قصة ولادتي ....الحمدالله

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
<<<< بدون مقدمات انا ولدت يوم الخميس 1/1/1434هـ اول السنة
يوم الاربعاء كنت اكلم مع اخواتي على الواتس اب وكنت منسدحه في الصالة وفارشه تحتي فراش سبحان الله قلبي حس شي وقلت خليني اجيب منشفة تحتي واحطها سبحان الله كان احساسي بمكانه بس قفلت الوتس اب ابغى انام وانسدحت زين اله واحس شي من تحت انفجر شي كده مدري كيف اوصفة انا انفجعت اشوي اله المويه تنزل مني واتصل على زوجي واروح الحمام والبس فوطه ورحت المستشفى تخيلو الطوارئ زحمة وادخل اقلهم انا نزلت مني مويه محد مهتم لي واشوي اتسخرت لي وحده من الممرضات وسدحتني على سرير الكشف تقريبا نص ساعة عشان جات الدكتورة تكشف لين جات قالت لسى واحد سانتي روحي سوي تخطيط يلى واروح يالله امشي والموية تنزل مني تخيلوا السيب نزل علية ويالله امشي لين رحت قالت لي ياختي سرى قدامك 6 حريم قلت لها انا ما اقدر استني تنزل مني مويه قالت روحي الاستراحة رحت مليانه حريم مرافقين ولا حده ما قامت ومافي كرسي والغرفة زي الثلج انا شفت الوضع كده اتصلت على زوجي قلت له لسى باقي لي وديني البيت ورجعت البيت وغيرت وحطيت راسي نوووم لين الساعة 1نص صحاني المغص واتصل على اختي ونروح لما رحت الممرضة تهاوش تقلي انتي مويتك طلعت كيف تخرجي قلت لها انتو قلتوا سرى مافي مكان المهم سوى لي تخطيط كانت طلوقي كثيره ونوموي تحت الملاحظة في قسم الحوامل والساعة 8 جاني دكتور يكشفلما كشف سى لي توسعة لانه ان 2ونص لسى ..لما جات الساعة 2الليل نزلوني تحت قسم المخاض وتعب ومغص وصريخ واي حالة ما يعلم فيها غير الله والمرضة انسدحت على السرير اللي جنبي قاهرة اختي مو هامه شي بس انا عاد زاد الام وسرت اصرخ بدون شعور جو يجروا علي كشفوا من تحت وقالوا ولاده ويلى على غرفة الولاده واختي تقلي يالله يختي هانت كلها 10 دقايق وربع ساعة وانتي والاده وادخل من الساعة 6الى الساعة 8 تخيلوا الرحم فتح واحس الجنين نزل وقف وانادي الممرضة تقلي لسى بعدين سرت اقلها طيب ساعديني تقلي استغفر الله الله يساعدك كاني قلت لها شي حرام المهم اتغير شفت الممرضات وجاتني ممرضة احسن منها وسارت تساعدني الله يجزاها الجنة سارت تقلي دفي على تحت وطولي دفتك لا تاخدي نفس طلعي بس والله علمتني انا عشان بكرية ما اعرف شي اله لما نظرت من تحت قالت انتي في مشكلة وراحت نادت الدكتور وجا ضغط على بطني انا في هذيك الساعة مت ورجعت عشت ولادة الحمدالله الساعة 8 وتجي الدكتورة تخيطني اقلها بتحطي بنج خاسرتني قمت قفلت رجلي قلت لها اذا مافي بنج لا تخيطي وهي ما ردت عليا الممرضة قالت يامي خلاص دحين احط بنج والحمدالله خلصت واشوي طلعتني فوق واختي تصور فيا في المر وانا والبيبي وترسل واتس اب على امي الله يشفيها في الرياض واخواتي وطلعت الغرفة ونووووووم
لاكن صراحة احس ان الولادة رعب يعنة اللي ماتتحمل ماادري ايش تسوي لاكن الحمدالله انا حملت بشاقه لاني لي 5 سنين ما احمل وجاني احلا ولد مع بداية احلى سنة بحياتي
وان شاء الله تسامحوني على التطويل وعلى الاخطاء الاملائية
ومع السلامة
37
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متغليه لعيون حبيبي
الف مبروك ماجاكم ويتربى بعزكم
والله يجعله من مواليد السعاده
قموسة
قموسة
ما شاءالله حمد الله على السلامه وألف مبررررروك والله يجعله من مواليد ألسعاده يارب
الكتكوته دلع
الكتكوته دلع
الحمدالله ع سسسلامتك ..ومبروك ماجبتي .
الكتكوته دلع
الكتكوته دلع
سبحان الله وبحمده ...سبحان الله العظيم
انشودة هوى
انشودة هوى
الله يبارك فيكم ومشكورين على الرد