أم فلان
•
انا مجدووولين الصراحة مش بس الله يعطيكي العافية ويارب يدخلك الجنة على هالمجهود العظيم الي افدينا فيه وياريت تستمري اكثر واكثر علشان نستفيد ملومات جديدة ونسترجع معلومات ايام المدرسة خاصة انهE بدوا تذكير باستمرار وممارسه حتى ما يتنسي وجزاك الله الف الف الف الف الف خير
إلى جميع من سأل عني وكتب لي ...وبدووووووووون تحديد الأسماء
فعلا أنا أشكركن وكم أنا مشتاااااااااااااااااااقة لكن ولمواضيع قسم
اللغة الإنجليزية
إن كتب الله لي فرصة لأن أكون بينكن في هذا القسم مرة أخرى فأنا سعيدة جدا
أتمنى أن تبقى ذكراي بالخر بينكن
ولاتنسوني بدعائكن في ظهر الغيب..:26:
فعلا أنا أشكركن وكم أنا مشتاااااااااااااااااااقة لكن ولمواضيع قسم
اللغة الإنجليزية
إن كتب الله لي فرصة لأن أكون بينكن في هذا القسم مرة أخرى فأنا سعيدة جدا
أتمنى أن تبقى ذكراي بالخر بينكن
ولاتنسوني بدعائكن في ظهر الغيب..:26:
الصفحة الأخيرة
مشكورة يا أم الفزعات جات
والله استفدنا ونريد المزيد
جزاك الله خير