والله ..
نورة : مسموحين عموة ... ماشي في قلبي عليكم ...
ام خالد : اصيله يا بنت حمد ..
انتهى اول نص يوم تكون فيه نورة شي من ممتلكات هادف من بعد ما ملجوا طبعا.. يا اليوم الثاني.. الي لا نورة ولا هادف ذاقوا فيه النوم.. وهذا اليوم الي هو صدق يعتبر اليوم الموعود..
سارت نورة الصالون اتعدلت .. ولبست اروع فستان.. وفي جمالها ماشي اثنين.. كل شي في ويهها يدل على فرح وخوف ولهفه وشوق .. كل المعاني كانت مرسومه على ملامحها..
الخيمه.. كانت كبيره تسد اكبر عدد ممكن من المعازيم.. كل شي مرتب .. وشاشات داخلها عشان يشوفون الرياييل وهم اييولون .. ويعرفون كيف هادف مستانس بنورة الي فاز بها..
الكل مستانس ومستغرب في نفس الوقت .. وفي خاطرهم يشوفون وين نورة الي جلبت كيان هالانسان .. وين نورة الي تستاهل هذا كله ..
الجو بارد .. المكان ظلام اضواء بسيطه.. تدخل نورة مثل الملاك بخطوات بطيئه .. على اغنيه راشد الماجد (بدر)
(حد منكم شاف في الدنيا بدر.. مقبل يمشي ومن حوله بشر .. من حلاه يزف للنظار ضياه .. ان ظهر للناس والا ما ظهر .. )
نورة قلبها طاير من الفرحه تحاف في خطواتها اتطيح.. تمشي بروحها ملكه بين هالناس.. الاضواء عليها.. زادتها نور على نورها.. ابتسامتها العذبه الي تسحر الجميع.. خلت الناس صدق يعرفون منو هذي نورة الي تستاهل هذا كله.. مب خساره فيها.. الا شوي عليها.. وصلت نورة للكوشه بخطوات هاديه تطلع عشان اتجابل الكم الكبير من الناس.. تلتفت يمين ويسار.. تبتسم للجميع.. وربيعاتها يسلمون عليها من بعيد.. الورد يتناثر عليها.. دموع امها مخالطه فرحتها في بنتها ... كل شي اروع من الخيال أي وحده كانت تتمنى تكون مكانها ..
هادف ما قصر صوب الرياييل كان ايوول من فرحته.. وخوانها ايوولون .. حتى خالد قام ايوول من فرحته عشان ربيعه وعشان نورة .. عمر وهادف استغربوا عقب فهموا السالفه ... وايد استانسوا على روحه الطيبه ..
الناس كلها تطلع اتسلم على نورة .. وتهنيها وتبارك لها..
ويا دور هادف عشان يدخل واخيرا من بعد حرمان يشوف روحه وقلبها وهيه في احلى طله .. عشان يبارك لها .. ويكون جنبها والناس تدعي لاحلى اثنين بالسعاده ..
هادف بخطوات اتسابق الريح يبا يوصل للكوشه.. ووراه اخونها .. وابوه هادف مع هادف.. وصل هادف ورفع الطرحه عن ويه نورة.. عشان يشوف القمر الي عذبته.. طبع بوسه هاديه كلها حب وفرح وحنان على جبينها.. كل الموجودين يصفقون لها الموقف الي ممكن يكون معتاد وايد لكنه بين هالاثنين كان في منتهى الروعه..
اخوانها يسلمون عليها .. ويباركوا لها .. وابو هادف وام هادف معاهم وام عمر ... صورة جماعيه حلوة تجمع الكل فيها ..
فيصل وعمر وسعيد .. ايوولون حق اختهم .. وايبسوون.. والبنات عاد لا تتخبرون كل وحده تقول هذا حلو وهذا مادري شو تدرون انتوا عاد..
شوي وقام هادف ... ومسك المايك ..
وقال بصوته الهادي : اليوم الله رزقني باحلى عروس .. شوفة عينكم .. بس دخيلكم صلوا على النبي .. حرمتي واباها ..
الكل ضحك على هادف ... ودعوا انه الرب يحفظها من كل شر .. ونورة ميته من المستحى ..
رد هادف وكمل وقال : وابا اهديها هالشله ..
شفتك ولا ظنيت بهواك .. ماهو بكيفي غصب عني ...
لا والذي في الكون سواك .. صدق المشاعر لك خذني ..
حاير واسج فكري وياك .. اقصد وشعري لك يعنني ..
كن القمر طلعه محياك.. ياللي جمالك فاتنني ..
حاولت اصبر عنك وانساك .. لكن روحي لك تحني ..
اتخيلك في يوم لقياك .. يوم الصدف فيك يجمعني ..
اشتاق لك والشوق جدواك .. نظرات عينيك شوقنني ..
دايم تمر علي ذكراك .. من شوق قلبي متعبني ..
ودي بشوفك لا عدمناك .. في العمر تبقى ملازمني ..
وسلمتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم ...
الكل صفق وانبهر بصوت هادف الحلو ... ونورة استحت وايد .. وماتت من الفرحه وودها تقوم واتقول جدام الكل .. احبـــك ..
رد هادف يلس وحبها على راسها ... ومسك يدينها .. قالها : شو رايج ..
نورة : يسلم لي هالحس وراعيه.
هادف : وتسلم لي عيوني الي هيه عدالي وعقب شوي بنكون روحنا وبتشوفني شو بسوي بج بسبب العذاب الي عذبتيني اياه.. على فكره ترا تشوفين هالسفره الي انا لابسنها.. هيه نفسها الي انتي لبستيها قبل.. والي عطيتيني اياها.. ما لبستها من خذتها حلفت اني البسها يوم عرسنا انا وانتي عشان تكون فيها ريحتج .. فديتج والله
نورة مصدومه من كلام هادف ... كل شوي تحبه اكثر واكثر ..
وانتهت قصه حب .. فيها قلبين عانوا الكثير.. لكن ارادتهم اقوى والله يعين نورة.. هادف متحلف لها .. هههههههههههههه حلوين صح..



ما بعد النهاية:
بعد عرس نورة وهادف ب 3 شهور..كان عرس عمر وخذ وحده كانت حاظرة عرس نورة وعاد ام عمر حبت البنيه وتعرفت على هلها.. وسارت وخطبتها..
عمر خجوووووووووول ومستحي.... ولان امه كانت خايفه يغير رايه ولانه شوي اتردد قامت وعجلت بالعرس ..
بعد سنه تقريبا ,,فيصل خلص الثانويه.. وسار كليه الشرطه .. طبعا ما صبر .... من ثاني شهر في دوامه في الكليه ..
فيصل: امايه ابا اعرس ...
ام عمر : يا هالطاري اللي مافارجنا من سنة شو عندك .... بعدك كون عمرك ...
فيصل: مابا بعرس لا تخافين ما بخليج روحج بسكن وياج ..
ام عمر : الحين انا وايد اباك تيلس عندي .. ان يلست عندي بمط شعر حرمتك ..ماباكم
فيصل : افا .. امايه شو تبين اتيريين شعرها ... تبين حرمتي تكون قرعه .. ماعليه يا امي انتي تقولين جي على بالج بييب وحده من الشارع اصلا انا اصطلب خلاص بغدي ضابط .. احم احم .. ياللا ابا بنت راشد البادي الي ورا بيتنا ..
ام عمر : جانك بتعرس كون قد المسؤوليه ... والا ماشي عرس ,,
فيصل : والله والله اني مؤدب خلاص .. المهم ابا البنت ترا فوادي محترق.. اغار عمر عنده حرمه وانا لا..
ام عمر : يعله دوم في فوادك .. ههههههههههههه خلاص بنخطبها لك ...
سارت ام عمر وخطبت لفيصل البنيه الي كان مطفربها من ايام المدارس.. اسمها.. ( شما) كانت اصغر عنه بشهور.. وعرسوا عقب سنه تقريبا..
لا تتخبرون عاد تعرفون فيصل وحشرته ويا حرمته يوم العرس عق البشت في صوب.. ورفع سفرته على فوق وقبض السلاح وتم اييول وايول وايبس جدام حرمته.. وهو طاير من الفرحه..
اما نورة يعني صار لهم سنه ونص معرسين.. ماشي احلى منهم كله حب وحنان.. لاخر درجه قمه الرومانسيه.. وصار عندهم بنوته حلوة اسمها (شوق) ... وزادت حياتهم حب وغرام..

النهاية
دمعه اسير
دمعه اسير
وان شاء الله تكون اعجبتكم .............ردو علي اذا عاجبتكم راح انزل لكم قصه ثانيه بعد رمضان ان شاء الله