ذكريااااااااااااااااااات الماضي
هي فتاة جميله طيبه خجوله اسمها أمل تعيش مع امها واخوانها طارق وأحمد
البدايه :
استيقظت امل من نومها مسرعه فقد تأخرت عن مدرستها لبست ملابسها
وراحت للصاله فوجدت امها تتقهوى :42:
أمل : صباح الخير يمه
الام : صباح النور هلا ببنتي وش بلاك تأـخرتي في القومه اليوم عسى ماشر
أمل : ماشر يمه الحمدلله بس تخبرين عندي امتحان اليوم والماده صعبه وماخلصتها الا متأخره
الام : الله يوفقك يابنيتي ويسعدك
أمل :الله يخليك لنا يمه ولا يحرمنا من دعواتك الطيبه
يالله مع السلامه تأخرت .
الام : والفطور ماأفطرتي يابنيتي
أمل: في المدرسه يمه بفطر مع السلامه
الام : في حفظ الله
طلعت امل وراحت بسرعه للمدرسه تررررررررركض لايفوتها الامتحان مسكيييييييينه :hahaha:
والام خلصت قهوتها وراحت تقوم عيالها الاولاد مايقومون الا بالقوووووه دايم كذا هالاولاد يازين البنات .
الام : طاااارق يمه قم الجامعه ماعندك محاظرات
طارق : كم الساعه محاظراتي تبدأ8 الصبح وتونا
الام : الساعه 7 ونصف يالله يمديك تلبس وتفطر لين الساعه 8 والا لازم يفوت من محاظراتك نصف ساعه عشان تحس قم
طارق : ان شاء الله يمه ابشري قمت شوفيني
الام يالله بروح لاخووك وياويلك ان رجعت ولقيتك نمت فهمت
طارق : ابشري يمه
وتروح الام لولدها الثاني أحمد
الام : قم احمد الوقت متأخر ماعندك مدرسه يالله قم
أحمد: ان شاء الله يمه الساعه كم
الام : 7 ونصف
أحمد : يوووووه تأخرت بغيب اليوم أجل مايمديني ( عذر عشان يغيب بس ماتمشي على الام )
الام : وجع قم وبس بيمديييييييك والغياب انسه فهمت بنتظرك 10 دقايق وان ماجهزته ياويييييلك ماتلوم الا نفسك ..
أحمد : ان شاء الله يمه
معلومات : أمل البنت الوحيده للعائله .. وهي بثاني ثانوي علمي (شاطره مو مثلنا )
طارق في ثاني جامعه .. وأحمد في ثالث متوسط وابو أمل متوفي من سنتين وكل الحمل
والمسؤوليه على الام مسكينه :(
نكمل :
راحت الام بعد ماتأكدت ان عيالها قاموا وراحوا لمدارسهم ترتاح شوي
في مدرسة أمل
عبير : أمل يالله البنات دخلو القاعات بسرعه لانتأخر .. أمل : خايفه ياعبير الماده صعبه ويبي
لها معدل : عبير لاتخافين توكلي على الله وانتي ذا كرتي وتعبتي وعملتي اللي عليك والباقي على الله :
أمل : والنعم بالله يالله ندخل للقاعه والله معنا ان شاء الله
عبير بإبتسامه ايه كذا أمل اللي أعرفها .. ودخلوا القاعه وتوزعت الاسئله وبدأو بكتابة الاجابات وأمل كانت فرحانه لان الاختبار كان سهل وجاوبت على اغلب الاسئله ...
في البيت :
الساعه 12 استيقظت الام تصلي الظهر ولتجهيز الغدا لاولادها الغالين على قلبها
صلت الظهر وقامت بطبخ الغدا وانتهت وجهزت كم نوع حلى معه عشان تفرحهم ...... ياحليلها
وجت الساعه 2 وجاوا العيال جاء أحمد وراه أمل وبعدهم طارق
الاولاد بصوت واحد هلا يممممممممه مساك الله بالخير يالغاليه
الام : ياهلا بعيالي وياغلا نورر البيت بكم
امل : منور فيك يالغاليه يمممممممممممممممم ريحه تجنن ترانا ميتين جووووووووع :22:
الام : يالله غيروا وغسلوا ايدكم وتعالوا تغدوا الغدا جاهز
العيال كوووولهم بصوت واحد الله يعطيك العافيه ان شاء الله
على المائده الام : وش الاخبار امتحانك ياامل عساه زين
امل ايه يمه ابشرك الحمدلله كان سهل وجاوبت على اغلب الاسئله
الام الحمدلله يابنيتي وانتوا ياطارق واحمد وش اخباركم
احمد وطارق الحمدلله كل شيء تماااااااام ............
وبعد ماتغدوا وملو كروشهم راح كل واحد لغرفته ...
طبعا فيه شيء بالقصه ماذكرته وهو ان كان عندهم جيران وكانوا مصادقينهم مرررررررررره
بنت جيرانهم اللي هي عبير مع امل بالمدرسه كانوا اكثر من اخوات خصوصا ان امل ماعندها اخوات
فكانت عبير أخت لامل ... وكان لعبير اخوا اسمه محمد يدرس بالجامعه :: طبعا أنا ذكرت هالمعلومه عشان مع الاحداث
العصر صلحت الام الشاي وجهزت الكيك وجلست جت امل
هلا يمه وش هاالزين على وين الام بروح للجيرات امهم عازمتني كل مره تناديني واعتذر
مصختها اخاف ماعاد تعزمني :hahaha:
امل : يمه وانا مالنا في هالكيك نصيب
الام : اقول يمه وش رايتس تجين معي خصوصا اليوم الاربعاء تعالي وسعي صدرتس ومنها تجلسين مع عبير ...
امل تدرين يمه والله انك صادقه خلاص انتظري 10 دقايق البس واجهز واجي نروح
الام خلاص بس لاتتأخرين مانبي نتأخر على الحرمه ... أمل ان شاء الله
راحت امل تركض تلبس وتجهز كانت فرحانه لان امها طلبت منها تروح معها خصوصا انها مو من عادتها تزور عبير في بيتهم ...
لبست امل واستعدت وراحت مع امها لبيت عبير
وصلوا للبيت ضغطت الجرس امل... من ورا ء الباب :: ميييييين
انا ام امل ومعي امل جيرانكم
فتحوا الباب ام عبير : ياهلا وياغلا بام امل وبنتها نور البيت بحضوركم يالقاطعين
أم أمل : اعذريني يااختي تخبرين مشاغل الدنيا العيال
أم عبير : ابد ولايهمك المهم انك شرفتيني انتي ويا بنتك الله يحيييكم عن أذنكم
أم امل : اذنك معاك
أم عبير تنادي عبير عبير تعالي يمه جت صديقتك أمل
جت عبير ترررررركض من سمعت اسم أمل عبير : ياهلا وغلا بخالتي وبأمل نورتوا البيت
والله ماأصدق ياأمل اخيرا جيتي لبيتي تزورينا وانا كل مره في المدرسه اتطلبك تجين ياالشينه تتغلين
أمل : خخخخخخخخ والله ضحكتيني ايه اتغلى عندك مانع ان ماتغليت على عبورتي من أتغلى عليه
عبير : خخخخخ الله يسلمك احرجتيني وش رايك تجين معي لغرفتي نسولف ونخلي خالتي وامي ياخذون راحتهم ....
ام عبير : يؤ يؤ ناخذ راحتنا والله انتوا شكلكم اللي تبون تاخذون راحتكم
ام أمل : ياحليلهم ربي يحفظهم
راحت عبير ويا امل لغرفة عبير وجلسوا مابين سواليف وضحك وتعليقات بعدين نادتهم ام عبير راحوا يركضون عبير : هلا يمه أأأمري
ام أمل يالله بنمشي الحين ياأمل جهزي عباتك
عبير : لالالالالالا تكفين خالتي خليها عندي شوي ساعه وبعدها بوصلها لباب بيتكم
اول مره تزورني خالتي تكفين لاترديني
أم عبير : خلاص ام امل خلي البنات ويابعض مبسوطات ووعد ماتتأخر بنوصلها للباب
أم أمل : خلاص يمه امل اجلسي بس لاتتأخرين يالله في أمان الله ام عبير وردي الزياره عاد
ام عبير : ابشري في حفظ الله
راحت ام امل للبيت وخلت امل عند عبير جلست امل وياعبير يسولفون ويابعض ابو عبير مسافر
مافيه الا اخوها محمد وكان برا موموجود .
امل : يالييتك اختي ياعبير كان ياسلام
عبير : ايه والله حتى انا اتمنى انك اختي بس يالله بيوتنا جنب بعض وكلما اشتقنا لبعض سيرنا غير المدرسه خخخخخخ وراك وراك ياامل ماراح افكك نشبه يالله لاتفرقنا
أمل : ويازينها من نشبه خخخخخ
عبير : وش رأيك اوديك لحديقة البيت تشوفينها وتشوفين ورودي اللي فيها
أمل : ياليت بس اخاف يجي احد ويشوفني
عبير : ولايهمك ابوي مسافر واخوي طالع وماراح يجي الحين
أمل : متأكده لاتوهقينا
عبير : ايييييه يالله لانضيع وقت أمل خلاص اجل باخذ طرحتي احتياط
عبير اوكيه يالله
وطلعت امل وعبير ورحوا للحديقه لما شافت امل الحديقه اعجبتها مرررره وجلست عبير تفرجها عليها شبر شبر وراح الوقت من غير مايحسوا فيه فجأه ....
أمل : ياااااااااااه تأخرنا وتأخرت عن البيت خلينا نرجع
عبير : ايه صدقتي هذا وقت رجعت اخوي بسرعه نرجع قبل يطب علينا
والتفتوا ناحية الباااااااب ومشوا بيدخلون داخل وفجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاه !!!!!!!!!!!!!!!1
هااااااااااااالقصه حلوه اكمل باقي للقصه جزئين والا اضف وجهي :22:
ابي ردوووودكم الحلوه لاتحطموووووونن

* تاج الوقار * @tag_alokar_1
عضوة شرف في عالم حواء
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

المعتزة بحجابها
•
القصة حلوووة تحمست معها,,في انتظار التكملة

المعتزة بحجابها :
القصة حلوووة تحمست معها,,في انتظار التكملةالقصة حلوووة تحمست معها,,في انتظار التكملة
الجزء الثاني
والتفتوا ناحية الباااااااب ومشوا بيدخلون داخل وفجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاه !!!!!!!!!!!!!!!1
أمامهم كان محمد اخو عبير واقف ويناظر .... أمل ارتبكت ومعاد عرفت وش تسوي مع ان معها طرحتها بس من ربكتها تلخبطت وراحت ورا عبير
عبير : محمد يالله روووووووح وهو كان واقف من الدهشه :eek: ماكان يدري ان فيه ضيوف بالبيت ..
محمد بعد ماصحى من دهشته اسف ماكنت ادري ورااااااااح بسرعه
عبير يالله ياأمل راح محمد دخلوا جوا غرفة عبير وامل ضاق صدرها اول مره تنحط في مثل هالموقف
عبير وش فيك ياامل لايضيق صدرك اللي صار صدفه
امل : امي وش بتقول ان درت اخاف ماعاد تخليني ازورك
عبير : يابنت الحلال اللي صار صدفه ولا أنا ولا إنتي ولا حتى محمد لنا دخل فيه وماله داعي تقولي لامك واول واخر مرررره اللي صار
أمل خلاص على قولتك ماله داعي امي تعرف يالله انا ابي أروح تأخرت
عبير يالله بروح لامي اعلمها اني بوديك لحظه وراحت عبير بسرعه لامها اما امل فلبست عباتها وجلست تنتظرها وهي تفكر وتلوم نفسها كيف وافقت انها تروح مع عبير للحديقه
جت عبير وقالت يالله امي وافقت اوديك بس شرطت شرط اخاف اقوله وتكفخيني :42:
أمل : خخخخخخ وش دعوى وش الشرط قوليه بعدين افكر اكفخك او لا :hahaha:
عبير ان محمد يروح معنا عشان ان وديتك ماارجع للبيت لحالي خصوصا ان الوقت متأخر شوي
أمل : وشششششششوشششششو لالالالالا انا ناقصه بعد يكفي اللي صار ياشيخه بروح لحالي واتوكل على الله
عبير : لا تكفين انا مواعدين امك نوصلك واخاف يجيك شيء ونكون السبب لاقدر الله الدنيا ماتومن
ابد وهو بياكلك بيمشي معنا واذا قربنا من بيتكم بنوقف لك لين تروحين عند الباب وتدقيه واذا فتحوا لك رحنا وش قلتي .....
أمل : وش اقول الشكوى لله خلاص بس بسرعه تأخرت
عبير: خلاص باخذ عباتي وبرح لمحمد واقول له وانتظريني لين اناديك
أمل : طيب بس بسرعه
وراحت عبير لاخوها محمد ضربت باب غرفته
محمد : نعم
عبير : محمد الله يخليك ابيك تجي معي نودي صديقتي لبيتهم هو جنبنا مو بعيد
محمد : لازم اجي ( ماله نفس ) :22:
عبير : ايه لازم امي تقوله والا اناديها لك بس انت اخوي واعرفك ماترضاها لاختك تمشي لحالها في الشارع ...
محمد : خلاص يالله اجهزوا انا جاي
عبير : جااااااااااااااااهزين
وراحت بسرعه لامل وقالت لها يالله امل طلع محمد من غرفته وراح عند الباب ونادى عبير يالله بسرعه عبير: يالله جينا
وجاؤو عند الباب وامل شوي وبيغمى عليها من الارتباك وحياء وطلعوا
محمد رجال عاقل طول ماامل واقفه عند الباب وهو يحاول مايناظر بس غصب ناظر مع انها متغطيه مرره ولابان منها اي شيء اعجب بحجابها وسترها وحيائها اللي قليل من البنات يتصفوا به
وقفوا بجانب الباب وراحت امل بسرعه وطقت الباب امها مين امل انا يمه افتحي وفتحت الباب دخلت امل وصكت الباب وراها ......
ومحمد يناظر وعبير تناظر اخوها تنتظره يقول يالله وهو مسمر عند الباب ماعنده نيه عبير يالله وش تنتظر البنت دخلت محمد ايه يالله جاءو للبيت ودخلوا ...
محمد : اقول عبير صديقتك اثرها بنت جيرانا وانا ماندري
عبير : ايييييييييييييه ليش عندك مانع
محمد : ابد بس حبيت أتأكد خخخخخخخخخ
عبير : وش لون تتأكد وانت الى الحين ماتأكدت حتى بعد ماوصلناها لبيتهم
محمد : الا بس ماشاء الله عليها
عبير : هاااااااااااا وش تبي تقول تراها صديقتي وغاليه علي وماأرضى عليها بكلمه
محمد : وش اسمها
عبير ليش اسمها أمل عندك مانع وبعدين تعال هنا انت وشلون تدخل علينا دون ماتتنحنح ماكنت تدري ان احد عندي
محمد لا ماحصل لي الشرف
عبير يعني تبي تقول ان امي ماعلمتك ان صديقتي عندي
محمد : أأأأأأأأأأف ياعبير والله مادريت
عبير : انت وجهك ضيقت صدرها وارتبكت يوم شافتك بوجهها
محمد : لا والله ترا حتى انا تفاجأة بها ماسميتي علي
عبير : بسم الله عليك ماعليك شر المسكينه اللي بغت تروح فيها من سبتك
محمد : خلاص يالله انا بعد تأسفت تصبحين على خير
عبير وانت من أهل الخير
وراحوا لغرفتهم عبير راحت لغرفتها وغطت بنوم عميق
أما محمد فماقدر ينوم مايدري وش السبب !!! ويتذكر كل ما جاء ينوم اول ماكان بوجهها وهي بوجهه
مع انه ماشاف الا ملامح خفيفه من وجهها لكن كانت هالملامح كفيييييييله انها تأسره ( حلوه تأسره ):hahaha:
أمل في غرفتها ماقدرت تنوم ماتدري ليش الموقف اللي صار كبير لدرجت انها ماعرفت تغمض عيونها لكن حست بشيء غريب ماتدري وشي بالضبط
الجزء الثالث والاخير مشووق مرررررررره قريبا ابي تشجيع :( عشان اكملها :(
والتفتوا ناحية الباااااااب ومشوا بيدخلون داخل وفجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاه !!!!!!!!!!!!!!!1
أمامهم كان محمد اخو عبير واقف ويناظر .... أمل ارتبكت ومعاد عرفت وش تسوي مع ان معها طرحتها بس من ربكتها تلخبطت وراحت ورا عبير
عبير : محمد يالله روووووووح وهو كان واقف من الدهشه :eek: ماكان يدري ان فيه ضيوف بالبيت ..
محمد بعد ماصحى من دهشته اسف ماكنت ادري ورااااااااح بسرعه
عبير يالله ياأمل راح محمد دخلوا جوا غرفة عبير وامل ضاق صدرها اول مره تنحط في مثل هالموقف
عبير وش فيك ياامل لايضيق صدرك اللي صار صدفه
امل : امي وش بتقول ان درت اخاف ماعاد تخليني ازورك
عبير : يابنت الحلال اللي صار صدفه ولا أنا ولا إنتي ولا حتى محمد لنا دخل فيه وماله داعي تقولي لامك واول واخر مرررره اللي صار
أمل خلاص على قولتك ماله داعي امي تعرف يالله انا ابي أروح تأخرت
عبير يالله بروح لامي اعلمها اني بوديك لحظه وراحت عبير بسرعه لامها اما امل فلبست عباتها وجلست تنتظرها وهي تفكر وتلوم نفسها كيف وافقت انها تروح مع عبير للحديقه
جت عبير وقالت يالله امي وافقت اوديك بس شرطت شرط اخاف اقوله وتكفخيني :42:
أمل : خخخخخخ وش دعوى وش الشرط قوليه بعدين افكر اكفخك او لا :hahaha:
عبير ان محمد يروح معنا عشان ان وديتك ماارجع للبيت لحالي خصوصا ان الوقت متأخر شوي
أمل : وشششششششوشششششو لالالالالا انا ناقصه بعد يكفي اللي صار ياشيخه بروح لحالي واتوكل على الله
عبير : لا تكفين انا مواعدين امك نوصلك واخاف يجيك شيء ونكون السبب لاقدر الله الدنيا ماتومن
ابد وهو بياكلك بيمشي معنا واذا قربنا من بيتكم بنوقف لك لين تروحين عند الباب وتدقيه واذا فتحوا لك رحنا وش قلتي .....
أمل : وش اقول الشكوى لله خلاص بس بسرعه تأخرت
عبير: خلاص باخذ عباتي وبرح لمحمد واقول له وانتظريني لين اناديك
أمل : طيب بس بسرعه
وراحت عبير لاخوها محمد ضربت باب غرفته
محمد : نعم
عبير : محمد الله يخليك ابيك تجي معي نودي صديقتي لبيتهم هو جنبنا مو بعيد
محمد : لازم اجي ( ماله نفس ) :22:
عبير : ايه لازم امي تقوله والا اناديها لك بس انت اخوي واعرفك ماترضاها لاختك تمشي لحالها في الشارع ...
محمد : خلاص يالله اجهزوا انا جاي
عبير : جااااااااااااااااهزين
وراحت بسرعه لامل وقالت لها يالله امل طلع محمد من غرفته وراح عند الباب ونادى عبير يالله بسرعه عبير: يالله جينا
وجاؤو عند الباب وامل شوي وبيغمى عليها من الارتباك وحياء وطلعوا
محمد رجال عاقل طول ماامل واقفه عند الباب وهو يحاول مايناظر بس غصب ناظر مع انها متغطيه مرره ولابان منها اي شيء اعجب بحجابها وسترها وحيائها اللي قليل من البنات يتصفوا به
وقفوا بجانب الباب وراحت امل بسرعه وطقت الباب امها مين امل انا يمه افتحي وفتحت الباب دخلت امل وصكت الباب وراها ......
ومحمد يناظر وعبير تناظر اخوها تنتظره يقول يالله وهو مسمر عند الباب ماعنده نيه عبير يالله وش تنتظر البنت دخلت محمد ايه يالله جاءو للبيت ودخلوا ...
محمد : اقول عبير صديقتك اثرها بنت جيرانا وانا ماندري
عبير : ايييييييييييييه ليش عندك مانع
محمد : ابد بس حبيت أتأكد خخخخخخخخخ
عبير : وش لون تتأكد وانت الى الحين ماتأكدت حتى بعد ماوصلناها لبيتهم
محمد : الا بس ماشاء الله عليها
عبير : هاااااااااااا وش تبي تقول تراها صديقتي وغاليه علي وماأرضى عليها بكلمه
محمد : وش اسمها
عبير ليش اسمها أمل عندك مانع وبعدين تعال هنا انت وشلون تدخل علينا دون ماتتنحنح ماكنت تدري ان احد عندي
محمد لا ماحصل لي الشرف
عبير يعني تبي تقول ان امي ماعلمتك ان صديقتي عندي
محمد : أأأأأأأأأأف ياعبير والله مادريت
عبير : انت وجهك ضيقت صدرها وارتبكت يوم شافتك بوجهها
محمد : لا والله ترا حتى انا تفاجأة بها ماسميتي علي
عبير : بسم الله عليك ماعليك شر المسكينه اللي بغت تروح فيها من سبتك
محمد : خلاص يالله انا بعد تأسفت تصبحين على خير
عبير وانت من أهل الخير
وراحوا لغرفتهم عبير راحت لغرفتها وغطت بنوم عميق
أما محمد فماقدر ينوم مايدري وش السبب !!! ويتذكر كل ما جاء ينوم اول ماكان بوجهها وهي بوجهه
مع انه ماشاف الا ملامح خفيفه من وجهها لكن كانت هالملامح كفيييييييله انها تأسره ( حلوه تأسره ):hahaha:
أمل في غرفتها ماقدرت تنوم ماتدري ليش الموقف اللي صار كبير لدرجت انها ماعرفت تغمض عيونها لكن حست بشيء غريب ماتدري وشي بالضبط
الجزء الثالث والاخير مشووق مرررررررره قريبا ابي تشجيع :( عشان اكملها :(

يــلا كملـــي
انا متـابـعــه معااكـي والقصـــه حلــوه وإلى الامـاااامـ .. ---> منافسه طيبه خخخخخخخخخخخخخخ
انا متـابـعــه معااكـي والقصـــه حلــوه وإلى الامـاااامـ .. ---> منافسه طيبه خخخخخخخخخخخخخخ


الصفحة الأخيرة