اختي انا كنت مثلك
كنت وقتها بالثانويه العامه والانجليزي دمار عندي خفت ارسب وجبت مدرسه انجليزي بالبيت
والحمد الله نجحت
انصحك من الحين جيبي مدرسة انجليزي ثاني شي
ركزي على التمارين تجي مثلها تمام
اشتري من المكتبه الي في الجامعه او نزلي من النت اختبارات السنوات الي فااتت والملخصات تجي كمان منها
وابداء من الحين قبل ماتقرب الاختبارات وتطورتي
مااااارح انس كل واحده ساعدتني من الدعووووات في ظهر الغيب
والله انكم رفعتووو معنويت وحمستوني وبعثتووو الامل فيه انا راح اعدي في الاختبار وانجح
والله انكم رفعتووو معنويت وحمستوني وبعثتووو الامل فيه انا راح اعدي في الاختبار وانجح
الصفحة الأخيرة
ياااااربي