قصتي المرعبه اللي تخاف لاتدخل من جد

الأسرة والمجتمع

السسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم فتيات عالم حواء ؟
الموهيم ياطويلات العمر بدش سيدا ف الموضوع
قبل لاادش اللي تخاف لاتقرررررررررررررررا امانه
انا عندي صقيقه من ايام الثانوي .. والحين انا مخلصه الجامعه السنه اللي راحت
انزين
هالفتاه اللي هي صقيقتي خلال هال 5 سنين اللي خلصنا فيها الثانوي زارتني 3 مرات تقريباً
الموهيم أخر مره زارتني فيها طبعَا تغيرت 180 درجه مو علي انا بس كشخصيه يعني كانت ملتزمه والحين تغيرت مررررررررره
ف البنت هاذي فيها يعني بسم الله علينا :)
وحكت لي انها تشوفهم ويكلموها وكذا ويمنعوها لما تصلي وانا عادي اسمع
وقلت لها شرايك نسجل بتحفيظ ووانصحها وهي تقولي لالا مااقدر
ماعليه ع الاسلوب ف الكلام اكلمكم كنكم اخواتي هيك اكلمهم
ماعلينا فكنا نسولف ونضحك وماشيين تمام ف نص الجلسه البنت جلست تناظر جنبي
وقالت لي يافلانه انتو عندكم بنات صغار ف بيتكم هي سألتني لانها تعرف انه ماعندنا فتيات صغار ب بيتنا
وتناظر جنبي كنها شايفه احد قلت لها لا ماعندنا
وتناظر جنبي مفجوعه اقولها اش فيكي تقولي ولاشي تعرف اني خوافه
اسولف معها البنت مو قادره تشيل نظرها من جنبي وتناظر بتركيز وكنها خايفه وف نفس الوقت مفجوعه
وكن في احد جنبي يكلمها ومو قادره تركز في كلامو وكلامي ف نفس الوقت

أقولها اش فيكي امانه تقولي ولاشي قلت لها اجل قومي الصاله خوفتني بصراحه قمت من مكاني
طلت فيني كذا بعصبيه وقالت لي اجلسي :)
وانا زي الببنت المؤدبه جلست ههههههه
الموهييم واستمر الوضع حاولت اتناسي واسولف والبنت تناظر جنبي وشوي تسولف وشوي تسرح ف اللي جنبي

وانا طبعا اسولف وشغاله ع الهزاز .. ارجف من كثر الخوف بس احاول ماابين
لما دق اخوها وجت تبى تروح ولبست عباتها وواقفه قدام المرايه قالت لي يافلانه ترى في بنت صغيره حنطيه
انا مافهمت قلت لها من انتي ؟
قامت قالت لي لا في بنت صغيره حنطيه بمجلسكم وانا هالمره مو صرت هزاز تعرفون الدررررررل لما يخرمون به ف الجدار كيف يهتز انا مثله حتى صار تحتي حفره من قوة الهز هههههههه امزح
المهممم والله العظيم اني خلاص احس مو قادره اوقف على رجلي من كثر الخوف
واسألها امانه في شي اش شفتي تكلمي وهي شافتني كذا قالت لي لا انتي خوافه لاتخافي كذا
قلت لها امنتك ب الله تقولي قالت لي والله يافلانه لو قلت لك اش شفت مجلسكم هذا مابتدخلينه ابد ابد

والبنت خلاص بتطلع تقولي تعالي سلمي علي ماتدري متى نتقابل وانا خايفه بصراحه من كلامها
سلمت عليها بسرعه ولما سلمت علي هي مسويه أضائه ولامدري وش يسمونه حق الحريم لونه برتقالي
وجا بوجهي وجلست تمسح لي وانا بجد خايفه وخرت يدها وبعدت ومسحت بنفسي قالت لي اش فيكي قلت لها ولاشي
وطلعت معاها الين الباب وهي نزلت وانا يومين ماانام من الخوق
والله العظيم جابت لي الرعب انا مازعلني من هالموضوع كله الا كلمة بابا
لما ماماتي حكت لو الحكايه قالها بنتك ضعيفة ايمان لنها خافت من هالشي
يابنات ب الله عليكم اذا صار لكم هالموقف مابتخافون
الحمد لله انا اصلي واقرا كل يوم سورة البقره واذكار الصباح والمساء واستغفر وكل شي صحيح التزمت قريب
بسسسسسس مايحق لي اخاف ؟ مو شي يخوف ؟


ايوه صح وزيكم كل وحده تخلص موضوعها تكتب ادعولي ههههه
يله مافيها شي ادعولي انا كمان ربي يحقق لي اللي ف بالي ويبعد عني الشخص اللي مابى اتزوجه
يمكن ف يوم من الايام اقدر اكتب لكم قصته
68
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلام نوران
احلام نوران
بنت الجيران مو محتكة فيها كثير

اعرف اهلها

طيبين البنت قالت فكري باي شي واقولك ولا حطي اي اسم في بالك واقولك

والله حطيت في بالي اسمى غريبة وقالتها تعرف ايش اقول بيني وبين نفسي قلت لها بالله كيف عرفتي قالت سر

قلت بالله قالت لا ما امنة يمكن معاها جني
دبلوماسية راقية
حصني نفسك
أسأل الله أن يرفع عنها البلاء
**طيوووفي**
**طيوووفي**
يممممممممممممممممممه انا سمعت سمعت بس مادري صدق والا لا ان الي فيه شي يعني سكن يشوفهم

بس يمكن هي يتهيالها مدري وبصراحه موقف لاتحسدين عليه لو انا مكان كان بكيت من الخوف يمه تخيلت نظراتها تصدقين جلست امثلهم عشان استوعب الموقف اكثر وخفت لا بعد جالسه لحالي انا ووجهي يمه


ربي ينولك الي ببالك ويصرف عنك الي ماتبينه بس ليه ماتبيه ................ لقافه
الفتاه التي كويسه
احلام نوران
يممممه من جد
خوفتيني زود هههه
فديتك منوره ياعسسسل

دبلوماسية راقية
ان شاء الله حبيبتي
اللهم امين اللهم امين

**طيوووفي**

ههههههههههههه فديتك
بصصراحه موقف الييييييم الله لايعيده هي عزيزه وغاليه وربي بس خوفتني من جد وهالشي اللي زعلني

ههههههههههه تبين تعرفين ليش ماابيه ؟
لامابقولك خليكي كذا تفكرين
الين يجي الشهر الجاي واكتب القصه ههههههه
فديتك والله اسعدني ردك
بودرة سكر
بودرة سكر
اعوذبلله والله شي يخلع مايشوف السكن الا السحره