قصصيره ودببه تبغى من وقتكم دقاايق :(

الأسرة والمجتمع

السلاام علييكم يا بنااات حوااء
وعيييد سعيد عليكم
بدخل في الموضوع على طول
حباااايبي انا والله تعقدتتت من جسمييي بشكل فظيييع يا بناات تعببببت من جسمييي
حااااولت في اشياااء كثيييره ما تركت شيي ما سوويته لاكن زي ما هوو ما يتصلح :o
بناااات انا قصييييرره فوووق ما تتخييلوون ودبه اتخيلو بس كيييف الشكل
وربي تعبت اشووف البناات الي في سنيي كلهم اجساامهم حلوووه وطوااال الا انااا
وحاااوولت انحف قبل كذا برجييمات وتخفييف لاكن كله ولا شي وحااولت اطوول بعد وسوويت برنامج زياادة الطول
الامرريكي هناا شفته ومثل ما هوو الله يسعدكم ياا بناااات اعطووني حل انا دااخله على الله ثم علييكم
تكفوون سااعدووني ولو بدعوه واسسير طوويله ورشييقه ابي اي شي يطوولني بسرعه تكفوون تعبت من الي حوولي بس يعاايروني على قصري والله محى انسى الي تررد علييا وتبردلي قلبي من دعاااائي معلليش على كلامي ملخبط
علما انوو عمري 18 وبعد شهرين بدخل في 19 يعني :06: عظامي وقفو خلاص عن النمو
67
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرسى القلم
مرسى القلم
اهم شي الثقة في النفس عادي حبيتي لازم ترضين بشكلك والانسان باخلاقة ومعاملته مع الناس ومن هذا بتحبك الناس
ولا يمنع ذلك من المحاولة في انقاص الوزن
فدوى الجبل
فدوى الجبل
ارضي بخلقة الله ..مافيه شيء يطول لاتصدقين الخرابيط

وشدي حيلك بالكعب والريجيم
الأمل الأخير
الأمل الأخير
حبيبتي انا كنت جربت اشرب موية زمزم بنية وزني ينزل وتروح الشحوم الزايدة من جسمي وفعلا نقصت كثير
لكن رجعت بعد الحمل وزدت ودحين حاولت مرة ثانية بس مو بانتظام ومو راضي ينزل
اعتقد انه بالايمان
مجدولـــــينا
ياحلوك ضحكني العنوان خخخخخخخخخخخ ودخل قلبي لاني نفس الجسم بس اكبر منك انا دخلت 24 وعلى قولتهم على وش جواز لازم انحف عشان انخطب خخخخخ >>كبت العشا
وانا ماسمنت هالسمنه الا يوم دخلت اولى ثانوي ولا بديت اسوي دايت الا يوم دخلت الجامعه وسويت الى يومك 3 انواع دايت مرتين عند دكتور اخصائي تغذيه ومره عند دايت سنتر انحف بعدين من يوم اترك الدايت ارجع اسمن تعقدت لا وكللله كوم وتعليقات الناس كوم ثاني
بس ان شاء الله بعد العيد لازم اشد حيلي >>ايه هين سمعنا هالكلام كثر خخخخخ

بس اقولك على ريجيم نفع معي صح انه صعب يموت بس نتايجه حلوه اللي هو انك ماتاكلين نشويات تمنعين نفسك من الرز والمكرونه والخبز والبطاطس
اتذكره كان الفطور :بيضتين مسلوقه مع حليب قليل الدسم
الغداء :قطعة لحم او دجاج مع سلطه
العشاء :زبادي وخيار

شوفي في انواع الريجيمات ادخلي قسم التغذيه والصحه -علاج السمنه والنحافه واختاري اللي يناسبك واهم شي انك تستمرين عليه مو اسبوع ولا 2 توقفين لا حطي لك هدف واوصلي له
ولاتنسين الرياضه جدا مهمه مع الريجيم تساعد في نزول الوزن وتشد الجسم واشربي يوميا شاي اخضر

واقولك ياكنبه شدي حيلك من الحين بالنحف ترى الشباب هاليومين مايدورون الا الرشاقه ودقت مره حرمه فشلتني تقول لامي لايكون بنتك سمينه ترى هالجيل ماعد يبون السمنه >>ااااااه يالقهر يوم امي قالت لها اني سمينه معد دقت طاح وجهي قدام اهلي هههههههه

الله ينحفك وينحفني بصحه وعافيه عاجلاً غير اجل
golden eye
golden eye
حبيبتي انا كنت جربت اشرب موية زمزم بنية وزني ينزل وتروح الشحوم الزايدة من جسمي وفعلا نقصت كثير لكن رجعت بعد الحمل وزدت ودحين حاولت مرة ثانية بس مو بانتظام ومو راضي ينزل اعتقد انه بالايمان
حبيبتي انا كنت جربت اشرب موية زمزم بنية وزني ينزل وتروح الشحوم الزايدة من جسمي وفعلا نقصت...
شفت توقيعك ربنا يشفي طفلك يا رب و يرفع عنه و يلبسه لباس العافية


و بالنسبة لصاحبة الموضوع الطول ارضي بطولك اوكي بس الوزن حاولي تخففي اكل بدون رجيم و امشي نص ساعة في اليوم مشي سريع و خلال شهر راح تلاقي وزنك بدأ ينزل لو داومتي على كده راح تلاقي نفسك في 6 شهور الناس تتكلم على رشاقتك ،، صح صعبة بس اللي يبغى الدح ... لازم تصبري و راح تلاقي نتيجة ،، و لازم تلغي السكريات و تقللي الدهون على قد ما تقدري ،، انا اختي قصيرة و دائما كنا نقول انها اقصر وحدة فينا و كما ن دبية ،، شوفي دحين ما شاء الله دكتورة و اتزوجت دكتور و منزلة وزنها و صايرة احلى وحدة من اخواتي لانو عندها ارادة و اصرار ،،،