دلوعه الجوري
لاشكر على واجب غاليتي...:26:
يوكابد
•
اشكرك اختي ام الفزعات ولو اني شاطره بالانجليزي بس عندي مشكلة التحدث مع اني افهم كلام المتحدثين
لكن النطق عندي بطئيه تقولين طفل توه يفصح :04: لكن ما يمنع برجع ادرس درسك وقواعده
جعله في ميزان حسناتك 0
لكن النطق عندي بطئيه تقولين طفل توه يفصح :04: لكن ما يمنع برجع ادرس درسك وقواعده
جعله في ميزان حسناتك 0
يوكابد
هلا حبيبتي ...عادي هذه مشكلة يمر فيها الأغلبية نتيجة لعدم ممارسة اللغة والإعتماد فقط على الإستماع والفهم
دون التخاطب مع العامة وممارسة اللغة ...
أتمنى لك التوفيق..:26:
هلا حبيبتي ...عادي هذه مشكلة يمر فيها الأغلبية نتيجة لعدم ممارسة اللغة والإعتماد فقط على الإستماع والفهم
دون التخاطب مع العامة وممارسة اللغة ...
أتمنى لك التوفيق..:26:
بصراحة الله يجزيج كل خير انا الحين سجلت في التوفل واستفدت الكثير منج بس فين التمارين ؟؟؟؟؟؟
الصفحة الأخيرة
:26: