هاااااااجر
هاااااااجر
سحابه فجر
سحابه فجر
:27:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

أسعد الله جميع أوقاتك أختي ..أم الفزعات....

وأشكرك على هذا المجهود الكبير..والذي أتمنى أن تكمليه لأن أبني أستفاد منه كثير

وينتظر الباقي....جزاك الله خيرا ....وجعله في ميزان حسناتك....
أم الفزعات جات
helm4ever

بصراحة أختي أحيانا يكون الصمت أبلغ من الكلام لاأعرف كيف أشكرك وأنا أحتسب عملي هذا عند الله ..وسأكمل دوما وسأكون عند حسن ظن جميييييييييييييييييييييييييييييع الأخواااااااااااااااااااااات . وأختي والله لأني لاأعرف كيف أشكرك فجزاك الله كل الخير ورزقك الستر والعافية وأدخلك فسيح جناته ..آمين :26: :26: :26: :24:

_______________________

هاااااااجر

لاشكر على واجب غاليتي ..

______________________

سحابه فجر

هلا أختي الحبيبة والله ليسعدني تواجدك وإستفادة إبنك ..وأنا عند حسن ظن الجميع وسأكمل غاليتي والأيام ستثبت ذلك ..وأكرر شكري حبيبتي ..




:26:
ظل السلام
ظل السلام
الله يعطيك الف الف الف عافية ياأم الفزاعات

وخصوصا هذة الأيام الواحد يحتاج للغة الانجليزية في كل المعاملات :time:

الله يعطيك الصحة والعافية علي هذا الجهد العظيم والله يبارك في عمرك

وانا في الحقيقة وايد استفدت من الدروس :41:

صيف ممتع مع دروس ام الفزاعات :41:

وسلمت يمناك


وسلاااااااااااااااااااااااااامتكم : :24:
أم الفزعات جات
ظل السلام

الله يعافيك غاليتي

إنتو أخواااااتي وهذا واجب الأخت تجاه أختها ..واللي سويته قليل ويجي منكم أكثر

والحمد لله إنك إستفدتي وأنتظري المزيد غاليتي ..وتقبلي تحياتي..