قصة ولادتي+تجربتي لمستشفى الجامعه الحكومي بجدة

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم/صبحكم الله بالرضا والنور

اولا انا ابدا ماانصح اي احد يسوي مثل ماسويت...:22:

اليوم لي 15 يوم فالنفاس:28:

بنهاية شهري الثامن بدا معاي حرقان فضيع فالحلق لو جوعانه يجيني
من بداية التاسع صار الجنين فالحوض وضاغط ع المثانه وماكنت اقدر اتبول وانتم بكرامه
كنت اضطر اروح المستشفى اركب قسطره وكشفو علي قالت لي الرحم مفتوح 1 سم
اشربي قرفه وامشي شربت قرفه ومشيت وسويت الاحم احم وسويت القرفصاء طلعت ونزلت درج:angry2:
ومازال 1 سم وانا لي اسبوعين فالتاسع وقالت لي عنق الرحم عندك سميك
كان الساعه 9 الصباح قلتلها طب وش يلينه قالت اسالي امك قلت امي عمليات ومالها
خبره فالطبيعي قالت قرفه قلتلها القرفه بس سوتلي حرقان زياده وماتحرك شئ لا مغص ولا فتح الرحم
قالت طيب عندك الخروع بما ان رحمك مفتوح تقدري تشربيه بس برضو استني لانك فالاسبوع 38
قلتلها طيب مشيت من المستشفى مريت الصيدليه اخذت زيت خروع بالفرواله ب6ريال
واشترينا فطور انا وزوجي وافطرنا ع الساعه 11 ونص توكلت ع الله وشربت غطوتين ونص من الزيت
ودخلت نمت زوجي ماقدر ينام من الخوف :icon31:
وانا عااادي ابي اشبع نوم بعدين اروح المهم بدا اسهال وانتم بكرامه ونظف بطني كله نمت صحيت الساعه 5 العصر زوجي قالي بنزل اجيب غداء قلت روح مافيني الا العافيه شكلي مابولد
وارجع اغفل شوي ع السرير حسيت بشئ فيني قال طق قلت مو معقول واقوم بروح الحمام الله يكرمكم
الا فيه مويه زي الدموع تمشي ففخوذي قلت شكلي ماعاد اتحمل وسويتها ع نفسي وصلت الحمام وجلست الا المويه اللي تنكب زي الشلال من كثرها لا اله الا الله وجري اقوم والبس فوطه وعبايتي واغراضي واتصل ع زوجي وجري ع المستشفى :11retcher
قالولي المويه انفكت بس مازال الرحم مفتوح 1سم وفوق مافي سرير< ع قولة امي شئ روتيني فكل مستشفى يقولون كذا
من بعد المغرب بدا الطلق خيفيف ويروح ويجي كل ذا فالطوارئ ولسا المويه تنزل لين صار بطني
بس ظهر بنتي وراسها احسها بعد صلاة العشاء الساعه 9 ونص تقريبا طلعوني كشك الولادة
وامي الله يسعدها كانت معي بس دخلوها كشك الولاده معاي المهم غيرو ملابسي وحطتلي الحقنه الشرجيه وبعدها حزامين واحد الطلق والثاني نبض الجنين وكمام اوكسجين ومازال الطلق يروح ويجي
كانت الممرضه هنديه بس مرررره اخلاق طقشتها كل شوي اسالها كل ماجابت ابره اقولها اش ذا
طلق صناعي؟ تقول لا ياماما اي شئ راح نقولك عليه لاتخافي سكت طبعا من اول مادخلت كشك الولاده
وفيه وحده تصيح وتصرخ قلبت موازيني قلتلهم بحول عمليه قالت لي الدكتورة طيب بس نستنى الموافقه
جات ع الساعه 12 والالم يززيد قلت للممرضة الله يسعدك عطيني مسكن ابغا انام لو الين الفجر
<امي تقول رايحه تولدين ولا تنامين هههههههههههه:icon31::icon20:
قالت طيب جات الدكتوره كشفت وباقي 1 سم قلت ابغا اروح الحمام قالت لا نركب قسطرة :confused:
قلت لاااااااااااااااااااا ماابغاها لاني مجربتها قالت لازم ويجون يركبونها غصب<لا طاح الجمل كثرت
سكاكينه
وطبعا الاحزمة شاحطتها شحط فيني تعوور ومن غير القسطرة خلاص تعبت والمغص يالله لك الحمد
واقعد مره اترجاهم زي الشحاته الله يخليكم فكو وحده منها يالقسطرة يالاحزمه ومره انافخ عليهم انتم مافي قلوبكم رحمه ولما جات الدكتوره قلتلها الله يخليك ارحميني وحوليني عمليه قالت ايه طيب بنودي اوراقك الحين نشوف قالت لي فيه ابرة الظهر تبينها قلتلها ايه اتصلت ع زوجي قال انتي اللي تتالمين براحتك < مره ساعدتني بصراحه :angry2:
اتصلت علي امي قالت اصحك تاخذينها ارفضيها ورفضت
شوي قالت دكتور بيجي يكشف قلت لا يجيني قالت بس كشف قلت مايولدني قالت لا بس كشف
وجا وهو مستحي يتلمس ماعاد الا امسك يده وادخلها فالمحل الصح :icon31:
بعد ماخلص قلتله الله يخليك قلهم يفكون القسطرة والحزام تعورني وهو مقفي ماطالع فيني
قال لا يااختي هذا لازم وقت الولاده نشيلها
وتجي الممرضه تعطيني المسكن واناااااااااااااااااااام مااصيحت الا ع دخلة امي الساعه 7
وطبعا فمي ناشف من الاوكسجين ومايعطوني مويه بس يرطبون فمي :lick1:
دخلت امي وسلمت علي واستودعتني الله وشربتني مويه وتقولي انا امك عارفتني قلتلها ايه عارفتك
بس كان معاي دووخه وتقول امي وجهك مررره منفخ وقتها كان الرحم مفتوح 8 سم
وشكلهم كانو يكشفون علي وانا نايمه الساعه 7 ونص حسيت زي الامساك معاي واقول للمرضه
ساعديني بروح الحمام قالت لا لا هذا ولاده صبر صبر اقولها فيه شئ بينزل تقول لا ولاده
ويبدا يجيني دفع غصب عني وادفع تقولي لاااا استني 9 سم وتحط الكمام على فمي وادوخ
شوي اسمعها تصيح 10 سم 10 سم ويجون ويقلبون السرير ومدري ايش حسيت اني فمعركه
وابدا ادفع ويشجعون يلا يلا اقوى قوى الين 8 ونص وانا ادفع انقطع نفسي وطلعت بنتي حبيبتي الحمدلله
ماحسيت بوقت الخروج لان تقول عطيناك ابره وبداو يخيطون فيني ويظفون اللي ولدتني سعوديه اسمها يارا
الكل سعوديات اللممرضات 2 هنديات الكل كان فقمة الادب والاخلاق بعدين قومتني فلبينيه ودتني الحمام وغسلتني ولبستني واستلمتني السعوديه ممرضه لبستني عبايتي وشوزي الله يسعدهم

الولادة لازم ولابد انها تكون صعبه الله يكتبلنا الاجر ياااااااااااااارب
المستشفى قمة فالاهتمام والنظافه والممرضات والدكتورات قمة فالاخلاص وتعامل رااااااااااااقي

فالاول والاخير هذا فضل من الله اشكر الله واحمده
والشئ الثاني دعوات الوالده الله يسعدها ويبارك فيها ويخليها ويطول فعمرها ياااااااااااااارب

اللهم صل وسلم ع نبينا محمد وع اله وصحبه وسلم

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد الا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
30
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زين الطبائع
زين الطبائع
ماشاء الله 
اااالف مبروك وتتربى بعزكم الله يرزقكم برها وصلاحها
حبيبة مامتهااا
حبيبة مامتهااا
حمد لله على سلامتك ومبروك البنوته💕
وسن الغامدي
وسن الغامدي
ماشاء الله كنت طفشانه وونستيني


الف مبروك ماجاك الحمدلله على سلامتكم



الحمدلله بعني في ابره ظهر عندهم؟؟
اجل شكلي بعتمد اولد عندهم


❤اذكروا الله❤️
برنسيسا2008
برنسيسا2008
الحمدلله ع السلامه
ومبروك ما جاك

طيب ما دخل عندك الطلاب ؟؟
golden eye
golden eye
الحمدلله على سلامتك و مبروك البنوته ❤️