أبغى هدوء
أبغى هدوء
.....





الله يجزاتس خير ياأم الفزعات...

نسخت الموضوع وبإذن الله أتعلم عليه شوي شوي..

وراح أحل التمارين وأرسلها لتس أو أنزلها بموضوع عشان تصححينها..

بس يبيلي وقت أمخمخ على الدرس..

عسى ربي يسعدتس ويوفقتس ويرزقتس من خيري الدنيا والآخرة..

والله حزنت لأن الدروس توقفت مع إني توني أشوف الموضوع..

لكن اللي نزلتيه فيه البركة بإذن الله..

عسى يمناتس ماتمسها النـــار..


آميـــــن..





لاعدمناتس..





.....
بكله فسفوريه
بكله فسفوريه
مشكورة الغالية وماقصرتي..
joojoo_a
joojoo_a
متابعه
قطرة مطر بارده
جزاااااااك الله خير اختي حابة اسالك
اول شئ للتعليم المبتدئين للغة الانجليزيه يتعلموا القواعد اولا وايش رايك؟
انسه ملعقه
انسه ملعقه
الله يوفقك يام الفزعات