أم الفزعات جات
إلى جميع العضوات والقارئات للدروس سامحنني لأني سأغيب
عن المنتدى فترة بسيطة وسأعود إليكن قريبا بالدروس المفيدة
ومن الآن إلى ذلك الحين أقول لكن أستودعكن الله ولنا لقاء قريبا..
فتاة عالم حواء
أختي الكريمة جزاك الله خيرا على مجهودك العظيم ....

سأنضم لدرسك القيم ,وريثما تعودين سأكون قد درست وحللت الواجبات....

في أمان الله :26:
حـ * ـلم
حـ * ـلم
حفظك الله في حلك و ترحالك أم الفزعات

و الله راح توحشينا

الله يردك بالسلامة و إجازة سعيدة إن شاء الله غاليتنا

:26: :26: :24: :26: :26:
دلع 2004
دلع 2004
مشكورة حبيبتي
بطبعه عندي علشان نستفيد اكثر
سمات
سمات
مشكورة علي هذا المجهود الرائع