دلوعه الجوري
دلوعه الجوري
مشكوووووووووووووووووووووره
:26:
أم الفزعات جات
دلوعه الجوري


لاشكر على واجب غاليتي...:26:
يوكابد
يوكابد
اشكرك اختي ام الفزعات ولو اني شاطره بالانجليزي بس عندي مشكلة التحدث مع اني افهم كلام المتحدثين

لكن النطق عندي بطئيه تقولين طفل توه يفصح :04: لكن ما يمنع برجع ادرس درسك وقواعده
جعله في ميزان حسناتك 0
أم الفزعات جات
يوكابد

هلا حبيبتي ...عادي هذه مشكلة يمر فيها الأغلبية نتيجة لعدم ممارسة اللغة والإعتماد فقط على الإستماع والفهم

دون التخاطب مع العامة وممارسة اللغة ...

أتمنى لك التوفيق..:26:
صدى الأشجان
صدى الأشجان
بصراحة الله يجزيج كل خير انا الحين سجلت في التوفل واستفدت الكثير منج بس فين التمارين ؟؟؟؟؟؟