قصه البنت اللي قتلت ابوها

الترفيه والتسلية

قصة البنت الي قتلت ابوها بسبب واحد رقمها

اليكم هذه القصة الغريبة التي يقشعر لها البدن

القصه تقول انفيه بنت تدرس في الثانويه واسمها (عبير ) مره راحت السوق مع امها

وقابلت واحد ورقمها((واخزياه)) المهم اخذت الرقم واتصلت عليه تعرف عليه وهو

اسمه (خالد)المهم تعرفو علي بعض وزادت العلاقه وقوت بينهم ...المهم كلن منهم

يبي يقابل الثاني ولا لقو طريقه وفجأه جت فكره لخالد...

قال اقول عبير ورى ما نتقابل عند المدرسه ..

قالت عبير:: كيف وضح؟؟؟

قال اسمعي انتي ابوك يزلك الصباح ويروح الدوام صح؟

قالت :صح عليك..

قال ةانا امرك وتركبين معي

قالت بس المديره بتكلم على البيت

قال :: افصلي التليفون وارتاحي

قالت::بس خايفه اتوهق

قال جربي ونشوف

المهم راح ابو عبير ووصل بنته للمدرسه ومشى .. وثواني الا وخالد واقف وركبت

عبير بسرعه وراحوا افطرو في ذا الكوفي شوب الفخم وجلسو يسولفونويم تمت الساعه

12:15 راح خالد ونزل عبير ورجعت البيت وهي خايف بس محد درى .. وكلمت خالد على

طول وقالت ان اهلها ما درو

وطمنته وسولفوشوي وقال خالد وش رايك اقابلك بكره

قالت :لالالا مو كل مره تسلم الجره

قال :المره ذي جايب لك هديه

قالت :مر واشوف الوضع

ومر خالد في الوقت نفسه وركبت ساره

المهم مالكم في طولت الهرج اخذو عللى هالحال اسبوع كامل من السبت الى

الاربعاء ...

وجاء يوم السبت اليوم اللي نست فيه عبير تفصل التليفون.. وطلعت مع خالد ..

ولا التليفون يرن ..قامت ام عبير (يالله صباح خير)

ام عبير:الو

المديره ::الو السلام عليكم

ام عبير :عليكم السلام من تتكلم؟؟

المديره::انا الاستاذه هدى مديرة المدرسه اللي تدرس فيها بنتك

ام عبير::هلا عسى ما شر

المديره :لا ما فيه الا الخير بس عبير لها اسبوع ما داوت عسى

ماهي مريضه ؟؟

ام عبير ::كيف ...((وصرفت الموضوع)) ايه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس

المديره :: زين الف حمد الله على سلامتها مع السلامه ::

ام عبير دارت بها الدنيا وما تدري وش تسوي هل تعلم ابو عبير

ولا تمسك البنت وتسالها ؟؟..؟؟

المهم قالت لابو عبير عن كل شيء وقال اسمعي لا تقولين لها

اي شيء انا بشوف وين تروح...

ويوم الاحد وصل ابو عبير بنته ومشى شوي وصفط يمن الا هاك

االلكزس تمر وتركب عبير بنته المهم اللكزس كانت مضللله

ومشى وراها ابو عبير الين هاك الشقق ونزلت عبير وخالد

وصط ابو عبير ونزل ومسك راعي الشقق وقاله في شقفه

وعلمه شقه 14 وطلع ابو عبير وهو يرقى الدرج كان خالد نازل

وما انتبه ابو عبير له المهم طق الباب وفتحت عبير وانصدمت

يو شافت ابوها وضربها وهي هجت للمطبخ واخذت السكينه

تبي تروع ابوها وغلطت وطعنته في صدره وطا الابو مغمى عليه

وجا خالد وشاف الموقف وقال لعبير بسرعه شيلي معي للحمام

وحطوه في ((البانيو)) وملوه مويه وحطو عليه صابون الغسيل عشان الرغوه وطلعو

ورجع البنت للمدرسه وهي تفكر في

اللي صار حقيقه ولا خيال ..المهم طلعت من المدرسه ورجعت

مع الباص وطقت باب البيت الا المفاجأه الغريبه ابوها فتح لها....

وصاااااااااااحت وقالت ::ابوي مو معقول

رد وقال ::مع تـــــــــايـــــــــــــد في الغسيل مافيش مستحيل

ههه هههه ههه هههه هههه ههههه ههههه ههههه
1
2K

هذا الموضوع مغلق.

frawla2
frawla2
قصة واقعية ادخل وشوف
اكثر من كلمة قهر لا توجد على ماحدث للعائله ...زوالا اقولك ما اطول عليك اقرا الموجود
قصه واقعيه حدثت لعائله سعوديه
السلام عليكم هذه قصه واقعيه للعائله السعوديه .
ولعلنا نحذر من هؤلاء
بداية القصه:
انه كان في مدينة الرياض فيه عائلة سعودية لها بنت وولد البنت تدرس في الجامعة والولد يدرس في الثانوية وان هذه العائلة غنية جدا حيث ان الاب جعل لكل من بنته وولده الغرف الخاصة وتلفونات خاصة وانترنت وغير ذلك من وسائل الترفيه ..
ولكن مع مرور الايام لاحظ الاب ان ابنته اصبحت لا تخرج من غرفتها وانها اصبحت تقضي الاوقات الطوال داخل الغرفة على الانترنت والتلفون فساورت الشكوك الاب في ابنته وذات يوم ارادت العائلة ان تذهب الى احد الاقارب لانه داعيهم الى مناسبة فرفضت البنت ان تذهب معهم وقالت اني تعبانة والا اريد الذهاب معكم فزادت شكوك الاب في ابنته فخرج الاب ومعه العائله ليذهب بهم الى المناسبة ولكنه اعطى مفتاح الجمس الى ولده وقال اذهب بأهلك الى العزيمة وانا سوف الحق بكم فذهب الابن واخذ الاب السيارة حقت ولده وهي من نوع لكزس واخذ يراقب البيت من بعيد وبعد تقريبا نصف ساعة اذا في سيارة من نوع الشبح تقف عند البوابة وبها ثلاثة شباب وقد ظهرت بنته من البيت وركبت معهم اسودة الدنيا في وجه هذا الاب المسكين واخذ يتبعهم حتى انهم خرجوا الى مكان معزول عن الناس ونزلوا فلحق بهم ونزل عليهم وما كان من احد هؤلاء الشباب لما رأه الى ان يأخذ سكين ويتجه الى الاب المسكين ويطعنه طعنة مع بطنه ولكنه اخذ يقاوم ولما رأت البنت ابوها وهو يقاوم ذلك الشاب اخذت هي سكين وتجهت الى ابوها واخذت تطعنه طعنة ورا طعنة ورا طعنة حتى اردوه قتيلا فلما احسوا في الخطر ذهبوا هم والبنت بالسيارة وتركو هذا الاب المسكين غارق في دمائه وذهبوا بالبنت الى البيت ونزلوها هناك فلما اخذت تقريبا نصف ساعة اذا بجرس الباب يرن فخافت هذه البنت ان تكون الشرطة وقد انفضح امرها ولكن المفاجأة الكبرى انه كان ابوها فقالت له ابي كيف اتيت الى هنا ونحن قد خلصنا عليك وبعدين وين اثار الدماء التي على ثوبك فقال لها مع تايد في الغسيل ما فيش مستحيل





:32: :32: :32: :32: :32: :32:


شرايج اي وحده احلى