اميرة حياته
اميرة حياته
*&*((الجزء الثالث عشر))*&*

مرت الأيام والشهور وسلامة وسارة سوين ,,هن وبنات الصف حفلة وكانت وايد حلوة وحاليا هن يالسات في بيوتهن علشان تذاكرن للامتحانات الثانوية العامة ؟!؟!؟!؟؟!؟؟ .......................
وسالم والعنود تمت من بينهم المسجات وصارت علاقتهم قوية وسالم مصر على أنه يشوفها بس هي ما ترضى وتعطيه أعذار .............
أما الريم طول الوقت كانت تفكر في راشد وبالتحديد على موعد زواجهم اللي بيكون في الصيف أن شاء الله .........
أما سلامة فكانت 24 ساعة تكلم سارة أو تكون عندهم....... أو العكس تكون سارة عندهم ....وعلاقتها مع أحمد صارت واااااايد قوية بس حتى الحين ما حد يعرف بحبهم الا سارة .................
و مبارك ((اللي معذب قلوب العذراء)) على قولته ..... رد على دوامه اللي في الكلية زايد العسكرية بأبوظبي هو و أحمد الخييلي .........
و عفراء قربت تولد وكانت في الشهر التاسع من الحمل........وراح تتنقل للقسم اليديد اللي بناه لها محمد في الحوش ....
اليازية ما شاغله شيء الا الدراسة والقلب حتى الحين فـــــــــــــاضـــــــــــــي ..........
وسارة بينها وبين مبارك ّحب عذريّّ ما حد يعرف الا سلامة ,.,.,.,.,.,.,.......
وسالم أشتغل في هيئة الخدمات الصحية بتوأم من شهر ....................



خلاص ما بقى عن الامتحانات الا كمن يوم .. و الطلاب مرتبشين .. بين الرياضيات لطلاب علمي و التاريخ لطلاب ادبي .. و كان اول امتحان عندهم بالثلاثاء 4-6 خلاص بدى وقت الجد و ما عندهم وقت لظحك و السوالف .. كان من طبع سلامة .. انها من بعد ما ينامون اهلها ترووح و تيلس اتذاكر فالحوووش .. و تمشي فالحوش .. عشان ما تنام .... اول يوم امتحانات الساعة 6 الصبح .. سلامة مواصله من امس .. مب قادرة انها تنام من الخوف و رهبة هاليوم .. و بما انها مخلصه تاريخ .. ما حبت انها تربك عمرها و تراجع شي من أسئلة الامتحانات قبل الامتحان بساعتين فخذتهن بريك إعلاني................
.. و راحت و يلست بروحها في الحوش ....الي كل يوم من عقب صلاة الصبح تخبر محمدوه يفرش فالحوش و يحط دلاله و حراراته علشان تقعد هناك.......ويلست حتى الساعة 7 وربع وبعدين راحت داخل علشان تتصل على سارة وتتلبس ...؟.....
وسارة وهي ترد على التلفون:ألووووو.....
سلامة:أهليين سارة ...علومج ...
سارة:زفت ...
سلامة:افاااااا ليش عاد ....
سارة:تصدقين والله أني بمووووت من الخوف ......أحس بعمري ناسيه كل شيء ...
سلامة:هونيها وبتهون أن شاء الله بيكون سهل .........
سارة:أنتي خلصتي ...
سلامة:لا بعدني ...
سارة:أنا الحين بروح صوبكم وبعدين بروح مع بعض المدرسة...
سلامة:خلاص اترياج ...باي
سارة:باي....
سكرت سلامة من سارة ...وشوي انها يايه صوبها أمها ........
أم محمد:السلام عليكم
سلامة راحت وحبت أمها على رأسها :وعليكم السلام ...
أم محمد:علومج سلامة ...
سلامة:طيبة ...
أم محمد توصي سلامة : بنتي سمي بسم الله ....واقري السؤال أكثر من مرة .....
سلامة:أن شاء الله أمايه ...عن اذنج أمي بروح ألبس لان سارة بتي الحين ....
أم محمد:خلي محي الدين يوصلكن ....
سلامة:أن شاء الله ...
وراحت سلامة و لابست ويلست تتريا سارة ....وبعدين راحن المدرسة عند محي الدين ...............
راحت سلامة و سارة المدرسه و امتحنن .. و الحمدلله .. الله هون عليهن اول امتحاناتهن .. و بالأربعاء كان عليهن امتحان اقتصاد .. و ارتبشن بدراستهن .. .....

من رد مبارك من الكلية ربع صوب سلامة .. و لقاها يالسه تدرس ..
و من عقب ما سلم عليها ....
مبارك : شحال سارة ..؟؟؟..
سلامة : يالله عليك .. انزين تخبرني شو سويت في امتحاناتي و من عقب تخبر عن سارة ..
مبارك و من شكله باين عليه التعب : سلامي دخيييييييييييييييييييلج رمسي .. شحالها ..؟؟؟..
سلامة : تشقح و تنطح .. ما عليها شر ..
مبارك : مممممم .. بعدها تحبني ..؟؟؟..
سلامة : مادريبها ..
مبارك : شو ما تدريبها !!..
سلامة : و الله مادريبها .. امره ما طاعت انها تطريك و تمت تدرس بس ..
مبارك بحزن و هو منزل راسه : يعني ما تحبني .. آاااااااااااااااااااااااااه ..
سلامة:أن شاء الله تحبك ...أطلع خلني ذاكر ...
و طلع عنها .. الله رحم سلامة و مبارك ما انتبهلها شو تكتب .. الحبيبه مودره دراستها .. و يالسه تكتب احمد و قلوووب و قصايد .. خلاص .. احمد سلبها عقلها و روووحها و كل كيانها .. .......
من عقب ما تسبح مبارك .. راح وتم يحوط في الحارة وخاصا قدام بيت سارة وتم يالس يحوط اللين ما أذن المغرب .... بس ما شاف سارة وراح وصلى المغرب وبعدين راح صوب ربعه في ميلس هزاع ...............
مر هالاسبوع بايخ ع البنات .. من امتحان لامتحان .. واحد اوكي و الثاني زفت .. و أعصابهن منحرقه .. ساعه ينامن و باقي اليوم يذاكرن .. من الجغرافيا لعلم النفس لدين و العربي .. و مبارك فالكليه وميت من سارة اللي ما شافها الاسبوع اللي طاف ............



فالكليه .. كانو الشباب كلهم فالمدرج .. و مبارك .. في عالم ثاني ..
خليفه : بوشهاب .. طلبتك ..
احمد : تم ..
خليفه : شله ..
احمد : امره فالك طيب ..
خليفه : فالك ما يخيب يابوشهاب ..
احمد : هذي قصيده ....( و جان يرفع عينه صوب مبارك ).. مهدنها لعرب .. غامضين (يعني مبارك بأنه إنسان غامض خلال الأيام الأخيرة ) ....

{{{ياويل يا من زاد بالهم بات ليله بعسرات...بايت سهير والليل خيم والعين تذرف بعبراتي.....حب الحبيب سمني سم يا حمد العمر باقي ...محلاه لي من تبسم حلو المحيا والصفات ...أنا بحبه صرت ملزم و ون ونات المماتي وين الذي بي ثيب مغرم و يشفي جروح داميتي ...خلي بحالي ما ترحم ظالم ويسعى في شتاتي ...ياليت مع الشمل يلتم واهنا بقربه في حياتي}}}

من سمع مبارك الشلة سكت ..
و احمد يطالعه و يظحك ..
مبارك : نذل ..
احمد : هههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..
خليفة : مافيك حيله يا بوشهاب .. صوتك غرام .....
احمد : ترى القصيده .. لعرب ما عرفنا سبب حزنهم هالاسبوع .. وشفته الحبيب كاتبها في ورقة وعديتها...
خليفة : و انا اقو وول ..
مبارك : و انت امره .. سرقتها ..
احمد : اشو وفك اول امس بايت .. قلت اكيد يكتب شيء .. و من نمت نشيت و شليتها .. وقريت أنها هذي شلة العامري تكتبها ...
مبارك : عنلالات صداااك ..
عبدالله : الله ياول عليك يا مبارك ثرك متخشع .. ...ما صدق أكبر مغازلجي في الامارات وقع في الحب ...
أحمد : يظرب الحب شو بيزل .. هههههههههههههههههههههه ..
مبارك : قسم بالله انكم ملعن ..



و في زاخر .. البنات مرتبشات ... خلاص ما بقالهن الا ...... .مادتين...........
بالأربعاء كان ع البنات امتحان عربي .. فحب الاستاذ زياد بحكم انه يدرس البنات .. انه يسويلهن مراجعه عامه من قبل الامتحان باجر .. فأجتمعن سلامة وسارة في بيت قوم سلامة و كان يوم الثلاثاء...... .. سلامة وسارة .. كانن وايد مركزات ع الاستاذ .. و يستفيدن منه قبل الامتحان باجر .. تم معاهن الاستاذ في حدود الساعتين و شوي .. و من خلص راح لشباب الي كان يامعنهم في بيت واحد .. عشان ما يضيع وقتهم و في نفس الوقت يستفيدون .. من بعد ما خلص الاستاذ ..
سارة تمت مع سلامة اللين ما تيها أمها عشان ترد البيت......
سلامة:سارة شو فيج ؟؟؟؟
سارة:من زمان ما شفت مبارك والله أني مشتاقة له واااايد ...........
سلامة:يا عيني على الحب ... خلاص باجر تعالينا علشان تشوفينه ....
سارة:بحاول أقنع أمايه .......أنتي أخبارج ؟؟؟؟
سلامة وهي مبوزة :أحب ...
سارة:هههههههههههههههههههههه ...بعدج ...حتى الحين تحبينه ...أنا قلت نسيته لانج من زمان ما تخبرتيني عنه ....
سلامة: آااه .. ناسه الموت...عسى
سارة:آمــــــــــــــــيـــــــــن
و فهاللحظة سمعو سالم خو سلامة و هو يزقرها ..
سلامة : ويت سارة بشووف سالم ..
نشت سلامة و راحت صوب سالم ..
سلامة : لبيه ..
سالم : لبيتي حايه .. هاه شو الدراسة ؟؟..
سلامة : الحمدلله .. بس هو العربي ما يباله شي ..
سالم : لا ماشي ما يباله شي ..
و ان ام سارة ياييتنهم ..
سلامة : مرحبا السااااع مرحبا السااااع ..
ام سارة : المرحب باجي ..
و راحتلها سلامة و سلمت عليها و حبتها عراسها ..((عمت المستقبل لازم تحبها فوق رأسها)) ........
ام سارة : وشحالج يا سلامة ..؟؟..
سلامة : بخير يعني افدى رووحج خالتيه ..
ام سارة : وين بنت سعيد عنج ..؟؟..
سلامة : امايه عند بيت عمي سالم ..
ام سارة : هيه ... منو هذا ..؟؟؟..
سلامة : هذا سالم خويه ..
ام سارة : يالله مرحبا ملايييييييييييييين بالغالي ..
سالم : مرحبا السااااع .. شحالج خالتيه ؟؟؟..
ام سارة : بخير يعلك الخير ..
ام سارة : بنتي وين ختج ..؟؟؟..
سلامة : اللحين بزقرها ..
و راحت سلامة و زقرت سارة حق أمها .. و قبل لا تظهر سارة تغشت ..
سارة : السلام عليكم . .....
سالم و هو منزل راسه : و عليكم السلالام .. مرحبا السااااع ..
ام سارة : هاه بنتي خلصتي مذاجره ..؟؟؟..
سارة : هيه امايه .. خلصنا ...
ام سارة : يله سرينا عيل ..
سالم : لا وين بها .. عنبو يا خالتيه ما تقهويتي ..
ام سارة : يعني فداك .. الا يايه اشل سارة من عندكم .. و قهوتكم مشروبه يالغالي ..
سالم : لالالا .. هالييه مب محسوبه ..
ام سارة : هههههههههه .. امره فالك طيب .. بنرد صوبكم .. الا جنك بتبرز عندنا ..
سالم : امره تم ..
و راحت عنهم ....
.................................................


في حجرة الريم ......
الريم: يا ربي الحين متى راح أحجز فستان ....
اليازية:هههههههه والله أنج ضحكتيني ...العرس بعد شهرين ...
الريم:يالله عليج أصلا البنات تفصلن أو تحجزن قبل العرس ب6 شهور ....
اليازية:خيبه كل هذا تفصيل سكتي أختي اللي بيسمعج بيقول راح تتزوجين بواحد من شيوخ الامارات ما كنه الا راشد ولد عمج .....
الريم:راشد شو فيه ما ناقصه شيء ..واصلا هو شيخ في نظر عيني .....
اليازية:يا عيني على الحب ....



فالليل الساعة 10ونص كان سالم قاعدة في الخيمة يقلب تلفونه علشان يرسل مسج {{للمجهولة}}........

أرسل لها ....

"مساء الورد يا ورده حياتي ....


أكذب عليك ان قلت لك أقدر أنساك
وأكذب على روحي ليا قلت أبنهيك
علم يجيك ؟؟ويوصــــلك؟؟ويتعداك
انك سكنت القلب ما فيه تشــــــكيك
وانك خذيت العقل والروح ويـــــاك
واقفيت بي يجعل ربي يجازيك "


العنود كانت تمشط شعرها من سمعت بمسج أفترت لتلفونها وقرأت الرسالة وأرسلت له ...............

"مساء الخير يا ويه الخير

كيف تحرمني مواصـــــيلك
وأنت عارف ماأقدر أوصلك
هوب خوف من عوا ذيـــلك
لا ولا خايف اهـــــالـــــــــك
أنت تدري ما قدر أجـــــيلك
فاهمن من قبل لا شرحــلك "



رد عليها ....
"عمري وروحـــــــــــــي وقلبي.....
وفكري وعيــــــــني فــــــــــــدوه ....
ابتسامة عيونج بس شمسة كني ....
بحبج ملكت الكون بيدينــــــــي" ....


ردت عليه .....
"مهما ضروف الوقت عنك خذتني ....
صافي الغلا ما يأخذه غيرك إنسان ".....

تموا ساعة وهم يرسلون لبعضهم مسجات بعدين استأذنت العنود من سالم علشان تروح تنام ,,,,,,,,,,
.................................................. .......................................


بالباجر يوم الاربعاء .. الحمدلله .. الورقه الاولى من العربي يتهن اوكي .. و بالباجر بتكون الورقه الثانيه .. من بعد ما خلصن البنات رجعن بيوتهن ....
بالأربعاء الظهر .. رجع مبارك من الكلية .. راح و تسبح و راح لسلامة يتخبرها عن سارة كالعادة......
مبارك وهو يدق الباب :سلامة فتحي ...
وراحت سلامة وفتحت الباب :مرحبا مليون .....
وسلمت على مبارك:اشحالك ....
مبارك:بخير يعلج الخير ....علومج من الامتحانات ...
سلامة:الحمد لله زينة حتى الحين ...
مبارك:شو كان عليكم اليوم ...
سلامة:عربي ...
مبارك:حليتي ...
سلامة:يعني ...
مبارك:وسارة ...
سلامة وهي تضحك :تقول يعني .....
مبارك:وينها عنج ؟.
سلامة:في بيتهم ليش تسأل ...
مبارك:الله يخرب بيتج والله أني مشتاق لشوفتها ....تحريتها عندج ....
سلامة :خلاص بحاول أقنعها أنها تي اليوم بيتنا ...
مبارك:وعد ..
سلامة:وعد ...أخبار الدوام ...((العوق عند أحمد))؟؟
مبارك: الدوام زين ....خلاص أنا بروح ذاكري زين علشان أيبلج هدية حلوة...
سلامة:غصب عنك تيبلي ....
مبارك:لا والله ...
سلامة: يبلي هدية ولا ما راح أخلي سارة تي بيتنا ..,.,.,.,.,واذا يت راح أروغها ....
مبارك وهي يضربها على كتفها :يالله ذاكري زين ...
سلامة:أنزين أطلع برع علشان أذاكر عدل ...
وراح مبارك من عند سلامة وخلها علشان تذاكر .....
و ظهر عنها مبارك .. و راح هو وأحمد دبي ..... بالخميس .. راحن البنات و امتحن الورقه الثانيه من العربي .. و الحمدلله اوكي اللين اللحين .. خلاص ما بقى لسلامة وسارة الا امتحان الرياضيات بالسبت و بتخلصن ..
.. بالخميس من بعد المغرب .. اتصل مبارك بالريم خته ..
الريم:ألووووو ..
مبارك:أهليين ريموه وين سلامي .....
الريم:في حجرتها ...
مبارك:روحي عطيها التلفون ...أبها ضروري ...
الريم:أوكيه ...بسكر عنك ومن أوصل عندها بخليها تسويلك ...
مبارك:اترياج ....
وراحت الريم صوب سلامة اللي كانت في حجرتها وعندها سارة تذاكرن رياضيات وعطتها التلفون وراحت عنهن ....
واتصلت سلامة بمبارك ...
سلامة:هــــــــــــــــــاي ...
مبارك:أوكــــــــــــــي سكري بتصلبج ....
سلامة: عن الفضايح جدام ربعك .. التيلفون فيه رصــــــــــــــــــــــيد ..
مبارك : سلامة ...
سلامة : اوكي ..
و سكرت و رجع مبارك و اتصل بها ..
مبارك : وينها ..؟؟؟..
سلامة : من هي بسم الله منها ..
مبارك وهي يتبعد من أحمد علشان ما يسمعه :سارة الله لا يوفقج ....
سلامة:هذيه ...
مبارك : اوكي حطي ع السبيكر و خليها تسمع ..
سلامة : انشالله .. و حطت ع السبيكر ..
مبارك:سلامي .. ها لقصيده عديتها في وحدة و انا فالكليه .. و بيشلها احمد .. اريدج بس تسمعينها وتعطيني رايج فيها .. تقربت سارة .. و سلامة من التيلفون .. و شل احمد القصيده لان صوته أحلى ..
ماتت سلامة عصوت احمد .. شو رهيب الا عذااااااااااب .. و خاصةً و هو أيمد الكلمة الاخيره من كل بيت فالقصيده .. و سارة نفسها .. اندمجت فالكلمات .. يالله ثره يبات يهويسبي بمبارك يعني أفداء عينه ....
أحمد:اذا تعرفينها ....خليها ترحم الريال تراها معذبتنه .....
سلامة تقول لسارة : محد معذبني الا انت .. يا ويل قلبي منك .. ...
سارة تمت تضحك على سلامة:هههههههه ....
مبارك وهو يسكر السبيكر: سلامي ..
سلامة : لبيه الغالي ..
مبارك : حلوه القصيدة .. بتعجبها ؟؟؟!!!..
سلامة وهي تغمز سارة : غرام .... أكيد راح تعجبها ....تباها ؟؟؟...
مبارك: لا .. برايها ...ذاكرن زين .. يله برايج .. و سكر عنها ..
سلامة : آااااااااااااااااه ..
و جان تيلس ع السرير ..
سارة : يالله فديت رووحه ..
سلامة : هيه و الله .. سمعتي محلا صوته .. ااااه ياقلبي....
سارة : و الله انج متفيجه .. انا اطري بروووك .. فديت خشمه .. مو أحمد
سلامة:سارة....دخيلج كل يوم تعالينا ....
سارة: لا و الله ؟؟.. ليش انشالله ..؟؟؟..
سلامة: عشان يعد فيج القصايد و احمد يشلهن و سمع صوته .. ؟؟
سارة : تصدقين .. اول مره ادري ان مبارك شاعر .. !!!..
سلامة : حتى انا ..


.................................................. .......
و مبارك عند احمد .. يتحرقص .. ويريد يعرف ردة فعل سارة ؟؟؟؟
احمد : مبارك .. خلاص هد أعصابك ..
مبارك : بموووووت يأحمد من الحب ..
احمد :الله يكون في عونك بس من هي الحبيبه .. (( أحمد أطرش في الزفة ولا يدري أن البنت اللي يحبها مبارك هي أخته سارة ))......
مبارك : قريب أن شاء الله بتعرف .. أحمد لمس جبهتي ..... أحس فيني حمى ...ماني صاحي اليوم أنا ؟؟؟؟
احمد وهو يضحك : ههههههههه يريال هونها و بتهون .. شو رأيك نروح السينما ..؟؟؟..
مبارك : ما تفرق ..
احمد : بس عليك ..
مبارك : لا و الله ..؟؟؟؟.. انت الي تبى السينما ليش انا ادفع ..؟؟!!!..
احمد : شو ..؟؟؟.. تراني متعب احبالي الصوتية و شال شله محترمه علشان تسمعها أختك وتبدي رأيها الشيخة ..
مبارك : امحق احبال .. قول فوزات و الا اسيااام حليانه .. ..
احمد : و الله محد حليان الا انتو يا ياهل زاخر .. ؟؟؟
مبارك : ايوووه .. جنك تسب .. وأنته من وين الا من هل زاخر ....يا لدب
أحمد:أنا غير ..... اللي يشوفني يقول من هل دبي من جمالي وطيبتي ....شـــــــــــــــــيوخـــــــــــــــــــــــــ ـي أنا
مبارك: خطف قدامي ....لا أرتكب فيك جريمة ...

................................................


رجع مبارك البيت عالساعه10ونص .. و توه بيدخل الحجرة .. بس انتبه ان ليت حجرة سلامة مشتغل .. فراح و دق عليها الباب ..
مبارك : سلاموووووه ..
سارة ((كانت تدرس عند سلامة وبعد جدال طويل أقنعت أمها أنه ما حد في بيت قوم سلامة ريال وراح تدرسن في حجرة سلامة ... وافقت أمها وخبرتها أذا خلصت تتصل عليها علشان تطرش الدريول لها)) ........
سارة من سمعته يزقر .. ارتبشت و لا عرفت تمسك القلم حتى .....
سلامة: هههههههههههههههههههههههههه .. سكني خويه .. اظني حسبج انج عندي.....
تحجبت سارة ..و راحت سلامة و فتحت الباب لمبارك ...
مبارك و هو مب منتبه لسارة : شوو بعدج ما نمتي .. ؟؟؟..
سلامة : لا ادرس .. شو انت توك ظاوي ..؟؟؟..
مبارك و هو يحك عينه : هيه توه منزلني احمد ..
سلامة و قلبها يدق بقوا : و الله ..؟؟؟..
مبارك و هو مفتر بيروح حجرته : برايج عيل ....
سلامة : شو ما بتسلم ع سارة ..؟؟..
و سارة اتطالعها بنظرات .. و الله بذبحج... ..
و مبارك من سمع طاري سارة افتر صوبها .. و شاف نظرات سلامة لحد فالحجرة .. جان يدز الباب .. و شاف سارة يالسه عالارض و الأوراق حولها من كل صوب ......
وقف مبارك شوي يطالعها .. مب مصدق .. و هي موخيه برأسها...... ..
مبارك و هو ما شل عينه من عليها : سلامة روحي هاتيلي ماي ..
سلامة : بييبلك من ثلاجة اللي في المطبخ التحضيري ..
مبارك و بعده ما شل عينه من على سارة : لالالا .. ما با .. هاتيلي من المطبخ اللي برع ..
سلامة : فهمنا .. بس الخلوه حرااام ... وسارة تستحي منك ...
مبارك و هو يفتر صوبها :أنزين طلعي برع شوي
سلامة:لا والله .....ماراح أطلع لو تموت ....
ما سوالها مبارك سالفه .. دفرها و رد الباب شــــــــــوي .. ...وتمت سلامة يالسه قدام باب حجرتها وتتحرطم ومدخله رأسها من الباب............
مبارك : ما بسكره .. عشان ما يقولولنا خلوه .. هههههههههههههههههه ..
ابتسمت سارة وكانت وايد مرتبكة من حركة مبارك .. ....
مبارك و هو يطالعها : حلوة القصيدة أو لا .. ؟؟؟...
تمت سارة ساكته ..
مبارك : دخيييييييييييييييلج رمسي ..
هزت سارة رأسها بحركة تعني أيووه ..
مبارك: حرام عليج .. و الله انج عذبتيني ليالي .....
مبارك بجد : سارة ..

أحبج ....

لك عهد مني ما دام الروح حيه .. ما اخونك يالغلا ترف الشبابي
لانك انته بك حلاة و جاذبيه .. و مفتند رمشك على سود الهدابي
من لحظ رمشك انا روحي ضحيه .. تهت في حبك و لا حد ٍ درى بي

مبارك : مستحيييييل يا سارة اني أفكر بغيرج .. انتي ملكتي الروح و القلب ..
استحت سارة منه و نزلت رأسها ..
مبارك : آاااااه .. ياويل حالي منج .. بتذبحيني ..
فهاللحظة ..
سلامة : لا و الله ؟؟.. وايد معذبتنك ..
افترت سارة و مبارك صوب الباب .. مع ان سارة كانت بعدها مكانها .. و مبارك بعيد عنها واااايد .. بس حست عمرها في موقف مشبووه ..
سلامة بجدية : عن المغازل ع تالي الليل .. لا و الله افظحكم في الحارة ...
سارة و بحركة لا اراديا غطت ويهها باديها .. استحت ..
أما سلامة تمت تضحك على سارة وتقول في خاطرها ياليت هذا الموقف يصير لي مع أحمد.... بس يوم صار هذا الموقف معي أنا وأحمد أنا صديته عني أفداه روحه ...بس أنا من حقي لانا كنا في البيت بروحنا... بس بيتنا غير موجود فيه كل الأعمار والإحجام والواحد ما يخاف على نفسه اذا يلس فيه .........
وتمت تضحك على عمرها في شو تفكر؟.!؟!.!.!؟!.!!؟!. ...........
و سارة تمنت موتها و لا هالموقف ..
سارة و هي تلم أوراقها : انا برووح البيت .. تأخرت واااايد ...
و قدها بتطلع ..
سلامة : لحظه بوصلج ..
سارة:لا بتصل لأمي علشان طرش الدريول ......
مبارك : وليش الدريول انا بوصلج..
سلامة:لا والله بصفة شو توصلها ...
مبارك:بصفتي حبيبها وزوج المستقبل أن شاء الله .....
سارة استحت يوم قال مبارك بأنه زوج المستقبل .....وبعد جدال طويل راح مبارك عنهن لانه تعب يوم راح دبي...و راحت سلامة هي وسارة تحت واتصلت بأمها علشان تطرش الدريول ... وكان سارة بتموت من الفرحة لانها شافت مبارك اللي ما شافته من أسبوعين ...وبعد ربع ساعة يا الدريول وراحت سارة بيتهم..أما سلامة راحت حجرتها علشان تنام وتقوم باجر من الصبح .....


؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟؟!؟!؟!؟


باليمعه .. كالعادة .. الساعة 3 الظهر .. رجعوا مبارك وأحمد كلية زايد .. و سلامة و سارة تذاكرن ....في ميلس قوم سيف الخييلي ....

سلامة:تصدقين سارة ...
سارة:شو ...
سلامة:ما أصدق أن باجر أخر يوم في الامتحانات ...
سارة:حتى أنا أحس به حلم ....ما توقعت راح يجي ...من كثر ما أتمنه ...
سلامة وهي تحل معادلة :أقولج ؟؟؟؟
سارة وهي طالع فيها:هلا
سلامة:الحين خلص هم الامتحانات ,,,,هم ثاني مقبل علينا ...
سارة بضيقه :شو بعد .....
سلامة:النسبة ...
سارة:دخيلج لا تطرينها من أسمع طاريها أحس بطني تعورني ....
سلامة:وأنا مثلج ...سارة كم تتوقعين عمرج راح تيبين ....
سارة:ماني حاطه في بالي نسبة معينة ....
سلامة :عكسج أنا ...
سارة:كم حاطة في بالج ...
سلامة وهي تفكر :امممم ؟!؟!؟!؟!
سارة:كم ؟؟؟...
سلامة:أخاف تضحكين عليه ...
سارة:والله ما أضحك عليج ...
سلامة بتردد:بين 96% و97% ....
سارة من سمعت الرقم نقعت من الضحك ...
سلامة :ليش تضحكين أنتي وعدتيني ما تضحكين ....
سارة وهي تضحك :ما توقعت هذا الرقم ...قلت أكثر شيء بتجمعين 88 %....
سلامة:أنا هذا طموحي ...
سارة:ممكن تحصلينها ليش لا ...
سلامة:صح ممكن مو أنا حليت في كل الامتحانات بس الإنجليزي يعني ....
سارة:سلامي ...
سلامة:عيونها ...
سارة:شو راح تسوين باجر .....
سلامة:أاااااااه ....كل شيء
سارة:شو ...
سلامة:أول شيء بنام لين ما أخيس وعفن ....
سارة:وأنا نفسج ...وبعدين .....
سلامة:بخليهم يودوني السوق وأنتي بتروحين عندي ....
سارة:أه... لا تخلينا نحلم وايد ....
سلامة:ليش معتبرته حلم ...
سارة:السوق شوي صعبة .... ماراح يخلونا نروح أروحنا .......
سلامة:بنخلي اليازية والعنود والريم يرحون عندنا ....تصدقين سارة ..
سارة:شو ...
سلامة:أن ريموه حتى الحين تسألني عند هذا اللي أتفداءه يوم سمعتني أكلمج ...
سارة:خبريها ...عادي ما فيها شيء ؟؟؟؟
سلامة:أخاف تنشرها ...
سارة:لا ريموه شكلها اذا خبرتيها بسر ما تخبر حد عنه ....
سلامة وهي تغمزها لسارة : بس كل شيء بوقته حلو ...
سارة:أنزين خبريني أشلون حليت هذي المسألة ...
كملن سارة وسلامة مذاكرة ...
...............................

في الصالة الريم يالسة هي وعفراء حرمت محمد .........
الريم:والله ضيق ...
عفراء:شغلي التلفزيون ...
الريم:من الصبح وأنا أقلب فيه بس ما حصلت شيء يفتح النفس .....والله أني مشتاقة للجامعة كلها سوالف وضحك ..
عفراء:حشى ما وحيتي تشتاقين الا من أسبوعين عطلتوا ..
الريم:ما نروح مكان أكيد ب نضيق ....24 ساعة الواحد مقابل اليدااار.... العالم تسافر في الصيف وأحنا محروم علينا ..
عفراء: انزين قومي نطلع في الخيمة ...
الريم:حـــــــــــــــــر
عفراء:شو حر ....راح نشغل المكيفات ...
الريم:يالله قومي .....يا أم الكرش ..
عفراء:بنشوفج بعد عرسج بشهرين أنج تسحبين بطنج قدامج ....
الريم اكتفت بالضحك وما ردت عليها .....
يلسن في الخيمة ترمسن ....
وشوي افترت عفراء صوب راشد أخوه الي كان توه حادر من باب الخيمة .. و هو من دخل و عينه ع الريم .. الي كانت عاطيتنه ظهرها .... جان يبتسم ..
فهاللحظة وقفت الريم و افترت صوبه ..
راشد و هو يسلم ع عفراء و يشوف الريم : شحالج الشيخه ..؟؟..
و الريم قلبها يدق بالقو : بخير .. احم .. بخير ربي يسلم روحك ..
جان يبتسم زووود .. يالله فديت هالمنطوق ..
راشد:اشحالج عفراء ؟
عفراء:بخير يعني أفداك ....
راشد وهو ييلس عدال عفراء:علومج الريم ؟!؟!؟!؟!؟
الريم و هي تنزل رأسها و تلعب بايدها بطرف الشيلة من التوتر : طيبة ...الحمد لله ....
و فهاللحظة نزل راشد عيونه لصبوعها .. و هو يشوفها و هي تلعب بطرف الشيلة .. بطريقه وضحتله انها متوتره .. و هذا الي زاااده فرحه .. متوتره .. مممممممم .. .....
الريم وهي تقوم من مكانه :عن أذنكم ....
راشد: وين الريم والله أني ياي علشانج .,.,.,.,
الريم :ذكرت شيء ولازم أروح أسويه .....
راشد:خلاص خذينا عندج...
الريم طلعت من الخيمة وهي تضحك على راشد ......
وتمت يالسة وراء الخيمة تسمع راشد شو يقول لعفراء .......
راشد وهو يصبله قهوة:تصدقين يا عفراء ....
عفراء:شو ...
راشد:كل يوم تحلى الريم أكثر .....وتكبر في عيني.....
عفراء:الريم حلوة ..
راشد :حشى مب الا حلوة الا ملكة جمال في نظر عيني .....
الريم وهي تسمع كلام راشد وتقول في خاطرها :عني افداء عينك ....
عفراء:متى عرسك أن شاء الله ...
راشد:ممكن يكون 6-8 ما أدري حتى الحين .....
عفراء :ليش ما هو أكيد ...
راشد:على حسب حجز القاعة ...
عفراء:اهااااا...
راشد:وين هل البيت ...
عفراء: كلهم رايحين العزبة ...
راشد :ومحمد ..
عفراء:عندهم ....
راشد:حر في العزبة ....
عفراء:يشوفونه عــــــــــــــادي
راشد: خلاص أنا بروح شيء في خاطرج ؟!؟!؟
عفراء:وين رايح ...الحين الريم راح تي ....
راشد وهو يضحك:ههههه أنت ما تدرين عن الريم تقول بتروح ...وتروح وما ترجع ...تســـــــتحي عـــني أفـــــــداهــــا ...
الريم من سمعت راشد يتفدبها ربعت صوب الصالة وتمت توايق من الدريشة على راشد ...
راح راشد وركب سيارتة وكانت تسير عنده عفراء ووقفت تكلمه وهو راكب السيارة ......شغل راشد السيارة وطول للمسجل ع الاخر ..... أغنيه حمد العامري ((لايق عليك))...**وتم يطالع في البيت كأنه يقول للريم هذا إهداء خاص لعيونج *** .....


لايق عليك الحسن والزين
متميز بالوصـــــــــف فتان
تذبحني النظرة من العين
وأموت انا في بحر الأعيان
مرفوق ما بك زلة الشين
حشى ولا بك اي نقصان
اسمك وحرفك دايم يزين
سيد العذارى ريم الأوطان
مالك شبه سيد المزايين
الغر اللي بك العود رويان
شفت من نــــــورك يبين
شفت الزهر ف خدك الوان
فيك الغلا بد المـــــلايين
في خاطري يا أعز انسـان
روحي وروحك صدج روحين
في جسم واحد طول الازمان.....


الريم من سمعت الأغنية تخبلت ..وتمت توزع أبتسامات ..من زود الفرحة ...
اميرة حياته
اميرة حياته
*&*((الجزء الرابع عشر))*&*

بالباجر كانت سلامة بتموووت من الفرحة ....من كثر ما هي فرحانة ما نامت أمس وما تصدق أنها خلاص راح تخلص الدراسة.....
الساعة 6 الصبح راحت سلامة تتصل بسارة ......
سارة وهي ترد على التلفون:ألووووو ..
سلامة:أهليين سارة ....ألف ألف ألف ألف ألف ألف مبروك على انا خلصنا امتحانات ....
سارة:الله يبارك فيج و عقبال النسبة اللي تبيض الويه ....
سلامة: أن شاء الله .....علومج شو تسوين ...
سارة:أطلع التلفزيون ....
سلامة:حاطة على أي قناة ...
سارة:أطالع قناة النجوم ....
سلامة:يا ســـــــــــــلام الأخت مكيفة على الاخر ....تسمع أغاني .؟.؟.؟.
سارة:ليش ما أكيف شو ورانا ....
سلامة:بعدنا ما خلصنا باقي أمتحان واحد .....
سارة:أنا ما أعتبر اليوم امتحان.... وهو كله رياضيات ....
سلامة:يالله عليج يا سارة الرياضيات عليه ميه درجة ؟؟ ويباله تركيز ....
سارة :خلاص فهمنا ...
سلامة: سارة تعالين الحين ...
سارة وهي تشوف الساعة:الحين الساعة 6 الصبح ....
سلامة:عادي بنتريق مع بعض ...وبنسولف و بنضحك أمانة تعالي ...
سارة:خلاص راح ألبس وخلي الخدامة توديني صوبكم ...
سلامة:عيل أترياج ....
سارة:أوكية ...باي ....
سلامة:باي ...
وبعد نص ساعة يات سارة لقوم سلامة وكانت توها حادرة باب الدروازة لقت سلامة يالس في الحوش وفارشه الفراش وحاطة الدلال والحرارت ......
سارة وهي تسير صوب سلامة:ياويل حالي .....العيوز يالسة في الحوش ....
سلامة:عيوز في عينج يالخامة ....
سارة وهي تضحك : هههه والله أنج تقلدين العيايز ؟.؟.؟.
سلامة وهي تقوم علشان تسلم على سارة: حرام عليج ......
يلسن سلامة وسارة وتريقن وبعدين راحن المدرسة الساعة 7ونص وكنن البنات مرتبشات على أنه اليوم أخر يوم في الثانوي العامة ........ خلصت الامتحانات الثانوية العامه .. و ما بقالهم الا النتايج .. عساهن تبيضن الويه انشالله ..

..............................................

بعد أربع أيام من أنتهي امتحانات الثانوية العامة .....
في البيت سالم يكلم خويه محمد الكعبي ...
سالم : ياخي مرتبشين ..
محمد : افا .. ليش ؟؟..
سالم : ختيه وربيعتها في الثانوية العامه .. و نبى نعرف النتايج ..
محمد : فالك طيب .. عطني اسمائهن و أرقام جلوسهن .. و انشالله بحاول اظهرهن لك بسرعة .. عندي واحد من بني عمي يشتغل في الكونتر ...
سالم : و الله ..؟؟؟..
محمد : هيه و الله ..
راح سالم وتخبر سلامة من رقم جلوسها ورقم جلوس ربيعتها سارة .....
سالم : اوكي ..ختيه .. سلامة حمد******.. رقمها 21399 ..وربيعتها سارة سيف ******* .. رقمها 22675
و محمد يسيف الأرقام و الأسماء في تيلفونه .. ...


بالمغرب .....

كانت سلامة والريم والعنود واليازية يالسات في الحوش من وراء ....وكانت الريم فاله شعرها اللي يوصل لين ركبتها ...وتعدل ظفورها ....
سلامة:عني أفداء سارة من كم من يوم وأنا ما شفتها ...
الريم:صج وين راحت ....مالها حس ولا خبر .....
سلامة:راحت الهير صوب بيت يدها ....
الريم:قولي جذي وأشوفج من كم من يوم وأنتي مب في حاله ....
سلامة:تصدقون نفسي أروح السوق ...
اليازية:خلاص خبري أمي أنج تبين أغراض وراح تخليج تروحين ..؟..؟.؟..
سلامة:ظنج ...
اليازية:ما راح ترفض لج طلب لانج توج مخلصة امتحانات من حقج ترفهين عن عمرج ...
سلامة وهي تضرب رأسها :صج كيف نسيت ...
العنود:شو نسيت ...
سلامة:امممم .....
الريم:قولي الله يخذج ...
سلامة:حرام عليج لا تدعين عليه ...
الريم:أنزين تكلمي اذا ما تبيني أدعي عليج .....
سلامة:بقول لامي تودينا حديقة الهيلي ....
الريم وهي تصفق : و الله ونــــــــــــــــــــــــــا ســـــــــــــــــــــــة ....
سلامة:لا أنتي صكي في البيت ...
الريم:ليش عاد ...
اميرة حياته
اميرة حياته
سلامة:أنتي عروس ....والعروس عيب تحوط في الحدايق لازم تترتبين وتتعدلين علشان تطلعين حلوة في يوم زفافج ...
الريم وهي تضرب سلامة على كتفها :الله لا يوفقج سمعي أمي بعدج .....
سلامة:والله لاخبرها ...
الريم:خبريها ....قسم بالله لا أروح وأنتي حمارة ...
سلامة وهي تحاول تغيض بالريم:أن شاء الله يا ست ريم ..... أن شاء الله....
الريم انقهرت على سلامة وراحت ومسكت سلامة من أيدها وعضتها بقوا........
سلامة : أيييييييييييييييييييييييييي الله لا يوفقج يا لمجرمة عورتيني .....وتمت سلامة تمسح على أيدها ...
سلامة :يا ويلك يا راشد من الريم أكيد بتشوفك نجوم الظهر ....
الريم بنقمة :لا والله ....
سلامة وهي تشوف ايدها :حرام عليج ريموه والله أنج شوهتي أيدي أول شيء مبارك وأنت الحين ....
الريم:تستاهلين ...
اليازية وهي تلتفت للعنود:العنود شو فيج ...
العنود وهي اللي كانت في عالم ثاني وما أنتبهت على اليازية وهي ترمسها .......
اليازية وهي تغمز العنود بأيدها:حوووووووه شو بلاج ما ترمسين ...
العنود وهي تنتبه لليازية:هاه ...
اليازية:لا أكيد أنتي في عالم ثاني ...
العنود:شو تبين ...
اليازية:في شو تفكرين ...
العنود :ما شيء .....بس أحس بروحي أني تعبانة ...
اليازية وهي تغمز للعنود :اها ...تعبانة .....
فهاللحظة وصل مسج للعنود ....بس العنود من سمعت بالمسج أرتبشت وما قدرت تفتحه لان الريم وسلامة عندهن ...
سلامة:ليش ما تشوفين منو مرسل المسج ...
العنود:هذي الاتصالات ....أكيد ...
سلامة:شو دراج ....عطيني تلفونج علشان أشوف من مرسل المسج ....
العنود:ما با .....
سلامة وهي تحاول تمط التلفون من عند العنود: أقولج هاتي التلفون ....
العنود وهي تمسك التلفون بقوا :غصب ما راح أعطيج التلفون ....
راحت اليازية ومطت التلفون من عند العنود .....وما طاعت تعطي سلامة .....
اليازية:قويت بأس ...غصب..... ما تباج تشوفينه .....
سلامة:قسم بالله أن المرسل ريال ....ما عليه ما خبرت سالم ...
العنود من سمعت بسلامة أنها بتخبر سالم : لحظة ....شو خصه سالم ....في السالفة
سلامة وهي تحط أيدينها على خصرها :زوج المستقبل لازم يتحكم فيج من الحين ....
العنود:منو قالج أني راح أتزوجه ...
سلامة:الكل يقول .....مو أنا بس ....
العنود وهي تكابر :أطمني أنا ما راح أتزوج سالم ....
سلامة:بنشوف ...والأيام اليايه راح تثبت ها لشيء ......
العنود:بنشوف ....
فهاللحظة سمعن البنات حد يصيح هرن بقوا ].......
اليازية:بسم الله من يصيح لا يكون حد صاير له شيء ...
الريم:أن شاء الله خير ......
وراحن البنات للحوش من قدام وشافن سيارة محمد واقفة .....
وسلامة وهي تربع صوب دريشة محمد: محمد ليش تصيح بقوا .....
محمد:وين أماية ....
سلامة:ما أدري عنه ..
محمد وهو معصب :روحي خليها تي هي قوم عفراء ....
راحت سلامة وتمت تخبر الريم بشو قالها محمد ....وبعد دقايق طلعن أم راشد وأم محمد وعفراء ...وكانن ماسكات عفراء من أيدينها ...العنود من شافت عفراء في ها لحاله ربعت صوبها .....
العنود:بسم الله عليج عفراء شو فيج ؟؟؟؟
أم راشد:العنود فتحي باب السيارة ...ربعت العنود وفتحت الباب........
وساعدن أم محمد وأم راشد عفراء علشان تركب السيارة .................
العنود:أماية ما تبيني أروح عندكن ....
أم راشد وهي تركب السيارة:لا عني أفداج ....
اليازية:أنا بروح عندكم ....
أم محمد:لا اليازية يلسي عند خوانج أنتي ...
اليازية:أن شاء الله أماية .....
الريم:أماية اذا ولدت اتصالي علينا وخبرينا ...
أم محمد:أن شاء الله ....
وراحو صوب مستشفى توأم ...قسم الولادة .....دخلن الحريم عند عفراء ......أما محمد كان يالس في حجرة الانتظار على أحر من الجمر ......
في بيت بو محمد كان الجو ولا أحلى مع خبر ولادة عفراء ...الكل كان مستانس ويدعي لعفراء أنها تقوم بالسلامة .,.,.,.,.,
كان سالم توه حادر البيت والعايلة كلها يالسه في الحوش صغيرهم وكبيرهم ..........
وسالم وهو داخل بسيارته الرنج الذهبية الحوش مطول على الاخر للمسجل .......وراح وقف قدام الخيمة ونزل الدريشة ....
سالم وهو يضحك:علومكم أشوفكم كلكم يالسين برع ...
سلامة وهي تربع صوب السيارة (تموت على السيارات):علومك ....وصلك خبر شيء ...
سالم:خبر مثل شنو ....أه قصدج النسب بعدهن ما ظهرن ....
سلامة:لا عفراء راحت تولد وأسالك شو يابت ....
سالم:افاااااا من متى ها لخبر ...
سلامة:من نص ساعة راحو المستشفى ....
سالم:أي مستشفى ...
سلامة:ما أدري ...ممكن العنود تدري
سالم :وينها العنود ....
فهاللحظة كانت العنود تتكلم في التلفون .....
سالم وهو يصيح للعنود :عنــــــــــــــــــــــــود ...
والعنود وهي تسمع سالم يناديها ردت على التلفون:لحظة .....وراحت صوب سيارة ....
العنود:لبيه سالم ....
سالم:لبيتي حايه اشحالج ...
العنود:بخير الحمد لله ....
سالم:أقول العنود قوم عفراء باي مستشفى ..
العنود:في توأم ....
سالم:مشكورة العنود ....سلامة قومي من الدريشة ....
سلامة:ياسلام أبا أروح عندك ...
سالم:سلامة ما فيني على حشرة ....قومي عن الدريشة ...
سلامة وهي تقوم من الدريشة :أنزين .....
وراح سالم صوب مستشفى توأم ..... وهو في طريقه للمستشفى أتصل بمحمد .........
محمد وهو متردد يرد أو لا وبعد تفكير دقايق ....ما رد ..سكر سالم لان محمد ما رد عليه وبعد 5 دقايق أتصل مرة ثانية ....وبس هالمرة رد محمد...
محمد وصوته تعبان:ألووووو ....
سالم:أهليين بو حمد .....علومك ...
محمد:ما شيء علوم ...
سالم :ولدت حرمتك ولا بعدها ...
محمد:لا بعدها حتى الحين ما شفت حد علشان يخبرني ....
سالم:الله كريم أن شاء الله .....
محمد:وين أنت ...؟.؟..؟.؟.؟؟.
سالم:والله في طريقي صوبكم ..
محمد:والله ما تي اذا ولدت راح أخبرك ....
سالم:خلاص أول ما تولد أتصل عليه.,.,.
محمد:أن شاء الله ....

في البيت اليازية والعنود محتشرات تبين تعرفن عفراء ولدت أو لا .....
اليازية:ياويلي من أمي ما ترد على تلفونها ....
الريم:والله أنج رايقة .....اذا ولدت بتتصل علينا أمي ...
سلامة:هيه صدقها ريموه ....بس خاطري أروح أنام عندها في المستشفى ...
الريم وهي تضحك: ههههه الحين أنتي محتشرة علشان تنامين عندها في المستشفى ....
العنود:ظنج اليازية شو فيها عفراء ...
اليازية:أكيد ولد ...
العنود:ليش ....متأكدة ...
اليازية:أحس بمحمد مهتم فيها واااايد ....
العنود:بسم الله منج ...الحين الواحد اذا أهتم بزوجته يعني فيها ولد ....
اليازية:ايوه ...
العنود:غريبة أعتقداتج ....
في المستشفى طلعت أم محمد تبشر ولدها ....
أم محمد:مبروك الريال يا بو حمد ...
محمد:يابت ولد ....لك الحمد والشكر يارب ...علوم عفراء بخير ...
أم محمد:الحمد لله ما فيها شر ....
راح محمد واتصل بالسالم .....
محمد:ألووووو
سالم:أهليين ....بشر شو يابت ...
محمد:يابت ولد ...
سالم:ألــــــــــــــــــف مبروك ....
محمد:الله يبارك فيك والفال لك أن شاء الله .....برايك سالم بتصل بويه علشان أخبره ....
سالم:مع السلامة .....
وراح سالم وأتصل لليازية ............
اليازية وهي تشوف الرقم :هذا سالم أخوي أكيد عنده خبر.......
العنود:ردي عليه بسرعة ........
اليازية وهي ترد على سالم:ألوووووو
سالم:أهليين اليازية .,..,.,,.
اليازية:أخبارك سالم ....
سالم:أخبار الخير أن شاء الله .......
اليازية:هاه ولدت عفراء .......
سالم:أيوه .؟؟؟
اليازية وهي متحمسة :شو يابت
العنود وهي تغمز لليازية :قولي شو يابت ...
سالم: حطي على الميكرفون اليازية ...........
اليازية وهي تحط على الميكرفون :هاه قول شو يابت ..........
العنود:أمانة سالم شو يابت .......
سالم:يابت.......
الريم وهي متحفزة :يالله قول سالم ...
سالم:يابت ...أنسان ..
سلامة:ندري أنه أنسان شو جنسه ....
سالم بمكر :لحظة بشوف الورقة ....
اليازية:والله أنك رايقة ....سكر بتصل على أمي علشان أتخبرها ...
سالم:لحظة بخبرج ...
اليازية:هاه شو ...
سالم وبصوت ناعم :يابت baby
اليازية:أوكية مع السلامة سالم ...
سالم:يابت ولد ....
اليازية وهي تصارخ:صج ..
سالم:والله العظيم ....ما أكذب
البنات والصغارين من سمعوا أنها يابت ولد تموا يصارخين...........
سالم:يالله مع السلامة.....

بعد ساعتين من ولادة عفراء وبعد ما أطمئن محمد على عفراء و الولد ....... وتأكد أنهم راح يروحون للقسم الخاص علشان يريحون ...
راح محمد صوب راعي الحلوى وخذ 4 حرارات من الحلوى ...وبعدين راح لراعي الخضرة وخلهم يسووون سلة كبيرة فيها من كل شيء من الخضرة وسلة مكسرات وسلة حلاوة وسلة بقلاوة .....وبعدين راح وأشترى زوليه وفراشات ....واشترى عطور من عند باريس غاليري وعطور دهنية من عبدالصمد القرشي وعود معطر ... ...واشترى ساعة من داماس 15 ألف درهم لعفراء وأشترى لامه و عمته كل وحدة عقد ألماس .....وبعدين راح صوب المستشفى ....وراح صوب القسم الخاص .....وخل الهندي يدخل الاغراض في الصالة ..
محمد وهو يدخل القسم: حد هنيه ...
أم محمد:قرب يا بو حمد ...
وراح محمد وحصل أمه يالسه في الصالة أما عفراء فكانت في الغرفة وعندها أمها والدكتورة ............
أم محمد:لمن كل هذا ....
محمد:لأم حمد ....أقول أمايه وين عفراء .....
أم محمد:في الحجرة عندها الدكتورة ...
محمد:اها وحمد وينه .....
أم محمد:عندها يعني أفداء عينه .....
محمد:عني أفداه ....أقول أندوج هذي الهدية ..........
أم محمد:لمن ...
محمد:لج ...
أم محمد:ليش عاد ...
محمد:على سلامة عفراء وعلى وصول ولي العهد .......
أم محمد:عني أفداك ما أريد منك شيء .......
فهاللحظة دق الباب سالم ............وفتحه شوي .....
أم محمد سمعت صوت سالم :قرب بو غنيم؟.؟.؟؟.
ودخل سالم وكان وراه الهندي اللي يشيل الاغراض ......وكان يايب حلاوة باتشي سلتين من الكبار .....
راح سالم وسلم على محمد وعل أمه :مبروك الريال ...
محمد:الله يبارك لك ......
وحط الهندي الحلويات وعطه سالم بخشيش ....
وسالم وهو يقعد :وأخيرا صرت عم ...
أم محمد:الفال لك يا بو غنيم ....
سالم:أن شاء الله .....
وقعدوا ربع ساعة وبعدين دخل محمد على عفراء اللي يالسه هي وأمها ... أما الدكتورة راحت عنهن بعد ما أطمنت على عفراء و baby ......
محمد وهو يدخل الحجرة :السلام عليكم ....
أم راشد:مرحبا بو حمد...... قرب ....
راح محمد ويلس في الكرسي اللي عدال السرير .....وحط الكيس فوق الطاولة ....
محمد:تستحقين السلامة عفراء...
عفراء:الله يسلمك ....
محمد :عطيني حمد ابا أشوفه ...
عفراء وشكلها تعبانه:خلاص سميته حمد ...
محمد وهو يشل الصبي : اها ....
وتم محمد يحب الصبي على رأسه ......
وشوي تدخل أم محمد و وراها سالم ...سلم سالم على عفراء وبارك لها بالريال ....
سالم وهو يأشر لمحمد :حوووووووه ..............
محمد وهي يلتفت صوب سالم:شعندك يا بو غنيم ....
سالم:حرام عليك توه طايح ....تحب لحمه ....خله يكبر شوي
محمد:ما أقدر أصبر ....

..........................................


الساعة 10ونص فالليل

وصلوا سارة وهلها بيتهم وأول ما وصلت سارة راحت فوق واتصلت لسلامة .........
وتم التلفون يصيح بس ما حد رد عليها ..لانهم كانوا كلهم يالسين برع في الخيمة.....
نزلت تحت وخذت تلفون أمها واتصلت على تلفون الريم ....
الريم وهي ترد على التلفون:ألووووو ....
سارة:أهليين الريم ...اشحالج ...
الريم:هلا والله ....بخير يسرج الحال .....
سارة:علومج ....عساكم كلكم بخير ....
الريم:الحمد لله ..أخبارج ..؟؟
سارة:طيبة ...أقول الريم وين سلامة
الريم:موجودة.... سلامي أندوج تلفون ...
سلامة:منو ...
الريم:سارة ...
سلامة:قولي والله ....
وراحت سلامة وخذت التلفون من الريم وطلعت في الحوش علشان تكلم سارة على راحتها .......
سلامة:هلا وغلا...... ومرحبا مليون ...
سارة:أهليين بسلامي اشحالج ...
سلامة :بخير مدامج بخير ....وينج لا حس ولا خبر ....
سارة:موجودين ...أخبارج ...
سلامة:زينة .....علوم أحمد ...
سارة:ما أدري عنه شيء ...
سلامة:افاااا ليش عاد ....
سارة:لانه في الكلية يا حلوة ..
سلامة:أقول سارة سمعت شيء عن النسب ...
سارة:ايوه ما قلتلج ...
سلامة:شو ...
سارة:مريم بنت خالتي يابت 84%....
سلامة:يا حظها ....منو طلع لها نسبتها ...
سارة:واحد من نسيبهم ....
سلامة:وليش ما طلعوا نسبتج .....
سارة:يوم أتصلوا عليهم قالوا الكونتر سكر وكان وايد زحمة ....
سلامة:خسارة ....
سارة: عادي ياخبر اليوم بفلوس باجر ببلاش ...
سلامة:صدقتي ...
سارة:علومج وين راحتي في الكم من يوم اللي طافوا ....
سلامة:شو أقولج ما خلينا مكان ما رحنا له ...
سارة:قولي والله ..
سلامة وفيها ضحكه :والله العظيم ما طلعنا من باب الدروازة .....
سارة :ههههه الله يخسج جان أنا غبطتج ثرج كذابة ؟؟؟
سلامة:سارة ما دريتي ....
سارة:شو ..
سلامة:عفراء حرمت محمد ولدت ...
سارة:شو يابت
سلامة:ولد ...
سارة: ألف مبروك ...يشبه منو ..
سلامة:أمي تقول يأخذ من ملامح مبارك يوم كان صغير ..؟.؟.؟.؟.
سارة:يا حظه اذا طلع مثل مبارك ....
سلامة:شو رايج باكر تين عندنا ...
سارة:راح أشوف ....
سلامة:أوكية سارة خسرتج .....باجر أن شاء الله نتلاقى ...
سارة:أن شاء الله ...باي
سلامة:باي

..........................................


؟.؟.؟.الأربعاء .؟.؟.؟

الساعة 3 الظهر رجع مبارك من الكلية وراح أول شيء حجرته وأخذ شاور ولبس كندورة بيج وغترة من نفس اللون وكان شكله غــــــــــــــــــــــرام .....وطلع صوب الصالة اللي فوق….. وحصل الريم وسلامة يالسات طالعن التلفزيون ......

مبارك :السلام عليكم ...
سلامة وهي تقوم من مكانها علشان تسلم على مبارك:أهليين مبارك ...أشوف البيت منور ...ثره شيخ الشباب موجود ...
مبارك وهو يضحك:مرحبا مـــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــــيون بسلامة ...
الريم راحت وسلمت على مبارك:مرحبا مبارك ....اشحالك ؟؟؟
مبارك وهو يطالع الريم بنص عين : ليش تقولينها بلا نفس ....
الريم:بالعكس هذا أكثر شيء قدرت عليه ...
مبارك:لا والله ...
سلامة:مبارك ما تدري ...
مبارك:شو ..
سلامة:عفراء يابت ولد ...
مبارك:قولي والله ...
سلامة:قسم بالله ....
مبارك :في توأم هم ...
سلامة:هيه ...
مبارك:خلاص أنا بروح صوبهم ...
سلامة وهي تمسك أيد مبارك:أمانه مبارك خلني أروح عندك ...
مبارك:بتقعدين ساعتين حتى تخلصين ...
سلامة:لا والله ...بس عطني دقايق ....
مبارك:أففففف خلاص روحي لابسي ؟....
الريم:وأنا بروح عندكم ...
مبارك:لا أنتي قعدي عند خوانج ....
الريم:والله يا أسير ....مالي خص ...
مبارك:أنزين خبري اليازية والعنود علشان تكتمل الحملة كلها ....
الريم:مالي خص أنا بروح أتلبس ....
راحت الريم وسلامة تتلبسن أما مبارك راح وخبر اليازية ...واليازية اتصلت للعنود علشان تتلبس وقالت لليازية يخطفون عليها ...
تم مبارك في الصالة ربع ساعة يتقهوى ....بس ما قدر يصبر أكثر من جذي ....راح ودق على سلامة اللي كانت تحط مكياج وردي خفيف ....
مبارك وهو يدق على سلامة:سلامة قسم بالله اذا ما طلعتي الحين بروح عنكن ............
وسلامة ربعت صوب الباب وفتحته :حرام عليك مبارك بسوي لمعة خفيفة ....
مبارك:ومن راح يشوفج في المستشفى ...
سلامة بدلع :أنا بطالع عمري ...
مبارك وهو مبتسم :أنزين علوم سارة ...
سلامة:مشتاقة ....
مبارك حط أيده على شعره وتم يعدله :حتى أنا مشتاق ....بس هذي الكلية ما تخلي حد يتفيق للاشتياق ....
سلامة كانت تطالع في مبارك وســـــــــــــــــــــــــــــــــرحـــــــــــــ ــــــــــــانـــــــــــــــــــــــــــــة ....تتخيله أحمد..
مبارك وهو يأشر بأيده على ويه سلامة:حووووووووه شعندج سرحانة ...
سلامة وهي تنتبه لحركة مبارك:هاه ماشيء بس أفكر في النسبة ...
مبارك:صدج مبروك يوم خلصتي امتحانات ...
سلامة :الله يبارك في عمرك ….
مبارك:بس أن شاء الله النسبة تبيض الويه …
سلامة:أن شاء بتبيض الويه …
مبارك:يالله خطفي قدامي ….
سلامة:صبر بتعطر …
مبارك:أستغفر الله …يكفي المكياج ..بعد زانية …..
سلامة:بس نفسي أحط دهن عود …
مبارك:وين الدهن العود …
سلامة مبوزة:فوق التواليت …..
راح مبارك وحط دهن عود عند خشمه وراء أذنيه ….
راحت سلامة صوبه ومطت منه العطر:هذا لو بعتك في السوق ما يبت قيمته ….
مبارك:عنلالالالالاتج يالخامة …أنا أنباع في السوق ….
سلامة:أمزح عندك ….
مبارك:مانج رايحة عندنا …
سلامة:والله أني أمزح عندك …..
مبارك:من وين شارته هذا الدهن العود ….
سلامة:من دبي …. من أجمل اللي في سوق أبراج الأمارات ….
مبارك:عطيني ايه …
سلامة:حرام عليك مبارك هذا رأس مالي …
مبارك:بعوضج ….أن شاء الله …
سلامة:متى ..
مبارك:يوم بتطلع النسبة ….بشتريلج هدية
سلامة وهي تشوف غرشة العطر اللي بقى نصه:خلا أتفقنا …
مبارك:مشكورة يالشيخة ….يالله نزلي تحت …
وطلعوا مبارك وسلامة تحت للسيارة أما الريم راحت تحت علشان تلبس عبايتها وبعدين بتروح صوب السيارة …أما اليازية حتى الحين ما خلص……وبعد صراخ مبارك على اليازية في التلفون …طلعت من حجرتها وربعت صوب الدري و لبست نعولها وراحت للسيارة ........
اليازية وهي تفتح الباب :السموحة مبارك …لأني تأخرت ..
مبارك وهو يطالع من المنظرة ويتكلم بعصبية :ياحيج يوم دريت أنج متأخرة ….
اليازية ما تكلمت ….(((أما الريم وسلامة تمين تضحكن على مبارك لأنه ما يعرف يمثل أنه عصبي وزعلان …لأنه هذيلا الصفات مو من طبعه أصلا))…..
مبارك:أنتن ليش تضحكن ….
الريم:ما شيء بس ذكرنا سالفة وضحكنا عليها ….
مبارك وفيه ضحكه :لا والله ….
سلامة نقعت من الضحك على مبارك:هههههه لاتحاول أنك تكون عصبي لأنه مو من طبعك ….ما تعرف تعصب …
مبارك:سلامة أنتي ماتدرين أنا يوم أعصب شو أسوي ….
سلامة:شو تسوي ؟؟؟؟؟؟؟
مبارك:. يوم أعصب.................... لاحد يتقرب مني لاني بذبحه ….
سلامة:معلومة يديدة ...
مبارك وهو يلتفت لليازية:اليازية ….
اليازية:لبيه …
مبارك :لبيتي حايه الا وينها العنود
اليازية:في بيتهم …
مبارك:ليش ما يت …
اليازية:قالت خطفوا عليه …
مبارك:لا والله ….تحسبني سالم علشان تدلع عليه ….خبرتيها أني أنا بوصلكم
اليازية:ايوه …..
راح مبارك صوب بيت عمه وتم يصيح للعنود علشان تطلع …..وبعد 5دقايق طلعت العنود وكانت في أخر شياكة واناقة وكانت لابسة عباءة مسكرة وشيلة طقم وحاطة مكياج وردي خفيف ….طالعة غرام …..
العنود وهي تفتح باب السيارة:السلام عليكم ….
الكل :وعليكم السلام …
وتمت العنود واقفة كانها تتريا حد …….
مبارك:حووووووه العنود شو عندج واقفة ركبي …خلصينا
العنود:أتريا الخدامة علشان تيب الفوالة ….
مبارك والابتسامة على ويه:الله يعطيج العافية ….شو دراج أني يوعان ….
العنود ردت عليه بابتسامة …وشوي يت الخدامة وحطت الفوالة والشاي والقهوة في السيت اللي وراء ….
راح مبارك أول شيء محلات باتشي واشترى صحن حلاوة كبير وعليه العاب تدل أنها لمولود يديد....
مبارك وهو عند الاستقبال سأل وين غرفة عفراء وخبروه وين هي وراح هو وقوم اليازية صوبهم وكان موجود محمد وعفراء وأم محمد وأم راشد وبومحمد وبوراشد وسالم .......
مبارك :السلام عليكم .....
قاموا الريال وسلموا على مبارك وبعدين سلمن البنات على هلهن ويلسن .....
مبارك:شحالكم كلكم بحاله ....اشحالك ابوي ...
بومحمد:بخير يسرك الحال ...
مبارك:وينك هذاك الأسبوع ما شفتك ....
بومحمد:والله كنت في أبوظبي عندي شغل ...يوم يات اليمعة قالوا لي أنك راحت الكلية ....
مبارك: اهااااا ..........اشحالك عمي ..
بوراشد:بخير الحمد لله ....أنت اشحالك ....
مبارك:الحمد لله ..اشحالك محمد ومبروك الريال ....
محمد:بخير ...الله يبارك فيك ....
وتم مبارك يالس يسولف عند الريال ...................أما البنات راحن صوب عفراء اللي يالسة في الحجرة .....
سلامة:الله محلاته .....شكله وايد صغير ...
عفراء:طاح كيلوين ونص ... صغير ....
وتمين البنات على سوالف وضحك وبعدين طلعن عند قوم الريال .....
مبارك من شافهن طالعات من الحجرة سألهن:من عند عفراء.....
سلامة:ما حد تبا تروح تسلم عليها ....
مبارك:ايوه ....
وراحت سلامة وخبرت عفراء أن مبارك يريد يسلم عليها ......
وتحجبت عفراء وعدلت يلستها .....وبعدين دخل مبارك.....
مبارك:السلام عليكم ...
عفراء:مرحبا مبارك ....
مبارك:اشحالج عفراء تستحقين السلامة ....
عفراء:بخير ....تستحق خير من الله .......
مبارك:مبروك الريال ...
عفراء:الله يبارك فيك ويعطيك من مثله ......
مبارك:وين ولي العهد الموقر .......
عفراء تمت تضحك على مبارك وتعليقاته .......
مبارك:الحين هذا يشابهني ....
عفراء:تقول عمتيه ...
مبارك:حشى أنا أحلى منه بكثير ....
عفراء:حرام عليك هو الحين صغير أن شاء الله يوم بيكبر بنقارن بينكم .......
مبارك:عاد اذا كبر عيالي إن شاء الله بينافسونه ......بالجمال
عفراء:يالله عليك وعلى عيالك .......مأخذين زمانكم وزمان غيركم .......
وبعد ربع ساعة طلع مبارك .....ويلس عدال أمه .....
أم محمد:هاه مبارك شفته يشبهك ولا لا ....
مبارك:حشى أنا أحلى بكثير عنه ....
أم محمد:الواحد يقول الحمد لله .....على بذرة صالحة وتامة ....
مبارك بثقة :بس بعد الجمال مطلوب .....
أم محمد:هيه ...الفال لك .؟.؟..؟.؟.أن شاء الله
مبارك و هو يستهبل عأمه : الفال لي عشووه ؟؟؟..
أم محمد : العرس والعيال بعد عشووه ..؟؟
الريم : لا امايه غسلي ايدج من بروووك ....
مبارك : ليش عاد ؟؟.. قالولج بتم عازب طول حياتي ..؟؟؟
الريم : اكيد لا ... بس انت بعدك ما فججت راسك ... بعدهن البنات قاطعات قلبك ..
مبارك : شووووووووو ؟؟؟... شووو هالرمسه بعد .. قطع الله لسانج ..
الريم : يالله عليك ... ليش انا ما قلت الا الحقيقه ... الكل يعرف انك ما تصبر عن البنات .. و مغازلجي درجه اولى بعد ..
أول مره مبارك يسمع رأي خته فيه عمره ما كان يتوقع انه طايح من عينها لهالدرجه ...
مبارك : و منوووه هيلا الكل الي يعرفوون ؟؟؟..
الريم: قوول منوه ما يعرفك ....
مبارك بغرور:قسم بالله أنه هن تحبيني ...شو أسوي؟!؟!؟!؟!؟ .....وأنا عن نفسي ماراح أقول أني مغازل ...أغازل بس هالفترة خففت المغازلة وذلك لضروف خارجة عن أرادتي .....ويغمز بعينه لسلامة .....
الريم: خبرني شو تستفيد ....
مبارك:واااااااااااااااايد ....
الريم:مثل شنو ...
مبارك: مثلا البنات تخليكن مثل الملك .....تعاملني مثل البيبي .....
الريم:أمحق بيبي .....
مبارك وهو يضحك:هههههه و الأسبوع اللي طاف يتني هدية من منصورية وكانت عطور وساعة الماس وباقة ورد حمراء ,.
العنود:يعيش ولد العم ......والله وصار عندك معجبات ...
مبارك:مشكورة يا بنت العم .........
اليازية:وينها الساعة ...
مبارك وهو يشوف اليازية الساعة:هذي صدقتي ....
اليازية:عنلالالالالاتها .....
الريم:والله ما أخسر فلوسي على واحد مثلك ....
سلامة:والله اذا كان ريال مثل مبارك ....الخسارة فيه عادي ......
مبارك:كفج سلامة ..........راحت سلامة وعطته كفها ......
مبارك:سلام عليج يا سلامي .........
فها للحظة صاح تلفون مبارك وكان أحمد....
أحمد:ألووووووو
مبارك:أهليين بو شهاب اشحالك ...
أحمد:بخير مدامك أنت بخير ...
مبارك:وين أنت ....
أحمد:والله أنا يالس في الميلس ....
مبارك:من عندك ...
أحمد:بروحي .....
مبارك:افااااااا وين الشباب عنك ....
أحمد:والله ما أدري عنهم ...أقول مبارك وين أنت ....
مبارك:أنا في المستشفى ....
أحمد:افاااا ليش ...عسى ما شر ....
مبارك:ما شيء شر بس حرمت أخوي يابت ولد وراحت أسلم عليها .....
أحمد:مبروك الريال عيل ....
مبارك:الله يبارك فيك ويعطيك من مثله ........
أحمد:أقول مبارك من عندك .....
مبارك:ماحد غير الحريم وسالم أخوي ....
أحمد:وأمك وينها ....
مبارك:موجودة ليش ....
أحمد:عطني ببارك لها ....((عمت المستقبل أن شاء الله ))
راح مبارك وعطى أمه تلفونه .....
أم محمد:ألووووو
أحمد:أهليين خالتيه اشحالج ...
أم محمد:بخير يعني افداك ...اشحالك أنته ....
أحمد:يسرج الحال ...مبروك الريال ...
أم محمد:الله يبارك فيك .....
وتمت ترمسه بعدين قالها أحمد تعطيه مبارك....
مبارك:أهليين أحمد ...
أحمد:هلا مبارك ....أقول وينه سالم .....
مبارك:هذو عندي ....
أحمد:حط على السبيكر.. ..............وحط مبارك على السبيكر وسلم أحمد على سالم وتخبره عن أحواله .....
أحمد:وعلومك يا بوغنيم ...
سالم:طيبة ...
سلامة كانت يالسة على أحر من الجمر وهي تسمع صوت حبيب قلبها أحمد :ياويل حالي محلى صوتك ...
سالم:أقول أحمد ....
أحمد:أمرني ...
سالم:ما يأمر عليك عدو ....بس سمعت أنك تشل ....
أحمد:من خبرك ...
سالم:عرب ....
أحمد:صدج منو قالك ....
سالم:مبارك قالي .....
أحمد:يمووووت وما يخبر بالي في خاطره .,.,.,
سالم:هههه أباك تسمعني شيء ....
أحمد:شنو تريد تسمع ...
سالم:أي شيء ....
أحمد:خلاص بخليها على ذوقي ....وترى هذي القصيدة إهداء خاص لعرب عيونهم سود .....


أحمد:

احب صوتك و محلا رنت الهاتف ... لي من جداكم حبيبي صدق تسعدني
و محلا حديثك معايه يوم تتعاطف ... كل متى حبك من الخاطر تفرحني
همسات صوتك و نار الشوق بي عاصف ... متى حبيبي بك الأيام تجمعني
اكف دمعي و دمع العين بي ذارف ... اخفي دموعي و دمع العين يفظحني
احبك انت حبيبي و انت بي عارف ... من غيرك انت بهمساته يسامرني
أخذت قلبي و ليتك بالقلب رايف ... انت مريحن و انا عيني تسهرني
احب صوتك و محلا رنت الهاتف ... لي من جداكم حبيبي صدق تسعدني

أحمد:وسلمتوا .....
مبارك : ما فيك حيله يا بو شهاب ..أكيد هذي القصيدة لي ....
أحمد:لا والله ...لغرشوب غيرك ...
مبارك:افاااا ..نحنا ما ندري عنه
أحمد:سر يا طويل العمر ...
سالم:صح لسانك ....
أحمد:صح الله بدنك .....
سلامة ميتة قلبها وروحها عند أحمد....وتقول في خاطرها : ياويل قلبي منك .....والله من أسمع صوتك أتعذب أكثر ...
وسكر مبارك من أحمد..........وتم يالس عند هله ......
أم محمد:مبارك ؟؟؟
مبارك:لبيه...
أم محمد:لبيت حاي منهو هذا أحمد ما عرفته .؟..؟؟.؟..
مبارك:هذا ولد سيف الخييلي ....
أم محمد:اه ....عرفته ....سلامة هذا أخو ربيعتج سارة ....
سلامة:هيه أماية .........
مبارك وهو مستغرب :قولي والله يا سلامة....
سلامة:والله العظيم ...هذا أحمد أخو سارة ربيعتي ....
مبارك:لا ...ما أقدر أصدق ...
أم محمد:ليش ماتصدق ....
مبارك :ماشيء ....وراح عنهم ....
طلع مبارك من المستشفى وكل تفكيره بهذي الصدفة ......((الحين صدج سارة أخت أحمد .....الحمد لله أني ما خبرت أحمد أني أحب بنت أسمها سارة ...وساكنه ورانا ....وهي ربيعت أختي ..والله أنه راح يذبحها .....لا حول ولا قوة كيف القدر جمعنا مع بعض ....والله أنها صدفة عجيبة وفي نفس الوقت حلوة))

.................................................. .................
الساعة 10 ونص فالليل
العنود يالسة هي واليازية في حجرة اليازية ........
العنود:تصدقين اليازية ....
اليازية:شو ...
العنود:مبارك إنسان عجيب يا حظها اللي راح تأخذه ....
اليازية:إنسان عجيب بس فيه عيب واحد ....
العنود:شو
اليازية وهي تضحك: هههه ما يستقر على وحدة ....
العنود:ما فهمت عليج ....
اليازية:يالبقرة ....مبارك مغازلجي وكل يوم عند وحدة ...
العنود:عادي ما فيها شيء ...خليه يستمتع بشبابه لاحق على عوار الرأس .......
اليازية: خلينا من مبارك .....علومج أنتي ...
العنود:علومي ما تسر .....
اليازية:افاااا ليش ...
العنود:أنتي تدرين كله من أخوج سالم ....
اليازية:عني أفداء عينه ....
العنود:تصدقين اليوم ما أرسلت له ولا مسج ....
اليازية:ليش .....
العنود:كنت أعابل في المطبخ الفوالة ....وبعدين راحنا المستشفى ........والحين أنا عندج .....ما عندي وقت ....
اليازية:أرسلي له الحين ....
العنود:أمممممم ....
اليازية:أمانة طرشي له من زمان ما شفت مسجات الغرام اللي بينكم ........
العنود:خلاص ....برسل له علشان خاطرج يا الغالية ...

سالم كان في ميلس محمد خويه ....يالسين على لعب بالورقة ...وعلى التلفزيون وسوالف وضحك .....
فها للحظة وصل مسج لسالم ..من سمع سالم بالمسج فتح وقراه وبعدين طلع برع .................
وهو توه بيطلع محمد:سالم وين رايح ....
سالم:الا في الدار بتكلم في التلفون وبرجع ....
محمد:خذ راحتك يا بوغنيم ..............
اميرة حياته
اميرة حياته
أرسلت له .......


"بهديك أنا عمر ولا كل الاعـــمار
يفني القلم قبله وتفني الصحايف"


رد عليها ...

"سلامي على اللي صان المحبة
سلامي على اللي فرقته صعبه
بعيد ويــــأكل ويشـــــرب معانا
عزيزي وصاحبي قلبي على قلبه"

العنود من قرأت المسج وهي متخبله على سالم :والله حرام اليازية ...تراني أتعلق فيه أكثر .....
اليازية:بعدين خبرينا بشعورج .....بس الحين أرسلي له مسج أكيد الحين يترياج ......

ردت عليه....

"في سواد العين لك مسكن
ياحبيب الروح يالغالي
كيف أنا بنساك لا يمكن
كيف دونك ينشرح بالي
نام يالمضنون واتطمن
الوفاء عندي ولازالي
لين روحي في القبر تدفن
والتعازي تيك عن حالي"


رد عليها ......

"لك حب صبح وفي المساء شيء ثاني
والله يسعد لي صباحك وممـــــــــساك
ماهمني من باعـــــــــني ومن شراني
لاصرت عندي كلها الناس تفـــــــــداك"

ردت عليه ....

"مساك الله بالخير يا شيخ الشباب ....اشحالك عسالك طيب ....والله أني مشتاقة لمسجاتك اللي تنور تلفوني "

رد عليها ....

"مساء النور والسرور ياشيخة المزايين ...أنا بخير وأن شاء الله أنج أنتي بعد بخير ... أنا اليوم تقول شيء ناقصني يوم ما أرسلتي لي مسج ....وأمانة لازم كل يوم طرشين لي مسجات علشان أطمن عليج ...ياشيخة شمسة "


ردت عليه....

"من عيوني يا سالم "


وتموا نص ساعة ومن بينهم المسجات ....وبعدين راح سالم صوب ربعه اللي في الميلس ....

في الصالة .....
سلامة يالسة تكلم سارة في التلفون .....
سلامة:أقول سارة ليش ما يتي صوبنا اليوم ........
سارة:والله أستحي منكم ...
سلامة:يالله عليج يا سارة ...من أسبوعين كنتي عندنا 24 ساعة شو اللي غير رايج .....
سارة:اممممممممممممممممممم؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟
سلامة مبوزة :أدري بس علشان مصالحج الشخصية .....
سارة:حرام عليج سلامي ...أول كان عند سبب مقنع يخليني أكون عندكم ...الحين شو السبب ...
سلامة:خلاص أنا بكلم أحمد علشان يخليج تين صوبنا ....
سارة وهي تضحك:هههه الحين أنتي الواسطة عندنا .......
سلامة:غصبن عن الجميع .....
سارة:ســــــــــــــــلامـــــــــــــي ..؟.؟.؟.
سلامة:شو فيج لازم يعني تقطعين رمستي خليني أرمس عن أحمد ....
سارة:دخلتي النت اليوم ....
سلامة:من متى وأنا أدخله ....
سارة:موقع الوزارة يقولون باجر الساعة 10 النتايج ......
سلامة:آه آه آه بطني عورني .....
سارة:ههههههههههههه والله أنج بقرة .....
سلامة:أنتي البقرة ما أدري ليش واثقة من نسبتج اللي راح تيبينها ...........
سارة:سويت اللي علي والباقي على المعلمين اللي يصلحون الامتحانات ...
سلامة: سارة أنتي حطيتي رقم الجلوس مالج وأرسلتيه للرقم **** علشان يطرشون النسبة لج أول ما تعتمد النتايج من الوزارة....
سارة:هيه ...
سلامة:من سوالج ....
سارة:أحمد ...
سلامة وهي تصارخ :ياسلام وأنا ليش ما يسويلي ....
سارة:ارتاحي أنا عطيته رقم الجلوس مالج .....
سلامة:ليش هو ما طلب رقم جلوسي ....
سارة وفيها ضحكه :لا ...
سلامة:نذل ...
سارة:ايه لا تسبين أخوي ,,,,,,,,
سلامة:لا والله ........
سارة:والله أنه طلب مني رقم جلوسج وجلوسي وأرسله من تلفونه ........ والنسب أن شاء الله بتوصل على تلفونه .....
سلامة:عني أفداء عينه ...وروحه وقلبه .....
سارة:الحين أنتي تسبينه .....
سلامة:كذابة أنا ما سبيته ......
سارة:أوكيه ...أنا بقوم الصبح بدخل النت علشان أشوف النتايج .......
سلامة:أنتي بتدخلين النت ....خلاص بحاول أن شاء الله أنا بقوم من الصبح و بدخل النت .........
سارة:خلاص سلامة شيء في خاطرج .........
سلامة:ليش بتسكرين شو وراج .........
سارة:ما شيء بس بروح أشوف التلفزيون ...........
سلامة:أوكيية مع السلامة .....
سارة :الله يحفظج وسلمي على نور عيني مبارك .....
سلامة:أن شاء الله وأنت سلمي على شيج المزايين ......
سارة:من عيوني باي ...
سلامة:باي ...
اميرة حياته
اميرة حياته
*&*((الجزء الخامس عشر))*&*

البنات ((اليازية والريم وسلامة اللي تتريا النتايج على أحر من الجمر و العنود بنت عمهن من بدت الا جازه و نومهن متلخبط .. ساعات اتمين مواصلات اللين الصبح و ساعات تنامن اللين المغرب و ساعات الساعة 6 الصبح تنشن)) ..

فالليل الساعة 1ونص .. كانت الريم وسلامة واليازية و العنود سهرانات فالصالة.. و مندمجات على فلم المصري الجراج (الام اللي تبيع عيالها لانها ما عندها فلوس علشان تعيشهم وتصرف عليهم ).....
دخل مبارك عليهن فالصالة .. مبارك و هو خاطف عنهن بيروح حجرته و لا افتر صوبهن : السلام عليكم .....
و ما ردن عليه .. جان يوقف و يشوفهن .. و هن في عالم ثاني .. و كان الفلم في نهايته و شافنه مية مره و مع هذا لازم يصيحن فالنهايه ..
مبارك و هو يصارخ : ريموووووووووووووووووووووووووووووه ..
فزن من صريخه ..
الريم : بسم الله شوفيك ..؟؟..
مبارك : عنلاتكن .. من ساعة أرمسكن و لا هب عاطياتني ويه ..
الريم : شو تبى ..؟؟..
مبارك و هو ييلس بعيد عنهن : ماشي ..
الريم : سبااال .. و جان تفتر و اتشوف الفلم .. و اندمج مبارك اوياهن و كل شوي يسألهن ..
مبارك : منو هذا الي عندهم .... اللي ما يتكلم ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
الريم : اففففففففففففففففف ..هذا خال العيال !!!!!!!!
مبارك:هيه .....


خلص الفلم و مع هذا تمو متيمعين عند التلفزيون و يقلبون من قناه لقناه .. عالساعه 2 وربع الصبح .. كان سالم توه ظاوي البيت راد من ميلس محمد الكعبي ................
و لقاهم فالصالة ......
سالم :السلام عليكم .........