أختي الكريمة جزاك الله خيرا على مجهودك العظيم ....
سأنضم لدرسك القيم ,وريثما تعودين سأكون قد درست وحللت الواجبات....
في أمان الله :26:
حـ * ـلم
•
حفظك الله في حلك و ترحالك أم الفزعات
و الله راح توحشينا
الله يردك بالسلامة و إجازة سعيدة إن شاء الله غاليتنا
:26: :26: :24: :26: :26:
و الله راح توحشينا
الله يردك بالسلامة و إجازة سعيدة إن شاء الله غاليتنا
:26: :26: :24: :26: :26:
الصفحة الأخيرة
عن المنتدى فترة بسيطة وسأعود إليكن قريبا بالدروس المفيدة
ومن الآن إلى ذلك الحين أقول لكن أستودعكن الله ولنا لقاء قريبا..