قصص شفاء في ختم القران

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ...
لماذا ختم القرآن علاج كل شيء ❤❤...
سبحان الله ....هذا السؤال هلكني و انا ابحث عن اجابه له منذ سنوات و لله الحمد فتح الله علي جوابه اليوم ❤
ركزوا 😎 .... لانه هذا المنشور شفاء أمراض استجابه تيسير امور و زواج ....
مهما كانت جنسيتك .... افتح جواز سفرك ... سترى مكتوب بإسم صاحب الجلالة ...ارجو مساعده حامل هذا الجواز بكل الطرق الممكنه و تذليل اي عقبات تواجهه.... و لله المثل الأعلى عندما تقرأ بالقرآن فإنك تقول بسم الله الرحمن الرحيم 🙂 إلى كل الهموم و الغموم و الكربات انصرفي عني بأمر من الله ....انت يا اخي اذا كنت حامل لجواز سفر بريطاني فإنك ستدخل اي دوله بالعالم بدون حتى تأشيره ...فما بالك عندما تكون تحمل كتاب يبدأ ببسم الله الرحمن الرحيم 🙂 .... انتبه لهذه النقطه ... القران فيه 114 سوره .... كل سوره تحمل سر معين و تيسر امر معين ... هذه السوره الشفاء... هذه السوره للزواج.... هذه السوره للرزق.... لكن الرسول صلى الله عليه وسلم لم يخبرنا بهذا .... لماذا؟؟؟؟ لانه لو قال ان مثلا سوره النور تيسر امر الزواج لهجرنا القران كله و بدأنا بقرأه هذه السوره 🙂 ... لو قال الرسول صلى الله عليه وسلم أن مثلا سوره الحج تيسر امر الرزق لتركنا القران كله و مسكنا هذه السوره ليل نهار .... لذلك انت عندما تختم القرآن فإنك تقرأ سوره فيها شفاء و انت لا تدري فيشفيك الله ثم تقرأ سوره تيسر امر الرزق فيرزقك الله و انت لا تدري و تقرأ سوره تيسر امر الزواج فتتزوج و انت لا تدري🙂 .... اكبر مثال سوره يس .... سوره يس لا يعلم عظمتها الا الله سبحانه و مع ذلك لم يرد فيها حديث واحد صحيح 🙂 كل أحاديث سوره يس ضعيفه و مع ذلك بالتجربة وجدنا انها تيسر أمور حياتك كلها لذلك الرسول صلى الله عليه وسلم و ربنا تبارك و تعالى اخفوا فضائل السور كلها لكي تقرأ القرآن كله و لا تركز فقط على سوره معينه...انظر سوره البقره ... ورد فيها أنها تبطل السحر و تشفي و فيها بركه عظيمه و مع ذلك عندما أصاب الرسول صلى الله عليه وسلم سحر لم يتعالج بسوره البقره🙂 ... عالج نفسه بالمعوذات و الدعاء 🙂 ... و كأنه أراد ان يقول لنا ليست البقره وحدها تعالج السحر ...لهذا نرى أن من يختم القرآن كثيرا يرزقه الله مال و صحه و عافيه و زواج و شفاء ...
في النهايه افهم ...كل سوره لها سر معين لا نعرفه ...لذلك أقرأ القران كله لتنال بركه هذه الأسرار ❤❤ و لأنك لا تعرف شفائك في اي سوره يكون ❤..
145
85K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$ زهرة الصحراء $
$ زهرة الصحراء $
بذكر لكم قصتي مع ختم القرآن في ٣ أيام
‏راحة وسكينة واحلام مبشرة وهدوء داخل البيت رغم اننا كنا بمشاكل ومشاحنات مايعلم فيها الا الله كان عندي هم يهد جبال لكن مع الختم تلاشى وتحققت لي أمنية كانت شبه مستحيلة صار لي صوت مسموع بين الناس وتسخير عجيب ولله الحمد.
$ زهرة الصحراء $
$ زهرة الصحراء $
لماذا بالذات الختم في ثلاث ايام يحل كل مشاكلك و معضلاتك ❤❤...
افهم هذا المثال البسيط و ستفهم كل الحكايه ... تخيل ان هناك حرب بين دولتين .... الدوله التي ترى نفسها مهزومه ستطلب هدنه ووقف لإطلاق النار ... لماذا ؟؟؟ لكي تأخذ نفس و لكي تبني قوتها من جديد و تشتري اسلحه و ترجع للحرب .... انت هذا الذي بالضبط يحدث معك ..... انت انسان صاحب معاصي و ذنوب و غارق في الآثام حتى رقبتك ....وضعك مع الشيطان ممتاز مثل الشاب و خطيبته 😁 علاقه غراميه .... فجأه تهتدي و تبدأ بختم القران الكريم .. .. انت خربت بيت ام الشيطان بهذه الحركه ... تبدأ تدخل عليه الالاف الحسنات مره واحده مثل المضاد الحيوي للمرض ... و بالضبط مثل كريات الدم البيضاء عندما تهاجم ميكروب المرض.....والله تماما هكذا يبدأ الشيطان يختنق و يمرض من كميه الحسنات الفجائيه التي تدخل عليه فيبدأ يضايقك لكي تتوقف.... انا اقول لك لا تتوقف و اعطيه كمان جرعه من الحسنات من استغفار و ذكر ... هنا يصاب الشيطان بفشل كلوي ... لا تتوقف....لا تعطي هذا التيس مجال ليتنفس.... اذا توقفت فإنه سيتنفس و يستجمع قوته و يبدأ معك من جديد .... لذلك قراءه عشر اجزاء باليوم تصيب الشيطان بشلل تام لانها ثقيله عليه ...هو غير متعود على هذا الجو النظيف الروحاني ....فتخيل معي بالله عليك لو ختمت في ثلاث ايام ثم اتبعتها بختمه جديده بثلاثه ايام لمده شهر ... طبعا الشيطان الان في غرفه الإنعاش ينازع ....لذلك اعيد .... الختم في ثلاث ايام هدفه عدم إعطاء الشيطان اي فرصه للوقوف على قدميه ... مدافع و قذائف متتاليه من الحسنات تضربه في كل مكان و في النهايه ماذا؟؟؟؟ تقربت إلى الله بكلامه.... محوت ملايين السيئات... كسبت ملايين الحسنات..... نظفت جسدك من الذنوب .... و عند كل ختمه دعوه مستجابه 😉😉..
والله سبحانه لن يضيع اجر المحسنين...
$ زهرة الصحراء $
$ زهرة الصحراء $
السلام عليكم
خواتي اعاننا الله على ختم القرآن
انا كان لديا نبض قوي جداً جدا في الجانب الايسر يزعجني كثير ولا يخليني انام الانه قوي لدرجة احط شي ثقيل جدا على جنبي لكي انام وماحس بالنبض ...المهم قررت اختم اول مرة في 5 ايام مشان افسر القران واتدبره اول مرة واليوم لي اربعه ايام النبض انخفض جدا جدا لا اكاد ان اسمعه وانا متاكده عندما انتهي من الختمة ومع الختمات القادمة رح يختفي نهائي .
بعد اكمل هالختمة رح ابدا في الختم 3 ايام .
ربي يوفقنا جميعاً لما يحبه ويرضاه
$ زهرة الصحراء $
$ زهرة الصحراء $
السلام عليكم
الحمدلله اول ختمه كانت ليا ختمت باربع ايام اليوم الثالت ختمت 10 اجزاء ولله الحمد بالليل متواصل وصليت الفجر ثم حلمت بحلم انه في افعتين وحده ضخمه والاخرى رفيعه حاولت ان اقتل كبيره ما ماتت ثم قامت اختي بضربها بالفاس وقطعت راسها الحمدلله شعرت براحه نفسيه وطمأنينه الحمدلله ...
$ زهرة الصحراء $
$ زهرة الصحراء $
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله تحققت امنيتي ختمت القران قبل فتره ٣ ايام
امس الختمه الثانيه الحمدلله تحقق الشي اللي ابغاه من سنوات
الله يجعلنا واياكم من حفظة كتابه
حبيت اذكركم تجربتي
وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه ❤️❤️
اهم شي التعلق ب الله والتوكل عليه
اردد دعاء
(اللهم لك الحمد واليك المشتكي وانت المستعان وعليك التكلان ولاحو ولاقوة إلا ب الله )
(اللهم انت ثقتي في كل كرب ورجائي في كل شده وانت فيما ينزل بي ثقه وانت ولي كل نعمه وصاحب كل حسنه )
(اللهم انت اعلم بي مني فيسرلي امري)
( اللهم ابرئ من حولي وقوتي والتجاء الى حولك وقوتك اللهم اعني ولاتعن علي وانصرني ولا تنصر علي واهدني ويسر الهدى لي)
لا مستحيل مع الدعاء
الدعاء الدعاء الدعاء مع التعلق ب الله وحضور القلب
الاستغفار الحوقله الصلاه على النبي الذكربشكل عام
قراءة القران
الصدقه اقل شي سقيا الماء
وفقنا الله واياكم لما يحبه ويرضاه