سلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة
كيفكن يبنات حواء تمام الحمدلله
اناوعدتكم اني احكيلكم قصة ولادتي
عادالله يسلمكم انا عندي بنوتين
وكنت اتمنى ان ربي يرزقني بولد فخليت حبوب الحمل وعطتني مناعة 3شهور طول هذي المدة وانا استغفر بالحاح ورجاء كل مجلست ولمشيت
وخليت لساني رطب بذكر الله والستغفر
كنت اقراء عن تحديد الجنس بس مني مقتنعة فية انك تكلي اكلات معينة بس مهتميت فيها
لان الامور هذي بيد الله عزوجل
بس اني شربت وقت الاباضة كل شهر كوب ماء فية ملعقة ملح بغيت اموت:09:اتوقع ارتفع ضغطي
حتى زوجي :arb: مادرى اني اشرب ملح
ولابيقول انهبلت
المهم حملت وسبحان الله شفت حلم مرة عجيب
اني اناوزوجي رايحين للحرم وكنا ندعي عند الكعبة وكنت اردد دعاء عظيم الكل يعرفة وهو
"يا ودود يا ودود ، ياذا العرش المجيد ، يا مبدئ يا معيد، يا فعالا لما يريد،
أسألك بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع
خلقك
و أسألك برحمتك التي و سعت كل شيء، لا إله إلا أنت،
يا مغيث أغثني ، ثلاث مرات "
وكنت اقول اللهم ارزقني ذكرا معافى كامل الخلقة والخلق الخ
وجاني رجل طويل ومسك يدي ورحت معة ونتهى الحلم
فسرتة من عندي ان ربي راح يرزقني بولد
وكان عندي احساس قوي ان الي ببطني ولد :38:
عاد لماصرت بشهر الرابع سويت سونار قالت الدكتورة ولد ماشاءالله قلت صدق قالت مية مية فرحت لكن ماتسرعت يمكن مخطية وسويت سونار بالسابع والثامن والحمدلله ولد فرحت وفرح زوجي
المهم دخلت التاسع وكنت مستعجلة على الولادة
ودائمن اتابع بنات حواء وش يسون بالتاسع بس خفت وكتفيت بالمشي صراحة اهلكت نفسي بالمشي كل يوم كل يوم مارتح:7_5_127:
كملت التاسع ورحت لدكتورتي وكشفت قالت مانفتح الرحم لسى باقي كم يوم صراحة ارتفع ضغطي تعبت
واخذت 3ايام من العاشر قال زوجي وش رايك نطلع للبر انتي ماعندك نية تالدين
وطلعنا لما المغرب وسبحت بناتي وبعدها اخذت شور دافى ولاشوف دم بني قلت خلاص هانت بس جاني قلق قلت لزوجي
وديت بناتي حق امي ورحت للمستشفى
كشفت علي وكنت صراحة مرة مريحة ماوجعتني اخذت نفس ثم قالت اربع سانتي خلاص تنويم قلت ماحس بشي قالت عادي وتنومت واناافكر بطلق والم وهل اخذابرة طلق وكيف ومتى
صارت الساعة 12باليل وانا مافي طلوق ولا احس بالم جت دكتورة وكشفت وقالت 4ونصف سالتها متى اولد قالت قبل الفجر طلبت طلق صناعي ابخلص ردت علي مهولازم انتظري مليت انتضر وكانت عندي ممرضة فلبنية عسل مرة طيبة حطيناها سوليف وكنت بردانة مالبست شربات وصارت دفي رجولي وتلف عليهن مناشف وتلحفني كذا بطانية وعطتني حقنة شرجية
وقريت اوردة الولادة وادعي ربي انةيسرلي ولادتي ويخلصني وصارت الساعة 3 الاوانااحس بطلق شوي شوي وزادالقلق عندي تذكرت الم الطلق يربي شي صراحة ماينسى ومع كل طلقة اخذ نفس لكن الحمد لله كان مهوقوي
جت القابلة ودخلت يدها وقالت مشاء الله 8ونصف وبدت تحرض عنق الرحم وفجها بدى الم قوي وقالت خلص 9ونصف وبداء الخوف عندي وصرت النتفض وطلبت كمامة وصرت اشفط منها ومن قوى الطلقة صرت اضغطها بقوة على وجهي واشفط حتى النرس قالت لاميصير خطاء المهم صار عشرة صانتي وصرت ادفع وادفع وادعي ربي انة يفرجلي ولكن مابي حيل اتوقع من كثرة المشي قالت الدكتورة ارتاحي شوي واذاا جت الطلقة الدفعي بقوة والحمدلله جت ودفعت وصرت اقول يربي لك الحمد وارددها وطلع راس الجنين ثم باقي الجسم وحطتة على صدري مبروكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ولد
ناضرتة وانا في غاية التعب مرة هلكانة
ثم عطتني ابرة بالفخذ وطلعت المشيمة ثم بدت بالخياطة تجميلية الي الخيوط تكون من داخل
وبس صراحة انا ماتعبت من الطلوق الي اتعبني الدفع بس لني مرة ارهقت حالي بالمشي
انا الحين لي 22يوم والدة والخياطة تمام الستعملت غسول وكريم ميبو ولا شكيت من الخياطة مافية الم
:39::2thmup:
وسلمتكم وتوتةتوتة انتهت الحتوتة

قوقعة بالبحر @kokaa_balbhr
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

ثمرة
•
الحمد الله عالسلامة
ياشين بعد نظرة الناس اكتشفت البنت غير الولد
تخيلي خالي ماجاء الا بنهاية نفاسي عشانها بنت
احس اني بولد عشان بس يرضى كن على كيفة
والف الف مبروووووووووووووووووووووووووووك ياقلبي
وبسألك ليش ابر الفخد بنج ولا
ياشين بعد نظرة الناس اكتشفت البنت غير الولد
تخيلي خالي ماجاء الا بنهاية نفاسي عشانها بنت
احس اني بولد عشان بس يرضى كن على كيفة
والف الف مبروووووووووووووووووووووووووووك ياقلبي
وبسألك ليش ابر الفخد بنج ولا



الصفحة الأخيرة
الحمدلله على سلامتك
ويارب ييسر ولادتي وكل الحوامل يارب