السلام عليكم
كيفكم ياكروشااات >وه ماصدقت اني ولدت
ندخل بقصه الولاده ليله الربوع الساعه 12 بليل رحت لمدينه الملك فهد الطبيه
طبعا مافيني اعراض ولا ده ابدا وموعدي يوم الخميس تاريخ 22 هجري قلت اروح ويسوون لي تخطيط واطمن ع البيبي واشوف الرحم مفتوح ولا لا ودخلت ع الطوارئ سوت لي تخطيط وصارت حركه الجنين ضعيفه لاني ما اكلت قالت لي الدكتوره البيبي نايم خلصت من التخطيط وقالت بشوف الرحم والخووووف ذابحني ارتجف المموهم يوم شافت قالت الرحم مسكر من الكشف سبحان الله بدا يجيني طلق خفيف حيييل بعد ساعه تقريبا قالت بسوي تحريض قلت طيب >ياعمري ابي بس ارتاح >سوت تحريض وكملت التخطيط وطلعت ونا فيني طلق خفيف يوم اطلع والساعه 2 بليل
رحت البيت اختفى الطلق تماما تعوذت من الشيطان ونمت ع حظي رجلي :arb:طلع من الدوام بدري عشان ينام كنه حاس هههههه الساعه 12 جاني طلق خفيف بدى يقوى عا الساعه 2 قلت بنات حواء يقولون تحممي بمويه دافيه يخفف الطلق مدري يحميه اختبصت الامور علي هههههه تحممت بمويه دافيه طولت يمكن 5 دقايق الى 10 واطلع واصلي العصرواجهز عبايتي قلت اقوم رجلي يصلي العصر ونروح وانسدحت ع السرير من قوه الالم راح رجلي يصلي ونا جاني طلق قوووي قمت من سريري بروح الحمام الا تنفك المويه:icon33::icon33::icon33:واروح الحمام وولدي وراي يناظر مافيني حيل اصك الباب ههههه
ويجي رجلي وولدي يصارخ بابا نونو ابوه يحسبني ولدت :icon28:جا مرتاع وش فيك قلت جبلي ملابس بروح المستشفى وولدي يقول ماما يععع :42:فاضي ولدي واخذ ولدي لحمولتي واروح المستشفى :arb:جايب سياره اخوه الونيت انا اطلق وينطط فيني والمستشفى بعيد وزحمه ورجلي كل ما تألمت قال تحملي وصلنا يحسب اذا وصلنا بيخهف وادخل الطوارئ قالو مفتوح 6 صانتي ماشاء الله ولاده وهم مطلعيتي لغرفه الولاده جا رجلي وقالت له السعوديه الي مع السسترات انت رجلها تعال ادخل معها غرفه الولاده قال عادي >مايبي يدخل خخخخخ
ويدخل معي ونااصيح واتقلب ع السرير من قوه الطلق >قال ايش قال طلق البنت بارد الا نار :icon33:
ويهديني ويمسك ايدي الي فيها المغذي لا تنكسر الابره ونا اقول عطوني ابره الظهر يقولون مافيه عطوني مسكن يقولون بنعطيك ابره عطونياها ماسوت شي تعبت ودخت من قوه الالم وزياده ع كذا ما اكلت شي ع اكلي الساعه 2 بليل
قلت ابي عمليه اقول لرجلي قولهم يجيبون الاوراق انا بوقع ههههههه>>>
تقولي الدكتوره المصيه استهدي بلله وش عمليته واهجد وكل مايجي الطلق اصرخ عليهم ويقولون السسترات نفس ماما نفس لان نبض الجنين بدا يضعف واسمع النبض يضعف ازيد سوو عمليه بعدها توسع الرحم قبل ادفع خلو رجلي يروح ورا الستاره ودخلت وحده سعوديه
وقالو ادفعي وادفع طبعا مافيني حيل من قوه الطلق ولا اكلت والسعوديه تقول ادفعي زي الناس بعد ها الدفع والمعانات قالت بشفط الجنين قلت بكيفك >مستسلمه واخيرن شفطوها بعد ماوسعوني زياده:icon33:وقعدت تخيطني والله طولت وهي تخيط ولدت بعد ساعتين الا ربع
وطلعت بنوتي حبيبتي ورااااااااااح كل التعب جابوها لي اشوفها ودخل رجلي بعد ماشالو الحوسات وبغرفه الولاده تخيلوو جابو لي خبز تست وحليب والله قرف بس مييييييييييته جوع رجلي يناظرني وشلون تاكل خخخخخخخ
ورجلي جالس عندي شاف كيس وسئل السستر قال وش هذا سكتت وحطته ع الطاوله الي قدامي صارت المشيمه مدري وشوله حاطينها بكيس يوم كملت ساعتين بغرفه الولاده رقوني
وصللى الله وسلم ع نبينا محمد
الله يهوون ع كل التواسع وتولدوون بسلامه

هدوووء الليل @hdoooaa_allyl
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

الحمد لله على سلامتك وسلامة البنوتة
ههههههههههه
حمستيني متى اولد وأفتك ياااااااارب
تتربى في عزكم ان شاء الله ولايغار منها اخوها ههههه
ههههههههههه
حمستيني متى اولد وأفتك ياااااااارب
تتربى في عزكم ان شاء الله ولايغار منها اخوها ههههه

الحمدلله ع سلامتك وسلامة القمورة
الف الف الف الف مبروك
وتتربى الامورة بعزكم :)
وش سميتيها يمكن نسرق اسمكم
الف الف الف الف مبروك
وتتربى الامورة بعزكم :)
وش سميتيها يمكن نسرق اسمكم

هههههههه الحمدلله على سلامتك تتربى بعزكم الحلوه السعنونه
طيب شراي زوجك يوم دخل معاك غرفة الولاده
طيب شراي زوجك يوم دخل معاك غرفة الولاده

الصفحة الأخيرة
تتربى بعزك يارب الله يخليه لك
وعقبالي يارب
دعوتكم لي
اللهم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصلان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد
ب اني لما انزلت الي من خير فقير