اميرة حياته
اميرة حياته
الكل: عليكم السلام .......
سالم:علومك مبارك وين راحت .؟.؟.؟.
مبارك:الا في الدار ............
سالم وهو يتشوف في خواته وفي العنود :أنتن شو مسهركن حتى الحين ........
مبارك:هذيلا ....وهو يأشر على خواته و العنود ............نايمات النهار كله .....والليل صاحيات تقول بوم ....
سلامة: لا والله .....نحن ما صدقنا حتى المدارس تسكر علشان نسهر الليل كله والنهار نايمين ..................
مبارك:بقر ......
الريم:من بقر .....
مبارك:من غيركن(( وأنتي البقرة الام)) ..........
الريم:ما حد راح يضحك .........
مبارك وفيه ضحكه :وأنا ما أتريا منج ابتسامة يا ست ريم .........و قسم بالله أنك مثل حديقة الحيوانات ........
اليازية:شوووووو؟؟؟؟؟منو حديقة حيوانات ؟!؟!؟!؟!؟!؟
مبارك:سالم ... شوف .. اذا تبى تعرف البنت ع حقيقتها .. سبها.. بتشوف المستحى و الرقه العدله منهن ...
العنود : عاد انت خبره في ميادين البنات و سوالفهن ..
مبارك : انا .. فديتني و الله .. شوفي انا البنات يربعن ورايه الا انا .. ( و هو يرفع رأسه فوق ) ما تنزل لبنت لو منو ما كانت .. ...
اليازية:يالله نحنا صدقناك ....يا مبارك....
مبارك:ليش ما تصدقين يا بعد قلبي ......
اليازية :خلاص غير الموضوع ....
مبارك:الموضوع مثبت ههههههههههههههههههههههههه ....
اليازية:سخيف ....
سلامة:اقول سالم سمعت عن النسب ....
سالم:هيه ...
سلامة:شو سمعت ...
سالم:باجر أن شاء الله بتعتمد عليهن الوزارة ..............
سلامة وهي تدعي ورافعة ايديهنا تتطلب ربها :يارب يب نسبة كبيرة وأرفع رأس أهلي أنا وسارة ربيعتي ...
مبارك:آمـــــــــــــــــين .....
سلامة:مبارك أخي الحبوب ...سالم أخي الغالي ,,,,,وأخوتي العزيزات ....وبنت عمي الموقرة ....أستقبل الهدايا من يوم اليمعة بأذن الله ....
مبارك:فالج طيب ...
سلامة:فالك ما يخيب يا نور العين ......
سالم :مبارك ....اشوف سيارة أحمد في الحوش ليش ........
مبارك وهو يضرب رأسه :والله أني نسيته .......
سالم:هو وينه الحين .....
مبارك:في الميلس .....نسيته وأنا يالس أطالع التلفزيون ما فيني حيله ؟؟؟؟؟وتلفوني ما فيه جرج ... تلاقه الحين يتصل ويحصله مغلق أكيد الحين ميت قهر ..
مبارك: المهم عن هالهذربان .. روحن أنتن سولنا سندويجات و عصير ..
اليازية: مافينا .. طالع الساعه كم ..
مبارك: شو ما فيج .. ريال عندي نشي ..
الريم : و منو هذا الي مايستحي الي ظاونك الفير ..؟؟؟؟..
مبارك: جب جب جب هذا احمد.. خويي الروح بالروح لا تسبينه ....
سلامة فز قلبها من طرى اسمه .. ياربي .. مب قادره تسيطر ع دقات قلبها .. احمد ..!!.. يالله فديته .. من متى ما شفته...
العنود: فالك طيب يا مبارك ..
مبارك: يا ويل حالي على الناس الطيبة .. سلامي عليج يالعنود أنتي غـــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــر؟!؟!؟!؟!؟
و ظهر عنهم مبارك .. و سلامة مرتبشه .. يالله .. احمد ..
راحن البنات كلهن صوب المطبخ و سون السندويجات و العصير .. و العنود شلت صنية العصير و سلامة شلت الصنيه الي فيها حرارة السندويجات و ظهرن فالحوش بالصياني .. و اتصلت سلامة من تلفون اليازية بمبارك ..و طلعلهن مبارك .. و راح صوبهن .. و سلامة تعمدت انها تمشي صوبه .. عشان تقدر اتشوف أحمد من قريب أكثر .. و كان أحمد منسدح ع الكرسي و يتكلم فالتيلفون .. و كان يلعب بأيده اليسار بسماعة التيلفون .. مره يقربها من ثمه و مره يبعدها .. و سلامة تشوفه و بتموت .. فاللحظة .. ظحك .. و هي من شافته و هو يظحك ماتت .. ماتت من شكله .. و في نفس الوقت .. ماتت من شي ثاني .. معقوله يكون يكلم وحده ؟؟!!!!..
مبارك وهو يشل الصحن : سلمتي يابنت حمد .. ننفعج في عرسج ..
سلامة وهي تغمز لمبارك : و من قال عسى ..
الريم:يا سلام مو بس سلامة سوت ................كلنا سوين ....
مبارك وهو يضحك على الريم: ننفعج في عرسج يا ست ريم أنتي .....واليازية و العنود أن شاء الله
سلامة يوم كان مبارك يكلم الريم كانت ترفع عينها صوب احمد و تنزلها .. يالله معقوله يكون يكلم بنت ؟؟؟..
تمين ترمسن مبارك وسلامة كل دقيقة تتخبر مبارك من شيء علشان تشوف أحمد أكثر .. ...
وتمت سلامة ع كل دقيقه ترفع عينها صوب احمد .. و الي ذبحها انها تشوف و هو يظحك و مستانس .. لالالا ماقدر استحمل هالوضع .. ..
اليازية: عنود خلينا ندخل ..
و افترت اليازية و راحت صوب البيت .. و لحقتها العنود والريم ..أما سلامة فكانت أخر وحدة فيهن دخلت البيت وكل شوي تطالع ورآها .........
ماقدرت سلامة انها تفكر و الا تنام ذيج الليله خوف من النتايج وشوفت أحمد ماخلتها تنام .. خلاص بموووت .. و الله اني احبه .. و هو سبال .. أمكن يغازل فالبنات .. عنلاته السبال ..
و العنود ردت البيت.. وخواتها راحن تنمن أما سلامة راحت و تسبحت و لبست بيجامتها و بندت ليتات حجرتها تبى تنام .. بس ما قدرت .. راحت و شغلة الاف ام ع مسجلها الصغير و حطت ع إمارات أف أم .. و تمت تسمع الأغاني .. و سمعت غنية ميحد حمد( ليش ما تنشد عن احوالي .. دامني انشد عن أحوالك ...و يوم انت يالغلا غالي ..لا تخلي مغرم ٍ هالك ..)

فها للحظه دخل مبارك عليها الحجرة .. و يتحسبها نايمه فتم يتسحب الحبيب و يسير صوب السدة اللي عدال السرير لأنه يدري أن فيها حلاوة .. يبي يأخذ له ...
سلامة : شو تسوي ..؟؟؟؟..
مبارك و هو يفز : هب ..
سلامة : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
مبارك و هو يسير صوبها : شو أنتي ما نمتي .؟؟..
سلامة : لا ..
مبارك : سلامي يوعان .. نفسي في حلاوة ...
سلامة : لا والله .؟؟.. و شافت الساعه اللي عدال سريرها و كانت توها أربع ونص الصبح ..
مبارك و هو يمط الفراش منها : شو تسوين ..؟؟..
سلامة و هي اتظهر سماعة المسجل من ذنها : ماشي كنت اسمع الاف ام ..
جان يسمع مبارك .. و كانت غنية ميحد طال ليلي ..
مبارك و هو ايوول : هيه .. عاشووو .. عاشووو ....
سلامة : يالله بالعقل ..
مبارك و هو يغني و يأشر بأيده : و الا انا ميت ميت ٍ حيلي .. من مصابي الحب غربالي .. و طال ليلي من تعليلي .. و من تجافي خلي الغالي ..
سلامة : ههههههههههههههههههههههههههههه ..
مبارك و هو يفر المسجل فوق و يغني جان تنمجع السماعه من ذنيه ..
مبارك : الله يغربلها من سماعه ..
سلامة : نش الاذان اللحين بيذن ..
مبارك : انزين دخيييلج ..خبريني عن سارة علومه ليش ما تي صوبنا ....
سلامة:يسرك حالها .....ما تشكي من بأس ...
مبارك:ليش ماتي صوبنا ....
سلامة:تقول أنها تستحي ....
مبارك:ياويل حالي على المستحى ......تصدقين سلامة...
سلامة:شو .؟؟؟؟؟؟
مبارك: توني عرفت أن سارة أخت أحمد ؟؟؟؟؟؟
سلامة:حسبتك تدري أنه أخت أحمد خويك .......ليش أنت متوتر أنته ما خبرت أحمد بشيء؟!؟!!؟؟!؟!؟؟
مبارك:لا والله .....
سلامة:ليش ما تخبره أنك تريد أخته على سنة الله ورسوله ..........
مبارك:بس أنا ما أريد أتزوج الحين ............حتى أخلص الكلية
سلامة:شو يعني ....
مبارك وهو ينسدح في السرير:والله أنا ما أدري بس أنا أخاف أقول لأحمد يفهمني غلط ..............
سلامة:شو يفهك غلط ....قول أنك شفته في بيتنا بالصدفة ...وحبيت أنه تكون زوجتك ...وخاصا هو أنه أخوها ...وهم من عايلة معروفة ونحنا نعرفهم عدل ....ما فيهم عيب.......
مبارك:الله يهديج شو شفتها بالصدفة .............تبينه يذبحها ....
سلامة:عيل شنو راح تقوله .....
مبارك وهو يقوم من مكانه :أن شاء الله ما بيصير الا خير ,,,,,,,,,,,
وراح مبارك عن سلامة علشان يصلي الصبح أما سلامة راحت توضأت وتمت تقرأ قرأن حتى أذن وصلت ونامت .............


بالخميس ع الساعه 11 الضحى .. اتصل محمد بسالم .....
سالم : الله حيبه ..
محمد : السلام عليكم ..
سالم : و عليكم السلام مرحبا الساع ..
محمد : شحالك بو غنيم ..؟؟..
سالم : بخير يعلك الخير ..و من جداك ..؟؟..
محمد: طيب طاب حالك ..
سالم : يا مرحبا الساع ..
محمد : بو غنيم ..
سالم : لبيه ..
محمد : لبيت حاي .. يايبلك بشارة ..
سالم : بشارة شو ..؟؟؟..
محمد : ختك ..
سالم : بشر .. شوف جنها ما يابت نسبه اوكي .. أمره لا تطريها لي ..
محمد : لا ماشالله عليها بيضت الويه بنت حمد ..
سالم : هاه بشر ..
محمد : 96.8 %
سالم و هو مستغرب : حلف ..؟؟؟..
محمد : هههههههههههههههه .. و الله ..
سالم : انزين و سارة ..؟؟؟...
محمد : 93.9 الا مب متأكد من نسبة بنت يرانكم ..
سالم : ههههههههههههههههههههههه .. هب هينات هالبنات .. انا ماقلت بيفلحن ..
محمد : لا افا عليك .. بيضن الويه ..
سالم : برأيك عيل .. بروح أبشرهن ..
وسكر سالم عن محمد وراح صوب الصالة وحصل أمه وأبوه .....
سالم:السلام عليكم ...
الكل:وعليكم السلام ....
وراح سالم وسلم على أمه وأبوه وحبهم فوق رؤوسهم وبعدين يلس عدال أمه ....
سالم:علومج امايه متى يتي من مستشفى ....
أم محمد:يت الساعة 9ونص .....
سالم:بويه عندي بشارة ....
بو محمد:شو ...
سالم:طلعن النسب ....
بومحمد:بشر كم يابت سلامة ....
سالم:يابت 96.8%.....
أم محمد:حلف؟؟؟
سالم وهو يضحك:هههههههه والله العظيم ....................وسارة ربيعتها يابت 93.9%
راحت أم محمد وحبت سالم على خده وتمت تدعيله بالخير ..... أما سلامة نايمة و لا تدري عن شي ..
منيرة سمعت الحوار اللي دار في الصالة ...وبعدين ربعت صوب حجرة سلامة ..........
دخلت منيرة عليها ..وفتحت الباب على الأخر ....
منيرة : سلالالالالالالالالالامة .........سلالالالالالالامي ...
و سلامة دهمانه ..ناشه ع صريخ منيرة ختها : شو فيج ؟؟؟؟....
منيرة: سلامة مبروووك نسبتج 96% وشوي ....
سلامة و هي منصدمه : منو ..!!!!.. ؟؟؟..
و أن ام محمد داخله و هي ترمس فالموبايل و تصيح : فدييييييييييييييييييتها بنت حمد .. بيضت الويه ..
و سلامة بعدها منصدمه من الي تسمعه : شوووو ..؟؟...
و أم محمد ترمس فالتيلفون .. و العرب مرتبشن .. و سلامة بعدها ما استوعبت الي تسمعه ......
سيف : غريبة .. جن سلامة الغبيه يابت 96 عيل انا الذكي كم بييب ..؟؟؟..
وتم سيف يرمس عمره ويقول: لالالا لا .. في تطور فالعايله .. اذا سلامة يايبه 96 عيل أنا ممكن ايب %100 ..
سلامة و هي تفر شعرها عن ويهها : لحظه شو مستوي ..؟؟؟.....
و ان العنود ياييتنهم و هي تربع ..
العنود : ايييه .. منو قالكم ..؟؟؟.. حلفو أنكم ما تجذبون ..؟؟؟.. و العنود وهي تلتفت لسلامة : قسم بالله أنج يا بنت عمي ما فيج حيله طررررررررررر !!!!!!!!!!
اليازية واللي قامت على الصراخ: هاه بشرنا ..؟؟؟..كم يابت ؟!؟!؟!؟!
ام محمد : توه سالم مخبرني .. قال سلامة يابت 96.8 و سارة يابت 93.9
فها للحظه استوعبن الوضع .. و تمن يتصايحن .. و أنجلب البيت فوق تحت .. و التليفونات ما وقفت .. و الكل يبارك و يهني
وبعدين تسبحت سلامة نزلت تحت وسلمت على أبوها اللي بارك لها وكل أهل البيت بركولها .....
و سلامة راحت و سوت تلفون لسارة علشان تكلمها وتبارك لها ....
سارة من شافت الرقم على طول ردت عليه :ألف ألف ألف ألف مبروك يا سلامة ..
سلامة وهي بتطير من الفرحة:الله يبارك فيج وأنت مليون ألف ألف ألف مبروك وتستحقين الخير يا سارة ...
سارة وهي تضحك :هههههه الله يبارك في حياتج .... مانج هينة يا سلامة كسرت التيم .....
سلامة: مو أقولج أنا راح يب بين 96 وبين 97 ....
سارة:الحمد لله يوم طلعن النسب ....والله أني فرحانة واااايد ....
سلامة:من خبرج بنسبتج .......
سارة:من غيره ....حبيب قلبي ..
سلامة وقلبها يدق بقوا:منو أحمد ...
سارة:هيه ...
سلامة:عني أفداء قلبيه وروحه ...
سارة:سلامة لحظة شوي ...
وراحت سارة وعطت أحمد التلفون اللي كان مسدوح في الصالة وكان شكله تعبان لانه ما نام الا الصبح ..........
أحمد وصوته مبحوح :ألوووووووووو ...
سلامة وقلبها يدق بقوا:هلا والله ...
أحمد :ألف مبروك ياسلامة على النسبة اللي ترفع الرأس ....
سلامة بصوت ناعم:الله يبارك في حياتك ....
أحمد وهو يعدل يلسته:عني أفداء هالصوت ....
سلامة:.......
أحمد:سلامة والله أني أتعذب كل يوم أكثر.... متى راح تكونين من نصيبي .....
سلامة:..........
أحمد:سلامة قولي لي شيء ......بردي قلبي اللي محترق من داخل وخارج ....
سلامة:أنا ...
أحمد:أنتي شنو يا عمري ...
سلامة:أنا ...
أحمد:دخيل ولديج يا سلامة أنج ترمسين ....
سلامة:أنا زعلانة منك ....
أحمد:افااااااا ليش ما عاش اللي تزعلين منه ....من شنو زعلانة
سلامة:منك ...
أحمد:السبب ....
سلامة:أمس الساعة 3 الفير تكلم منو وكنت تضحك من خاطرك ...؟؟
أحمد وهو يضرب راسه:يا ويل حالي أنا ...لا تكونين أنتي تغارين عليه يا سلامة ...
سلامة وهي تتنهد:ايوه ...
أحمد بصوت كله نعومة و رقة :....سلامة أحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب ــــــــــــــــــــــــــج
سلامة:لا تحاول أنك تغير الموضوع.....
أحمد:قسم بالله أنه واحد من الربع اللي كنت أكلمه أمس .....
سلامة:أوكية ....بس ياويلك مني اذا تكلم من وراي ...
أحمد: من اليوم يعل لساني القطع اذا كلمت انسانة غيرج ....
سلامة:لا تدعي على عمرك ياحبيبي .....
أحمد وهو يأشر بأيدها (يحتاج هواء لانه ما يقدر يأخذ هواء من الصدمة ): هواء هواء يا سارة....... أحمد : شنو قلتي عيديها ...أمانة .....
سلامة:أممممممممممم
أحمد:أمانه قولي تراج تقطعين قلبي ...
سلامة:كل شيء بوقته حلو ...أحلى شيء اذا كانت تطلع الكلمة بعفوية ..........
أحمد:خلاص ما أقدر أستحمل أكثر من جذي ...الحين بيكم ...
سلامة:ليش ...
أحمد:علشان أختطفج ...
سلامة:لا والله ....
أحمد:والله لو بيدي يالحين أروح بيتكم واختطفج ونروح مع بعض سويسرا ....
سلامة بدلع:أحمد ...
أحمد:عيوني لج ...
سلامة:أنا بسكر عنك الحين ...
أحمد:افاااا ليش عاد ....
سلامة:بروح صوب قوم أمي ....
أحمد:سلامة

ياسعدهم يا فرحهم
اللي تعيش بقربهم
أنت الحلى أنت الغلا
ياسيدي أنت وسيدهم
أحسدهم أنا شوفتك
وأحسد عليهم طلتك
أو كلمتك أو همستك
من قدهم من قدهم
مفتون في رمش العيون
أخذت قلبي يا فتون

سلامة:مشكور يا قلبي .....وسكرت في ويه أحمد ....ما خلته يرد عليها .....سلامة كانت متخبلة على أحمد وماتصدق أنها كلمته ...وأحمد تم يضحك من الخاطر على حركة سلامة ....ويقول في خاطرة والله أنها راح تخليني بلا عقل من حلاتها ورزانتها ...............

هاليوم ما ينسى لا لسلامة و لا لسارة .. فهاليوم الله توج تعبهن و سهرهن طول الليالي بهالنتيجه الطيبة ..
وخلال هاليومين .. ارتبشو فيهن العرب واااايد .. بين التهاني و التبريكات .. و البنات راحن يتشرن هدايا لربيعاتهن ...
.................................................. .................................................. ..........
مبارك سمع بنسب سلامة وسارة .. و طار من الفرحة ع هالنسب .. وهنى سلامة أما سارة فما قدر يهنيها لانها مايت بيتهم وهو ما يقدر يتصل بهم .... .. وبعدين راح مبارك و تسبح و من عقب راح دبي يطمش ....وعشان يشتريلهن هداياهن ..
تواعد هو احمد .. في دبي و من عقب راحوا عشان يشترون الهدايا ..
احمد : يعني انت شو بتشتري ..؟؟؟..
مبارك : مادري ..
احمد : خلنا نروح باريس جالري و نشتريلهن عطوره و فكنا ..
مبارك : لالالا .. مآبا .. أريد اشتر يلها شي يرزى ع هالنسب الطيبة .. وبعد وصتني أشتري هدية ثانية ...
أحمد :حق منو ....
مبارك:حق ربيعتها ...
أحمد:من هي ....
مبارك:ما قالت لي بأسهما ...
أحمد :تصدق مبارك ...؟؟؟؟
مبارك:شو؟؟؟
أحمد:حتى أختي قالت لي أيب هدية ثانية لربيعتها ........تقول هي غالية على لازم أهديها شيء يليق بمقامها .......
مبارك وهو يتكلم مو من الخاطر :والله الحريم عجيبات ....تحمدن ربهن أن أشترينا لهن هدايا بعد تبين لربعهن ......
وراحوا أحمد ومبارك ....صوب باريس جالري وأشترى مبارك ساعتين نفس الشيء وأربع عطور .....أما أحمد أشترى ساعتين تشكيلتها غير عن ساعات مبارك وكانن تتشبهن ...وعطور وخواتم 2 من داماس ........وبعد ما أشتروا راحوا صوب سيتي سنتر علشان يطمشون .......
الساعة 12ونص فالليل .....
كان مبارك توه ظاوي من دبي ........
وراح فوق صوب حجرة سلامة ودق عليها ....
مبارك وهو يدق:سلامة بطلي الباب .....
سلامة وهي توها طالعة من الحمام وكانت لابسة بيجامة:منو ....
مبارك:أنا مبارك ...
راحت سلامة وفتحت الباب .....وشافت قدامها مبارك وشال كيوس 2 ....
سلامة:حق منو هذي الهدايا ....
مبارك:حقج وحق سارة ......
سلامة وهي مستغربة:لسارة ؟!؟!؟!؟
مبارك:هيه لسارة .....يوم راحن باريس جالري نفسي أشتري لها هدية وكل شوي دور كذبة علشان أقنع أحمد وقلت له أنج أنتي مطرشتني ....أشتري هدية لربيعتج .......
سلامة:عجيب أنت يا مبارك ....
مبارك:سمعي بعد سارة مطرشة أحمد بهدية لربيعتها وما أدري من هي .....بس حسيت أن أحمد يكذب ؟؟؟؟؟؟ممكن شاريه لبنت ما يبني أعرف من هي ..........
سلامة:من سمعت كلام مبارك وقلبها يدق بقوا ......وخايفة لا يكون مبارك حس أنه فيه شيء بينها وبين أحمد ؟.؟.؟..
مبارك تم يطالع في سلامة اللي كانت مرتبكة :شو فيج...
سلامة:ما فيني شيء ....بس كنت أفكر .؟.؟.؟.
مبارك:بشنو....
سلامة:سارة راح تقبل الهدية أو لا ,,,
مبارك:قلبي يقول أنها راح تأخذها...
............. سكت ...........
مبارك :شوفي سلامة أنتي خبري سارة أن الهدية شاريها أنا ...بس اذا حد سألج قولي أنج أنت طرشتيني علشان أشترى هدية لربيعتج لان ذوقي حلو ...........
سلامة وهي تضحك:هههههه تمدح نفسك ...
مبارك:هيه ....سلامة فتحي الهدية وعطيني رايج فيها ....
فتحت سلامة هديتها وكانت ساعه رهييييييييييبه مع عطوور ......
سلامة:مشكور يا مبارك........ وراحت وحبته على خده .......الله لا يحرمني من طيبتك يا نور العين على قولت سارة .....
مبارك:اه..... لا تعذبيني أكثر يا سلامة والله على كثر ما شفت بنات وكلمتهن ...سارة غير عنهن كلهن....سارة سلبت قلبي وعقلي بس ما حد يدري بالموضوع غيرج أنت وسارة ......حتى أحمد ما خبرته .....
سلامة:الله يهنيك يا مبارك .....
مبارك:أمين ....
وقده بيطلع مبارك من حجرة سلامة :عندج قلم سلامة .....
سلامة:هيه شو تباه ؟!؟!؟!؟!
مبارك:عطيني أياه وبتعرفين بسالفة .....
وراحت سلامة وعطت مبارك القلم ......وراح وفتحت الكيس اللي فيها هدية سارة وطلع كرت وكتب فيه .....................


آه من عين رمت ما ترحمى
وحد السيف فيه من قطعه فلـول
لو نياب الأسد تقطر بالدمى
عندي أسهل منك يالظبي الخجول


ألف مبروك يا سارة

سلامة:ياويل حالي من وين هذا الكلام الحلو ....
مبارك:قصيد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ....
وقده بيطلع مبارك تخبر سلامة :سلامة .....
سلامة واللي كانت تلبس الساعة :هلا ....
مبارك:أشوف قسم محمد مشتغلات المكيفات يت عفراء من المستشفى ؟....
سلامة:هيه يت المغرب ....وباجر عندنا عزيمة على سلامتها ...
مبارك:لا تطرين باجر ..
سلامة وهي مستغربة:ليش ؟؟؟
مبارك:لان باجر بنروح الكلية ....
سلامة:هانت يا مبارك ....بعدين بيكون عليك تدريب ...
مبارك :الله كريم...
وراح مبارك عند الشباب في المقهى ....أما سلامة يلست ساعة تتأمل في الساعة والعطور .........وتقول في خاطرها :الحين أحمد اشترى لي هدية أو لا ....لا أكيد راح يشتري لي هو بدون مناسبة ياب لي هدية عيل الحين مناسبة أكيد راح يبلي ...والله نفسي أشتري لأحمد هدية اذا رحت السوق راح أخذله ساعة من باريس جالري .........
.......................................


بالميعة كانت عزيمة في بيت حمد ((بو محمد))على سلامه عفراء ........
عقب صلاة الظهر راحوا الريال صوب الميالس ....أما الحريم تغدين في الصالة ....وعفراء تغدت في حجرتها لانه ما فيها تنزل من فوق ....البنات كلهن وأم محمد وأم راشد وعفراء وسارة اللي يت بعد محايله سلامة لها ............
بعد الغداء في حجرة عفراء .....كانت سلامة وسارة والريم و العنود واليازية يالسات عند عفراء ....
سلامة:سارة أصبلج شو .....
سارة:أمممممم
سلامة:كل هذا وأنتي محتارة ....
سارة:هيه محتارة حاطين من كل أصناف العصاير والشاي والنسكافية والشاي الاحمر وغيره ؟؟؟؟
سلامة وهي تقاطعها :أنزين شو أصبلج .....
سارة:ابا نسكافية ...
سلامة:من عيوني ...
سارة:الله يسلم عيونج ....
سلامة:حد تباني أصبلها شيء ...
عفراء:سلامي صبيلي عصير برتقال ....
سلامة:أن شاء الله ....
وتمين البنات تسولفن وتضحكن وبعد ربع ساعة ........
مبارك وهو راقي من الدري سمع أصوات بغرفه عفراء .. وحب يدخل يشوف حمد الصغير لانه ماشافه اليوم..وهو العصر بيروح الكلية .........
عفراء : اشوي اشوي عليه.. سلامة لالا لا تضغطين عليه بقوه.. اييه حطي ايدج تحته
العنود : ههههههههه... افا يا سلامي ماتعرفين تشلين ياهل؟؟؟؟؟
سلامة:هذا اللي قدرت عليه ما أعرف شل العيال الصغار ......لاني بكبري ياهل
سلامة وهي تلتفت لسارة:سارة أندوج شليه...... وعطته سارة ....
سارة: لا خوانى مااقرب منهم الا اذا صاروا يجلسون.. ولاعمري شلت ياهل بهالعمر ممكن اذا كان عمره 4 شهور أعرف بس توه طايح ما عرف .. خلاص عفراء خذيه مابي اشله .. خفيف مره اخاف يطيح؟....
عفراء : تعلمي ..
كان الباب مفتوح ...
أول ما دخل مبارك الحجرة وقف بمكانه ما تحرك.. كانت عفراء يالسة على السرير والعنود جالسه على طرفه .. اما الريم قاعدة قدام التلفزيون و تقلب في القنوات واليازية عدالها كل شوي تغمض عيونها لانها نايمه الصبح والحين تبا ترقد .. وسارة واقفة قدام عفراء وهي شايله ولدها ....علشان تعطيه عفراء ...وسلامة قاعدة تحت عند القهوة والشاي والعصيرات .....
مبارك:السلام عليكم ....
الكل:وعليكم السلام.....
مبارك وهو يطالع سارة :اشحالج سارة .؟؟؟؟
سارة وهي منزلة رأسها:بخير يسرك الحال وأنت عساك بخير ؟؟؟
مبارك:بخير الحمد لله .... ألف مبروك على النسبة الحلوة !!!
سارة:الله يبارك في حياتك .....
تم مبارك واقف وسارة واقفة وتب تخبر سلامة علشان تطلعن من الحجرة بس سلامة ما انتبهت لها ...........
مبارك:عطيني عفراء ايه ...
عفراء وهي تعطي مبارك حمد:شوي شوي عليه يا مبارك ....
مبارك:من عيوني ......مبارك وهو يطالع سارة:استريحي الشيخة ......
سارة:لا بنروح ....
سلامة انتبهت لسارة: روح حجرتي سارة ... .....
سارة:عن أذنكم .....
طلعت سارة وكانت وراها سلامة من راحت سارة وكان مبارك يطالع في الباب .؟
مبارك:خذي ولدج ....الريم صبيلي نسكافية
الريم:أنزين .....
دخلن سلامة وسارة حجرة سلامة .......
سارة وهي طايحه فوق السرير:ما أصدق أني شفت مبارك .....الله محلاته ....
سلامة وهي تقفل الباب:شو رايج ....
سارة:لا تعليق يا سلامة كله على بعضه حلو .....عني افداء روحه وعينه وقلبه ....
سلامة وهي تروح صوب الكبت وطلع كيس :أندوج هذي الهدية ....
سارة:لا تقولين من عند مبارك ؟؟؟؟؟
سلامة:ايوه ....
سارة تمت فتحت الكيس وحصلت الكرت وقراته وتمت متخبله وبعدين فتحت الهدية كانت ساعة رهيببببببببببببببة وعطور فرنسية غرام ...
سارة:عجيب ذوق مبارك .....نسيت ....
سلامة وهي تقعد عدالها :شو ....
سارة وهي تأشر على التواليت :هديتج ..؟.؟.؟.
سلامة:حقي .........وين أنا ما شفتها ....
سارة:يوم يت خليت الخدمة توديها حجرتج ....
راحت سلامة وفتحت الكيس وحصلت كرت كبير وكان شكله عجيب ومكتوب فيه .........

مكتوب أحبك وأنقهر وأسهر الليل
ويسامر نجوم السماء دمع عيني
كنت أحسب ان الحب كذبة وتمــثيل
قصة غرام من فديم الــــــــسنيني
الحب فيه الويل وفيه الرابـــــــيل
فيه السهر فيه القهر والونــــيني
حبك سكن بالقلب ياشمعة الجيل
لا شك ماتدرين وش صار فيني
صبرت بس الحين ماعاد بي حيل
بأعلن غرامك لو مماتي يجيني
ان مت لعيونك قتيلا لمظـــــــاليل
والا تحديت الزمن يا ظنيني
والله ما بيني وبينك مراسيل
ما غير غمزه بين عينك وعيني


عاشق عيونج** أحمد الخييلي **
* تم تم تك *
* تم تم تك *
طووووووووووووووووويله
حفظتهااا علشان اقراهاا على مهل
لي عوده
اميرة حياته
اميرة حياته
انتظروني بالليل ان شاءالله
xpert
xpert
والله تسلمين ياقلبي علي هذة القصه الحلوة مرة عجيبه والله كأني ساكنه معاهم
jareeha
jareeha
في انتظارك اختي