(قصة) شله بنات افكااااااااااااااااااااااري... ..>>تم تعديل العنوان

الترفيه والتسلية

بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم شلونكوم شخباركوم ياصبايا



انا حابه اشكر صاحبه فكرة هالموضوع ختومة الله يعطيها الصحة والعافيه وصراحة حبينا نعطي جو مرح في شهر رمضان


واللحين راح اكتب لكم قصه من مجهودي ابطالها اعضاء منتدانا الغالي


طبعا بما ان اغلب العضوات مختارينهم البنات انا اخترت لقصتي مايلي



1/سمووووووووورة =سموووووووورة


2/حياة جديدة = حياة


3/mfaay= مافيا


4/عشقها نجداوي = عشوقه


5/عذبه الاطباع= عذوبه


6/عمه ريم = ميمي


7/اوصاف ريحانه = اوصاف


8/ساقيه الورد= ورد





واللحين نبدا بالقصه




انا: اممممم اليوم بعزم البنات عندي على الفطور


راح اتصل عليهم وحدة وحدة


في بيت سموووووورة


التليفون يرن


ترررن تررررن



انا: الوووو


سموووورة: هلا والله زهرة


انا: هلا وغلا شخبارك اليوم


سمووووورة: انا بخيييييييير


انا: اسمعي انا اليوم عازمتك على الفطووووور لاتسوين شي زين


سموووووورة : وناسه ياحظي يعني اليوووم مرتاحة


انا: هههههههه اعقلي يابنت اللي يشوفك شفحتك يقول هذي ماعمر احد عزمها


سمووورة :حرام عليك اهئ اهئ


انا : يالله عاد بلى هرج فاضي سوسو انا وراي البنات كلهم بروح اعزمهم


سموووورة :اوووكي يالله باي


انا :باااي بنتظارك سوسو




في بيت حياة


رن التلفون
حياه :نعم
انا :هلا حياه شخبارك
حياة: بخير انتي شلونك
انا : تمام شوفي حياة انا اليوم عازمتك انتي والبنات عندي على الفطور
حياة : اوكي طيب ايش المناسبه
انا: مافي مناسبه بس حبيت اجمعكم لاني من زمان عنكم
حياة : ان شاء الله راح اجي
انا : بنتظارك ياحلوة يالله باي
حياة :باي

وبعد ان انهيت جميع اتصالاتي على صديقاتي رحت عشان اجهز الفطور للغوالي


اللحين الساعه 5 العصر

وانا ياربييييه ليش البنات تأخرو

وبعد ربع ساعة تقريبا جو البنات كلهم الا عشوقه (طبعا عشوقه مو غريبه عليها دايم تتأخر )

المهم جهزت الفطور لحبايبي ويوم باقي على الاذان 15 دقيقه جت الحلوة عشوقه
انا: بدري
سموووورة : أي والله ليش التاخير كنا راح ناكل الفطور ونخليك< تفكر ببطنها ههههههههههه
حياة: أي صدق ليش تاخرتي
عشوقه : بسم الرحمن الرحيم شفيكم علي بغيتو تاكلوني

ورد : لا والله ياقلبي بس قلقنا عليك
عشوقه : هههه لهدرجه تحبوني
ميمي : اكيد وهل يخفى القمر خخخخخخخخ
اوصاف : يالله يابنات مابقى شي على الفطور

وبهذا الوقت انا ناديت للصبايا وقلت لهم يالله حياكم الله
وكانت السفرة تحتوي على












طبعا مثل ما انتو شايفين السفرة


جهزت لهم كل شي يحبونه من سمبوسه ورول وفطائر وشوربه


وطبعا ما انسى عصيري المفضل





طبعا بما اني ما احب اشرب الا عصير السنكويك برمضان جبرت البنات عليه وقلت ماعندي الا هذا تبونه ولا لا تشربووون



خخخخخخخخ عصبت عليهم




وبعد ما خلصنا فطور وبعد الصلاة جلسنا نسولف



واقترحت علينا اوصاف انا نلعب لعبه واللعبه هي اننا ننقسم فريقين وهي راح تفتح المصحف وتقرا منه ايه واحنا نقول ايش السورة واللي يجاوب ياخذ نقطة



لعبنا ونبسطنا وقبل مايروحون البنات قالت حياة لنا



حياة: بنات شوفوا بما ان زهرة اليوم جمعتنا انا بكرة بجمعكم شرايكم ويكون بكرة عندي الفطور وبعدة عند سمووورة وبعده عند عشوووقه وتصير علينا دوريه



احنا كلنا : اممممممممممم خلاص موافقين





الان اشرق يوم جديد من رمضان


وهاهي حياة ذاهبه الى المطبخ الله يعينها بتكرف كرف مثل ما انا كرفت ههههههههههههه





جهزت حياة فطور متكامل



وحظرنا عندها بالبيت قبل الفطور بنص ساعة




جت حياة عشان تقلطنا على الفطوررر


قالت سموووورة



سموووووووورة: حياة قبل الفطور فيه فيمتو ولا لا ولا تبين تسوين مثل ماسوت بنا زهرة ههههه<عقدتهم



ورد: ايه والله الله يقلع ابليسك يازهرة امس جاني حرقان من عصيرك




مافيا: انا ابي تانج في عندك ولا لا < تتشرط خخخخخخ




حياة : ان شاء الله في كل شي يعجبكم





دخلنا غرفة الفطورر وكان الفطور عبارة عن































وهذا كان فطور حياه لنا


الحمد لله افطرنا وعبينا الكرشه



وجلسنا وتسامرنا عن مواضيع كثيرة منها تجهيزات العيد والزواجات اللي بالعيد




وجلسنا عند حياة لساعه 10


وقالت اوصاف


اوصاف : يالله بكرة دور الحلووووة سمووووورة




سموووورة :ايش؟ انا بكرة مو فاضيه <تبي تتهرب ههههههه



طبعا معد محاولات الصبايا معها رضخت سموووورة للامر الواقع



وقالت خلاص بكرة عندي ان ماوريتكم << ناويه نيه شينه شكلها بتسممنا




هههههه




وبعد الضحك والسوالف واقناعنا لسمووورة



صارت الساعة 11




عشوقه سموورة حبيبتي روحي بيتك ونامي بكر ة وراك كرف




مافيا: هههههههه ياحرام




الكل :ههههههههههههههههههه يالله ياسمووورة روحي نااااامي





سموووووووورة :طيب طيب هين انا اوريكم بكرة





طبعا من بعد الساعة 11 الكل انصرف لبيته






الان يشرق يوم جديد




واحنا ننتظر فطور سمورة





حضرنا عندها كلنا قبل الاذان بربع ساعة





حياة: مرحبا سموورة هاه وين الفطور



سمووووورة : مافي فطور


انا: افاااااااااااا صدق ولا تمزحين


سموووورة :اي والله جد



عاد سمووورة من كثر حبها للنوم اجبرت اخوها يجيب لنا الفطور من المطعم < صراحة ما قصرت فيها


الخير




قعدنا عند سمووووووووورة واستهبالنا وصرقعنا معها صرقعه لين الساعه 1 بالليل واحنا ما حسينا بالوقت يجري



طبعا شكرا سمووورة على الموقف معها وشكرنها على الفطور والمره الجايه كان الفطور على عشوووووقه




وانتظروووووووا الجديد




الحقوق محفوظة لشله بنات افكاري

وهم

زهـــرة النرجــــس ،خاتمة القرآن،عنيبات،a7la 3beer ،فور روز،***ريمي***،منار جازان،مستبشرة بالخير،عذاري12،يون القمر،انسه توته
شله بنات افكاري المبدعه*_^

21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محبوبة رنودة
محبوبة رنودة
مشكووورة اختى على هذا الطرح المميز
الله لا يحرمنا من ابداعاتك
ســاقية الـــورد
ياي
يا ا أنا بسويلكم فطور
أبدآ
أبدآ

لايخالف السنه!!
تمر وماء وأذا نزلت علي القرامه
قرامه قرامه فبسوي قهوه هع هع

أبداع ننتظرك
حياه جديده
حياه جديده
يابعد الدنياااااااااااا زهره تو شفت القصه لاني انشغلت اسفه على التاخير


يسلمو حبي على القصه الرائعه حيل واعجبتني ومشكوره على اختيارك لي الله لايحرمني منك يالغلا
الماهرات
الماهرات
ابدعتي يازوزو روعه في انتظارجديدك يالغاليه
00000000الماهرات
a7la 3beer
a7la 3beer
يسلمووووووووووو بالفعل ابدااااااااااااع