قصة من تأليفي بنات حواء في سوــوريا

الترفيه والتسلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....


هذي أختكم بندوورة قاعدة تفكر بنفسها قالت تألف قصة تفرفش فيها بنات الترفيه


ألا وهي :


أولا شخصيات القصة :


بنت الشهبندر : بندوورة


ليدي الساهر : ليودة


خاتمة القرآن : ختومة


مارووووخة : خوخو


مشــ بادب ـــاكسة : شكوووسة


شموع الأمل * : شمووعة أو شموع


صدى صمت السكون : صدى


فلوري : فوفو


صاحبة الامتياز : صحوبة


نبدأ القصة :


هذي بندوورة قاعدة تفكر بنفسها وهي طفشانة بالحيل :


بندوورة : ليودة حبيتي << أكيد تطلب خخخ


قومي نرتب البيت


ليودة : إليه وش تبغين تسوي ؟


بندوورة : مفاجأة


ليودة : اوكي دام كذا نقوم ..


وفعلا قاموا ورتبوا البيت حتى صار فــــلة وقتها بندوورة قامت وعملت ألووو لــ : صحوبة وصدى و شكوسة و ختومة و خوخو و فوفو وشموع ....


وتواعدوا يجوا لعندها الساعة 7 المسا


وفعلا قامت بندوورة المسا وراحت استقبلتهم بالمطار بحرارة وشموعة وخوخو تأخروا كثير


بندوورة : قوموا شكلهم مش جايين


ختومة : لا يا بندورة ما مضى من انتظارنا أكثر من أربع ساعات <<< خخخخخ


شكوسة : وأنا بعد رايحة معاك تعباانة


صدى : وأنا طفشت من الانتظار خذوني معاااكم


فوفو : وأنا تعبانة من السفر رايحة معاكم


صحوبة : وأنا بندوورة خذيني إلا ماتبغيني <<<نيهاااهاا


بندوورة : يلا تعالوا كلكم باي ختومة ...!


وفعلا رحنا وتركنا ختومة تنتظر لوحدها

المهم رجعنا للبيت وكانت ليدي محضرة لنا كاتو من صنعها



قمنا أكلناه ورحنا نمنا


وبالليل ..


شكوسة : بندوورة قومي بسرعة أسمع أصوات غريبة


بندوورة : وأااأااأنـ ــ اا أأأخـ خــ خاف أكثر منك قومي نصحي صحوبة اللي نايمة قدامنا هي الكبيرة


بندوورة & شكوسة : صــ صـــ حـ حــووووبة قومي اسمعي معانا هذي الأصوات المرعبة <<< الدعوة مجانية خخخخخخخخخ


صحوبة : قوموا نشوف


وطبعا رحنا وما شفنا شي


وبالغرفة الثانية :


صدى : ليودة تعالي اسمعي ذي الأصوات المخيييييييفة


ليودة : واااااو وناسة أشباح خخخخخ يالخوانة هذي أحلام بس تعالي نشوف


فوفو : وأنا تتركوني لوحدي لا وألف لا خذوني معاكم


وطبعا راحوا وما شافوا شي

وفجأة الكل اللي يسمع الأصوات من كبيرهم لصغيرهم والكل اجتمع بالمطبخ وقعدوا على أرض المطبخ << مساكين خخخخخ الين يطلع الصبح وما يصير عليهم خوف


وشافوا صرصور قتلته ليدي بالنعلة وأمضوا ليلة عجيبة <<< ههههه


ولما أذن الصبح قاموا صلوا وبعدها راحوا لقلعة الحصن وهناك الدنيا موحشة شوية حتى لو بالنهار وبعدين فطروا مسبحة وحمص وفول وشنكليش وقريشة<< ادري مش فاهمين حاجة هههه


ورجعنا للبيت وكان الباب مقفل وكان فيه أصوات غريبة والدنيا ظلام وبهذي اللحظة انسحبت فوفو وصحوبة بأول طائرة ع بيتهم وليدي راحت للجيران أما بندوورة وشكوسة وصدى وقفوا كذا جامدين خايفين


بندوورة : يا جماعة وش بقانا تعالوا نروح


صدى : أخااااااااااااااف أتحرك ...!!


شكوسة : أشهد أن لا إله إلا الله يا جماعة سامحوني إذا أخطأت في وحدة منكم خلاص أنا بأموووووت

وفجأة شافوا

يمشي أمامهم <<< يممممه يخوف وفجأة يصير هدوء ولحظات تخوف


بندوورة :شوفوا يده تطلع من الباب


صدى : ماما وينك تعالي

شكوسة : لا رد ...<< تطنيش ....<< روحها أهم من أنها ترد




وفجأة رجله اللي تطلع ويزداد الهدوء والخوف وتطلع ختومة وشموعة وخوخو من الباب


بندوورة : اووووووووف أفا منكم


صدى : ترا لا تكلموني ليوم الدين <<< قوووية خخخخخ


شكوسة : يا دنيا غرابة وش ذي الصداقة


شموعة & خوخو & ختومة (ضحكة خبيثة ):


هههههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههاي


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع


ختومة : إليه تتركوني انتظر لوحدي هذا نصيبكم خخخخخ


بندوورة : بس ترى نحن صمدنا للنهاية لازم تكرمونا ههههههاي


خوخو : هههه ههه يا حلوة بس نحن لعبنا عليكم ..!!


شموعة : يا من تخبأ أظهر الآن هع هـع << يمدكم ع الفصحة خخخ


وطلعت لنا فوفو وصحوبة اللي كنا افتكرناهم هربوا


بندوورة : ههههههه يعني حتى أنتوا عملاء ؟؟


شكوسة : كل شي يصير هع هع


صدى : ههههههاي يمكن سافروا و رجعوا الحين هههه


صحوبة & فوفو : هههههه ايه عملاء وساعدناهم بعد ايه رأيكم فينا نيهاااهاا


بندوورة : تعالي ياليدي نحن والشبح صرنا أصدقاء هههههه


وجت ليدي وصار وجهها أحمر << خجلت من تصرفها ههه


ورجعنا ع البيت ...


وكنا نشوف فيلم حلو فجأة صرخت ليدي وقالت :


ليدي : لحـــــــــــــــــــــــظة


بندوورة : وش تبين نحن مستمتعين


ليدي : مش أكلمك أكلم البنات <<< هع هع


يا بنات تروحون سوريا وما تشوفون أحلى شي فيها ؟؟


صحوبة &صدى & شكوسة & ختومة & خوخو & فوفو & شموع : (طبعا وهم متحمسين ) : وش هو بسرعة


ليودة : ما أقول حتى تطعموني شي ع حسابكم<< تعجييييييييييز هع


وصدقوا البنات وراحوا وبدلوا عملتهم للسوري واشتروا لها مناقيش وبرك وice tea وكانوا كتير طيبين وخصوصا أنهم اشتروها من عند البونبتي <<< اممممممم لذيذة مررررة

وبعدها أخذتهم بندوورة و ليودة ع أحلى مكان حمص جامع خالد بن الوليد:



وبعدها ع تدمر وهذي مدينة أثرية كلها آثار وأعمدة أثرية وشافوا التمثال ذا :






وبعدها شافوا نهر الفرات في دير الزور <<< ابن بطوطة خخخ






ونحن راجعين ع البيت رجعنا بسيارة قادتها ليدي ونحن سواليف وضحك من وراها وهي تبغى تشاركنا وما تقدر وتترك السيارة تمشي لوحدها وتفوت بسيارة مرسيدس طبعا ليدي ما عرفت وش تسوي قامت هربت بسرعة << نفدت بريشها <<< خخخخخ << الأمر ببساطة <<< براااااا <<< فديتك قرشووعة هع هع


المهم رجعنا ع البيت وجينا نتغدى وجهزنا الأكل ألا وهو : بامي – شاكرية – كواج – رز – برغل – كبة لبنية – كبة مشوية .


والكل أكل وتهنى بس صارت مشكلة صغيرة :


ختومة و فوفو سووا الحرب العالمية الثالثة على الشاكرية عشانهم يحبوا الأكل اللي فيه لبن


وشموعة الحكيمة جت حتى تحل المشكلة بالعدل :


شموع : يا صبايا هدوووء خلاص نقسمه بالنص


ختومة : مواافقة حلو العدل


فوفو : يلا ماشي ...


شموع : هذا الصحن الكبير لي والصغير لكم اقسموه بالنص بس ترا اعدلوا ههههههههاي <<< فديت هالعدل خخخ


وبعدها قدمنا لهم الحلى اللي هو : بسكويت بنسكافيه – شيز كيك – كاسترد وجيلي .


وطبعا ست البيت خوخو وست البيت شموعة أخذوا المقادير عشان يذوقوا منها كل العيلة


وبعدها راحوا البنات وودعتهم بندوورة وليودة وفجأة بالمطار بندوورة تقول : لحــ ! ـــ ! ـــظة


صحوبة &صدى & شكوسة & ختومة & خوخو & فوفو & شموع : وش تبغين ؟؟


بندوورة : خذوا قرص الفلافل ذا هدية مني لكل وحدة تذكروني فيه بالمطار






وشكروها البنات وطلعوا ع الطائرة وبندوورة وليدي


وعينها تغرقها دمعة << الرومانسية هههاي


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بنات يلا ابغى أشوف الضحكة يا حلوين


محبتكم: بندوورة


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ملاحظة :القصة لي ومن كتاباتي والصور كلها من تصويري (النهر – التمثال – قرص الفلافل – قالب الكاتو- المسجد)


ولا أحلل أي وحدة تنسبها لها أو تنقل القصة إلا بعد إذن مني وحتى لا تضيعوا جهدي سدى


جميع الحقوق محفوظة لـ : بنت الشهبندر عالم حواء


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





انتظروا غدا (قصة من تأليفي بنات حواء في فلسطين ..
44
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

camellia rose
camellia rose
ههههههههههههههههههههه يسلمو انتظرقصتكي بفارغ الصبر بس لازم تخليني بطلة معكم اوك
بنت الشهبندر
بنت الشهبندر
منوووورة كاميليا إن شااء الله ياعسل
شموع الأمل*
شموع الأمل*
أسعد الله مسااااك ياأحلى وأطعم بندووووره ...
الله يسعدك يالغلا على هالأستضاااافه الرائعه ... أمبسطت بالمررررره بهالصحبه الحلوه
الله يديم المحبه بيننا ولا يخليني منكم يااارب

وكل عاااام وأنت إلى الله أقرب يالغاليه وأعاننا الله وإياااك على صيام رمضااان وقيامه
وشهر مبااااارك علينا جميعا
بنت الشهبندر
بنت الشهبندر
هلا شمووع منورة الموضووع ياعسل ... الله لا يفرقنا ياسكررر ... آآمين ويااك يااحلوووووة
shoshoh
shoshoh
شكرا لك على القصة الائعة ولكن اجعليني بطلة من ابطال قصتك
الرائعة في المرة القادمة
ولاتحرمينا من مواضيعك المميزة
تقبلي مروري