اميرة حياته
اميرة حياته
((في حجرة اليازية ))
كأننا العنود واليازية يالسات ترمسن .......
اليازية:لا تقولين جذي .......
العنود: ما أدري أحس سالم ما يحبني ولا يكن لي ذرة حب .....
اليازية:يالمينونة .............سالم ماراح يتزوج غيرج ..........وأنتي تدرين ها لشيء ...
العنود:اذا راح يتزوجني غصب ما اباه .............
اليازية : أنزين .....شو رايج نرسل مسج لسالم .........
العنود:هو وين الحين ........
اليازية:رايح عرس خويه في سويحان .....
العنود:الساعة الحين 10وربع .........أكيد مرتبشين في العرس ......
اليازية :عادي ما راح يقول شيء ............
وكانوا مبارك وسالم وأحمد ماسكين الخط من سويحان للعين ................................................
وطرشت العنود مسج لسالم ............

" مرحبا ........اشحالك الغالي ..............شو بعدك في سويحان ؟؟ "

رد عليها .........
"شو دراج أني في سويحان ........."

ردت عليه.....
"مو كل أخبارك عندي "

رد عليها .......
" لا انا في الدرب اسير صوب زاخر "

ردت عليه ..
" اول ما توصل البيت طرشلي مسج .. تراني ما بنام بترياك "

رد عليها ..
" لا ترقبيني .. نامي .. أمكن إبطي "


ردت عليه ..
"ما بنام الين ما تخبرني انك وصلت .. بترياك "

رد عليها ..
"انشالله "

مبارك:سالم أشوف المسجات مالهن من يشلهن .....
سالم:معجبات شو أسوي....وتم يفكر براعية المسج من هي....................^_^.........................
مبارك:حوووووووووووووه شعندك؟؟؟؟
أحمد: انا شعندي و الا انت ؟؟!!... وين وصلت يالكتبي ..؟؟
مبارك: لا وصلت و لا رحت .. انت شفخاطرك .. حشى عميتني ..
أحمد: آااااااه فديت عيونك و الله .... مبارك جن خواتك شراتك ... يوزني وحده منهن ..
مبارك : شوووووو !!!... حشى ما طرالي ابلي خاواتي بخييلي .. لا و الله
أحمد: : يالله عليك عاد بلاه الخييلي مب عايبنك ؟؟!!!... والتفت للصوب الثاني وتم يعابل تلفونه ..............
مبارك تم يطالع أحمد:الخييلي ....
أحمد:عوووووووووونك.....
مبارك:يأخي أحبـــــــــــــــــــــــــــــــك.....
أحمد:ههههه ههههههههههههههههههههه أكرهــــــــــــــــــــــــــــك....
مبارك:عنلالالالالالالالالاتك يالخام هههههههههههههه..........


العنود :قومي بروح البيت ....
اليازية:قعدي النوم مانج نايمة الحين لانج نايمة لين العصر...
العنود:ما فيني على حشرة امايه ....
وراحت اليازية ووصلت العنود وردت صوب حجرتها .............
.................................................. ...


باجر العصر الساعة 5ونص كانت سلامة محتشرة على أمها ......
سلامة:يعني الحين ما شيء سيرة ....
أم محمد:يا بنت الحلال محي الدين راح صوب العزبة .....وأخوانج ما أدري وينهم وسالم نايم ما هو راضي يفتح لي الباب ...
سلامة:يا ســـــــــــــــــــــــلام الحين بيي معلم العربي ......وبيشرح و ما راح يتنظرني ....
أم محمد:وين هم بيتهم ...
سلامة:وراء بيتنا ....
أم محمد:خلاص خلي ليلى توصلج ....
سلامة:عادي عندج...
أم محمد:مو الحين تقولين بيروح عليج الشرح ...أحسن أنج تروحين ولا يفوتج شيء ....
لابست سلامة عبايتها وكانت وواقفه عدال باب الصاله تعدل شيلتها: ليلى وصمخ.........
ليلى يايه تربع من صوب المطبخ: هااا ماما سلامة يريد شيء....
سلامة :وصليني بيت سارة .....وردي البيت مافيه روح مني مناك ......
ليلى:وين بيت سارة
سلامة:سكتي الحين بنروح صوبهم .....
كان بين بيت قوم سلامة وبيت سارة شارع...وهن في الشارع هي وليلى لفت عليهن سيارة ستيشن سودا وكانت متروسه شباب...وتمت السيارة تمشي عدال سلامة إلي كانت مرتبكه وخايفه وكل شوي تعدل غشوتها...
نزلوا الشباب جامات السيارة...وطلع واحد منهم رأسه: ياحلوووو عطانا ويه........
ويطالع ليلى : أيييييه يا البقرة قولي حق عمتج تعطينا ويه....
ليلى أطالعه بنص عين: أنت سو يبا.......
دزتها سلامة وبصوت واطي: جب ويا هالويه.......
الريال: أبى القمر إلي يمشي عدالج يالسباله....
ليلى : أنتي سباله.....
إلي في السيارة تموا يضحكون عليها...
الريال: سمعوا الهرمه..أونه أنا سبال...والله لو ماحشمت هالزين إلي عدالج ولا نزلتلج وشخطج بهالعقال......
زخت سلامة أيد ليلى وطلعتها من الرصيف وسارن يمشن في الرمل علشان يبتعدن عن هالسياره...وفي نفس اللحظة إلي سلامة قربت من بيت قوم سارة......... تموا الشباب يصارخون وعلى التصفير وحالتهم حاله....دخلت سلامة حوش قوم سارة ...وكانت سارة يالسة في الحوش تنتظرها ......
سلامة وهي تتقدم صوب سارة:أه يا قلبي ....يعلهم الموت خوفوني .....حشى تقول أول مرة يشوفون حرمة تخطف قدامهم ..
سارة:وأشوف الصراخ والتصفير و الأغاني لمن ..... ثره للغزال سلامة.......
سلامة وهي تسلم عليها:مشكورة يا قلبي ....
وشوي كان أحمد طالع من البيت ساير صوب سيارته شاف سلامة تكلم خدمتهم علشان ترد البيت .....
أحمد وهو ساير صوبهن :هلا وغلا بنور العين ....أشوف بيتنا منور ...
سلامة وهي تتغشى وقلبها يدق بـــــــــــــــــــــــــقوا :مرحبا أحمد.....
أحمد:اشحالج سلامة عساج بخير ....
سلامة وهي منزلة رأسها :الحمد لله .....
سارة:خلينا سلامة نروح للميلس لان المعلم ينتظر من ربع ساعة .....
أحمد:افاااااا وأنا بتخلوني بروحي ....
سارة وهي تطالع سلامة:نعم سيد أحمد .....نحن مو بطرانين مثل بعض الناس ..... ورانا أمتحانات ....
سلامة تمت تضحك على أحمد وسارة ......وبعد حوار ونقاش بين أحمد وسارة واللي كانت سلامة ساكتة وطالعة أحمد من وراء الغشوة .......راحن صوب الميلس ودرسن لين الساعة 7ونص المغرب ......
سارة:مشكور أستاذ ...
الاستاذ:العفو ياسارة ....
سلامة:أستاذ متى الحصة الياية ...
الاستاذ:ممكن تكون الخميس ... أنا هأتصل عليك يا سارة وأكد ليك موعد الحصة .....
سارة:أوكية ..... مع السلامة.....
راح الاستاذ من عندهن وتمين يالسات في الميلس ....
سارة:قومي بتروحين تشوفين حجرتي ......
سلامة:أخاف حد في بيتكم ..؟؟؟
سارة:لا استريحي ما حد في البيت ...أمي راحت بيت خالتي وخذت معها خواني وأبوي مو موجود ...وأحمد شافتيه يوم طلع برع البيت ....
وراحن داخل البيت ....وشافت سلامة الصالة وكان وايد حلوة ومرتبة ...وبعدين راحن القسم اللي فوق وراحن صوب غرفة سارة .....
سلامة وهي عند باب الحجرة :يلعن شكلج ...غرام غرفتج ...وخاصا لونها....
سارة:تراني مرتبتها من قريب ...
سلامة وهي تيلس على السرير :يالله ما حلى اللون الوردي ....
سارة تمت تشغل المسجل وحطت شريط ميحد حمد أغنية تكلم ....{{{ ( تكلم لا تناظرني تكلم .. كلام العين ما يطفي لهيبي .. انا اتحراك طول الوقت و احلم .. وش أحلا من صدى كلمة حبيبي )}}}.......
سلامة:يالله يا سارة اليوم أنا أسعد أنسانة في هالوجود....
سارة:ليش حبيبتي ...
سلامة:شفت أحمد وسلمت عليه ....
سارة:يالله عليج الي بيسمعج بيقول شايفة شيخ من الشيوخ .....
سلامة:هو شيخ وملك وأمبراطور وكل شيء في نظر عيني .....
سارة تمت تضحك على سلامة وكل شوي تعلق عليها ......
وبعدين راحت سارة صوب غرفة الملابس اللي كانت حاطة ثلاجة صغيرة فيها وكان فيها حلويات وعصاير ......من شافتها سلامة راحت وراءها .....
سلامة:يالله يا سارة حجرتج فيها كل المستلزمات الضرورية ((تلفزيون وكمبيوتر وثلاجة وتلفون )).....لو أنا مكانج ما راح أطلع من حجرتي ....
سارة:قلتها قبلج بس يوم سويت كل هذا كرهتها ....
سلامة:أنا غــــــــــــــــير ...
ويلست سلامة حتى الساعة 8 وبعدين نزلن تحت علشان توصلها سلامة والخدامة للبيت لانه مو بعيد وايد منهم ........
وهن نزلات كانت أم أحمد توها ياية من عند بيت أختها .....ومن شافت سلامة تمت ترحب فيها .....
أم أحمد:مرحبا بسلامة...... مرحبا الساع ....
سلامة:مرحبا خالتيه .....وراحت سلامة وسلمت على أم أحمد .....وقعدت عدالها .....
أم أحمد:أشحالج سلامة وأشحال هلج أن شاء الله ....بخير ....
سلامة:يسرج الحال خالتيه ... .....
وقعدن سارة وسلامة عند أم أحمد يرمسن .....
و بعدين راحت سارة هي وخدمتهم ووصلن سلامة حتى باب البيت.....واللي كانوا الشباب يحوطون عليهن ومشغلين المسجل على الاخر ......

دخلت سلامة البيت وكانت مرتبكة وخايفة وكانت ما سكة كتب العربي .......وكان الكل(بو محمد وأم محمد ومحمد وعفراء والصغار)) يالسين في الخيمة اللي كانت مقابلة باب الدروازة .....

وسلامة وتقول في خاطرها :افاااا الحين بيفتحون لي محاضرة ....(((((((( يالله استعد أنطلق)))))))) وراحت صوبهم .....
محمد:حي حي من وين يايه سلاموه ...
سلامة :يايه من بيت ربيعتي ....
محمد:قوية وبكل جرأة تقولينها ....
سلامة:عادي ما فيها شيء ...وحتى أني خبرت أمي وقالتلي روحي .....
محمد:صدج أمايه ...
أم محمد:ايوه أنا قلتلها لان ما كان محي الدين موجود علشان يوديها .....
محمد:عاد اذا أمي تدري بالموضوع ...خلاص ما راح أنازعج .....بس ليش ماتصلت علي البيت ....
سلامة وهي تدور كذبة:أتصلت بس ما حد يرد عليه .....

*************************************
الساعة 11 المسا فوق جبل حفيت...واقف بعيد شوي عن السيارة وفي أيده سيجاره يدخنها...ولا منتبه للوقت ولا للحشره إلي مسوينها مجموعة شباب مشغلين أغاني ويولوا... ولا لمحمد إلي واقف عداله ويرمسه من فتره......

محمد:سالم .....
سالم والسيجارة في حلجه: هممممم.........
محمد: أقولك باجر وراك مشاوير في المسا......
سالم يلتفت صوبه وكأنه وعاه من حلم: هااا "وبعد لحظات أنتبه للسؤال" لا ......ليش ....
محمد:عيل خلنا نروح دبي ....نطمش شوي .....
سالم من قال محمد دبي تذكر شوق......... وتذكر أنها اليوم با تنزف لمنصور .......وقعد سالم يفكر فيها.......ولأيام اللي قضوها مع بعض في دبي ...
محمد عاقد حياته :حوووووووووووووه..... شو فيك سالم من فترة وأنا أكلمك وأنت ما ترد علي ....
سالم:ما فيني شيء......
محمد:عيل في شو تفكر ....
سالم وهي يطلع سيجارة ثانية :أفكر في شوق,,,,,,,,
محمد:يا ريال أنسى شوق الحين هي على ذمه ريال ثاني ......
سالم:أحبها ....
محمد:حاول أنك تنساه....
سالم :ياليت فيني أقدر .....
وتموا ساكتين ...وبعد ربع ساعة راح سالم صوب سيارته وطلع ملف فيه ورق وعطه محمد .......
سالم:تفضل ....
محمد وهو يفتح الملف :شو هذا ....
سالم:أقراه ....
وتم محمد يقرأ الي في الملف وكان مجموعة من الخواطر والقصايد لشوق .......................

{{ثوبــــــها كـــــــــــــفن}}

ثوبها بعيونهم ثوب الزفاف

وثوبها بعيون خفاقي كفن

والزغاريد بفرحها... والهتاف

التراب الي على حلمي دفن

والزهور والورد... في دربه يلاف

كن نصايب عالي القبر.... انصبن

ودمعتي ...صمتي والأحزان اعتراف

عن غرام كان لأحلامي....... وطن

وادمعي ياعين وأغرق يا جفاف !!

واجزعي يا نفس ...واضحك يا زمن

.................................................. ...


وفتح الورقة الثانية وكانت مكتوب فيها خاطرة(( أجر الصوت )).........

اجر الصـــــــوت ...من جرح برانــــــي
الا والــــــــجرح أكبر...من زمـــــــــاني ...
و منين ابـــــــتدي ...يا جرحي الـــــندي ..
حســــــــبي على الأيام ....والحظ الردي ..

*********

كانت معي طول العمر ....عين وهـــدب
كانت معي ...من الصغر ....حب أنكــتب
وآه على عمري اللي راح ...يا زمن كافي
جــــــــــــــــــــــــــــــراح

************

واليوم أنا عندي خبر.....وعلم أكيد
حبيبتي... في قلبها ...حـــــــب جديد
أه ......على حبي......... اللي كـــان
يازمـــــــــان......... ما به أمــــــان

************

.................................................. .......................

محمد وهو يسكر الملف : ليش يا سالم تعور قلبيك على الفاضي ....خلاص الانسانة تزوج .... خلها تشوف حياتها وأنت بعد شو ف حياتك.....
سالم:أحبها أحبها ....
محمد:أدري أنك تحبها بس مع الوقت راح تنسى شيء اسمه شوق ...
سالم بعصبية :مينون أنت ...حد ينسى روحه ....
سكت محمد عن سالم لانه حس أنه صج معصب على موضوع زواج شوق من منصور .............

.............................

في البر خيم مبارك وربعه...وكانت يمعه حلوووه......فكانوا غير قوم مبارك وايدين مخيمين قريب منهم...في النهار فوق العراقيب على الدراجات وفي الليل سهره صباحي بالسوالف ولعب الورقه وغيره...أكثر شيء ضايج مبارك في ها لرحله مجموعة شباب كانوا مخيمين جريب منهم... يوم أيي وقت النوم يبدو الدق...فكانوا إزعاج بمعنى الكلمة...ونوم ماشي طبعاً .
مبارك يشرب شاي حمر: باجر على منوه طباخ الغدا...
سعيد: أنت طبعاً..
مبارك معقد حياته ويلتفت صوب أحمد : ياخي طبخ عني.....
أحمد : سوووري باجر دورك...عنبوه شو يايبيني وياكم طباخ.....
سعيد : ههههه مبارك مبونه يتهرب من الطباخ...لا بصراحة أنا متوله على طباخك
مبارك: ماعليه يا سعيد...قال متوله أونه.....
سعيد : ههههههههههه شو تهديد هذا...
مبارك : وبعدين أنت ليش متفيز فوق الكرسي..شو الأخ زلمه
سعيد : ياخي موب زلمه ... بس ريلي تعورني وماأروم أيلس تحت بعدين مابروم أنش....
أحمد إلي كان يلعب ورقه: أنت بعد من متنك...يحليلها هالريل شاله طن..
سعيد: أنت جب...عاد إلي يشوفك يقول مايحتاي هناك الرشاقة
عبدالله يطالع أحمد: أيه أنت عن الغش .. لأعطيك بهالدله على رأسك
أحمد يطالعه بخيث: جب جب زين لأفضحك....
عبدالله : أونه يفضحني...أصلا أنت مكشوف...
مبارك: ياخي لعبكم كله غش في غش....
سعيد: هههههههه واللعب ماينفع بليا غش...يصير من دون طعم...
مبارك ينش: ياللا تصبحوا على خير
عبدالله : وين..توه الليل في أوله
مبارك الي كان تلفونه يصيح : وين توه..الساعة الحينه 2 .. وبصراحة أنا تعبان حيل ... وفيه رقاد
أحمد:الحبيبة تتصل عليك ...
مبارك:حرام عليك هذي توها معجبة .....
أحمد:اها معجبة ...
مبارك:بعدها ما تعلقت فيه ...
أحمد:ههههههههههه عجيب مبارك عالفكرة أنت أخر واحد تنام فينا ...بسبت التلفون
مبارك:شو اسوي طفربي بتلفوناتهن ....
أحمد:مو لسواد عيونك ...
مبارك:عيل لشو ..
أحمد وهو يضحك:للبوك الي يزيده من الخير ...
مبارك:عنلالالا تهن زاد ...
سعيد: هههههه مبارك أقولك أحسن لك ترقد بسرعة قبل لا يبدأ الدق ....
مبارك: عنبوهم زاد أمس طول الليل ماخلوني أرقد..
أحمد : خساره والله مايبت العود مالي.....
مبارك: عيل بتكمل.....
أحمد : موب أحسن على العود بدل هالأم علايه إلي كل يوم حاشرينا فيها
سعيد: صح باجر متى بنتحرك؟؟؟
عبدالله : العصر
مبارك : وليش العصر...ليش ما نطلع بعد الغدا...ماحب أسوق في الليل
عبدالله : والله إلي تشوفونه
مبارك: وعاد أنا أمس موب راقد واليوم بعد مسهريني لين الحينه ... مافيني أرقد وأنا أسوق.....
سعيد: هههههههههههه منوه موب راقد ..أنت
أحمد يغمز حق سعيد: عيل شخير منوه إلي شال البقعه
مبارك:: شو تقصد..أنا أشاخر !!
أحمد : على كل الموجات!!!!!!
مبارك: ياخي من التعب ... ولا أنا مبوني ماأشاخر
تم الكل يضحك على مبارك وسوالفه...الكل أستانس في ها لرحله...أربعه وعشرين ساعة ضحك وسوالف......في اليوم الثاني يوم الاربعاء شلوا سامانهم وقشارهم وردوا العين............................................. .
اميرة حياته
اميرة حياته
*&*((الجزء الحادي عشر))*&*....


واقفه عدال الدريشة...أطالع منظر المطر إلي غسل كل شيء برع...كان المنظر روعه...والعنود من حلاة المنظر ما سمعت ولا كلمة قالتها أمها إلي يالسه تشرب قهوة...

أم راشد: أيه أيه أنا من الصبح أرمس بس جى اليدار يسمع.... و العنود ما تسمعني......
أنتبهت العنود لأسمها: هااا شو قلتي أمايه.....
أم راشد تبتسم: ماشي فديتج.....
غصباً عنها ودرت المنظر إلي كان ساحرنها وسارت صوب أمها ولوت عليها...وخشت رأسها في ثبانها: برد برد..
أم راشد تضحك: ويوم برد أنا بدفيج..
العنود تحط رأسها على ريول أمها: ومن غيرك يا حنون يدفينا.........
العنود وهي مبوزة :لوني ريال الحين يالس سوي ويلات في الشوراع .....اها يالقهر ......والله نحنا مظلومين ...
أم راشد :لا والله ....
العنود:امايه خليني أسوق السيارة .......
أم راشد تضربها على جتفها: ياللا نشي من جدامي لأضر بج على هالرمسه الماصخه.....
العنود تنش وتربع صوب الدريشة وتحط خدها على اليامه: يااااي بارده...والله لو ماميته برد ولكنت ظهرت برع في المطر........
أم راشد : بعد هذا إلي قاصر...جى ياهل أنتي....
العنود تلعب بشعرها وطالع أمها بدلع: عيل!!!!
أم راشد : ههههههههههه أونها ياهل وتوها تبى العرس.....
العنود : لا العرس أباه اباه..أنتي بس يوزيني...
أم راشد : وين راشد بيسمع هالرمسه.....
العنود تمشي صوب الدرج: خلي راشد بعيد...المهم يا ست الحبايب بعد ما يوقف المطر بسير بيت عميه.....
أم راشد : أنا إن ياني شيء ومت تراه كله من ورى رأسج...عنبوه الدنيا برع أمطار ومتخرسه وبتسيري بيت عمج..حتى الناس بتعافج......
العنود: أميه والله ملانه وتعرفيني ما أعرف أيلس بليا اليازية ..
أم راشد : طلعه اليوم بيت عمج ماشي....نحنا هل البيت ما غدينا نشوف مثل الاول ...
العنود مبوزه: أميييييييه....
أم راشد : قلت ماشي يعني ماشي روحه...ياللا فارجي......

طلعت العنود فوق حجرتها بضيج...تعودت ما يمر يوم ماتروح بيت عمها ولا تشوف اليازية ...وبالذات اليوم الجو برع وايد حلو أكيد بعد المطر...كان نفسها تروح تمشي في الحارة...بس شكلها أمها مستحيل تخليها تظهر....راحت وفجت باب البلكونه وظهرت منها ....الحينه المطر خف شوي ... وهي واقفه أطالع برع شوارع حارتهم إلي كلها ماي..."يالله يالجو يرد الروح" رغم إنه بعده عصر بس بسبت الجو والغيوم جنه مغرب...واليهال الصغار برع في الشوارع...والشباب بمواترمهم رايحين رادين في الشارع.."يالله لو أنا ولد هب أحسن...والله مايلست محبوسه في البيت شرات الدياي" سمعت التلفون يصيح وربعت صوبه وشلته...................
العنود تنافخ: ألو
اليازية : هلا..مبروك عليج الرحمة....
العنود خذت نفس: الله يبارك في عمرج.....
اليازية: بتينا اليوم....
العنود : لا تعالي أنتي...
اليازية : لا والله ماروم..جني بزجم
العنود : سلا مات ما تشوفين شر...بس حتى لو ....مابيكم تبي تيي حياج الله......
اليازية : ليش ....
العنود : أمايه ماخلتني...
اليازية مبوزه: ولا أمايه بعد...قالت ماشي طلعه...
العنود أنسدحت تحت: عيل الحال من بعضه...
اليازية : والله حظهم الشباب...
العنود : هيه والله..محد يروم يمنعهم عن الطلعة..
اليازية : هيه والحينه كلهم برع..إلا نحن
العنود : يحليلنا..
اليازية : حقنا مهضوم..
العنود :هههههههههه جى أكل ينهضم
اليازية : ههههه والله إنج ياهل...إلا ماخبرتج...
العنود بهتمام: شوو......
اليازية:طرشتي لسالم مسج اليوم ...
العنود:لا ..ليش ..
اليازية:بس أسال ...
العنود:الله يخسج ....خوفتيني ....
العنود تسمع أمها تزقرها: انزين اليازية بخليج الحينه أمايه تزقرني...
اليازية مبوزه: انزين...
العنود : بس بتصل فيج بعدين ...
اليازية : أوكى...سلمي على عموه....
العنود : يبلغ..وأنتي بعد سلمي على قلبي وعمري وحياتي وروحي ودنياي (( ســـــــــــــــــــــــــالــــــــــــــــــــــ ــــم))
اليازية : إن شاء الله بس طرشيله مسج ..باي
العنود : أن شاء الله بباي.....

بعد مابندت التلفون نشت من تحت وراحت صوب السرير مالها ........و بعدين أفترت صوب الكبت ووقفت أطالع نفسها في المنظر ه وفجت شعرها الطويل إلي يوصل لين ركبها...العنود تعرف زين إنها رحيمة وألف من يتمناها..."بس ليش لين الحينه ماياني نصيبي...معقوله حتى الحين سالم ما يفكر فيني ....... تمت أطلع ويها الدائري الأبيض ...بعيونها السود الوساع تظللها رموش طوال كثيفه...وحبت الخال إلي على خدها اليمين...كل شيء فيها جمال في جمال...والجسم يعد فيه القصايد... العنود كل ملامحها تشبه أهل أمها ولا ماخذه أي شيء من أهل أبوها..إلي يتميزوا بسمار البدو...بس مع هذا علاقتها بأهل أمها معدومه...بعكس أهل أبوها إلي أربعه وعشرين ساعة وياهم...ومتربيه من بينهم...

العنود تقول في خاطره :ليش ما أرسل لسالم مسج ....وأرسلت له ....

..*** ماشي فالكون عن شوفتك يمنعي... الا النظر لو يفارق مقلت أعياني... من دون ما اشعر لك الأشواق تدفعني... و أظن

حتى بحلم النوم تلقاني ***...


سالم كان ....هو محمد وربعهم يالسين في العزبة .....ومن سمع المسج فتحه وقرأه .....وتم يتبسم ..............


ورد عليها ....

*** العين تحكي لو خبا كل منطوق .. تحكي و تروي ما خفى وسط خفاق .. و الشوق ناره يشبها حب مخلوق .. و لو لا

الوصل ما تنطفي نار الأشواق ***


العنود من قرأت المسج تمت مصدومة وما عرفت بشو ترد له .....................


ردت عليه .....


" رقبتك اليوم اطرشلي مسج .. بس ما وصلني لا علم و لا خبر .. رب ما شر "

رد عليها ..

" ما من شر الغاليه .. بس انا عند الرياييل .. "

و ردت عليه ..

" اها .. السموحه ان كنت غثيتك .. بس من تفضى طرشلي مسج ^ــــ^ "

و توه بيرد عليها .. جان يفضي تيلفونه ..
سالم : لا حووول ..
محمد : شعندك ..؟؟؟...
سالم : تيلفوني فضى ..
محمد : و انت ما تصبر عنه ..
سالم : ليش قالولك فاضل المزروعي ..
محمد: هههههههههههههه .. لا سالم الكتبي ..
سالم : جب جب .. لا افلعك بهالفنيال بين عيونك ..
محمد : ههههههههههههههههه .. كل هذي غيره مني يوم اني أحلا من سودتك !!..
سالم و هو ينش و يأخذ ماي بالفنيال الي في أيده من الغسول : انا اسود يالخام .. ( و يرش محمد بالماي ) ..
محمد : حوووووووووووووه .. هههههههههههههههههههههههه ..
سالم و هو واقف : كعبي ما تنعطى ويه ..
سلطان : هههههههههههههههههههههههه ... حمد ربك يوم ان الي فالفنيال ماي هب قهوة .. ههههههههههه
سالم : ههههههههههه .. لا ما يهون عليه احرقه .. هو جذيه و هب لاقي حد يعطيه ويه .. وين لو هو محروووق .. هههههههههه .
و نش عنهم سالم ..
محمد : وين بها ..؟؟...
سالم : برووح أحط التيلفون في الجراج ..
و ظهر عنهم سالم من الخيمة صوب سيارته .. ركب سيارته و حط تيلفونه في جراجت السياره و تم شوي في السياره .. و طرش للمجهولة مسج ..

**********************************


الريم وسلامة ونيرة ومنيرة وسيعد وسيف .. كانوا يالسين في الحوش يلعبون في المطر ....واليازية كانت تطالعهن من باب الصالة ........
أم محمد تطالع من الدريشة :قومي اليازية دخل سعيد بعدين بيمرض ...................
اليازية:ما رضى ساعة وأنا أحيال فيه ...بس ما طاعني ...
أم محمد:ما حد في شوره................. روحي يبيه ...
وراحت اليازية ودخلت سعيد اللي كان يصارخ ويبكي بالغصب دخلوه البيت ........
الريم: الله ينطبج يا السباله .. خيستني ........
سلامة:أحسن ليش تقهرني ......
اليازية كانت تطالع على خوانها اللي يلعبون من الخاطر ....
الريم:اليازية ليش ما تلعبين عندنا .....
اليازية: ما فيني بعدين بزجم .......
سلامة:عادي ما فيه شيء ....
الريم:الزجام بيج يومين بيروح ....أما المطر ما راح تشوفينه الا السنة الياية ......
اليازية :لا تحاولين أنج تقنعيني .....
الريم:على كيفج ....
وتموا يلعبون في المطر لين المغرب وبعدين دخلوا كل واحد راح حجرته علشان يتسبح ............
طلعت سلامة من حجرتها وراحت صوب التلفون اللي في الصالة واتصلت على سارة ....بس ما حد رد عليها ....... وبعد ما أيأست........ راحت صوب الصالة اللي تحت ........
سلامة وهي تنزل من الدري :السلام عليكم ....
عفراء :مرحبا بل الياهل....
سلامة وهي تضحك:وأنا بعدني ياهل .....
عفراء وهي تلتفت صوب اليازية :وين العنود عنج ....
اليازية:ما رضت تيني ...
عفراء :ليش ...عسى ما شر....
اليازية:ما شر بس أمج ما خلتها ....تباه تيلس عندها ...
عفراء:يا حيها يوم بتيلس عند أمايه ........

.................................................. .....................................

تما مبارك (( اللي ياي من البر ))وسالم وكل الشباب يالسين في حوش بيتهم ... عقب العشى يسولفوون كانوا يالسين عالفراش برى و كان الجوو واايد حلوووو ... فجأه سمعووو صووت مسجل شااال الدنيا .. كان واحد من الشباب مشغل مسجل سيارته و مطول عليه ................
قال : هاه شباب الي فيه هبه يله يا حياه في الميدان....................
اشتلووو الشباب و كل شوي ينشوون مجموعه و ايولون ... يوم شافت اليازية هالربشه طرشت للعنود تيب كيمرة الفيديو عشان يصوروون ... و اتصلت بمبارك و عطته الكيمره عشان يصور ... كان كل شوي واحد يحط شريط و ينشووون ايولون و ايبسوون الشبيبه كان جووو رهييييب .... راح أحمد و حط غنيه لميحد حمد ..........

أحمد : شباب هاليوووله و هالغنيه اهدااااء خاااص مني لعرب غاليييييييين عقلبي ..
واحد من الشباب : هههههههه ... منوه منوووه هالعرب ..؟؟.
واحد ثاني : اكيييييييييد وحده من غراشيب الهير ...
أحمد و هو يضحك : ههههههههههههههههه .... لا من غراشييب زاخر ...
كان أحمد قاصد هالشي بس الشباب اعتقدووو انه يسولف ...

و اول ما بدت الغنيه نزل أحمد من سيارته و يلس ايووول ..
(حد مثلي بات مشجنه ... حلم طيف ٍ مر خطافي ...و اغتنم من وجدي الونه .... يوم كل ٍ بالكرى غافي ..جرح في جاشي ومخفنه ... و الخوافي ضربهم خافي ... لي محب ٍ مني و منه ... حب مثل الجوهر الصافي .( ...
و اشتلوو الشباب مع أحمد في اليوله .... بس أحمد يال من الخاطر..... اول مره يحس بان لليوله طعم ثاني............
و يوم وصل هالمقطع من الغنيه ... تم أحمد يغني و هو ايوول و ايسوي حركات جدام الكيمره جنه يعني حد بهالحركات ..
(حيث لان بالعرب سنه ... خص عند الناس لشرافي ... يا نديمي وصلكم جنه ... و البخت الي هب مسعافي ... حاليه يا زين مدعنه ... من ودادك منقل الحافي ... لا تخيب فيك من ظنه ... خير و انتو حق و انصافي ..(...
قال واحد من الشباب : مسكيييين حالك يالخييلي ...
أحمد و هو يسوي حركه ايأشر على قلبه و من عقب ينزلها : لا تتخبر يالخوي ...
الريم وسلامة واليازية كاننا تويقن من دريشة حجرة الريم ومبندات الليتات علشان ماحد يشوفهن ............
سلامة من شافت أحمد أيوووول ويأشر على الكيمرة تمت تصارخ :ياويل حالي أنا على راعي الكندورة البيج .....
الريم:الله يلعــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــ ــه ما حلاته .....يخبل
سلامة وهي تقرص الريم:لا تدعين عليه ...
الريم وهي تضرب سلامة على ظهرها :ما لج خص في الريال .....
سلامة :ايييييييييييييييييي عورتيني ....
اليازية:سكتن ...بصوتكن بتخلين محمد يدق علينا الحين ....
تمين البنات تطالعن من الدريشة وتعلقن على الشباب ...........
عقب اليوله و الربشه الي عاشوووها الشباب .. سرى كلن لداره ... تم مبارك وأحمد وسالم يالسين يرمسون حتى الساعة 2 ..
و عقب ما يلسوا شوي سرى أحمد عن سالم ومبارك ... دخلوا البيت و كانت سلامة بعدها واعية اللي (( كانت تتنظر على أحر من الجمر الكيمرة))...................... ..
سلامة : وين كانتوا ؟؟؟
سالم وهو يركب الدري علشان يروح صوب حجرته : يالسين عند الشباب ..
سلامة وهي تلتفت لمبارك : ازين مبارك هات الكيمره ...
مبارك : شو تبينها ...؟؟..
سلامة : بشوووف .. ظنك بايته ارقبك....تحدر عسواد عيووونك .. الا عشان ان الكيمره عندك ..العنود موصتني عليها ....
مبارك:و الله ؟؟.. ما عليه عيل ماشي كيمره و لا بتشوفينه الفلم .....
سلامة : مبارك فديييييييييييتك ....
مبارك : هههههههههههههه .. ترجيني أكثر ..
سلامة : بتبطي ... يالله عطني الكيمره ...
مبارك و هو يمد الكيمره لسلامة : ههههههههههه ... لو مب تعبان وقدلي يومين ما نمت ... جان راويتج............ ..
سلامة : ههههههههههه و اهون عليك برووووك ..
مبارك و هو رايح صوب حجرته : لا ما تهونين .. بس يله رقاد خلي عنج السهر ..
سلامة : انشالله باباتي ...
مبارك:باباتي في عينج ....يا لبقرة .....

دخلت سلامة حجرتها و الكيمره في يدها ... يلست عشبريتها و عادت الفلم الي في الكيمره و فتحت الشاشة الصغيرة الي في الكيمره و يلست تشو ووف الفلم ... و طلع أحمد في الفلم واااايد و كانت كل ما تشووفه تعيد اللقطه عشرين مرة ...... الين ما وصلت عند الإهداء يوم نزل أحمد من سيارته وتم ايوووول .......
كانت تشووف أحمد و هو ايووول ... ذبحتها حركاته ... منوه المعنايه بهاليوله ؟؟؟؟؟ممكن انا ؟؟؟ يارب يحبني مثل ما أنا أمووووووووت فيه... ويكون شعور متبادل .. احتارت سلامة بأفكارها ... في شي في أحمد يجذب سلامة صوبه كل مرة أكثر ..... ؟؟. سلامة تقول في خاطرها ليش يعذبني أحمد ……...؟؟!!... سلامة تمت تفكر في أحمد ..
و أحمد اول مره فحياته يحس بشي غريب هالليله .. شي مب عارف شو هو .. ليش أهديتها الغنيه و اليوله ؟؟.....
تم أحمد يفكر في سلامة طووول الليل .. كان يتخيلها و هي تمشي.... و هي تتكلم .. كان يتخيلها و هي معاه ... نش أحمد و طلع من حجرته صوب سيارته هو لابس الا الفالينه و الوزار ..... شغل أحمد سيارته و تم يحوووط في الشعبيه ... و بعدين رجع البيت و نام ...
.................................................. ......................

الخميس الساعة 6 الا ربع المغرب ......

أم محمد: وين مبارك ..... وتمت تدق على باب حجرته برووووك ....وينك
سلامة :مبارك ....يتسبح ...
أم محمد:وسالم ...وينه .....
سلامة:في حجرته ....رااااقد ؟؟؟
أم محمد:زقريه .... وخليه يقوم علشان يصلي ويـأكل له شيء .....
سلامة :أن شاء الله ....
و راحت سلامة صوب سالم في حجرته .. ....
سلامة و هي أدق الباب : سالم ....سالم ...
و سالم راقد و لا هب حاس بها .......
سلامة : ساااااااااااالم .. و جان تفتح باب حجرته .. و راحت صوب سالم ...
سلامة : سالم .. نش فديتك ..
سالم و هو دهمان : هاه .......
سلامة : نش فديتك المغرب اللحين .. ...
سالم : انشالله .. و رد و لحف رأسه ..
و في هاللحظه يه مسج ..
جان تفتر سلامة صوب تيلفون سالم .. و لقت 8 مسجات يديده ..
سلامة : حشى ..... يا مكثر المسجات ..
و من قالت مسجات نش سالم .. و شل التيلفون ..
سلامة : خيبه .. كل هذا عسبات المسجات ..؟؟!!..
سالم : سلامة عن الحشره ..؟؟؟
سلامة : انزين نش .. امايه تريدك ..تقولك قوم بسرعة
سالم : انشالله ..
و طلعت سلامة عن سالم .. الي من ظهرت سلامة و هو يشوف المسجات .. و طبعا كل المسجات كانت من المجهولة ((العنود)) ..

*** ساكن بعيني خيالك وانت ما تدري .. اني بحـبك اســابق فـيك امالك .. ليت اقدر اوضّح لك بعض امـري .. وأرسل حروفي باسـم الحب تهجالك .. يا ليت عينك بصدفه تنظر بشعري .. والا خـيالي يمر في يوم ٍعلى بالك***
.................................................. ................
*** ايه احبك هذا حظي الي انكتب .. دربي الي امشيه و ادريبه تعب .. ايه احبك و انت في عيوني سهر .. و انت وسط القلب حرات و خبر ***
.................................................. .......
**اسكن اعيوني يالغلا ..و اجفوني أتغمض عليك .. خذ ما تشى من دنيتي ...بس لا تقلل من غلاك **
.................................................. .......
(تعال نعيش في دنيا الحنان .. حبيبي خل لي قلبك حنون .. ألا ليش التغلي من زمان .. على خل ٍ لذكراكم يصون)
.................................................. .................
" ليت قلبي ما عشق طيفك "
.................................................. .......
"صباح الخير ....عسى ما شر يالشيخ وينك والله أني أحتيك "
.................................................. ..........
"نايــــــــــــــــــــــــم......أن شاء الله نومت العوافي "
.................................................. ......
و المسج الثامن كان من محمد .......
"اسميك عفنت من الرقاد .. من تنش اتصلبي "
سالم :لا حول .. المسكينة من الصبح ترسل مسجات وأنا نايم في سابع نومه .....
و راح و اتصل سالم بمحمد ..
محمد : هلا و الله ..
سالم : حيبه .. علومك ؟
محمد : ايه بتخطف المول اليوم .؟؟..
سالم : ليش انت في المول ؟..
محمد : هيه ..
سالم : خلاص بتسبح و بييكم ..
محمد : غايته ..
و نش سالم و تسبح و تلبس وصلى وطلع من حجرته ....
ظهر سالم من الحجره و ان امه و الريم وسلامة ومبارك واليازية يالسين في الصاله .....
وسلم ويلس وتقهوى وبعد ربع ساعة قام من مكانه ....
سالم : مبارك ما بتخاويني ..؟؟؟..
مبارك : الرحمن ..
سالم :يا ريال نش ....والله أني اموووووت في مخاوتك .....
مبارك:عاد اذا أنت تموت في مخاوتي لازم أروح ...بس خلني أقول لأحمد يلاقيني في المول ....سلامة من سمعت طاري أحمد تم قلبها يدق بقوا ...........................
سالم:خلاص قوله ...
مبارك اتصل بأحمد وخبره أنه يي المول ........
و راح سالم ومبارك العين مول .. ...........
ولاقوا محمد وهزاع وأحمد في العين مول ..تمو الشبيبه يحوطون في المول .. و مبارك ما سلمت بنت من لسانه ..
سالم : لا حول .. بتخبرك لسانك يحجك انت ..؟؟.
مبارك : خلنا نسترزق ..
سالم : تسترزق عبنات العرب ..؟؟..
مبارك: شوف هالبنات ما اين المولات الا عشان الشباب يرقمونهن .. و الا يعله في ذمتك هاذيج شيفتها شيفت وحده تبى الحشمه .؟؟
أحمد: تبون الصدق .. ما جذب مبارك .. البنات ظيعن المذهب ..
سالم: : ظيعن المذهب و الا ما ظيعنهن .. ما علينا منهن ..
هزاع: لا سالم .. ياخي اللحين الغشوه ما يعرفن دربها ..
سالم: بنت العرب حاشمه عمرها بغشوه و بلا غشوه .. و الله يا بنات ما يعرفن الشيلة و حشمات عامارهن زود عن بنات متنقبات .. ...................
أحمد:يا ويل حالي انا .. الشيخه .. و تم يرقم ..
مبارك : ههههههههههههههههههههه .. و تباني ايوزك ختيه بعد ؟؟.. بتبطي الساع ما قربتبك ..
هزاع :ليش أحمد خطب أخته ؟؟؟..
أحمد بمزاحة : لا بعدني ما ادبست بالكتبية بس على وشك انشالله ..
و من عقب راحو الشباب و شافوا فلم في السينما......... .. ... ... ...
في حجرة اليازية .....
العنود:وين كان سالم أمس والله أني استهمت عليه .....
اليازية:ما راح مكان ...كان يالس عند الشباب في الحوش ....
العنود:على طاري الشباب وين الكيمره نبا نشوف الشريط ....
اليازية :بروح ايبها ....
وراحت اليازية صوب حجرة سلامة اللي كانت قافلة الحجرة وتشوف الشريط .....
اليازية وهي تدق الباب :سلامة فتحي الباب .....
سلامة وهي تربع صوب الحمام وتفتح الباب وتنتظر اليازية علشان تدق عليه مرة ثانية .....
اليازية وهي تزيد الدق :سلامة طلعي الكيمره .....
سلامة وهي تصارخ من الحمام:حــــــــــــــــــــــــــزن
اليازية:يحزنج ....هاتي الكيمرة ...
سلامة:ما أقدر أنا في الحمام ....
اليازية:شو تسوين ...
سلامة:أتسبح ......
اليازية:تراه عليج معلم بعد شوي .....
سلامة وهي تصارخ:كنسل الحصة بيروح دبي بعياله وحرمته .....وبتكون الحصة باجر .....
اليازية:الله لا يوفقه .....
وراحت اليازية لحجرتها ودخلت وقفلت الباب ورأها .......
سلامة من سمعت بأن اليازية راحت قعدت وتمت تشوف الشريط في غرفة الملابس وكل ما يطلع أحمد تعيد للقطة 10 مرات ...
في حجرة اليازية......
العنود:وين الكيمرة ....
اليازية:عند سلامة وهي تتسبح وما تقدر تطلعها لي ....
العنود:اهااااا....اليازية
اليازية:هلا ....
العنود:أحس أني كل يوم أتعلق في سالم أكثر ...
اليازية:أن شاء الله .....هو يتعلقبج ...
العنود:آمـــــــــــــــــيــــــــــــن .....
اليازية:طرشتي له مسج من قريب ...
العنود:ايوه طرشت اليوم 7 مسجات ...
اليازية:خيبة ..مرة وحدة
العنود:شو أسوي خفت عليه ....
اليازية:يالله على الحب ......
العنود:شو رايج نرسله ...
اليازية:بيقول أذتني هالانسانة .....
العنود:ما رد عليه يوم طرشت له المسجات 7 ....
اليازية :خلاص خلينا نطرش له ......
محمد وسالم بعد ما شافوااا الفيلم اللي في سينما العين مول راحوا صوب ميلس قوم محمد ....أما مبارك ما طاع يروح في خاطرة اليوم بنات واااايد في المول ولازم أستغل الفرصة ووزع الرقم على جميع الجــــــــــــــــنس الــــــــــــناعــــــــــم ...........
سالم ومحمد كانوا مندمجين في الرمسة وقطع عليهم بوصول المسج لتلفون سالم ....
"البارحة و نيت من قلبٍ عويجي.. و القلب صابه من بلاوي الحب عايق"..
محمد : مسجات مالها والي ..
سالم : ياخي ما اعرف شو اسوي بهالبنت ..
محمد : خاوها ..
سالم : شوووو ...!!!!!!!!!...
محمد : شو شو ؟؟..
سالم : شو خاوها بعد ..؟؟.. عنلات صداك شو تشوفني جدامك .. ملغوث عالحريم ..؟؟؟..
محمد : انزين انت ليش معصب .. ما تباها طبها عنك ..
سالم : ياخي تفكيرك خايس .. ...
محمد : انا الحين تفكيري خايس ..؟؟!!!..
سالم : هيه ..
محمد : انت ليش مكبر السالفه .. خلاص كلمه قلتها و السموحه عليها سحبناها ..
و نش محمد يصب له عصير ..و سالم حاز في خاطره .. لانه عصب على محمد بدون سبب .. و محمد نفسه سوى من أسلوب سالم .. بس ما بغى انه يرمسه .. و رجع محمد صوب سالم ..
سالم :حموووود .. عندك مسجات حلوه ..
محمد : خل الحبيبة اطر شلك مسجات .. مسجاتها أحلا .
سالم : لا حوووووول .. ياخي انزين شو تباني اسوي ..
اميرة حياته
اميرة حياته
التكملة:


محمد : لا تسوي شي .. لم ثمك ..
سالم : محمد ..
محمد : شوف سالم .. انت تغلط و لا تبى حد يقولك انت غلطان .. توك تقول احب شوق و ذابحتني و ما ادري شلون أقدر أنساها .. و اللحين هذي البنت مطرشتلك مسج .. وفيها سوالف حب وغرام وشوق و تقول تعرفون بعض من سنتين مو من كم من يوم .....
سالم : ياخي هي اطرش شو اسوي بها ..
محمد و هو معصب : هزبها قولها ازيد ما طرشتي لا طرشين ..
سكت سالم ..
محمد : تعرف سالم انت شو مشكلتك ..؟؟.. تحب شوق وحتى الحين تفكر فيها .. بس انت تعرف انها ما بتكون لك لانها تزوجت بأنسان ثاني والحين تلقهم في باريس ولا ايطاليا في شهر العسل ...وتخلي هذي البنت سبير عن شوق .....
سالم : ياخي تحسسني اني نذل ..
محمد : حشاك .. بس لا تلعب عالحبلين ..
و في هاللحظه رن تيلفون محمد .. ارتبش .. و تأخر اللين ما رد
محمد : مرحبا الساع حيبه ..
...: هلا و غلا ..
مجمد : هلا و الله ..
... : شحالك ..؟؟..
محمد : بخير ربي يسلمك .. و من صوبك ؟
.. : شو مشغول ..؟؟..
محمد : يعني ...
.. : امممم .. خلاص عيل بخليك ..
محمد : انشالله من اتفيج بتصلبك ..
... : ربعك عندك ..؟؟؟..
محمد : هيه ..
... : و الله ..؟؟!!.. خلاص عيل بسكر عنك اللحين ..
محمد : في وداعت الرحمن ..
و سكر ..
سالم : ياخي اللحين شو اسوي ؟؟..
محمد : في شو ..؟؟..
سالم : فشو بعد فهالبنت ..
محمد : سهله .. اتصلبها و قولها لا تطرشلك مسجات ..
سالم : ما ترد عليه لو اتصلت عليها يومين وراء بعض ماتــــــــــــــــرد .......وبعد أخاف اجرح شعورها ...
محمد بنقه : لا و الله ..؟؟.. !!!..
سالم : فكنا الله يخليك من هالطاري.... ..
محمد:أمانة تطرش لها مسج واحد .....بس مسج ..
سالم:مو الحين أنت تقول لا تعطيها ويه ......
محمد:كلام .... أكيد الحين تلقها قاعدة على نار تتنظر مسج منك ............
أرسل سالم مسج للمجهولة((العنود))......

فتحت العنود الرسالة وكانت .......

"عيني تمنى شوفك لوني جتيل سيوفك ......قلبي تراج روفك لا لا تكسر فنه ........دنيا تدور وتكبر وأنت بعيني أكبر ..."

محمد:حرام عليك تحسسها أنك تحبها ...
سالم:الا أعرف ...ليش ما ترد على اتصالاتي ....
العنود من قرأت المسج تمت مسدوحة على الفراش تحاول أنها تستوعب المسج .....
العنود وهي تلعب بشعرها :ظنج اليازية ....من قلبه هذا الكلام ....
اليازية:ممكن ....ليش لا...
العنود:والله أني خايفة .....
اليازية :من شو ....
العنود:انه يعرفني اني انا اللي أرسل المسجات ......
اليازية :أن شاء الله ما يعرف .....

وشوي يوصل مسج من سالم .........

"هلا الشيخة ...أشحالج أن شاء الله بخير ......أقول طويلة العمر ليش ما تردين على اتصالاتي ترى بموووووووت اذا ما سمعت صوتج "

ردت عليه

"كل شيء بوقته حلو ....ياشيخ الشباب "

رد عليها

"بس أنا ما أقدر صبر....... أكثر من جذي "

ردت عليه

"سوري ما أقدر يالغالي "

وأغلقت العنود التلفون بسرعة وغيرت البطاقات من المدفوعة للخط ..........
.................................................. .........


الساعة 9 فالليل كانت سلامة تكلم سارة في التلفون ........
سلامة:أخبار أحمد عساه بخير ....
سارة وفيها ضحكه :يسرج حالها ما يشكي من بأس ؟!؟!؟!؟
سلامة:باجر المعلم بيكون عندنا أو عندج .....
سارة:لا بيكون في بيتنا ...لان كلهم بيروح الهير صوب بيت يدي ....
سلامة:خلاص اتفقنا .......أقول
سارة:هلا
سلامة:وين أحمد ......
سارة:هذو توه ياي من برع ......
سلامة:قولي والله ....
سارة :ليش بكذب ....
سلامة:ابا أسمع صوته ....
سارة:من صدقج ..
سلامة:ايوه
سارة وهي تكلم أحمد اللي كان يشرب شاي :عرب عيونهم سود .....يبون يسمعون صوتك ...
أحمد من قالت له سارة عرب عيونهم سود ...يا في باله سلامة ......وراح وخذ التلفون من أيد سارة .....
سلامة((( تمت تدعي على سارة لانها تحسبها تمزح عليها ...يوم قالت لها أن أحمد توه حادر البيت .....))

أحمد بصوت ناعم :...ألوووووو...
سلامة تمت مستحية :............
أحمد:مرحبا بالشيخة سلامة ....ليش ما ترمسين يا بعد قلبي ....
سلامة من قال لها يا بعد قلبي قالت :......ألوووووو.....
أحمد:أشحالج ...
سلامة:بخير ونعمة.......وأنت اشحالك
أحمد:....يهمج تعرفين حالي ....
سلامة:.................
أحمد:تراج تذبحيني بسكوتج ....
سلامة:شو تبيني أقولك ...
أحمد:اللي في خاطرج ...
سلامة:..............
أحمد:.................
سلامة:امممممممم
أحمد:أمري شو تبين
سلامة:خلاص ابا سارة .....
أحمد:وأنا وين موقعي من الإعراب ....
سلامة:ما أدري ...
أحمد:بس أنت يا سلامة موقعج بين ضلوعي ......أنتي ملكتي قلبي وعقلي ........
سلامة من سمعت هذا الكلام سكرت في ويه أحمد .....أما أحمد تم يضحك على ردت فعل سلامة .....
أحمد سكر التلفون .....وسارة كانت تطالع فيه ....
سارة:ليش سكرت ...
أحمد:هي سكرت ....
سارة:من كلامك اللي ما له معنى ....
أحمد:لا والله ....
سارة:هيه
أحمد:أقول سارة ....
سارة وهي تعيد الرقم :شو ...
أحمد:قولي لسلامة أني اباها .....
سارة وهي مستغربة :شـــــــــــــــــــو
أحمد:اباه على سنة الله ورسوله ...
سارة:من صدجك ....؟!؟!؟!؟
أحمد:ايوه .....
سارة:خلاص أنا راح أقولها وأرد عليك ....
أحمد:سلمي عليها وقولي لها صوتها غرام ....وشكله يخبل وبنت عرب وناس غاليين على قلبي .......وهذي البنت اللي أدور عليها .....
سارة والابتسامة على ويها :من عيوني ......
ردت سارة واتصلت على سلامة ......سلامة من شافت الرقم ردت بسرعة ومل خلت له مجال يصيح أكثر ..........
سلامة وهي متحمسة :..ألووووو
سارة:أهليين ....علومج ليش سكرتي .....
سلامة:تراه ذبحني بكلامه ....وما قدرت أستحمل أكثر .....
سارة:اهااااا ....
سلامة:ليش ما اتصلتي عليه بسرعة .....
سارة:أحمد كان يكلمني ....
سلامة وقلبها يتقطع:في شنو .....
سارة:ام ممممم
سلامة:حرام عليج ...تراج تذبحيني ....
سارة:كلمني عليج ....
سلامة:شو قال ....
سارة:قال خبريها أني ابيها ....
سلامة:يعني شنو ...
سارة:يعني يباج على سنة الله ورسوله .....
سلامة:قولي والله ...
سارة :والله وقال بعد .....
سلامة:أه شو تراج تقطعين قلبي ...
سارة:أنه صوتج غرام .....
سلامة:اهااااا
سارة:وشكلج يخبل ...
سلامة:ياويل حالي أنا
سارة:وبنت عرب وناس غاليين على قلبي .....
سلامة:ما أقدر أستحمل أكثر من جذي .....
سارة:وأنتي شو قلتي ؟!؟!؟!؟
سلامة:في شنو ...
سارة:أحمد ..تبينه أو لا ...
سلامة:من صدقج ...أكيد أباه يعني أفداء روحه وقلبه وعقله وعينه وكل شيء .....
فهاللحظة كانت الريم داخله الصالة .....
الريم وهي تسمع كلام سلامة :من هذا اللي راح تفدينه ......
سلامة واللي تغير لون ويها مليون لون :شو ....
الريم:من اللي راح تفدينه كل هذا ....
سلامة:ما لج خص ...
الريم:تحبين من ورانا .....
سلامة:لا والله .....
الريم:عيل منو هذا ...
سلامة:ما راح أقولج ....
الريم:أن شاء الله بعد ربع ساعة الخبر عند مبارك ....وبتكون جميع حقوق الطبع محفوظة للريم ......
سلامة وهي خايفة: تخسي أنتي ومبارك ....
الريم:تخسي والله يا خبره .....
سلامة:بعدين راح أقولج ....
الريم:حلفي ...
سلامة:ليش أحلف قلت بخبرج يعني بخبرج ....
الريم:في ذمتج أنج بتخبريني ....
سلامة:اها يالله عطيني مقفاج علشان أكلم سارة في الامتحانات والملخصات ......
راحت الريم عن سلامة وكل تفكيرها من هذا اللي راح تفدينه يا سلامة ........ سلامة كملت رمستها عند سارة وبعدين سكرت منها و راحت تصلي العشاء .......
أحمد كان يحوط في الحارة وكان كل تفكيره في سلامة ........
أحمد شالنه هوى الغزال الكتبي ... كان رايح و راد من هذا الشارع للشارع الثاني ....... و هو يسمع المسجل...........
و كان خلالالاص ميت من سلامة ... عمره ما اثرت فيه وحده مثل تأثير سلامة عليه ......{مع أنه شاف وكلم بنات واااايد الا سلامة غير عنهن كلهن }..........

و يرن تيلفون أحمد ...

أحمد : مرحبا الساع ...
مبارك : مرحبا ملاييييييييييين ...
أحمد : و لا يسدن بالكتبي ...
مبارك : تسلم الغالي .. علومك بو سيف ..
أحمد : علوم الخير يالخوي ... و من صوبك .؟؟
مبارك : علومي تسرك و لا تضرك ..
أحمد : يالله عساك دوم انشالله ...
أحمد : يميع انشالله .... هاه المزيون وين دارك ؟؟؟
مبارك : أنا ولا أنت .....
أحمد : والله انا راحت عنك ......لان العيوز اتصلت عليه وقالت تعال داخل البيت
مبارك : افاااا ليش ؟؟؟؟
أحمد : الا تبا تروح الجمعية .....
مبارك : اهااااا ....
أحمد:وين بتروح الحين ...
مبارك:مالي نفس أطلع من البيت ...
أحمد:افاااا عسى ما شر ....
مبارك:ما شيء شر بس رأسي يعورني ,,,,,
أحمد:كل بندول ....
مبارك:كليت ما يا به شيء ...
أحمد: خلاص أنا بسكر عنك واذا غيرت رأيك اتصل عليه ...
مبارك: ايه بتخبرك عاد .. تراني وايد عطيتك ويه ... يله يله جلب ويهك..... ..
أحمد: اجلب ويهي ؟؟!!!.. انت متصل مو أنا .......ما عليه الحين تمسح رقمي من تلفونك .....واعتبر ها أخر مرة اسمع فيها صوتك أو أتصل عليك ............
مبارك بغرور : ههههههههههه ... اذا ما تعنيت و اتصلتبي بمونه بتتصل عيل ؟.. ....
أحمد: عرب عيونهم سود ..
مبارك:يا ويل حالي أنا .....لا يكون طايح في الحب وأنا ما أدري......
أحمد:افاااا عليك أول واحد راح تعرف اذا صار شيء ....
مبارك:يا حيك .....
أحمد:عيل برايك ...شيء في خاطرك ....
مبارك:سلامتك ...بس لا تزعل علي ....اسوي سوالف عندك .......
أحمد:افاااااا أنا أزعل من خويي.....
مبارك:ههههه عيل يالله مع السلامة ......
أحمد :في أمان الله ....

وسكر مبارك من أحمد وراح صوب الخيمة .......اللي كان سالم ومحمد يالسين هناك .......................
مبارك:السلام عليكم ....
محمد وسالم:وعليكم السلام ...............
أنسدح مبارك على المخدة وكان قابض رأسه .......وكان سالم يطالع مبارك ؟...؟!؟!؟!؟!؟
سالم:عسى ما شر مبارك أشوفك قابض على رأسك ......
مبارك:ما شيء شر بس رأسي يعورني .......
سالم:خذ بندول ...
مبارك:كرهت هذا الطاري ...خلصت قوطي كامل وما نفعني ......
سالم:عيل ربط رأسك بالغترة ......
مبارك:تضحك بي ...
سالم:لا حشى بس أقول الصدق ......
محمد:اه اه اه اه اه ...
سالم وهو يضحك :وأنت شو فيك بعد .....
محمد:القروض حتى الحين ما وقعوا عليهن ...
سالم:الله كريم .....الخير مقبل ....
محمد:أن شاء الله ...........
مبارك:يا لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــاس رأسي يعورني ....
سالم تم يضحك على مبارك وشوي صاح تلفون مبارك ......مبارك تغير 360 درجة .........
مبارك بصوت ناعم :ألووووو ....
عالية:ألووووو ....
مبارك:هلا والله .....
عالية :أشلونك حبيبي ....
مبارك: بخير يا روح حبيبج .....
عالية:صدج ...
مبارك:قسم بالله أنه صدج .....
عالية:والله بمووووووت منك يا مبارك تراك تعذبني كل يوم أكثر ....
مبارك:افاااا ليش ....
عالية:{{أحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــ ك }}
مبارك:مشكورة الشيخة ....
عالية:وانت ...
مبارك:أنا شو ...
عالية:تحبني ....
مبارك:ممكن تقولين أعجاب بسيط ....
عالية:لا والله هذا اللي طلع منك ...
مبارك:ليش تحسبين شو بيطلع مني .....
عالية:تحسبتك بتقول حقي أنك ما تقدر تعيش بدوني ......
مبارك وهو يضحك:هههههههه قوية ...
عالية:قوية ليش ...
مبارك:يا حبيبتي ......أنا بعيش بج وبدونج ....وعلى فكرة عمري بيد الله مو بيدج ....
عالية:مشكور الشيخ مبارك ....
مبارك:لا شكر على واجب ....يا الشيخة عالية ....
عالية:أوكية أنا بسكر التلفون .....
مبارك:الله يحفظج ....
عالية سكرت قبل ما تسمع رد مبارك عليها ......أما مبارك راح وانسدح وكل تفكيره في الدوام اللي قرب ...................
وبعد ربع ساعة دخلت العنود واليازية وسلامة ........
العنود:السلام عليكم ....
محمد+سالم +ومبارك(اللي ما قام من مكانه وكان مسدوحة ):وعليكم السلام ....
مبارك:السموحة العنود ما أقدر أقوم أحس بروحي تعبان .......
العنود:لا عادي ...خذ راحتك .....
سلامة:شو فيك مبارك عسى ما شر ....
مبارك:سلامتج بس رأسي يعورني ....
سلامة :ما تشوف شر .......
ويلسن البنات عندهم وكان كل القعدة ضحك وسوالف ..................
العنود :اه يا بطني حرام عليك مبارك......دخيل والديك تسكت .....
مبارك:خلاص بسكت علشان عيون العنود.......
العنود:مشكور يا شيخ الشباب .......

سالم ما كان يتكلم{.{ وكان عايش في عالم المجهولة ويقول في خاطرة متى راح أشوفها ...... ليش ما أروح الاتصالات وأحاول أعرف الرقم حق منو....لا حرام برايها بيي اليوم بعرف منو هي ...بس ليش ما ترد على اتصالاتي.......ممكن تستحي}.}.

.................................................. .............


باجر الساعة 3 الظهر راحت سلامة صوب بيت سيف الخييلي ....علشان تدرسن عربي هي وسارة .....ودرسن لين الساعة 5 وربع العصر .... وبعدين سارة أجبرت سلامة تروح معها فوق لحجرتها علشان ترويها شيء ................دخلن الحجرة وكانت مدخنة ومعطرة وحاطة سارة الشاي والنسكافية والعصير والحلويات ...........................
دخلت سلامة الحجرة ويلست فوق السرير ....أما سارة راحت غرفة الملابس ورجعت وكانت شاله كيس ................
سلامة : شووو هذا ؟؟؟...
سارة : امممممممممممم ... هذي هديه ..
سلامة : حقي .؟؟... فديتج سارة انا كنت ادري انج تحبيني ... بس بصراحة ما توقعتج تحبيني لهالدرجه ...
سارة : و منوه قال اني أحبج ..؟؟؟..
سلامة : هههههههههههه ... يالسباله .. انزين جامليني ...
سارة : ههههههههههههههههه ... أولا هالهديه مب مني ... امممم ...
سلامة : ساروه شو بلاج ؟؟؟؟؟...
سارة : سلامي ... ما اريدج تفهميني غلط ..
سلامة : سارة شعندج ؟؟... يا ويلي رمسي ..
سارة : امممم ... سلامة ... هالهديه من أحمد و هو طلب مني اني اوصلها لج و هو ...
سلامة و تقطع رمستها : شووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟.... ليش انشالله هو منو يكون عشان يهاديني ؟؟؟.. يخسي الا هو .. شو يتحسبني وحده من خايساته ... عنلالالا ته ..
سارة : حوووووووه ... هدي اعصابج لا ينطرلج عرج ... خييييييييييييييبه نتفتي اخوي تنتيف ... حشى ..
سلامة : لا و الله ؟؟؟؟...
سارة : سلامة .. انجبي شوي ..
سلامة و هي منصدمة : انجب ؟؟؟؟...
سارة : هيه انجبي ... يا بويه عطيني فرصه أرمس .. و اخبرج بالسالفة .. من عقب سوي الي تبينه ... حشى .. اسميك يا أخوي أحمد ما ظويت عخير يوم ظويت ..
سلامة بنقمه : لا و الله ؟؟؟... رمسي بالي في خاطرج اشوف ...
سارة : .......
سارة : يالله عليج ...... تعرفين انه راح السوق أمس فالليل و شرالج هالهديه و رد عليه و عطاني إياها .. ؟؟؟
سلامة : سارة .. لو الموت ما خذتها ..اذا كانت هذا تفكيره ....
سارة : لا و الله ؟؟؟... ليش عاد ؟ ...
سلامة : لا و الله .... تبيني اخذ هديه من واحد لا اعرف و لا يعرفني و لا هب من هليه بعد ..
سارة : حي .. وين ما يعرفج و لا تعرفينه ... سلامة لا تكابرين .. أنا أدري ان أحمد يحبج .. و انج أتحبينه ..
سلامة : شوووووووو ؟؟؟...
سارة : ههههههههههههههه هههه ... عنبوج يالزيغه شو تسوين ... خيبه كل هذا خوف ؟؟.. ههههههههههه
سلامة : ليش سارة انتي ما تبيني أخاف ؟؟... تخيلي لو الخبر وصل محمد و الا سالم .. و الا مبارك حرااام لا يقصبوني قصاب ....
سارة : سلامة انتي ما غلطتي بشي .. انتي تحبين أحمد ......الحب مو عيب ......
سلامة :... بس أحمد شو يكونلي ؟؟؟؟....
سارة وهو تضحك : يقربلج .....ياركم ..
سلامة : يالله عليج ... اليار الحين يقربلي
و في هاللحظه دخل أحمد عليهن ... كان شكله عجيب (لابس كندورة بيضاء وبدون غترة وكان مطول شعره شوي ).....
سلامة من شافت أحمد وقفت مكانه ....وأحمد من شاف سلامة وقف قلبه وتم يطالعها .....لحظة صمت وكانت العيون هي اللي تتكلم في هذيك اللحظة ......
سلامة وهي تعدل شيلتها :أنا بروح البيت سارة ....
لمت سلامة كتبها وقامت بتطلع الا أن أحمد كان واقف على الباب .....
سلامة:لو سمحت شوي ......
أحمد:ما ابا ....
سلامة وشكلها بتصيح:حرام عليك ......ابا أروح البيت ...
أحمد ما تحرك ...بس سلامة قالت في خاطرها اذا تقدمت هو بيوخر عنها الا انها يوم تقدمت صوب أحمد ما تحرك ...ردت سلامة وراء وتمت تطالع سارة .......
سلامة:سارة قولي لاخوج ....
سارة كانت مصدومة من وجود أحمد في حجرتها فما قدرت تنطق بكلمه .......
أحمد وهو يطالع في سلامة :سلامة أنا أحـــبــــــــــــــــــــــــــــج ....
سلامة:لو سمحت شوي ....تراني بخبر عليك مبارك ....
أحمد :ما عليه من مبارك ......ولا من حد أنا أحـــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح ....وراح أحمد ومسك أيد سلامة ......سلامة من حست أنه مسك أيدها بكت بدون مقدمات ......وأحمد من شاف سلامة تبكي طلع برع وسكر الباب وراه.....
سارة:خلاص سلامي ....
سلامة:وخري عني .....
وفتحت الباب وراحت صوب الدري واللي كان أحمد واقف هناك ........
سارة وهي تتقدم لسلامة وشكلها بتصيح :حرام عليج سلامي والله ما كنت أدري أن أحمد ما راح الهير .....
سلامة وهي تصيح :لا تحاولين أنج تبررين موقفج .....كنتي تدرين بوجود أحمد في البيت ....خليته يستغل الفرصة ...
و نزلت سلامة ولبست نعولها .....وتمت تسير في الحوش وهي ماسكة كتبها وتصيح من خاطرها ((لانها كانت خايفة على نفسها...ولان سارة ما قالت لها أن أحمد في البيت وممكن يدخل بأي لحظة عليهن)) ..........
أما سارة كنت تلوم بأحمد في الدري.....
سارة وهي تبكي :أنت أكيد موب أنسان ....حرام عليك بسيتك راح أخسر ربيعتي ......
وربعت سارة صوب الحوش .......بس ما حصلت سلامة .....................
...طلعت من باب الدروازة شافت سلامة بعيد من بيتهم ........ وكانت قريب من بيتهم ...
اميرة حياته
اميرة حياته
*&*((الجزء الثاني عشر))*&*

((في الصالة))....

العنود واليازية والريم يالسات في الصالة اللي تحت ......طالعن التلفزيون ....
العنود: اليازية ....الحين البروجيكت متى راح نسلمه ؟!؟!؟
اليازية:على ما أعتقد الدكتور قال يوم الاثنين ......
العنود:أحسن ....بعدنا ما خلصنه كله ......بيكون عندنا وقت ....
فهاللحظة دخلت سلامة الصالة وكانت تبكي وراحت صوب الدري علشان تروح حجرتها ....الريم اخترعت من شافت سلامة تبكي تقدمت لها علشان تسألها شو فيها .......
الريم تمسك أيد سلامة :سلامة شو فيج ليش تصيحين ....
سلامة وهي تمسح دموعها :ما فيني شيء وخري عن طريقي .....
الريم لا اراديا ... وخرت عن سلامة وهي مستغربة ليش تبكي سلامة أكيد متواجعه عند سارة ......
راحت سلامة حجرتها وقفلت الباب على نفسها وتمت تبكي من خاطرها ........
الريم تلتفت لليازية والعنود:عندكن برود أعصاب خطير ....
اليازية:شافنج قمتي قلنا خلاص أنتي راح تخبرينا بالموضوع .....
الريم بنقمة:لا والله ......
وراحت الريم تدق على سلامة اللي ما رضت تفتح الباب لريموه ....................................
الريم:سلامي فتحي الباب ....أمانة فتحي ...........
سلامة ما كانت ترد على الريم .......
يلست الريم نص ساعة وهي تدق على سلامة اللي ما رضت تفتح لأحد .........................

...............................................

أحمد كان يحوط في سيارته الرنج السوداء ومضايق من الوضع اللي حط فيه سارة وسلامة ....اللي كان بالصدفة ......قال في خاطرة أحسن شيء أتصل بمبارك وأساله وين هو الحين ......وأروح صوبه علشان افكك رأسي ....
مبارك : مرحبا السااااع ..
أحمد : يا بو عيون سو وود و وساع ...
مبارك : ههههه و منوه جاذب عليك ها لجذبه ... لا تصدق أشاعه أشاعه .. انا عيوني خبو ووق ربي لا هانك ..
أحمد : لالالا ما اصدق ... حاطينك غرشووب زاخر .. و امس متوجينك شيخ مزاييين الكتبين ..
مبارك : ههههههههههه بعد ؟؟!!... .. منو الريال ؟؟
أحمد : معجب انا و اعجابي يزيد ... الشيخ ممكن نتعرف ؟؟..هههههههه
مبارك : هههههههه تتعرف ؟؟!!.. اقول الغالي قدم اوراقك فمكتب السكرتير و راجعنا عقب شهر ...
أحمد : السكرتير بعد مش مكتبك ؟؟!!!... هههههههه منحقك يالكتبي .. اففف لو ما كنت احبك بس ..هههههههه
مبارك : هههههههه فديت عيونك يالخييلي ... حرااام اني اموووت عليك .. فديت منطوقك و الله .....
أحمد : هههههههههه.. تسلملي يالغالي .. هاه المزيون وين دارك ؟؟..
مبارك : ربي يسلمك انا متواجد في الدولي للألعاب حاليا ...
أحمد : و الله ؟؟.. عيل انا اسير صوب الدولي اللحين ..
مبارك : و الله ؟!؟.. غايته ....خلاص الغالي برقبك عيل ..
أحمد : خلاص عيل بنتلاقى بعد ربع ساعة ........
مبارك : خلالاص تم عيل.....
قعدوا في الدولي حتى صلاة المغرب....... و تخاووا أحمد فسيارة مبارك........ بعدين راحوا يحوطون شوي في الشعبية ......
أحمد كان ساكت وقليل يتكلم ....أما مبارك لحظة ها لشيء على أحمد ....اللي مب طبيعي ......اليوم ...
مبارك:بو سيف عسى ما شر أشوفك مهموم وشال الدنيا فوق رأسك ........
أحمد:ما شر بس شوي تعبان .....
مبارك:من شنو ....
أحمد:حتى أنا ما أدري شو فيني ....
مبارك:أنا أعرف عوقك يأخوي ....
احمد والابتسامة في ويه:شنو ...
مبارك وهو يأشر على قلب أحمد :قلبك .....
أحمد من سمع قلبك خاف ليكون مبارك حاس بشيء :شو ...
مبارك:قلبك حد فاز فيه ....
أحمد:لا والله .....
مبارك:لا تحاول أنك تبرر لي أنا أدري بالموضوع .........
أحمد:أي موضوع ....
مبارك:موضوع قلبك .....
أحمد وخلاص ما قدر يستحمل :شو فيه قلبي ....
مبارك:يحب ..
أحمد:حرام عليك تتهمني بشيء انا ما فكرت فيه ......
مبارك:من قال أن الحب تهمه بالعكس ما شيء أحلى من الحب في هذي الدنيا.......
أحمد يحاول أنه يغير الموضوع: أفااااا ما صدق للي يتكلم قدامي مبارك ....
مبارك:ليش عاد ....
أحمد:اللي يسمعك يقول عند شهادة في الحب .....
مبارك:تصدق يا أحمد ...
أحمد :شنو ..
مبارك:أحاول أجرب الحب ....بس ما لقيت الشخص اللي اعطيه الحب والشوق اللي في قلبي ....
أحمد وهو يضحك :يعني الحين أنت في غرفة الانتظار .....
مبارك وهو يضحك : هههههههههههه حلوة هذي ....
أحمد:وأنا من مثلك ....في الغرفة الانتظار
مبارك:أنت تكذب عليه أحس أنك تحب.................. وخاص يوم الاربعاء ارتبشت وكنت توصل اهداءات للحبيبة ....
أحمد:لا والله بس علشان الفت انتباه الشباب ...كان هذا تفكيري .....
مبارك:قول تم ...
أحمد:تم ...
مبارك:اذا حبيت أكون أنا أول شخص يعرف بالموضوع ..؟؟
أحمد :من عيوني ...
مبارك:شو رأيك نروح الميلس مالنا ....
أحمد:على كيفك ...
وراحوا صوب ميلس قوم مبارك ........
.................................................. ...................

في الصالة الريم تتصل بنوف علشان تسألها عن البحث .....بس نوف ما كانت ترد على تلفونها واتصلت على البيت ........
الريم : الو .. السلام عليكم ..
راشد : و عليكم السلالام و الرحمه ..
الريم : شحالكو.؟؟
راشد : بخير و نعمه الشيخه ..
الريم : منو الريال ؟؟؟
راشد : شووو ؟؟؟ ... انتي منوه تبين ؟؟..
الريم : حشى عافانا الله .. شو اشحت منك انا ...
راشد : اففففففففف ... الشيخه منوه تبين ؟
الريم : اريد نوف .... و بعدين لا تتأفف ..
راشد : انشالله .. لحظه ..
راشد : نوووووووووووووفووه .....نوف
نوف : اووووه شو هذا الواحد ما يعرف يرتاح في هالبيت ؟؟..
راشد : شعندج تتحرطمين ؟؟..
نوف : كيفي مواطنه .. كيفي يعني .... شو تبا .؟؟
راشد : وحده تباج في التيلفون ...
نوف: يالزفت و ليش ما قلت ... و ترووح نوف صوب التيلفون ..
نوف : الو
الريم : بابا فين ..
نوف : بابا هينه هن هو .. أأوله من بيكلمووو ..
الريم : هههههههههههههه ... فقتج ..
راشد : هيه يوم التلفون خاز عنج التعب .. و لو انا طلبتج بشي جان صميتيني ع ويهي ..
الريم : الا بتخبر هالملقووف منوه ؟؟؟... عبيد أخوج اللي تكلميني عنه ؟؟
نوف : لا فديت عبودي و الله ... هذا بوثنيده ..
الريم : هههههههههههههه ...
راشد : بو ثنيده ؟؟؟... الله لا بليتنا باليهال ..
الريم وهي تضحك : ههههههههههه .. فديتج سلمي عليه ..
نوف : رشود .. يسلمون عليك ..
راشد : الله يسلمهم من الشر ..
الريم : عاد هو تراها ما عرفني منو انا ...
نوف : و الله ؟؟... راشد معقوله ما عرفت بنت شيوخ دبي .......
الريم:سلامي عليج ......شيوخ دبي مرة وحدة .....
راشد و هو يكابر : لا عرفتها و لا اريد اعرفها .. و عن الحشره خليني اقرى الجريدة ..
حزت فخاطر الريم رمست راشد ...
الريم:ترى أخوج واااايد شايف نفسه ...مغرور
نوف:قلتيها بنفسج شايف حاله ...
الريم: نفسي أشوفه علشان أتأكد على شو شايف حاله .....
تأكدت الريم أن نوف خلصت البحث وأن شاء الله باجر بتسلمه .....
وسكرت عنها ...
.................................................. .........................


في الصالة الكل يالسين على العشاء ما عدا سلامة اللي حتى الحين تحت تأثير الصدمة .....{{على بالها أن سارة مسويه خطة عند أحمد علشان يدخل الحجرة ويشوف سلامة ويكلمه؟؟؟؟؟ وما توقعت أنه يمسك أيدها}} ...............واذا عرف مبارك بالسالفة بيذبحها ..............

مبارك:أكيد القيامة قربت وين سلامي ما أشوفها على العشاء ....
الريم:دخل غرفتها ما رضت تفتح الباب .....
أم محمد:عني أفداها تذاكر حتى الحين .....
مبارك: ريموه روحي خليها تنزل .....
الريم:ليش عاد ....أمكن ما تريده لانها تعرف أن الحين نتعشى .....
مبارك وبحزن :كانت تغسل الصحون عدل......حـــــــــــــــرام اليوم محمدوه بي تعب من كثر الغسل أول من يحطهن في الماء صارن تلمعن ....وكله بفضل سلامي .....
فهاللحظة صاح تلفون البيت راحت الريم ترد عليه بس مبارك أشر لها علشان هو يرد عليه ..............
مبارك وهو يرد :ألوووووو......السلام عليكم .....
سارة:ألووووو ..وعليكم السلام ؟؟؟
مبارك:اشحالج ...؟؟
سارة:بخير وبنعمة !!.....
مبارك:منو الأخت؟؟؟
سارة:شو ....
مبارك:منو تبين الشيخة؟؟؟
سارة:ابا سلامة ....
مبارك: سلامة داخل حجرتها وما نزلت حتى الحين من تنزل راح أخليها تتصل عليج ....منو أقولها
سارة:ربيعتها ...
مبارك:أدري أنج ربيعتها بس ألنك نيم مالج شو ؟؟
سارة:لازم ..
مبارك:اذا تبين تكلمينها لازم ؟
سارة:خلاص قول لها سارة اتصلت عليج
مبارك:من عيوني
سارة:تسلم عيونك ...
مبارك:.................
سارة: امممم ........مشكور يا الطيب ....
مبارك:افاااا واجبنا ...بس انا بكلمج لين ما تنزل سلامة ....نخطف الوقت ...
سارة :لا والله ....أوكية مع السلامة
مبارك:في أمان الله ....يا بنت الشيوخ ....
سكرت سارة من مبارك وكلها حزن وهم وتقول في خاطرها أكيد سلامة زعلانة مني ....ليش ما نزلت حتى الحين ...أنا لازم أشوفها وأكلمها بس ما أقدر أروح لهم الحين ....باجر في المدرسة راح أكلمها ........

.................................................. ............


الساعة 11ونص كان سالم نايم على السرير ويقلب المسجات اللي في تلفونه وقال في خاطره ليش ما أرسل مسج {{للمجهولة}}.......الا أعرف ليش ما ترد على اتصالاتي...... والله بموووووت اذا ما سمعت صوتها .....

أرسل مسج لها .....كانت العنود قاعدة على الفراش وتلعب بشعرها وتتسمع المسجل وكل تفكيرها في سالم من سمعت المسج افترت للتلفون وفتحت الرسالة وكانت ......


...( اتصلبي تسلم اعيونك .. ما يطيق القلب هجرانك ... لتصلت و قلت يا عونك ... ينشرح قلبي على شانك ...)


العنود تقول مستحيل أكلمه ......وسالم كان ينتظر الرد من {المجهولة} .....بس ما طرشت له مسج ........راح ورد عليها ..



....***... ااااه يا من رووحه اعتلت و أصبحت في حسب لمواتي ...***....

العنود قرأت المسج وتمت تقول لا ان شاء الله أنا ولا أنت ..............



وردت عليه
"عسى عمرك طويل أن شاء الله ....."


ورد عليها ..
"هلا وغلا اشحالج ...الشيخة ....علومج ....ابا اطلب منج طلب "..


وردت عليه
"مرحبا مليون بشيخ الشباب ...أنا بخير.... عساك بخير أن شاء الله ....أمر... أنت أطلب مني وتدلل "



ورد عليها ..
"الحمد لله ما نشكي من بأس .....الا أقول من أسمج "



العنود من قرأت المسج نبضت ....وما فكرت في هذا السؤال....صح شو اسمي عمري .....


وردت عليه....
"ليش يهمك تعرف شو اسمي "



ورد عليها...
"أكيد الشيخة ....يهمني أعرف منو أكلم "



وردت عليه...
"شمسة يا طويل العمر "



ورد عليها...
"عاشت الا سامي يا شمسة "



وردت عليه....
"ليش حتى الحين صاحي "


ورد عليها...
"مافيني نوم ....ابا أكلم أحد "


وردت عليه..
"أنت الحين قاعد تكلمني "


ورد عليها...
"ياشمسة في فرق بين أنك تتكلم وبين أنك تكتب "


وردت عليه...
"صدقت يا الغالي "


ورد عليها....
"الحين أنا صدج غالي "


وردت عليه ....
"امممم ....أكيد يا بعد عمري "


ورد عليها....
"افاااااا ....تراني ما أقدر على الكلام الحلو يا حلوة "

تموا ساعة وبينهم المسجات ..........وبعدين أغلقت العنود تلفونها وغيرت البطاقات من المدفوعة للخط ....وراحت تنام لانه باجر بداية أسبوع يديد ......
سلامة ما طلعت من حجرتها وكانت متأثر حــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــل باللي صار اليوم .....راحت وفتحت دفتر الخواطر ويلست تكتب ...
في وحدتك ......أحسد عليك الدقايق
ياليتني ساعة ....في زمانك ودنياك

وبعدت ما كتبت خربطت على الخاطرة بالقلم وتمت تبكي على الحلم اللي رسمته ويمكن ينهدم......

.................................................. ............................
بالباجر الظهر الساعة 2ونص دقت أم محمد على سلامة اللي خافت عليها لانها ما طلعت من حجرتها من أمس العصر ولا أكلت شيء .. .......
أم محمد وهي تدق الباب :سلامة بنتي فتحي الباب...
بس سلامة ما ردت عليها .....
أم محمد:سلامة بطلي الباب .....ياويلي يا بنتي لا تكون ماتت ......
زادت أم محمد الدق على سلامة ........
سلامة كانت نايمة في سابع نومه ....وقامت على دق الباب ....وراحت صوب الباب وفتحته ....
سلامة وهي فاتحة الباب:شو
أم محمد:ليش قافلة الباب ...والله أني خفت عليج .....
سلامة ما تكلمت وردت صوب فراشها علشان تكمل نومتها .....
أم محمد وهي طالع سلامة وهي رايحة صوب فراشها :سلامي بسج نوم الحين الساعة 2ونص الظهر قومي أكلي لج شيء من أمس ما ذقتي شيء ..... وشوفي اذا عليج مذاكرة أو واجبات ...........
سلامة وهي تتلحف بالفراش :أن شاء الله امايه ....
ردت سلامي تكمل نومتها لانه لين صلاة الصبح ما نامت .....

العصر خبرت الريم أمها انها موافقة على راشد ولد عمها ..............
أم محمد: الله يوفقج يا بنتي ....
الريم وهي منزلة رأسها :ويوفق الجميع أن شاء الله ....
مبارك:ياويل حالي على المستحى اللي ياي فجأة ....
الريم:ماني مستحية ..............حد خبرك أني مستحية ...
مبارك:أنتي ...
الريم:متى قالت لك ...
مبارك:بحركتج يوم نزلت رأسج .....
الريم:الله يعطيك نعمة العقل ...
مبارك:الله يعينك يا راشد على ريموة ...اسميها بتشوفك نجوم الظهر ....
الريم:تخسي أنا سوي براشد جذي بخليه في عيوني وأغمض عليه ......
مبارك: ....عز الله أنه مات ....أنزين أكرمينا بسكوتج ....الا أمايه وين سلامة مالها أثر ....
أم محمد:أحيدها نايمة ....
فهاللحظة دخلت سارة عليهم في الصالة وكانت شالها كيس في أيدها وكتب ........
سارة ما قدرت تتغشى من مبارك لان في أيدها اليمين الكيس والأيد الثانية الكتب .............
سارة:السلام عليكم ....
أم محمد:وعليكم السلام وراحت أم محمد وسلمت على سارة وبعدين الريم سلمت عليها وتخبرتها عن أحوالها .....

أما مبارك ما تحرك من مكانه كان يطالع سارة..... . كانت هالبنت سارة أحلا بنت ممكن العين تشوفها ..عليها جسم مرسوووم رسم .. و شعرها يتعدا الركب ... لها هيبة فرزتها ..تفز لها القلووب من حلات عودها ... اول ما شافها مبارك فج ثمه ما قدر انه يشل عينه عنها ..........
سارة:اشحالك أخوي ....
مبارك وهو يرد لوعيه :بخير يسرج الحال اشحالج انتي ......
سارة:بخير وبنعمة ...
الريم :استريحي سارة ....
مبارك من قالت الريم ســـــــــــــــــــــــــــــــــارة انتفض قلبه وقال هذي سارة ربيعت سلامة عنلالالالالالالالالالاتها ما حلها......الريم كانت تعطي مبارك نظرات علشان يطلع من الصالة علشان سارة تأخذ راحتها ........{{بس لا حياة لمن تنادي }}
الريم وقفت قدام مبارك:أخوي ممكن تروح علشان البنت تأخذ راحتها ...
مبارك وهو يشوار بها :وين أروح ....يعلج السل
الريم بصوت ما يستمع وايد :روح أي مكان يأخي ...
مبارك وهو يعطي الريم نظرات :أن شاء الله ست ريم ............
وراح مبارك وهو متخبل من سارة اللي كان جمالها مش طبيعي .....أنا لازم أكلمها أقولها أني أبا أكلمج في التلفون((مغازلجي درجة أولى)) ...
مبارك:أنا شو أقول هذي بنت عرب وقبايل ....بس والله أن قلبي يدق بسرعة .....
راح مبارك صوب ربعه .....أما الريم وسارة وأم محمد تمين يالسات في الصالة ................
سارة:وين سلامة ...
الريم:في حجرتها ....
أم محمد:قومي وديها حجرة سلامة ......
الريم: قومي سارة خلينا نروح صوب حجرة سلامة ...
سارة:يالله .....خالتي نستأذن منج ......شيء في خاطرج
أم محمد: سلامتج بس خذي راحتج يا سارة..... ترى البيت بيتج ...
سارة :أن شاء الله خالتي ...
وراحن الريم وسارة صوب حجرة سلامة ....الريم أشرت لها وين حجرة سلامة ....
سارة:وين رايحة أنت ؟.؟.؟.؟.
الريم وهي عند الممر:بروح أخليهم يسوون نسكافية ....
سارة:والله ما تحتشرين يالريم ...
الريم:والله ما راح أسوي شيء بس الخفيف ......
نزلت الريم تحت علشان تخبر ليلى تودي النسكافية والعصير وبسكوت وخضرة صوب حجرة سلامة ......
سارة كانت مترددة تدق الباب أو لا ....وبعد تردد دقت الباب .....
سلامة كانت تمشط شعرها:مــــــــــــــــــــن .......
سارة ما تكلمت واكتفت بالدق ....
راحت سلامة وهي معصبة وتقول في خاطرها هذي نيرة أو منيرة ما عليه ما ضربتها ....بس يوم فتحت الباب حصلت سارة قدامها .....
سلامة من شافت سارة قدامها ما تكلمت وراحت صوب المنظرة علشان تمشط شعرها .....سارة توقعت هالشيء من سلامة دخلت الحجرة وقفلت الباب ورآها ...وحطت الكتب والكيس على السرير ...وسارت صوب سلامة .....
كانت سلامة تطالع سارة من المنظرة بس يوم تقربت سارة منها نزلت سلامة رأسها تحت .....
سارة وهي تحط أيدها على كتف سلامة :سلامة والله أنج فاهمة الموضوع غلط .....
سلامة ما تكلمت وكانت الدموع تنزل من عيونها ........
راحت سارة وسحبت سلامة وخلتها تيلس على السرير ويلست مقابلتها ........
سارة:قسم بالله يا سلامي ماكنت أدري أن أحمد موجود في العين اصلا ...لانه قال لي أنه هو بيودي قوم أمي الهير صوب بيت يدي... بس أبوي وداهم ...حتى هو ما يدري أنج عندي في الحجرة ...بس كان خاطف صوب حجرته وسمع صوات وفتح الباب
اميرة حياته
اميرة حياته
فانصدم بوجودج في بييتنا .....
سارة :واذا انتي شاله في خاطرج علي سامحيني سلامة......................................
تمت سارة تصيح ....
سلامة من شافت ربيعته تبكي لوت عليها وتمت تبكي عندها.....
سلامة وهي تمسح دموع سارة:خلاص لا تصحين تراج خربتي الكحل ........
وتمت سارة تضحك على سلامة وتمت تمسح دموعها .....
سلامة :الحمد لله يوم تنزالتي ويتي بيتنا .....
سارة:مغصوبة...........
سلامة:لا والله ....بالغصب يايه ....بالله عليج من غاصبج .....
سارة:من غيره حبيب قلبج أحمد ....
سلامة من سمعت طاري أحمد تم قلبها يدق بقوا .....
سارة:سلامي تراج فاهمة أحمد غلط ....تصدقين أنه من أمس وهو ما نام ....لانه متلوم فيج ....ورحت المدرسة وكلي أمل أني راح أحصلج ....بس كنتي غايبة ويوم يت البيت لقيته ينتظرني وخبرته أنج غايبة فتح لي محاضرة وقال لي الحين تروحين تلبسين علشان أوصلج لبيتهم .... وبعد نقاش حاد قالت له بروح صوبهم العصر ......
سلامة ما تكلمت وسارة كانت تتكلم عن أحمد......
سارة:سلامة أحمد يقولج سامحيني ...وخبرني أني أحبج فوق رأسج .....وراحت سارة وحبت سلامة فوق رأسها......
سارة:ترى هالبوسة مو مني من أحمد ...تدرين اموووووت ولا أحبج فوق رأسج ....
سلامة:لا والله ياحظج اذا حبيتيني فوق رأسي ....بتأخذين البركة من عندي ...
سارة وهي تضحك :البركة مرة وحدة ..
سلامة:هيه ...
سارة:أقول سلامي ...
سلامة:عيون وقلبي وروح سلامة لج ....
سارة:ما اريدهن خليهن لأحمد ....
سلامة بدلتها بابتسامة .....
سارة:الحين أنتي مسا محتني ...
سلامة:أكيد...
سارة:واحمد سامحتيه
سلامة:امممممممم
سارة:قولي ........... شو مسامحته او لا ...
سلامة:بفكر وبردلج خبر ....بعدين
سارة:حرام عليج ترى أخوي ما نام من يومين والله أنج تعذبينه ....
سلامة: امممم بس لانه كسر خاطري....................و لانه ما نام من يومين راح اسامحه وأرضي عليه ....
سارة:الحمد لله توه قلبي ارتاح ......
سلامة:شو هذا اللي في الكيس ...
سارة :ما لج خص ....
سلامة :لا تقولين....؟!؟!؟!؟!؟
سارة وهي تقطاعها :جب يوم بروح منج فتحيها أمانه سلامي ...
سلامة:أن شاء الله ............
وشوي دقت ليلى الباب علشان تحط النسكافية والعصير والبسكوت والخضرة في الحجرة .....راحت سلامة وفتحت الباب وحطت ليلى الصحن تحت وراحت عنهن ...........
تمين سارة وسلامة ترمسن لين الساعة 7ونص المغرب ...............
سلامة :قعدي تو الناس على النوم .....
سارة:والله أني مدوخة أمس ما نمت زين وبعد دومت اليوم ...وأنتي نايمة حتى الظهر ؟؟؟؟
سلامة:من راح يوديج البيت ...
سارة:أحمد راح يني ....
سلامة:قولي والله ...
سارة وهي تضحك :ههههه هذي سلامي اللي أعرفها .....
سلامة:أقولج سلمي عليه وقولي له الشيخة سلامة مسامحتك .....مشكور على الهدية ...
سارة:من عيوني ....
راحت سلامة ووصلت سارة حتى باب الصالة ودخلت لانه كان أحمد واقف بسيارته في الحوش ينتظر سارة على أحر من الجمر
ركبت سارة السيارة وخبرت أحمد بكل شيء وراح ووصلها البيت وبعدين راح صوب حجرته ونام نوم عميق ...................

فليل عالساعه 11 رجعت سلامة حجرتها عشان تنام بعد ما يلست عند هلها .. راحت و تسبحت.. وتذكرت للكيس الي خلتها سارة وكانت هي حاطتها في الكبت علشان ماحد يشوفها .. راحت سلامة و فتحت الكيس ... كان فيها دبدوب ابيض وااااااااااايد حلو .. و فيها غرشت عطر .. و شريط ... و ورده حمرى .. كانت هديه بسيطة .. بس قيمتها كبيرة ... طلعت الدبدوب و جان أطيح ورقه منه ... شلت سلامة الورقه ... لقت أحمد كاتبلها ..........


" ما ادري اذا انتي بتقبلين هالهديه و الا لا ... بس أتمنى انج تقبلينها ... هي بسيطة .. بس كل شي فيها يعنيلي وااااااايد .. سلامة انا خذتلي نفس الدبدوب .. عشان كل ما اشوفه اتذكرج ... و شريتلج من العطر الي استخدمه .. تعرفين بس عشان أحس انج قريبه مني .. سلامة ارجوج .. لا تحرميني من هالاحساس .. حرمتيني من قربج ..... .. بس ارجوج لا تحرمين قلبي انه يحبج .. الغالية بس اريد اقولج :
أحــــــــــــــبج وصـــــــــــــــــــــــل وبـــــــــــــــــــــــــــــــــــعاد .....أحـــــــــــــــــــــــبج رضـــــــــــــــــــــــى وعـــــــــــــناد

عاشق عيونج : أحمد الخييلي "


نزلت دمعة سلامة من قرت كلام أحمد ... فدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييته ... و شلت الدبدوب و لوت عليه .. حست ان فيه ريحة أحمد .. يالله يا أحمد ... ليتك عرفتك من زمان .. شلت الشريط و شغلت المسجل .. اول جلبه كان فيها .. ( هالله هالله بعمرك و زينك في الهوى لا اتعب افوادك .. دام جامع هالغوى بعينك .. لا تصيبك عين حسادك .. انت توك بأول اسنينك .. ما بلغت بعمرك امرادك .. لا تبيع أحباب شارينك .. خف يالغالي من اعنادك ..)... رجعت سلامة و جلبة الشريط عالجلبه الثانية و كانت فيها ..( أسافر عنك و تسافر معايه .. ترافقني فحلي و ارتحالي .. أغيب و اترك العالم ورايه .. و لا احمل غير طيفك في خيالي .. وجوه الناس فالغربى مرايا .. تصور صورتك دايم في بالي.. و انسى غربتي و انسى عنايا.. و احس انك معي ماهب لحالي ..) ..
حز في خاطر سلامة ... يالله أحمد يحبني صدق .. يالله فديت روحه ... راحت سلامة و شلت الوردة و حطتها في دفتر الخواطر و عطرتها بعطر أحمد ... تعطرت سلامة بعطر أحمد .. و شلت الدبدوب .. و راحت فراشها و تلحفت و تمت تفكر في أحمد..وبعدين خذتها النومه...