
غداً أجمل
•
الحمد الله ربي عوضك أنت وأخواتك بس لا تقطعون ابوكم لو أنه يهودي وان شاء الله لكم الأجر والله يحفظ لك أمك وأخواتك وعيالك وابوهم


اشكر كل من واساني ودعي لي
ويشهد الله اني كتبت قصتي
لكي اواسي كل ام فقدت ضناها
ولقد اختصرت الكثير منها
واختصرت الالم والمشاكل
وادعوا لامي
فهي القلب الابيض
فهي بعد الله في ثباتنا
وهي مازرعت الحقد والحسد
في قلوبنا
والله انها توصينا بجدتي وابوي وعماتي
تقول سوي الخير
ولاتستنون المقابل
والله اذا جاء مناسبه لعماتي تشتري افخم
الهدايا وتقول ودوها
والحين عماتي يدورون رضانا
وعمتي الي خطبت لابوي
الحين كل عيد ورمضان تدق علي امي تهنيها
وويوم امي ولدت بخوي الكبير
ان عماتي جوها يقهونها
والله كل وحده حط علي اخوي 1000ريال
لانهم حسو بغلطهم وقالوه بطريق غير مباشر
حتي اختي من ابوي ماحقدنا عليها
ويوم زواجها
تقاطينا انا وخواتي وشرينا لها طقم الالماس
قلنا لعل وعسي تغير اسلوبها
بس مثل امها ماتغير تعزم في بيتها الناس ولاتعزمنا
والله امي حنون وماتشيل بقلبها
حتي واحد من خوالي امرته مجننته
وجاء لامي قال اخطب لي
مع انها قطوع ولاتحترم احد
ان امي رفضت وقالت والله ماروح معك اخطب
تبي رح لحالك
وخذا عياله وبناته من مرته كانت زعلانه عند اهلها
وجابهم عند اهله
ويوم درت امي
راحت بطيارة من السعوديه للكويت
ويوم شافت اعيال اخوها انها بكت بكاء
وقالت لاخوها مهما صارح لاتحرمهم من امهم
وجلست تزن عليه لين ردها
مو مثل عماتي مافكروا فينا
والله الحين مرت خالي تعزها وتقدرها
لان خالي قالها لوفلانه كان مارديتك
اما ابوي حياته مشتته من مره مهملته
وحياة شقي
ومن اغرض عن ذكر ربه فان حياته ضنكا
والي تقول لاتقطعونه وزوروه لوكان يهودي
فهذا احنا مومقصرين معه نزوره مع انه يسلم وحتي الفنجال مايشربه معنا بس
الله
كريم
ادعوا انه يهتدي ويحنن قلبه لنا
ويشهد الله اني كتبت قصتي
لكي اواسي كل ام فقدت ضناها
ولقد اختصرت الكثير منها
واختصرت الالم والمشاكل
وادعوا لامي
فهي القلب الابيض
فهي بعد الله في ثباتنا
وهي مازرعت الحقد والحسد
في قلوبنا
والله انها توصينا بجدتي وابوي وعماتي
تقول سوي الخير
ولاتستنون المقابل
والله اذا جاء مناسبه لعماتي تشتري افخم
الهدايا وتقول ودوها
والحين عماتي يدورون رضانا
وعمتي الي خطبت لابوي
الحين كل عيد ورمضان تدق علي امي تهنيها
وويوم امي ولدت بخوي الكبير
ان عماتي جوها يقهونها
والله كل وحده حط علي اخوي 1000ريال
لانهم حسو بغلطهم وقالوه بطريق غير مباشر
حتي اختي من ابوي ماحقدنا عليها
ويوم زواجها
تقاطينا انا وخواتي وشرينا لها طقم الالماس
قلنا لعل وعسي تغير اسلوبها
بس مثل امها ماتغير تعزم في بيتها الناس ولاتعزمنا
والله امي حنون وماتشيل بقلبها
حتي واحد من خوالي امرته مجننته
وجاء لامي قال اخطب لي
مع انها قطوع ولاتحترم احد
ان امي رفضت وقالت والله ماروح معك اخطب
تبي رح لحالك
وخذا عياله وبناته من مرته كانت زعلانه عند اهلها
وجابهم عند اهله
ويوم درت امي
راحت بطيارة من السعوديه للكويت
ويوم شافت اعيال اخوها انها بكت بكاء
وقالت لاخوها مهما صارح لاتحرمهم من امهم
وجلست تزن عليه لين ردها
مو مثل عماتي مافكروا فينا
والله الحين مرت خالي تعزها وتقدرها
لان خالي قالها لوفلانه كان مارديتك
اما ابوي حياته مشتته من مره مهملته
وحياة شقي
ومن اغرض عن ذكر ربه فان حياته ضنكا
والي تقول لاتقطعونه وزوروه لوكان يهودي
فهذا احنا مومقصرين معه نزوره مع انه يسلم وحتي الفنجال مايشربه معنا بس
الله
كريم
ادعوا انه يهتدي ويحنن قلبه لنا

والله الحين ما استحل اشوف احد محروم من امه
وبنتي اسالها عن البنات الي محرومات عن امهاتهن
لدرجه انها في تخرجها في سادس عطتني بطاقه للحفل التخرج
وقالت في بينت عطتني بطاقه امها قالت عطيها اي احد
قلت ليه واين امها قالت
ماتت
والله بكيت وجلست تعبانه فتره
قلت وين عماتها خالاتها
ليه ميجون
واشتري باقتين ورد
ويوم نادوا علي بنتي
كل ام تسلم علي بنتها
انا حبيت بنتي وسلمتها باقه الورد
ويوم نادوا علي البنت اليتيمه
جيت وسلمت عليها كاني امها وعطيتها باقه ورد هديه
والله انها فرحت
والحين هي مع بنتي بثاني متوسط
ودايما تقول منسي امك وضمتها لي كانها
امي
وتقول لابنتي كنت احاتي حفل التخرج
لان كل بنت امها معها الا انا
وقالت لبنتي لاجاء حفل تخرجنا من 3متوسط
ابي امك تكون هي المسوؤله
عني
صراحه المفروض المدارس والمشرفات يراعون هذة
الفئه
الي امها مطلقه
اومتوفيه
لازم احد يجي من اهلها
علشان نفسيتها قدام البنات
وبنتي اسالها عن البنات الي محرومات عن امهاتهن
لدرجه انها في تخرجها في سادس عطتني بطاقه للحفل التخرج
وقالت في بينت عطتني بطاقه امها قالت عطيها اي احد
قلت ليه واين امها قالت
ماتت
والله بكيت وجلست تعبانه فتره
قلت وين عماتها خالاتها
ليه ميجون
واشتري باقتين ورد
ويوم نادوا علي بنتي
كل ام تسلم علي بنتها
انا حبيت بنتي وسلمتها باقه الورد
ويوم نادوا علي البنت اليتيمه
جيت وسلمت عليها كاني امها وعطيتها باقه ورد هديه
والله انها فرحت
والحين هي مع بنتي بثاني متوسط
ودايما تقول منسي امك وضمتها لي كانها
امي
وتقول لابنتي كنت احاتي حفل التخرج
لان كل بنت امها معها الا انا
وقالت لبنتي لاجاء حفل تخرجنا من 3متوسط
ابي امك تكون هي المسوؤله
عني
صراحه المفروض المدارس والمشرفات يراعون هذة
الفئه
الي امها مطلقه
اومتوفيه
لازم احد يجي من اهلها
علشان نفسيتها قدام البنات

الصفحة الأخيرة