بسم الله الرحمن الرحيم
ادعوكم لقراءة قصتي والدعاء لي سأبدأ بدون مقدمات
الجزء الاول
الاسبوع الماضي صحيت من النوم الصبح على اتصال من اختي وهيا فرحانه وتضحك قلت لها خير قالت لي جاكي عريس قلت لها طب خير مين قالت ( فلان الفلاني ) (طبعا شخصية جدا معروفه ومشهورة وصاحب مركز قيادي وحكومي مرموق ) انا ضحكت قلت لها مو معقوله ما ينفع اصلا قالت لي ليش ضحكت وانا ماني مصدقه قالت خليني اكلم امي وكلمت الوالدة الله يحفظها وطبعا فرحت جدا وجلست تشكر فيه لان اخواني يعرفوه من بعيد وكل ما يشوفوه في التلفزيون يشكروا فيه ويقولوا عنه انه مره اخلاق ومتواضع
هو جاي من طرف جوز اختي شخص يقرب له صاحب جوز اختي مررررررره المهم طبعا الكل فرحان فيه وهو اانسان ما يتعوض ابدااااااااا
جوز اختي اتصل على اخويا وقاله اخويا خير ان شاء الله نكلم اخواننا الكبار ونشوف رايهم هادا الكلام كله الصباح حوالي الساعه 8 ونص تسعه وانا بعد ما رحت عملي دخلت النت سويت بحث عنه باسمه والله يا بنات لقيت شي ما تتخيلوه من مدح وتكريم وماقالات عنه انسان من جد يشرف انه يناسب أي عيله ويا حظ الا يكون من نصيبها غير شكله النور طالع من الشاشه من وسامته ووقاره قبل مااشوف الصورة بسأل اخويا كيف شكله اكيد تخين وبكرش وقصير قالي لا والله وسيم مرره ورياضي مع انه مو صغير بس شكله اصغر من عمره بكثير
طبعا انا ما شفته قبل كده ولا اعرف عنه شي غير اسمع شي بسيط عنه .
المهم على ما رحت الدوام اختي دقت عليا وقالت لي ان اخوي كلم اخواني وكلهم وافقوا وهو طالب الشوفه اليوم قلت لها لا طبعا خليها الخميس او الربوع قالهم خير البر عاجله واحنا الحين بس بنشوف بعض شوفه شرعيه ان ارتحنا خير وبركه وان ماصار نصيب الله يوفق الجميع قالوا له خليها بكره على يوم الاثنين الماضي
المهم في الليل جا لاخويا صاحبه بيشتغل مع ( العريس ) في العمل وقاله مبروك ( فلان ) جابلكم عريس قاله اخويا لا هو نفسه العريس قاله هادا انسان ما ينرفض مشهود له بالاخلاق والتواضع والطيبة والالتزام
وكل جلساته مع ائمة المساجد في مكة والمدينة وكبار المجمتع من المشايخ
طبعا اخواني عارفين ومستبشرين خير
طبعا( العريس فلان الفلاني ) في اواخر الاربعين ومتزوج ومجوز عياله ويبغى يتزوج ثاني وقريبه دله علينا
مااقولكم مقدار الفرحه والبشر الا فينا كلنا مبسوطين ونجهز كل شي عشان الشوفه ( انا بس صارت لي شوفه مره وحده ) ( كل الا يتقدم بس تلفون وما يرجع تاني او انا ارفض ) الحمد لله على كل حال
وانا الحمد لله بعد كل صلاة ادعي واستخير ربي انه الله يجعله انسان طيب ويخاف عليا مااقولكم مقدار الفرح الا في قلبي
المهم جا المغرب ودخل مع قريبه شرب القهوة وشوي اخوي خرج مع قريبه راحوا الصالون لثاني واخوي الكبير جلس معاه
دخلت انا بالعصير واعصابي كلها ترجف من الخوف
يتبـــــــــــع
سولندا @solnda
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
قصي ميه
•
لاتقولين العصير انكب
سولندا
•
الجزء الثاني
دخلت انا بالعصير واعصابي كلها ترجف من الخوف قام وقف لي اخد العصير وجلس وقدمت لاخوي العصير وحطيت الصينيه وجلست بعيد قدامه اخوي عرف فيا الاول قاله هادي اختي الصغيرة وتعمل كذا وخريجه جامعه وعرفني فيه هاذا ابو ( فلان ) رجل معروف المهم طليت فيه وجهه يشع نور سبحان الله وسمح آآآآآآه
سألني وهو مبتسم من متى تشتغلين ؟ قلت له من 3 سنوات وجلس يتكلم شوي عن العمل والرزق
بعدين طل في العصير قال هادا نشربه ولا نتفرج عليه ويضحك
المهم اخوي غمز لي وانا خرجت
رحت لامي واختي ها ايش صار حكيتهم ما في 5 دقايق واخوي جا وقالي يبغى يقولك شي عن نفسه دخلت تاني وجلسني اخوي على كرسي قريب منه وقالي ايش عندك اسئلة او استفسارات طبعا ما اتلكمت قالي انا عمري كذا وانا متزوج وانا كنت في المدينة الفلانية ونقلت ورجع تاني سألني ايش عندك استفسارات قلت له ما عندي المهم طلب من اخويا انه يكلمني بالجوال عشان انا مستحيه وماني عارفه اتكلم وقاله انا كمان عندي اسرار بقولها لها عن حياتي ومااقدر اقولها قدام احد اخوي قاله صح ما عندي مانع واعطاني رقمه الخاص طبعا انا بغيت اتشقق معايا رقمه الخاص مااحد يعرفه الا الكبار ( مالت علي خخخخخخخخخ ) واعطاني رقم تاني كمان وقالي بتصل عليك على الساعه 9 ونص وخرجت من الصالون
اعذروني اذا طولت او كتبت شي بالتفصيل يمكن بسترجع لحظات كنت فيها سعيدة وفرحانه او اني بعيشكم الوضع معايا عشان تحسوا فيا
آآآآآآآآآآآآآه
المهم رجعت لامي واختي فرحانه وبطير من الفرح والانشراح والسرور حاسه براحه غريبة ما حسيتها لو خطبني ابن 30 سنه حسيت اني معاه بكون مرتاحه ومطمئنة على نفسي انسان يخاف الله فيا راح يراعيني غير انه رجال كبير وبكون طاير فيا من الفرح ( الحمد لله انا حلوه بشهادة الجميع ) طبعا الكل اتجمع اخواني مع الوالدة ويسالوني ها مرتاحه قلت لهم الحمد لله وهما كمان فرحانين ومرتاحين مره له
على الساعه 9 ونص بالتمام دق الجوال الا هو رديت : الو يتبــــــــــــع
دخلت انا بالعصير واعصابي كلها ترجف من الخوف قام وقف لي اخد العصير وجلس وقدمت لاخوي العصير وحطيت الصينيه وجلست بعيد قدامه اخوي عرف فيا الاول قاله هادي اختي الصغيرة وتعمل كذا وخريجه جامعه وعرفني فيه هاذا ابو ( فلان ) رجل معروف المهم طليت فيه وجهه يشع نور سبحان الله وسمح آآآآآآه
سألني وهو مبتسم من متى تشتغلين ؟ قلت له من 3 سنوات وجلس يتكلم شوي عن العمل والرزق
بعدين طل في العصير قال هادا نشربه ولا نتفرج عليه ويضحك
المهم اخوي غمز لي وانا خرجت
رحت لامي واختي ها ايش صار حكيتهم ما في 5 دقايق واخوي جا وقالي يبغى يقولك شي عن نفسه دخلت تاني وجلسني اخوي على كرسي قريب منه وقالي ايش عندك اسئلة او استفسارات طبعا ما اتلكمت قالي انا عمري كذا وانا متزوج وانا كنت في المدينة الفلانية ونقلت ورجع تاني سألني ايش عندك استفسارات قلت له ما عندي المهم طلب من اخويا انه يكلمني بالجوال عشان انا مستحيه وماني عارفه اتكلم وقاله انا كمان عندي اسرار بقولها لها عن حياتي ومااقدر اقولها قدام احد اخوي قاله صح ما عندي مانع واعطاني رقمه الخاص طبعا انا بغيت اتشقق معايا رقمه الخاص مااحد يعرفه الا الكبار ( مالت علي خخخخخخخخخ ) واعطاني رقم تاني كمان وقالي بتصل عليك على الساعه 9 ونص وخرجت من الصالون
اعذروني اذا طولت او كتبت شي بالتفصيل يمكن بسترجع لحظات كنت فيها سعيدة وفرحانه او اني بعيشكم الوضع معايا عشان تحسوا فيا
آآآآآآآآآآآآآه
المهم رجعت لامي واختي فرحانه وبطير من الفرح والانشراح والسرور حاسه براحه غريبة ما حسيتها لو خطبني ابن 30 سنه حسيت اني معاه بكون مرتاحه ومطمئنة على نفسي انسان يخاف الله فيا راح يراعيني غير انه رجال كبير وبكون طاير فيا من الفرح ( الحمد لله انا حلوه بشهادة الجميع ) طبعا الكل اتجمع اخواني مع الوالدة ويسالوني ها مرتاحه قلت لهم الحمد لله وهما كمان فرحانين ومرتاحين مره له
على الساعه 9 ونص بالتمام دق الجوال الا هو رديت : الو يتبــــــــــــع
سولندا
•
سولندا :الجزء الثاني دخلت انا بالعصير واعصابي كلها ترجف من الخوف قام وقف لي اخد العصير وجلس وقدمت لاخوي العصير وحطيت الصينيه وجلست بعيد قدامه اخوي عرف فيا الاول قاله هادي اختي الصغيرة وتعمل كذا وخريجه جامعه وعرفني فيه هاذا ابو ( فلان ) رجل معروف المهم طليت فيه وجهه يشع نور سبحان الله وسمح آآآآآآه سألني وهو مبتسم من متى تشتغلين ؟ قلت له من 3 سنوات وجلس يتكلم شوي عن العمل والرزق بعدين طل في العصير قال هادا نشربه ولا نتفرج عليه ويضحك المهم اخوي غمز لي وانا خرجت رحت لامي واختي ها ايش صار حكيتهم ما في 5 دقايق واخوي جا وقالي يبغى يقولك شي عن نفسه دخلت تاني وجلسني اخوي على كرسي قريب منه وقالي ايش عندك اسئلة او استفسارات طبعا ما اتلكمت قالي انا عمري كذا وانا متزوج وانا كنت في المدينة الفلانية ونقلت ورجع تاني سألني ايش عندك استفسارات قلت له ما عندي المهم طلب من اخويا انه يكلمني بالجوال عشان انا مستحيه وماني عارفه اتكلم وقاله انا كمان عندي اسرار بقولها لها عن حياتي ومااقدر اقولها قدام احد اخوي قاله صح ما عندي مانع واعطاني رقمه الخاص طبعا انا بغيت اتشقق معايا رقمه الخاص مااحد يعرفه الا الكبار ( مالت علي خخخخخخخخخ ) واعطاني رقم تاني كمان وقالي بتصل عليك على الساعه 9 ونص وخرجت من الصالون اعذروني اذا طولت او كتبت شي بالتفصيل يمكن بسترجع لحظات كنت فيها سعيدة وفرحانه او اني بعيشكم الوضع معايا عشان تحسوا فيا آآآآآآآآآآآآآه المهم رجعت لامي واختي فرحانه وبطير من الفرح والانشراح والسرور حاسه براحه غريبة ما حسيتها لو خطبني ابن 30 سنه حسيت اني معاه بكون مرتاحه ومطمئنة على نفسي انسان يخاف الله فيا راح يراعيني غير انه رجال كبير وبكون طاير فيا من الفرح ( الحمد لله انا حلوه بشهادة الجميع ) طبعا الكل اتجمع اخواني مع الوالدة ويسالوني ها مرتاحه قلت لهم الحمد لله وهما كمان فرحانين ومرتاحين مره له على الساعه 9 ونص بالتمام دق الجوال الا هو رديت : الو يتبــــــــــــع[/SIZE][/B][/CENTER][/SIZE]الجزء الثاني دخلت انا بالعصير واعصابي كلها ترجف من الخوف قام وقف لي اخد العصير وجلس وقدمت لاخوي...
الجزء الثالث
على الساعه 9 ونص بالتمام دق الجوال الا هو رديت : الو : السلام عليكم ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيفك .. الحمد لله
ان شاء الله تكوني مرتاحه قلت له الحمد لله .. وانت : ايه الحمد لله كثير
قالي انا بفكر في الزواج من فترة بس كثرة الانشغالات منعتني الى ان نقلت عندكم ومن مدح قريبي فيكم وفي جوز اختك قلبي انشرح لكم قالي طبعا انا متزوج الله يحفظها لي ولعيالها مااعيب فيها شي بس تعرفي مع العيال ومسؤوليتهم مااقدر الومها في كذا وهي انسانه ملتزمه وتخاف الله وهيا ما رضيت تنقل معاي فضلت تجلس في مديتنها مع امها وابوها لانها كمان بتراعيهم وانا كل اسبوعين بطلع لهم
انا ساكته وقالي بس ما بنعلن زواجنا في الوقت الحالي ( انا عيوني خرجوا من مكانهم ) قلت له كيف يعني
قالي يعني ينتزوج في حفل عائلي صغير اخوانك وبس ماابغى احد يعرف من محيط عملي ا ن اول ما نقلت تزوجت قلت له اذا الزواج عائلي على كده ما تبغى اطفال تاني قالي لا بس مو دحين بعد سنه ولا اثنين انا يشرفني انك تكوني ام عيالي قلت له بس انا ابغى اسوي زواج قالي ما عندي مانع سوي في القاعه الا تختاريها والفرح علي بس ماراح انزف معاكي ولا احد يعرف اني انا فلان الفلاني يعني قولي اسمي الاول واسم الفخد وشتتني بكلامه على وضعه الاجتماعي والسياسي وعلى حسد الناس وكلامهم الا لا يقدم ولا يأخر
وعلى طول قالي انا شفت فيلا حلوه ولكي شيك على بياض تروحي تأثثيها زي ما تحبي طبعا كلامه بكل احترام وبكل صدق وبكل رقه ويتخلل كلامه ضحك ومزح انسان جميل في كل شي
قالي شروطك قلت انا اهم شروطي انك تخاف الله فيا والله انا الحمد لله مرتاحه في بيت اهلي الحكايه مو حكاية منصبك او غناك الحمد لله انا مو ناقصني شي بس حسيت انك انسان تخاف الله وبتصونني .. قالي اهلك مرتاحين لي قلت له الحمد لله كلنا مرتاحين والله يكتب الا فيه الخير
قالي اسمحي لي اتصل اصبح عليكي قلت له خير ان شاء الله
وقفلنا قفل معايا وعلى طول كلم قريبه ( لاحظوا انه ما يكلم اخواني او جوز اختي يكلم قريبه يوصل لنا الكلام ) يتبـــــــــــــع
على الساعه 9 ونص بالتمام دق الجوال الا هو رديت : الو : السلام عليكم ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيفك .. الحمد لله
ان شاء الله تكوني مرتاحه قلت له الحمد لله .. وانت : ايه الحمد لله كثير
قالي انا بفكر في الزواج من فترة بس كثرة الانشغالات منعتني الى ان نقلت عندكم ومن مدح قريبي فيكم وفي جوز اختك قلبي انشرح لكم قالي طبعا انا متزوج الله يحفظها لي ولعيالها مااعيب فيها شي بس تعرفي مع العيال ومسؤوليتهم مااقدر الومها في كذا وهي انسانه ملتزمه وتخاف الله وهيا ما رضيت تنقل معاي فضلت تجلس في مديتنها مع امها وابوها لانها كمان بتراعيهم وانا كل اسبوعين بطلع لهم
انا ساكته وقالي بس ما بنعلن زواجنا في الوقت الحالي ( انا عيوني خرجوا من مكانهم ) قلت له كيف يعني
قالي يعني ينتزوج في حفل عائلي صغير اخوانك وبس ماابغى احد يعرف من محيط عملي ا ن اول ما نقلت تزوجت قلت له اذا الزواج عائلي على كده ما تبغى اطفال تاني قالي لا بس مو دحين بعد سنه ولا اثنين انا يشرفني انك تكوني ام عيالي قلت له بس انا ابغى اسوي زواج قالي ما عندي مانع سوي في القاعه الا تختاريها والفرح علي بس ماراح انزف معاكي ولا احد يعرف اني انا فلان الفلاني يعني قولي اسمي الاول واسم الفخد وشتتني بكلامه على وضعه الاجتماعي والسياسي وعلى حسد الناس وكلامهم الا لا يقدم ولا يأخر
وعلى طول قالي انا شفت فيلا حلوه ولكي شيك على بياض تروحي تأثثيها زي ما تحبي طبعا كلامه بكل احترام وبكل صدق وبكل رقه ويتخلل كلامه ضحك ومزح انسان جميل في كل شي
قالي شروطك قلت انا اهم شروطي انك تخاف الله فيا والله انا الحمد لله مرتاحه في بيت اهلي الحكايه مو حكاية منصبك او غناك الحمد لله انا مو ناقصني شي بس حسيت انك انسان تخاف الله وبتصونني .. قالي اهلك مرتاحين لي قلت له الحمد لله كلنا مرتاحين والله يكتب الا فيه الخير
قالي اسمحي لي اتصل اصبح عليكي قلت له خير ان شاء الله
وقفلنا قفل معايا وعلى طول كلم قريبه ( لاحظوا انه ما يكلم اخواني او جوز اختي يكلم قريبه يوصل لنا الكلام ) يتبـــــــــــــع
الصفحة الأخيرة