قصة من تأليفي بنات حواء في فلسطين

الترفيه والتسلية

مرحبا :
قصة من تأليفي بنات حواء في فلسطين
نبدأ :
أولاً شخصيات القصة :
بنت الشهبندر – المليكة – سوسو الحااالمة – لذكرى سأبقى – دمعة ضاحكة –ܔْށ سكآيب عطر ܔْށ ,- قلبٌ أدمته الجراح

القصة :
كانت إذاعة منتديات عالم حواء تبث مباشرة ما يحدث من تعذيب واستغلال مع أخواننا في فلسطين وكانت الواحات كلها حزينة وكئيبة ....
حتى الواحة الترفيهية !! فقررت مشرفاتها العزيزات سكايب عطر وقلب ادمته الجراح الدفاع عن فلسطين واختارا أن تبعثا فريق من بنات الترفيه ليدافعوا عن فلسطين
أولاً اختاروا العضوة المليكة عشانها من فلسطين وتعرف بمناطق فلسطين
سكايب : ألو ... مرحبا ملوكة
مليكة : هلا سكوبة
سكايب : في شي مهم ابغاك تعرفيه ... محتاجه منك خدمة
مليكة : آمري أنا جااهزة
سكايب : ابغاك تروحين معانا لفلسطين إنت وأعضاء تختاريهم إنت وندافع عنها
مليكة : أكيد ولو متى تبغون أنا جاهزة
سكايب : اختاري العضوات وخبرينا بعددهم حتى تروحون بإشرافنا
مليكة : ماشي
ويقفلون الخط
وراحت مليكة اختارت أكثر أربع أعضاء بتوثق فيهم ومتأكدة منهم ومن تفرغهم ليروحوا معاها
ألا وهم : بنت الشهبندر – سوسو الحااالمة – لذكرى سأبقى – دمعة ضاحكة
وخبرت سكايب وتواعدوا بالمطار
جت سكايب ومعاها قلب ادمته الجراح عشان يتفقوا معاهم ع الموضوع كانوا البنات مجهزين حالهم تماما حتى أن ذكورة كانت صاحبة معاها أسلحة تكفي الجميع وكان بعيون الجميع نظرات الأمل خصوصا أنهم بعدهم صغار ولو دافعوا عن وطنهم يرتاحوا ويعملوا واجبهم
قلب : يا بنات نحن الحين بوضع صعب أكيد كلكم متحمسين بس لازم ما تكونوا متهورات أبداً لازم تفكروا بالعقل بكل خطوة تعملوها
بندوورة : أكيد رح نبذل كل جهدنا
دموعة : إيه صح كلامك رح نبذل دمنا
(ذكورة وسوسو يبتسمون ويقولون ) : طبعا يا بنات نرجع وبيدنا ضحاياهم كلهم
قلب & سكايب : إيه هذا نبغاه يلا الله ييسر لكم
وانطلقوا البنات ومشيوا ع الطائرة بخطوات كلها أمل
بالطائرة :
بندوورة : أكيد كلنا رح نكون يد وحدة
ذكورة : ما أحد فينا خايف صح ؟
المليكة : نروح ندافع عن وطننا ونكون خايفين؟! مستحيل
سوسو :معاكم حق
دموعة : يلا قولوا الفواتح والأذكار عسى ربي يسهل لنا
وفجأة يتعطل نظام الطائرة
الطيار : اربطوا أحزمة الأمان هبوط مفاجئ
مليكة : لا حول ولا قوة إلا بالله لا تخافوا يا بنات الله معانا
.....
والكل ربط الأحزمة وهبطت الطائرة ونزلوا منها البنات عند الأردن
بندوورة : الطريق طويل بس الله معانا
دموعة : لازم نوصل بسرعة لازم يالله
البنات كلهم يركضون بأقصى سرعة وكان الصبح توه طالع ويركضون ولما وصلوا ع المسجد الأقصى كانوا يسمعون صوت أذان المغرب
دموعة : أخيرا تحقق حلمي يا بنات تعالوا نصلي المغرب وندعوا الله يسهل لنا
سوسو : تعالوا يلا الله ما أجمله
ذكورة : ما أطيب رائحته وما أنقاها
بندوورة : فعلا يبعث الراحة للنفس
بهذي الأوقات كانت مليكة تقبل تراب وطنها وتدعوا ربها تبقى عايشة فيه بسلام
ويصلوا كل البنات بالمسجد بخشوع ويطلعون ويشوفون الحواجز والشباك اليهودية
وما تستحمل مليكة تأخذ سلاحها وتأطلق النار ويطلع لنا عشرات الجنود اليهوديين
.....
دموعة : الله يسامحك يا مليكه كان أعصابك شوية وش نسوي
ذكورة : لا لا ما رح نخاف
بندوورة : يارب نحن نيتنا ندافع عن الأرض ساعدنا
وتبدأ سوسو بقتل الجنود الصهاينة مع مليكه وتلحقها ذكورة ودموعة وبندوورة
بهذي الأثناء يرن جهاز التحويل اللي معاهم
وترد سوسو : ألو مين
قلب : إيه صار معاكم
سوسو : نحن الحين نقاتلهم ادعوا لنا
سكايب : نحن وقلب ندعي لكم الله يوفقكم
وترجع سوسو للدفاع
ومن شدة الموقف طبعا ورصاص وقنابل ونار تنصاب ذكورة برجلها وتنسحب بندورة عشان تأسعفها ودموعة وسوسو والمليكة بأكثر حالات الغضب وما يحسون غير قتلوا كل اليهوديين اللي حولهم ويتلفتون ما يلقون ذكورة وبندوورة
.....
وبجهاز التحويل :
دموعة : ألو قلب سكايب ردوا
سكايب : خير إيه صار
دموعة : ذكورة وبندوورة أخذوهم أسرى
سكايب : إيه تقولين؟!! ادعوا لهم الله يفك أسرهم الله مصبرنا الله مع الأحرار لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
.....
سوسو : وش نسوي
مليكة : تعالوا نقرأ قرآن وندعوا الله يفك أسرهم
وبالأسر :
بندوورة : ذكورة إنت منيحة
ذكورة : ايه تمام
بندوورة : كان نفسي أساعد البنات
ذكورة : وأنا بعد ،آسفة خليتك تنسحبي
بندوورة : لا أليه الاعتذار تعالي الحين نفكر طريقة للهرب
وفعلا ذكورة ترسم مخطط بحجرة صغيرة ع الأرض للأسر
ذكورة : لقيتها ايه لقيتها يا بندوورة هون يا بندورة لو حفرنا الأرض يطلع لنا نفق طويل ينتهي بالمسجد الأقصى
قامت بندوورة وذكورة يحفرون ويحفرون وطبعاً بهدوء وسرعة حتى لا أحد يحس عليهم ويروحون قبل طلوع الفجر
بندورة : هذا هو النفق
ذكورة : يلا نطلع منه
.....
بهذي الأوقات
مليكه : دموعة نامي بكرا عندنا دفاع كثير
دموعة : طيب ذكورة وبندوورة كيف نايمين الحين ؟؟
مليكة : بحفظ الله والله مارح ينساهم
دموعة : أقوم أقرأ قرآن لهم ، الله يساعدهم
بندوورة : شكرا دموعة الله يجزآآك الجنة تعالي نقرأ لأهل فلسطين
دموعة : أنا صدق أشوفكم
ذكورة : ايه صدق الله ساعدنا وهربنا
سوسو : اهلين فيكم هذا لأن الله يعلم أن نيتنا سليمة
مليكة : الحمد لله ، آه أذن الصبح تعالوا نصليه
دموعة : يلا بس تعالوا نخبر قلب وسكايب أكيد قلبهم علينا
بجهاز التحويل :
بندوورة : ألو سكايب قلب أخباركم
قلب : هلا بندورة كيفك كيف ذكورة
بندوورة : تمام وذكورة تعافت بفضل الله
قلب :الحمد لله ،، يلا صلوا الصبح وادعوا ربكم
الله يحرسكم
.....
وفعلا البنات صلوا الصبح وطلعوا يشوفون شروق الشمس من فوق قبة المسجد الأقصى
دموعة : الله ... ما أحلا هالمنظر
بندوورة : منظر رائع فعلا
ذكورة : الله يقدرنا على الدفاع عن سماء هالوطن
مليكة : آآمين ويسهل علينا يارب
سوسو : وحدوا الله على هالمناظر
وفجأة يسمعون أصوات الدبابات
كل البنات : خير اللهم اجعله خير
والدبابة توقف والبنات يوقفون وهم موجهين الأسلحة ع الدبابات ويتوقعون يصير معركة زي أمس وبندوورة وذكورة مستعدين عشان يعوضوا فرصة أمس وعساهم يحصلوا ع شرف الاستشهاد
بس الدبابة ما تطلق رصاص ولا نار ولا قنابل !!
بس ترفع غطاءها والبنات قلوبهم بيدهم ايه يصير ؟؟
وترفع الدبابة علم أبيض
البنات من فرط ذهولهم يعني معقولة استسلام ؟
يوقعون أسلحتهم للأرض وينسحبون للخلف والكل يودع تراب الأرض و...
فجأة ..!
الدبابة تطلع برا تراب العرب البنات يصيحون من الفرح : الله أكبر الله أكبر
مليكة (ما تحركت للحين بعدها مذهولة ) بصوت بكاء : بنات صدق اللي يصير الله أكبر الله أكبر
والبنات يهنون مليكة ع سلامة بلدها ويهنون نفسهم ع سلامة أرض عربية حرة
وتروح بندوورة وسوسو ويدقون كل الأبواب ويصيحون : حررنا القدس ..غزة.. يافا ... حيفا ...الخليل وكل فلسطين كلها حررنا أرضنا أرضكم أرض العرب الله أكبر
والناس فرحانين
وبجهاز التحويل
مليكة : ألو سكايب قلب ألو
قلب : خير ملوكة
مليكة : خير يجيك إنت وسكايب وكل البنات حررنا أرضنا حررنا القدس ..غزة.. يافا ... حيفا ...الخليل وكل فلسطين كلها حررنا أرضنا أرضكم أرض العرب الله أكبر
قلب : صدق ..؟
الله محييكم يارب فرحنا أنا وسكوبة لنجاحكم ونخبر كل بنات المنتدى يا أصلين أولاد الأصيلين
الله معاكم الله يحرسكم
.....
والبنات فرحانين ويرجعون زي ما جوا يرجعون ركض وكل وحدة فيهم معاها علم فلسطين الحبيبة وتلوح فيه وهي فرحانة أوي ووصلوا واستقبلتهم سكايب وقلب وهم فرحانين وهنوهم وافتخروا فيهم وكل البنات احتفلوا فيهم واحتفلوا بتحرير فلسطين الحرة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يارب عسى فعلا تصير فلسطين حرة ويشوفون قوة العرب ، عسى القصة عجبتكم حبايبي عساها تحقق يارب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ملاحظة :القصة لي ومن كتاباتي ولا أحلل أي وحدة تنسبها لها أو تنقل القصة إلا بعد إذن مني وحتى لا تضيعوا جهدي سدى
جميع الحقوق محفوظة لـ : بنت الشهبندر عالم حواء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وانتظر الردود،
عسى وسعتوا صدركم الله يحقق المكتوب بالقصة وترا ابغى رأيكم فيها بصرااحة ياعسوولات وقيموا أسلوبي بصرااحة
محبتكم : بنت الشهبندر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اللهم بلغنا رمضاان آآآمين آآآمين


24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

البرفسوره شكووسهღ
يشرفني ان اكوووون اول وحده ترد علي موضوعك
روووووووووووووعه يابندووووووووووووووره
من جد راااااااائعه بمعني الكلمه
دمتي مبدعه
فسيري وعين الله ترعاكي
** ميشو **
** ميشو **
مررررررررررره رووووووعه
:26:يسلمو عالقصه الحلوه:26:
ميني موني
ميني موني
يسلموووووووووووووو والله روووووووووووووووعه عاد رووووووعه شوي في حقج
ماشاء اله الله لا يحرمنا من ابداعج يا بندووره
deema al-7lwa
deema al-7lwa
مووضووع في غ ــآآيه الرووعه
حبيبتي
بآنتظآر ابدآآعآآتج
تقبلي مرووري المتوآآضع
$$الرشيقه$$
$$الرشيقه$$
الله رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررروعه ماشاالله عليك بندوره مره مبدعه