sakora.sa

sakora.sa @sakorasa

عضوة فعالة

ْْقصه رعب بعد الاختبارات...ْْْْْْْْْْْْ من تأليف اخوي ْْْ

الترفيه والتسلية

(( بسم الله الرحمن الرحيم ))

أبطال هذه القصة عائلتين مكونة من 9 أفراد
العائلة الأولى : الاب _ محمد (47) سنة
الأم _ سارة (44) سنة
الابن _ أحمد (19) سنة
البنت الاولى _ مريم (22) سنة
البنت الثانية _ هدى (17) سنة


العائلة الثانية : الاب _ صالح _ وهو اخ محمد ( 45) سنة
يعني الاولاد هم اولاد عم
الام _ رقية (43) سنة
البنت الاولى _ جميلة (20 ) سنة
البنت الثانية _ سحر (16) سنة

-----------------------------------------------
وهكذا انتهينا بالتعريف

تبدأ أحداث القصة ::
-----

في بيت عائلة محمد -
طبعا البيت على قد حالهم يعني متوسط لا جميل ولا بيت ضيق
المهم :::
وقت الفطور
الام تعد الافطار مع بناتها .. بينما الولد نائم في غرفته ... والاب يغتسل في الحمام(اعزكم الله
الام : يا هدى وانا امك روحي قومي اخوك عشان يفطر معانا وتروحوا مدارسكم
هدى : يااااربي يايما .. ما أقدر ارووح اخاف منه ... المرة الي راحت كان راح يطقني .تكفين يمه خلي مريم
مريم : مسويه نفسها سوبر مان : يووووووووو منك خوافه خلاص انا بروح

وتصعد مريم الدرج متجهه الى غرفة اخيها
وتدق الباب عليه : يا احمد يلا قووم
لكن بدون جدوى

فتحت الباب ولقت اخوها نااااااااااايم
مريم : أحمد أحمد قووووم يلا عشان تفطر وتروح الجامعة
ترى اليوم اخر يوم اختبارات
احمد بعصبية : طيييييب طيب اطلعي يلا
طلعت مريم وهي خاايفة منه
ونزلت عند امها وقالت لها السالفة
وفي نصف الحديث قاطعهم الوالد : يااااامريم يا مريم تعالي وين السجادة ابي اصلي الفجر ترى الى الحين ما صليت بسرعة
مريم : طيب يبا بس احمد الى الحين ما قام من نومته
الوالد : طيب انا بروح اقومه وانتي جهزي السجادة تمام
طلع الاب الى غرفة ابنه
الاب : فتح الباب بقوووة
الا شاف احمد صااااااحي من الخوف على رجوله ,,, هههههه
المهم جا وقت الافطار
نزلوا الكل لكي يفطروا
الاب : ما شاء الله وش ذا الاكل .. تسلم ايديكم
احمد : ماله خلق يتكلم بس يهز براسه
مريم : تذاكر عندها امتحان فيزياء
وهدى كمااان
بينما احمد لم يفتح اي كتاب الى الان ... ههه حتى مو داري وش عليه اختباار اليوم
وهم يفطرون
قال الاب للبنات : هاا مذاكرين زين
البنات بصوت واحد : اييه يبه ماكلين الكتب بدون ملح ههههه
وضحك الجميع الا احمد .. كان مغمض عيونه والخبز في فمه خخخ شكله رهههيب
الاب : احمممممممم
احمد : هاا هاااااا ها يبا تكلمني .. ااه اقصد وش صاير
الاب : مذاكر زين ترا اليوم اخر يوم في الاختبارات
شاد حيلك ولا لا
احمد : ايييه يبه ذاكرت زين

الاب : طيب يلا عشان اوصلكم

وتجهزوا الجميع

الساعة 8 صباحا
رن هاتف منزل محمد
سارة : الو مين
رقيه : افاا ما عرفتيني انا رقيه
سارة : هههه اهلين حياك كيف حالك واخباركم وش لون العيال واختباراتهم
رقيه : الحمد لله ناوين نطلع اليوم بعد العصر
تعرفي اليوم اخر يوم الاختبارات ولازم نغير جو
سارة : وحنا والله نااوين نطلع
رقيه : طيب معناها كل وحدة فينا تكلم زوجها ونتفق نطلع مع بعض البر ولا اي مكان نغير جو
----
الساعة 11 صباحا

في منزل صالح -

رجع الاب مع بناته من مدارسهم وهم مبسوطات
جميلة : يييييييييييييه الحمد لله اليوم افتكينا من الاختبارات
سحر : الحمد لله ايه والله
بس على فكرة اليوم نبي نطلع ولا لا ؟؟؟؟
جميله : والله مادري نروح نسأل ابونا وامنا

بينما كانا الاب والام يتفقون على الخروج مع اخيه محمد وعائلته اليوم
اتصل صالح على اخيه محمد واتفق معاه اليوم العصر نبي نطلع
محمد : ok اوكي

بشرت الام بناتها
وفرحوا وبدأوا بتجهيز اغراضهم
-----------------

الساعة 3 عصرا

في بيت محمد -
قام احمد من نومه بعد فجعة قلبية صارت له في المدرسة
لم يجاوب ولا على سؤال
ههههه يستاهل مسوي قدها ... اكلها المسكين

دخلت الام على ابنها وقالت له : يلا قووم نبي نطلع اليوم مع عمك وبناتهم نتمشى ونقعد كم يوم

احمد : يما يما شوفي نتيجتي _-_-_-
الام : ها بشر .. ترا خواتك كلهم متفوقات كلهم تقدير ممتاز

الام : منبهرة ومعصبة في نفس الوقت : وش ذا هااااااا وش ذا مقبول ليش انا اوريك اكلم ابوك الحين

وذهبت الى الاب

غضب الاب بتصرفات ابنه !! ليش يكذب علي َ مو قلي مذاكر ليشش يا كذاااااااااااااااااااب تعال
وقام ولطمه اليييين ورم
ههههه

وقال في نفسه انه يبي يعاقبه على فعلته
فذهب اليه وقال له : اسمع .. مافي روحة معنا تبي تجلس في البيت وغصب عنك
احمد : يبه اااااسف والله ما عيدها
الاب : وهو معصب ماااااافيه تقعد في البيت
------
الساعة 5 ونص العصر : طلعوا الاخوان مع عائلتهما بالسيارة الكبيرة وتركوا السيارة الصغيرة
وفي الطريق : يبا
محمد : هاا يبا خير
مريم : يبا ابي الحمام
الاب : لا حول ولا قوة الا بالله .... مايجي من وراكم الا وجع الراس
خلااص اقرب محطة
المهم وصلوا الى محطة ... نزلوا الى الحمامات وتوضؤوا وذهبوا للصلاة واشتروا اغراض من البقالة والبنشر ( كفر احتياط وكم غرض للسيارة ) ... المهم وكملوا طريقهم ...

صالح : الا يا محمد وين رايحين له حنا الحين
محمد : مدري على البركة : نروووح نخيم بأي بر هنا ولا نلقى بيت نجلس فيه نغير جو
صالح : اي بيت الله يهديك حنا بطريق سفر وتقول لي بيت !!
محمد: مدري امشي وبس تهون ان شاء الله

صالح : يا محمد وراك ما جبت ابنك
محمد : ابي اربيه هالكذااب ( وهو مقهور من داخل ) ليه خليته في البيت
بدأت المعاتبه بينهما عشان السيد احمد
فجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأة :::::::::::
--------
--------
لاحظوا سيارة تتبعهم من مكان لمكان
بس شكوا انو هذي سيارتهم الصغيرة ولا لا
!!!!!!!!!!

سؤال محير !!؟؟؟!!!؟؟!
محمد : وقف على جنب نشوف وش القصة
صالح : ابشر
وقفوا السيارة
الا وقفت السيارة الي تلاحقهم
وطلع الي لاحقم ::: هو أحمد
!!!!!!!!!!!!!
محمد : أحمد ... !!!! وش جابك يا ولد
أحمد : يبه ما اقدرت اخليكم تروحون وتخلوني
قلت الحقكم
والي يصير يصير
وقرب من ابوه وقبل راسه واستسمحه
والجميع هنا في لحظة حزن
محمد : خلاص خلاص بس توعدني انك تشد حيلك في السنوات القادمة وما تفرط
احمد : اوعدك وابشر باللي تامر به
صالح : يلا يا جماعة خلونا نمشي
وقسموا نفسهم الى قسمين
قسم بالسيارة الكبيرة والاخر بالصغيرة
ومشوا
..............
وفي طريقهم بدأت الشمس بالغروب
وبدأ صالح يضيع الطريق قليلا فقليلا ً
والسماء بدأت بهطول الامطار
واصوات الرعد ارعبت العائلة
وفي الطريق وقفت السيارة على احمد ...
سارة : ها يمه وش فيك
احمد : يا يمه خلص البنزين
جاء ابوه وعمه : ها خير وش الي صاير

المهم قرروا يتركوا السيارة في هالمكان المظلم
وركب الجميع في السيارة الكبيرة
بينما كان البنات وامهاتهم يتقاصصون
ومحمد وصالح واحمد يتكلمون عن الجن وسيرتهم
بدأ الخوف يدب فيهم

بس كل واحد مو مبين عليه مسوي نفسه عنتر على غفلة
والحريم وقفوا القصص والسوالف وكلامهم وبدأوا يستمعون لقصص الجن
المهم كانوا في الطريق ويسولفون عن الجن في جو ممطر ورياح شديدة
المهم الكل خائف
فجأأأة مع هالخوف : انفجر كفر السيارة الخلفي وبدأت السيارة بالانعطاف يمينا وشمالا بدون سيطرة
مع السرعة
واخيييييييرا
سيطروا عليها واوقفوها

وجلسوا ساعة ليغيروا الكفر
وكان لديهم كفر واحد فقط
المهم وكملوا طريقهم
وهم
خائفون
خائفون
البنات : يا يبا ويا عمي تكفون خلاااص
ترى حنا حدنا خااااايفين
الاب : طيب طيب
وفجأة بدأ صالح يخفف من سرعة السيارة
محمد : ها خير وش فيك ؟
صالح: ما تشوف الفلة الي هناك
محمد : وين ؟
صالح : هذيك الي ع اليسار
محمد : هااا .. وش يعني ..
صالح : كيف وش يعني .. ترانا تعبانبن صار لنا من العصر الى الحين ترى الحين الساعة 2 الفجر
وحنا ندور في هالشوارع
محمد : طيب طيب وننزل انا وياك نسأل راعي البيت
صالح .. وهو يمشي بالطريق السيارة وقفت بقووووة .....
محمد : خير
البنات : اااااااه يبا وش الي صاير عمي خير؟؟
العم : لا لا خير يا بنات بس السيارة ما عاد تمشي من هالغابة الصغيرةالمهم وقفوا السيارة وهم خائفون

ونزل محمد وصالح

وبدؤوا يتجهون الى ذاك المنزل الكبير
وكأنه منزل مهجور من سنين
في طريق خالي من البشر
ممتلئ بالحيوانات المفترسة قبل الاليفة
واصلوا الطريق وطرقوا الباب
طرقوا
وبعد دقائق معدودة
فتحت لهم الباب سيدة عجوز
العجوز : هاا خير يا عيالي
محمد : لا والله كل خير ان شاء الله بس وحنا ماشين بالطريق ومقطوعين ومعانا العائلة
... وما كمل كلامه
العجوز تقاطعه : ادخلوا حياكم
محمد : يا صالح وانا اخوك روح جيب العائلة
صالح .. راح يجيبهم
وطبعا الكل خائف من هالمكان
ودخلوا المنزل يتجولون بأنحائه
وذهبوا الى كل غرف المنزل
محمد بتعجب : يا صالح وين العجوز وين راحت
صالح : افااا وينها
البنات : اي عجوز يبا
سارة ورقية : ايه اي عجوز ؟؟؟؟
صالح : هذي الي فتحت لنا الباب
سحر : يبا انا رحت كل البيت ومالقيت اي عجوز
علااااامة استفهام كبيرة تقف في البيت !!!؟؟؟؟؟؟؟؟
المهم لم يعطوا انتباههم الى شيء
ذهب الجميع ليستريحوا قليلا

ذهب الاربع بنات الى غرفة واحد كبيرة بها خمس اسررة وكانت نظيفة جدا

بينما غرفة احمد كانت في حالة يرثى لها وبها سريران
احمد : وش ذا بشوف غرفة ثانية احسن شيء
وذهب احمد الى الغرفة في الطابق الثالث والاخير
وكان لوحده في الطابق ...
كانت توجد 3 غرف وحمامين
دخل الغرفة الاولى
وفتح الباب
احمد : يالله وش ذا الغرفة الي تحت احسن وطرق الباب بقووة من العصبية
سمع احمد صووت غريب من داخل الغرفة
وكأنه صوت هستيري
ضحك على صياح اولاد صغار
على اصوات لم يتمكن من معرفتها
احمد : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
رجع للخلف خطوة كان خلفه رجل
التفت احمد .... يبا هذا انت
الاب( محمد ) : ايه وش فيك بعدين وش ذا الازعاج من وين
احمد : والله مادري
الاب : تعال معي في غرفة تحت امك وعمتك نظفوها لك
تعال يلا
احمد يلا يلا
وهم نازلين بالدرج كان الوالد في الامام واحمد خلفه يتبعه
فجأة اختفى الاب
وطارت عيون احمد بعد قلبه طبعا من الخووف
احمد : بسم الله الرحمن الرحيم
نزل احمد مسرعا الى الطابق الاول
احمد : يما يما
الام ( سارة ) : خير وش فيك بسم الله عليك
احمد : مو قادر يتكلم .. بس يالله تكلم هالكلمتين على بعضهم
يما وين ابوي
الام مستغربة : يا احمد ابوك نايم من نص ساعة في غرفته
احمد بدت عليه اثار الخوف
ومن ثم اغمي عليه
الساعة 4 الفجر
قام احمد من النوم على صراخ ناس وكأنهم اطفال
خرج من غرفته
ووجد والده وعمه وامه وعمته وكل البنات ( كل العائلة الكريمة ) في المجلس
يسولفون
!!!!!!!
احمد : يا ناس سمعتوا صوت غريب
عمه : صوت مثل وش
احمد : صوت صرااخ اطفال

الكل مستغرب

الوالد : قام يهديه بعدما اغمي عليه
الوالد : احمد اذكر الله
مافيه شيء هذا كله من الارهاق وقلة النوم
المهم بعدما هدي جلسوا يسولفون قليلا
الرجال بالمجلس
والحريم ذهبوا لإحضار الفطور
الساعة 5 صباحا
ذهبوا الى حديقة المنزل
وبدؤوا بتغيير الجو
أحمد : يا يبا ابي آخذ السيارة نتمشى فيها شوي بالغابة
الاب : بس خذ بنات عمك معك وخواتك كلهم
وانتبهوا على انفسكم ... زين
احمد : ابشر
وذهب احمد مع البنات الى السيارة واحضروا بعضا من الاكل والشراب ( ماء ) ..وذهبوا
بينما هم في الطريق اي في منتصف الطريق
بدأت الدنيا تصير الظهر بعد ساعات قضوها في الطريق
اخته : يا احمد نزلنا اي مكان والله متنا من الجوع نبي نتغدا
احمد : طيب طيب بس ما في اي مكان نوقف عنده
اخته : لا حول ولا قوة الا بالله من اول وانت بالطريق ولا لقيت مكان
بعد نصف ساعة من الحديث داخل السيارة
احمد : اخيييييييييرا لقينا بيت .....بس كأنه مهجور وحالته حاله
اخته : عااااااااااااادي اهم شيء نآكل ونرتاح شوي

-------------
نرجع الى بيت محمد وصالح
محمد : يا صالح مو كأنه تأخروا شوي
صالح : اي شوي ... طولوا كثير انا بعد ساعتين اذا ما رجعوا انا رايح بالسيارة ادور عليهم
محمد : وانا معاك
سارة ورقية : الله يهديهم وينهم الى الحين ما رجعوا
-------------
احمد : يلا انزلوا ولا تخافوا ( وهو خايف من جوا بس ما يبغى يبين )ونزلوا البنات
وذهبوا الى ذلك البيت
ودخلوا غرفة متوسطة الحجم جدرانها لا توصف من كثرة الانشقاقات وغيرها
فجلسوا على التراب وأكلوا حتى شبعوا
الا سحر لم تأكل الا القليل من خوفها
هدى : سحر خير وش فيكي ماكليتي الا شوي
سحر : ما ني جوعانه
المهم ذهبت جميلة ومريم الى الحمام ( أكرمكم الله ) لكن لم يكن هنالك ماء
فاضطروا الى ماء الشرب وغسلوا ايديهم
وهم خارجون
رأت مريم رجلا ً مقتولا بين دورات المياه ( أكرمكم الله ) فركضوا الى احمد وقال لهم : امشوا نطلع من هذا المكان انا من البداية مارتحت له
امشوا !!!!

وهم خارجون من المنزل
غلقت الابواب بشدة
فاشتد فيهم الخوف
وحاولوا الذهاب من الباب الخلفي لكن لا محاله
فكل الابواب موصدة
الا باب واحد فكان من الخشب ويمكن كسره
ذهب احمد ليكسره ولكن لم يستطع
فارتاحوا قليلا من كثرة الأكل
الساعة 4 العصر
بينما احمد يحاول كسر الباب
أخيرا استطاع كسره
وذهبوا ركضا ً الى الشارع
لكن المفاجأة :::: لم تكن السيارة موجودة
الكل في حالة صدمة
ألاآآف الاسئلة تطرح في رؤوسهم بلا جواب

احمد : امشوا من ذاك الطريق يمكن نوصل مكان ولا شيء
------------------
الساعة 5 العصر
في بيت العائلة
صالح كان يحضر الاغراض للذهاب بحثا ً عن الابناء
ذهبوا الى الغابة هو واخوه محمد
بدؤوا بالبحث دقائق ساعة ساعتان
والشمس تغرب
والجو في تلك الايام كان باردا ً
وهم يبحثون .....
محمد : صالح شوف المطر والجو البارد ذا
ارفع زجاجك
وشغل اللمبات الاضافيه ترا ظلمه ما يبان شي
------------------

الابناء في طريقهم الى الغابة القاسية المجهولة المظلمة
احمد : يا بنات ترا الجو بارد ومطر انتبهوا
اخته مريم : يا احمد وين رايحين له الحين
والله رجولي بدأت تتعب

احمد : يالله هانت ان شاء الله
شدوا حيلكم با قي شوي
وهم بالطريق
سمعوا اصوات كلاب وذئاب واصوات قوية
فركضوا :: والاصوات تقترب
وغيروا الاتجاه
وهم جائعون خائفون متجمدون من كثر البرد
يعني بالعربي : حالتهم حاله
فجأه : لقوا سيارة كبيرة _ شاحنة _ من بعيد
احمد : انتوا اجلسوا هنا عند ذي الشجرة وانا بشوف
ذهب احمد الى السيارة
وقف السيارة
احمد : لو سمحت ممكن توصلنا للبيت
الرجل : اي بيت ؟؟؟
احمد : اقصد ... لا حول ولا قوة الا بالله
ياخوي ممكن توصلنا لأقرب مكان يعني فيه بيت بين غابة صغيرة
الرجل : انت وش الي جابك هنا
احمد : سالفة طويلة المهم بنادي خواتي واجيك
ذهب احمد الى البنات لكن لم يجدهم
وصرخ وصرخ وصرخ ولكن لا مكان ولا اثر لوجودهم
ونظر لخلفه لا يوجد سيارة ولا شيء
احمد : في حالة صعبة ويركض هنا وهناك
يدور عليهم ولكن لم يجدهم
قال في نفسه: لازم اروح للبيت المهجور لعل وعسى يصير شي
وهو في طريقه بين الاشجار والبرد والرياح
والامطار
لقي سيارة تتجه اليه
كأنها سيارة والده
نعم انها هي
احمد : وقف في نص الطريق
وقفت السيارة
ونزل اثنان من السيارة : احمد وينك انت
احمد : يبا ... عمي .............. البنات ..
ابوه : اهدأ بقينا البنات وهم في آخر الغابة ومغمي عليهم
احمد : ووينهم الحين وانتوا ايش جابكم هنا
عمه : تعال يلا بسرعة لا تضيع وقت ع الفاضي
احمد : ركب معاهم
وهم في طريقهم الى المنزل

احمد : يبا انا كنت ..
الوالد : لا تكمل خلاص حصل خير
احمد : والحين وش فيهم
عمه : لالا كل خير هم في البيت الحين
احمد : الحمد لله

وصلوا البيت وارتاحوا كل واحد بغرفته
اليوم الثاني
قام احمد من النوم :: وحاس انه قام من نوووووم عمييييييييق
وما يقدر يتحركـ
وفي هذي اللحظة دخلت امه عليه
احمد : وش الي صاير
امه : بسم الله عليك
اخيرا قمت من الغيبوبة
احمد : غيبوبة ايش يمه وش الي صاير هاا
امه : يا احمد قبل ثلاث ايام لقيناك مغمي عليك في الطابق الثالث
عند اول غرفة
وش الي صاار الله أعلم
احمد : بسم الله الرحمن الرحيم
كل هذا كابوس
امه : خير
احمد : لالا ولا شيء
المهم طلعوا من هذا البيت الي شكله مسكون
وذهبوا الى مدينتهم بخير وسلام
سافروا الى جدة للعطلة الصيفية
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
::: ملاحظة مهمة :هذه القصه من تأليف اخوي..نقلتها كما هي ...
أرجوا عند النقل ذكر المصدر
ولا اسمح بنقلها دون ذكر المصدر
وانها منقولة
وشكرا ً
.
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sakora.sa
sakora.sa
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
جوينا
جوينا
هههههههههههههههههه رهيبه ولا تجمدت من جد تذكرت غبااااار الروايات ياقدمااااه


استغفر الله .........لااله الا الله .........الله اكبر
اللهم صلي على محمد
ويلان الدمام
ويلان الدمام
ووووووووووواي طويله خخخخخخ مشكوره
sakora.sa
sakora.sa
مشكورييييين على الرد والقرأءة
sakora.sa
sakora.sa
سبحان الله العظيم.......