▌■□ قصصتي المضضحكه ((أكـكـثر قصه مضحكـكـه ☺)) >>حيآآكم وسعو صدركـكـم ■□▌

الترفيه والتسلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاآته
اررررحبو ببنات الترفيه ..☺
قررت اني اكتب قوصصه مضحكه واشترك بالمسابقه >متعوب عليها هع هع
قلت فيها افوز >واثقه<وفيها اوسسع صودركون
طبعاآآ مالي بالمقدمات ترا اضطررت مشانكون اني اصور لقطات من بيتنا والطش اشياء من كام ابوي ^^
وأتمنى تعجوبكم !
* وتراها من تأليفي وتعبي ..
(3 صور مني والباقي من النت)>عشان افتح مخيختكم شويه ههههههههه وتركزون
بسسم الله
ططفو الانوار اذا تبون تضحكون صدق وحطي جنبك شيبس وميرندا> بتضركم
كان ياماكان في سالف العصر والآوان
كان هنالك عائله صغيره ومع الحمار اصبحت كبيره نعيش في بيت متواضع &
وهذي صورتهم وه ياملح الضحكه >برآ

×××

الام :اسمها نورين : انسانه رومانسيه كتير وتبغى امنيه يحقق لها زوجها ولها 15 سسنه ماتحققت
الاب: حسام : انسان يركض وراء غاية رضا عائلته ولا يدرك ان رضا الناس غايه لاتدرك >يعني عيشته سودا ويحب الديدان بشكل مو طبيعي
الولد:محمود: انسان يختلف عن العائله شعره غير عنهم كلهم ومخه اكبر منهم يشعر انه عايش بين عايله ميب عايلته>عايش بالمره
البنت: سونو : دلووعه وتفكر بشيء اكبر ممنها وتفكيرها غريب غريب غريب واللي تبيه لازم يصيير
الطفل الصغير : عرض: سموه عرض لانه داخل عرض بالعايله هههههههههههههههه
وباقي واحد من العايله ماتصور الا هو الحمار كان مستحي مرآآ فاماتصصور
_________________________________________________

وكانت العايله تعيش على قاعده واحده وهي
××××

ويوم من الايام

اصبح الصبح وطلعت الشمس وقام الابو وقامت العايله وافطررو وفجأأأأه يجي البيت زلزال مريب اثر غضضضب سونو صصرخت تقول باااااااباااااااااااااا ابي تلفزيووووووووووووووووووووون>>الطفل الصغير اغمى عليه الولد انهبل والاب نقز لمحل التلفزيون >ماينفع معه الا كذا
وشرا لهم تلفزيون كبير
والعايله ططارت من الفرحه وقامو يتفرجون ع التلفزيون
اما البنت فلا البنت صصرخت ثانيه ابي درييييييييييييييييييييييييييييييل !!
والام تنقز وجابت لها قبل لاتصير كارثه بالبيت الجديد
والبنت درررررد ررررررررررررررر دررررررررر جنب التلفزيون استغربو الاهل وتلصق لها اعلان ربي اعلم وشو
ويوم راح الابو يششوف طاآآآرت عيونه ×_×







































ههههههههههههههههههههههه
الابو حسام فطس على بنت ضضحك لدرجه ان نورين زوجته جت عند وقالت وش فيك لكن ماقدر ينطق حرف ولما ششافت الام المكتوب جتها حالة حسام جاء محمود طفشآآن وقرأ المكتوب قال بسسس اه سخيف بس ليه مانشوفها بالليل يعني بالنهار يجوز؟؟؟

من بعدها محمود طلع في الحوش حزين وحالته حاله محد يونسه وخطرت بباله فكره قال ليه ماطلب من ابوي يجيب لي سيكل استانس فيه ؟!
وفععلا طلب من ابوه والاب قال طيييييب تامر امر ياولدي الكبير ياعزوتي بجيب لك احسسن سيكل >لاتنسون ان الاب يحب الديدان

وجاب له هذا السيكل




















































والولد جته صدمه نفسيه وبدا مخه الكبير بالتقلص ×_×
والابو يقول هاه ياولدي بتلقى احسسن من هذا السيكل وعليه دوده مفلطحه ههههههههه


وبغى الاب يشتري ساعه بس الفلوس ببح جاب لابه وشوفوه وش سوى































((ساعه مصنوعه من كيبورد لابه الخربان ههههههههههههههه))









ههههههههههههههههه اوم الذكاء
وبعدها الاب قرر يطلع مع عياله لرحله والكل استانس

وطلعو رحله والاب مع الكاميرا حقته ويصصور مناظر الطبيعه وهذي احد تصويره للمناظر الخلابه




وبعدهاآآ وهم يمشون ويتمشون ويتنشقون الهواآآء جاهم ولد وقال هيييييييييه هييييييييييييييه كاميرا كاميرا هييييييييييه هييييييييييييه ابي اطلع بالتلفزيون تكفى ياعم وترى تكفى تهز الرجال واهتز حسسام فعلاً
الابو جازت له الدعوه وقال اوه اوه اذا تبي تطلع بالتلفزيون لازم تجيب فلوس قال صصدق قال ايه ابي 150
ريال ونط الولد لاهله يتراجاهم وهاه هاه ياخذمن عمه وابوه وخاله الين صصارت 150 وقام الابو يصوور خشته ويضحك عليه >ههههههههههههههههههههههه
وبعدين وقفو عند البحر وقال الابو الله يازين البحر
وقام قال لعايلته جيبو قوارير وككل واحد يكتب امنيته
الام استانست وفتحت قاروره ودخلت امنيته والعايله كلها سوت هذا الا الاب
ورموها بالبحر وراحو يتمشون الابو قام يجممع الامنيات يبي يحققها>ياقلبي عليه
فتح اول امنيه لقاها امنيه نورين وتبي ان زوجها يقولها احبيك
قالت من عيوني
وراح لزوجته وقالها تبيني اقولك احبك قالت اي اي اي قال انتظري الزوجه فرحت استانست امنيتها على وشك ان تتحقق توقعت ان الاب راح يسوي لها كذا





لكن الحقيقه انه وقفها عند حافة جبل وهو وقت عند حافه ثانيه وشوفو شو صصار










ههههههههههههههههههه الام بكت والاب توقع انها فرحاآآنه
وراح لامنية بنته ولقاها كاتبه


ابي اتزووووووووووج !



ورجع رماها بالبحر قال بسم الله الرحمن الرحيم وش هالبنت

وفتح امنية الولد لقاها فاضيه قال الابو اي حققت لها امنيته جبت له سيكل ابو دوده

واخر امنية امنية الحمار ولما فتحها لقا الحمار يبي يسوي تقويم بالبدايه مات من الضحك وبعدين شاف ان الحمار جاد قام سوا له تقويم شوفوه ياملحه يجنن








وبعدها صررررررررخت البنت وهي تقول







××××





وانفجر براكين بكل مكان واخرتتتتتها !!
















































ماتت العايله هههههههههههههههههههههههههههههههه
وتوته توته خلصت الحتوته

اتمنى انها اعجبتكوم ^^

تقبلو ودي :~توته البنوته~

×تم حذف الصور المخالفة للقوانين×
الاشراف
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جoجo
جoجo
خخخخخ
اوم القصة الخنفشارية الي زي كذا بس
يسعدك ربي
ويشرفني اني اول وحدة ترد على مووضوعك الحلو يا حلو
قلييييييييييييييبي
جoجo جoجo :
خخخخخ اوم القصة الخنفشارية الي زي كذا بس يسعدك ربي ويشرفني اني اول وحدة ترد على مووضوعك الحلو يا حلو
خخخخخ اوم القصة الخنفشارية الي زي كذا بس يسعدك ربي ويشرفني اني اول وحدة ترد على مووضوعك الحلو يا...
ههههههههههههههه
~توته البنوته~
نورتو ربي يسعدكم ولايحرمني منكم
بدور العماري
بدور العماري
تسلم الايادي على القصة الحلوة
نسيت ansak
نسيت ansak
هههههههههههههههه يسلموو ع القصصصصصه رووووعه


هع وربي مووخي فااااضي ماكو قصص تهئ تهئ