تهوون
تهوون
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. أولا ما تلوميها إنها سكتت زمان كانت صغيرة يكفي إنها جت حكتلك معناها عندها فيك ثقة، أهم شي ما تحسسيها بأي ذنب وتفهمي منها إن هالموقف ما تطور لأي شي لاسمح الله. بالنسبة إنك تكلمي أختك أو لا والله هالسالفة تحير يعني إذا كلمتي أختك ضروري تحكي لزوجك وهنا احتمال السالفة تكبر ما تدري يمكن اختك تطلب الطلاق لأن سواة زوجها الله ياخذه ما تمر مرور الكرام أكيد حتخاف على بناتها منه والمشكلة مو إن أختك تطلق لا المشكلة إن باقي أهلك زي اخوانك وخواتك مصيرهم بيدرون وإذا دروا هالشي مو في صالح بنتك لما تكبر لأن بعض الناس يضيفوا للسالفة بهارات وينشرون القصص. وكمان زوجك ما تدري إيش حتكون ردة فعله يلومك أنتِ ويحملك المسؤولية هالشي وارد واحتمال يضرب زوج اختك وهذا شي بديهي وهنا ما تدرين لوين توصل مواصيل الضرب والشكاوي أعرف ناس كانت نيتهم الضرب بس هالضرب أفضى إلى الموت. وما نقدر نقولك أسكتي لأن هذا مجرم متحرش وبنتك حتحس إنك خذلتيها وما خذيتي موقف في صفها وهذا حقها وحتقعد حسرة في قلبها وقلبك إنكم سكتوله وفي نفس الوقت هالحقير إحتمال يكون مسوي هالشي مع غيرها فإذا سكتي بيزيد عدد الضحايا. لذلك ما أشوف إلا إنك تسألي الي هم أعلم منا واستفي مشايخكم أكيد هم أدرى بمصلحة بنتك لأن مر عليهم فتاوى غريبة وعجيبة لذلك هم أهل للنصيحة واحتمال يشورون عليك بحل وسط بحيث مثلا يدرى زوج أختك بسواته المعفنة وما ينتشر الخبر بشي يضركم.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. أولا ما تلوميها إنها سكتت زمان كانت صغيرة يكفي إنها جت حكتلك...
هذا اللي ببالي محتاره من عدة جهات
قلت الحمدلله انها تكلمت لي
لكن برضو بقول لها اني ماراح اسكت له لو ارسل له رساله اني عرفت
المشكلة ان بنتي ماتفهم شيء للان اللي فهمتها ان هذا جرم وحرام وشيء كبير يغضب الله
واختي ثقتها قويه في زوجها وعيالها
اخاف اتكلم وتكبر المشكلة وبنتي اللي تتضرر اكثر من هالموقف وتتعقد بنتي اكثر لذلك ابي احله بهدوء بيني وبينها
تهوون
تهوون
لا تكلمي اختك لأن اللي بيصير أنها بتوقف مع زوجها ١٠٠٪ وبتطلعكم مفترين وبتشوفي منها وجه ثاني ماتعرفيه لو علاقتكم كيف ماكان قوتها أما بالنسبة لبنتك ضروري تتكلمي معها حتى ينمسح الأثر اللي تركه هذا الموقف واسألي عن كيفية التعامل أهل الخبرة وحسبي الله ونعم الوكيل
لا تكلمي اختك لأن اللي بيصير أنها بتوقف مع زوجها ١٠٠٪ وبتطلعكم مفترين وبتشوفي منها وجه ثاني...
هذا اللي بيصير
الله يستر علينا وعلى امة محمد
تهوون
تهوون
مو شرط يكون ماصار شيء يعني خلاص مجرد لمس وتعرية وتخويف لطفلة بعمر 7 سنوات هذا لحاله يكفي يهدّ أعصاب كبار كيف طفلة؟ وبنتك كتمت السالفة 5 سنين من الخوف تتوقعين هالشيء سهل؟ بكره لا سمح الله يكبر هذا الشعور معها ويمكن يظهر على شكل خوف او حتى كره لنفسها او اكتئاب يعني ضروري توديها طبيبه نفسيه انا نصحتك وبكيفك 
مو شرط يكون ماصار شيء يعني خلاص مجرد لمس وتعرية وتخويف لطفلة بعمر 7 سنوات هذا لحاله يكفي يهدّ...
صادقه والله اليوم وانا اتكلم مع اختي حسيت برجفه وخوف وغبنه كيف يحصل ل طفله هالشيء وكيف تجرأ اختي جاتها صدمه وكذلك نصحتني لا اتكلم لان الموضوع بيكبر وبيحطون بهارات ل بنتي وتتعقد
بعرضها ان شاء الله ل اخصائيه
أولادي أغلى ماعندي
صادقه كلامك صح مئه بالمئه وهذا اللي افكر فيه اهم ماعندي بنتي انها تطلع من هذا الشعور اللي مر عليها ابوها اليوم كلمته عن الموضوع وقلت له لوحده من صديقاتي بنتها كذا وكذا قلت له وش موقفك قال لا تسكت المفروض يواجه البنت مع الرجال ويقاضيه بالمحكمه لا يسكت وو انغبنت وسكت جلست اسولف مع اختي حيل تضايقت بس واثقه فيها ماتتكلم قالت لي تعالي وهم يودوني للطبيبه مع بنتي لاني مابي اقول ل ابوها برضو ابي اوصل ل زوج اختي بس صعبه مابي اقول ل اخوي ببالي اخذ جوال زوجي وارسله رساله جامده اني عرفت واحذفها بدون علم زوجي
صادقه كلامك صح مئه بالمئه وهذا اللي افكر فيه اهم ماعندي بنتي انها تطلع من هذا الشعور اللي مر...
ابدا ماتكلميه من جوال زوجك
حتزيدي الطين بلة
موضوع زي كذا اي اب يعرفه مستحيل حيحله عن طريق رسالة جوال
فزوج اختك لو وصلته زسالة من جوال زوجك
اما حيعرف انه مو هو اللي مرسل
واما حيستهون بزوجك وممكن يقلب الموضوع يأي طريقة
ووقتها بيوصل الموضوع لزوجك
وتنقلب السالفة عليك
انا اللي اشوفه ان اخوك هو اللي يتدخل
بس يكون عاقل وقد الثقةوبنتك لما تكبر شوية وتحسيها انها فاهمة ان اللي سوا فيها كذا مجرم
اتكلمي معاها عن سكوتك عنه انه لمصلحة الجميع
مثلا قوليلها تعرفي ان بابا يحبك ويخاف عليك من اي شي وان لو عرف بشي زي كذا ممكن يتصرف بطريقة مجنونة
ويصير شي كبير ممكن توصل للشرطة
واحنا نحب بابا ومانبغاه يزعل او يتضرر
او تدري لو وديتيها لدكتور نفسي خليه يعطيك كلام تقوليه لها
عشان البنت لاتحس انه مااخذ جزاته
او هو يكلمها بطريقة تفهم منه موقفك من اللي صار
Maha Maha
Maha Maha
الله يكون بعونك ويبارك
وتنسى السالفة بنتك
إن شاء الله تلقين حل